ديوانية العالم -| 31 | - [Free Spam]

DeletedUser

Guest
القاره الثانيه لك ترا ومافيها الا لاعب واحد ضدك ههههههههههههههه
افوز وانا مادري وش السالفه احسن من اني افوز بعالم سحب حسابات وخيانات ولا فيه اي حروب وانا ادري وش السالفه

بالنسبه للديوانيه العالم احسك تعزمني على ديوانية ابوك من كثر ماقلت تعال هناك
حبيبي انا تكلمت بما فيه الكفايه بالديوانيه والقسم كامل ولا قدر اطلق شنب منكم يرد او ينفي كلامي كله تهرب
وانا اعتقد اني وضحت كل شي سابقاً والكل فهم ومشكلتك اذا انت عندك بطىء بالاستيعاب وماتفهم

DeletedUser

Guest
بالنسبه للديوانيه العالم احسك تعزمني على ديوانية ابوك من كثر ماقلت تعال هناك
حبيبي انا تكلمت بما فيه الكفايه بالديوانيه والقسم كامل ولا قدر اطلق شنب منكم يرد او ينفي كلامي كله تهرب
وانا اعتقد اني وضحت كل شي سابقاً والكل فهم ومشكلتك اذا انت عندك بطىء بالاستيعاب وماتفهم

خلااص انا كنت بسولف بس حصلت عقليتك صغيرة

قلت لك تعال الديوانية حقت العالم الي نتكلم منه تقولي اعزمك ع حقت ابوي !

غسلت ايدي منك ي خوي

DeletedUser

Guest
خخخخ

عشان نزلت تجارة !

ولو منت مصدق اصور لك :)

ولا تنسى نتفتك بعالمين :)

الاول مزرعتك والثاني احتليتك :)

وارقد فديتك

W1 قفلته مع قتال دموع فلسطين1

w18 قفلته مع +18 حساب No MeeRcY

w31 بنقفله ان شاء الله ومع حساب Bhlw

مع العلم هذي العوالم اللي لعبت بها و حطيت بصمتي فيها ، ممكن تقول عالم ٢ خشيته طقطقه وانحذف الحساب بسبب الخمول

وعندك عالم ١٤ طقطقه وحذف بسبب الخمول :)

وش العوالم اللي مزرعتني فيها واحتليتني :) ؟ انا خابرك لعبت ب ٣١ ويوم شفت الوضع فوقك عوّدت تهايط بالمنتدى وما بيدك حيله :)

وقلت لك تذكر انك ب ٣١ يا عزيزي :)

DeletedUser

Guest
^
الحين تبي تجحد !

عالم ٢٩ كنت انت بحساب daai ومزرعتك في البداية بحساب كنت فيه الي هو امبراطورية النمسيس :)

نظفتك فيه وبعدها قلت اكمل بحسابي ولمن مزرعتك قلت قلبت تجارة

وعالم ٣٠ ي نوب في الحرب القارية .. عندنا اوب عليكم وتجي تقولي انزلني راس براس :)

اوب ي ابن الحلال تقولي انزل راس براس :)

ولمن احتليت منك قلت سبتك بالعاني عشان اصيد الطحو هههههههههههه

ارقد ي الخوي

DeletedUser

Guest
وبعدها تجيني بعالم ٣١ تقولي Daai يسلم عليك :)

مكانك اتخبئ ي حلو او اسوي نائم :)

DeletedUser

Guest
طيب لا تجحد انت مزوعبي :) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خل داي يجي يتفاهم معك هو من قرابتي ولا ادري وش بينك وبينه ، حاول تفرق بيني وبينه خخخخخخ

DeletedUser

Guest
عالم ٣١ كلمني داي وقالي ارسله ذي الرساله وانت شطحت بالقرقره وصكيتك وصرفتها بالتجاره :)

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههه

مزعوبي مين دا اصلاً !

طيب انت جالس تتكلم كأنك انت الي لعبت ..

قلت لك مزرعتي قلتلي انا قلبت تجارة بعالم ٢٩

قلت لك احتليتك قلتلي كنت ابي اجيب راس الطحو ! ههههههههههه

سلامات ي خوي
الحين انت لعبت مع داي ولا لا ؟ بعالم ٣٠+٢٩

DeletedUser

Guest
خلااص انا كنت بسولف بس حصلت عقليتك صغيرة

قلت لك تعال الديوانية حقت العالم الي نتكلم منه تقولي اعزمك ع حقت ابوي !

غسلت ايدي منك ي خوي

تحب تسولف انت والمشكله انك لا جيت تسولف رديت على جزء بسيط من الكلام وانا ارد على كلامك كله وهذا بحد ذاته دليل ان البطل المغوار قاعد يتهرب من الكلام يالله يالله روح نام ياشاطر عشان السهر مو زين لصحتك

DeletedUser

Guest
تحب تسولف انت والمشكله انك لا جيت تسولف رديت على جزء بسيط من الكلام وانا ارد على كلامك كله وهذا بحد ذاته دليل ان البطل المغوار قاعد يتهرب من الكلام يالله يالله روح نام ياشاطر عشان السهر مو زين لصحتك

أرقد ي هذا

أعلى