{ديوانية العالم 20>Free Spaming Here< غني -نككت -فضفض}

DeletedUser

Guest
نسيت انجاز ي ابو عسره انه انجلد وتفقع في عالم ١١ و م جتنا ولا اي مقاومه
لدرجة اننا نحتل بـ 50 فأس و 1 نبيل ؛)
ولا قطارات متينه و ولا بطيخ ، ض١
وانه انجلد ايضاً بعالم ٨ ، ض١
وانجازاته الي كسرت العالم انه اغلق عالم كلاسيك بـ سنه وحده واو انجاز كسر عالم ١ تكسير
وطرده وتشويته من حسابه بعالم ٢٠ ، ض١
وتشويته وقمعه من الدفايات بعالم ٢٢ بالبدايه < م انسى حملة المقاليع ض١ .
كم انت ككككببببيييييييرررر ي النننييدددو، ض١ .

حبيبى باختصار شديد
عالم 11 وصلت التوب 1 فى عمالقة النسخة ساعتها وعملت مشكلة مع القيادة وخرجت واعتزلت وعالم 20 بدات فية من البداية وحاربت السنافر ونعم انا اعتزلت والكل يعلم انى عملت موضوع اعتزال وسلمت الحساب لميدارا لولا خمول ميدارا الحساب كان هينزل كيكة وهو مع ميدارا انما لحد ما كنت فية كنت رافعة التوب 10 على العالم

تكلم عن الكلاسيك نعم قدت قبيلة واعدت سنة فيها وقفلت العالم وانا 22 مليون ال انت اساسا متحلمش توصل للرقم بتاعى لووووووول لانك فاشل وعالم 22 وصلت التوب 1 وقفلت العالم بية وعالم 21 كنت قائد الطيور و و و ممكن اقولك انجازان بالهبل فى حياتى واستراتجيات وحروب خضتها ضدد احرف لاعبين اللعبة وكسبتها

دة غير بدايتى فى عالم 3 حسابى ألمع تلاقية فايز هناك ^_^

طبعا ردى دة كلة لانك انسان فاشل تعالى قارن انجازاتك وقولى انت عملت اية وقدمت اية للنسخة العربية وصلت لاعلى مراتب اخرك مسكت كام حساب لوووووووول.؟؟!@!

النوب والفشلة جايين يكلمو عن واحد يمسك اى حساب يرفعة للتوب فورا بمجهودى وبدون كوبلايرات كمان لوووووول ^_^

تعالى انت وهو يلى بتقولو انى فاشل اية هيا انجازتكم غير الهروب والفشل ولا صديت كام اوب فى حياتك و و و لووووووول

شوية فشلة يتحدثون بدون اى ماشى لهم^_^

فى النهاية هيا لعبة مكسب وخسارة
لكن انا نفسى اشوف مكاسبكم لووووووول :171:

DeletedUser

Guest
حبيبى باختصار شديد
عالم 11 وصلت التوب 1 فى عمالقة النسخة ساعتها وعملت مشكلة مع القيادة وخرجت واعتزلت وعالم 20 بدات فية من البداية وحاربت السنافر ونعم انا اعتزلت والكل يعلم انى عملت موضوع اعتزال وسلمت الحساب لميدارا لولا خمول ميدارا الحساب كان هينزل كيكة وهو مع ميدارا انما لحد ما كنت فية كنت رافعة التوب 10 على العالم

تكلم عن الكلاسيك نعم قدت قبيلة واعدت سنة فيها وقفلت العالم وانا 22 مليون ال انت اساسا متحلمش توصل للرقم بتاعى لووووووول لانك فاشل وعالم 22 وصلت التوب 1 وقفلت العالم بية وعالم 21 كنت قائد الطيور و و و ممكن اقولك انجازان بالهبل فى حياتى واستراتجيات وحروب خضتها ضدد احرف لاعبين اللعبة وكسبتها

طبعا ردى دة كلة لانك انسان فاشل تعالى قارن انجازاتك وقولى انت عملت اية وقدمت اية للنسخة العربية وصلت لاعلى مراتب اخرك مسكت كام حساب لوووووووول.؟؟!@!

النوب والفشلة جايين يكلمو عن واحد يمسك اى حساب يرفعة للتوب فورا بمجهودى وبدون كوبلايرات كمان لوووووول ^_^

تعالى انت وهو يلى بتقولو انى فاشل اية هيا انجازتكم غير الهروب والفشل ولا صديت كام اوب فى حياتك و و و لووووووول

ي كثر كلامك وهرجك :| ، ع العموم كلامك كثثثثثثثير وانا بختصر لك شي في كلمتين " وين حسابك ؟ طار عليك ؟ هاهها

هيا شفت الزاويه حقت المنتدى طق راسك فيها ض1

DeletedUser

Guest
ياحبيبي والله زمان ع المنتدى
و اول قسم دخلته هنــآ^_^

طمنوني وش صار معكم وان شاء الله قفلتو العالم مثل ماتبون ^_*

DeletedUser2033

Guest
السلام عليكم ..بس حبيت امسي عليكم ..مساء الخير
وي ليت في النقاش يكون ودي ..وبدون غلط وكلام فاضي
كل واحد يحترم الثاني ..أي رد ألقى فيه عدم احترام العضو ..أو الاستهزاء
ابتعامل معه

DeletedUser

Guest
حبيبى باختصار شديد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعال تعال الحين انت لك انجازات ؟
ي الامير عندك انجاز واحد انك تشوتت من عالمين ورا بعض .
انجازي اني طيرتك بعالم ١١ بـ 50 فأس و ١ نبيل من ٢٠٠-١٠٠ ساعه
بخصوص عالم ٣ تقدر تقول لي كيف جاك حساب ألمع ؟ ههههههههههههه
قطيت وجهك عند وائل وأبو آمام و عطوك حساب ؟
انجازاتي اني سكرت عالم ٦ بحساب دررمة
سكرت عالم ١١ بحساب HeRoX
سكرت عالم ١٦ بحسابات كثيرة .
سكرت عالم ٢٢ بحساب Bander-Uk وقائد أيضاً وانت تعرف هالشيء .
سكرت عالم الأحلام الأول كـ عضو عادي بحساب Sponge-Bob او Sponge-pop
سكرت الاحلام الثالث بحسابي وكنت انا و واحد فلسطيني بالحساب يعني انا اقضي وقتي كثير عليه
اسمه 7amza101 اضن كذا اسمه واغلقنا العالم .
الكلاسيك ٧ وصلت لنص العالم وسحبت وهذي هي قبيلتي اخذت العالم .
الحين تقدر تقول لي وش انجازاتك انت ؟
تمقلعت من عالم ٢٢ ببداية العالم
وشردت من عالم ٨ وشردت من عالم ١١ ؟
وشاتوك من عالم ٢٠ ؟
ولا سكرت كلاسيك بـ ٤ فروع و مضيت سنه عليه ؟
ولا م ودك تذكر لي كيف وصلت للتوب 1 بعالم ١١ ؟
ترى اعترافات كوبلايرك للحينها بالذكرى ولا تنسى يوم انه يعترف انك نوب
وتندمج مع اي شخص وتسحب عليه م تدخله معك للحساب اكثر من بريد يجيني
ع اللعبه عنك و عادي الحياه سعيده فـ لا تاخذ لي فيها دور الشريف وانت امس عرفت
كيف تقنص و تسمي اما بخصوص عالم ٢٢ متى وصلت للتوب ؟ يوم انتصرت القبيله ؟ يوم سحبوا الأغلبيه ؟ ههههههههههه
اما بخصوص عالم 23 لعبت ضد افضل لاعبين النسخه ؟ من هم تقدر تذكرلي ناس جديرين بالذكر ؟
ولا قصدك قبيلة الضفادع ولا مدري من ؟ ض١
ولا دخولك بقبيلة قانقز بآخر كم شهر بالعالم وفرحان فيها ؟
ههههههههههههههههههههههههه اشفق عليك بصراحه ي نيدو اذا حتى كتابه م تعرف تكتب وش اترجى منك زياده ؟

DeletedUser

Guest
من بعد رد سعود.. إهداء إلى Mido.Mafia

[video=youtube;KEzpY2h0IMU]http://www.youtube.com/watch?v=KEzpY2h0IMU[/video]

DeletedUser32606

Guest
لووول تعريفات ومدري وش . مالها داعي .
كل شخص وتاريخه معروف في اللعبة .
فليش التعريفات الكثيرة .

ميدو للأسف نزلت من نظري كلاعب .

DeletedUser

Guest
لووول تعريفات ومدري وش . مالها داعي .
كل شخص وتاريخه معروف في اللعبة .
فليش التعريفات الكثيرة .

ميدو للأسف نزلت من نظري كلاعب .
صحيح كلامك ي معاذ كل واحد أبخص بتاريخه لكن حييت اذكره
من هو لانه شايف نفسه وماضيه اسود من الفحمه ، وهل كان معبي عينك من قبل ؟
بخصوص قيادتك بعالم 21 م أشوفك سويت شيء يوم انك جمعت القبايل وشنيت
حرب المقاليع علينا وتمقلعت وتشوتت برى العالم ، هل فادتك قيادتك امام لاعبين عالم 21 الي
تقول عنهم من اعظم لاعبين النسخه وانك طيرتهم ؟ :p وش فادتك هذي ؟ هذا انت تمقلعت من العالم
بالبدايه واخذت على نافوخك ؛) .
ورجعت لريفو وبغيت اشوتك مرتين لكن لولا الله و وقفت ميز معاك ولا كان تشوتت وضميتهم لتاريخك المشرف
الرد هذا على ميدو موب عليك ي معاذ يعن لا تدرعم ؛) .

DeletedUser35059

Guest
حبيبى باختصار شديد

ابرد على شيء واحد كيف تقول 22 مليون و ب الصوره 21 مليون يانيدو بطل نصب خخخ

DeletedUser32606

Guest
صحيح كلامك ي معاذ كل واحد أبخص بتاريخه لكن حييت اذكره
من هو لانه شايف نفسه وماضيه اسود من الفحمه ، وهل كان معبي عينك من قبل ؟
بخصوص قيادتك بعالم 21 م أشوفك سويت شيء يوم انك جمعت القبايل وشنيت
حرب المقاليع علينا وتمقلعت وتشوتت برى العالم ، هل فادتك قيادتك امام لاعبين عالم 21 الي
تقول عنهم من اعظم لاعبين النسخه وانك طيرتهم ؟ :p وش فادتك هذي ؟ هذا انت تمقلعت من العالم
بالبدايه واخذت على نافوخك ؛) .
ورجعت لريفو وبغيت اشوتك مرتين لكن لولا الله و وقفت ميز معاك ولا كان تشوتت وضميتهم لتاريخك المشرف

الرد هذا على ميدو موب عليك ي معاذ يعن لا تدرعم ؛) .

هههههههههههههههههههه . سعود فضحتنا يلد . فاهم كل شيء لا تخاف
يالله أعيدها مرة ثانية كل شخص تاريخه معروف فليش نحتاج التعريف .

DeletedUser

Guest
تعال تعال الحين انت لك انجازات ؟
ي الامير عندك انجاز واحد انك تشوتت من عالمين ورا بعض .
انجازي اني طيرتك بعالم ١١ بـ 50 فأس و ١ نبيل من ٢٠٠-١٠٠ ساعه
بخصوص عالم ٣ تقدر تقول لي كيف جاك حساب ألمع ؟ ههههههههههههه
قطيت وجهك عند وائل وأبو آمام و عطوك حساب ؟
انجازاتي اني سكرت عالم ٦ بحساب دررمة
سكرت عالم ١١ بحساب HeRoX
سكرت عالم ١٦ بحسابات كثيرة .
سكرت عالم ٢٢ بحساب Bander-Uk وقائد أيضاً وانت تعرف هالشيء .
سكرت عالم الأحلام الأول كـ عضو عادي بحساب Sponge-Bob او Sponge-pop
سكرت الاحلام الثالث بحسابي وكنت انا و واحد فلسطيني بالحساب يعني انا اقضي وقتي كثير عليه
اسمه 7amza101 اضن كذا اسمه واغلقنا العالم .
الكلاسيك ٧ وصلت لنص العالم وسحبت وهذي هي قبيلتي اخذت العالم .
الحين تقدر تقول لي وش انجازاتك انت ؟
تمقلعت من عالم ٢٢ ببداية العالم
وشردت من عالم ٨ وشردت من عالم ١١ ؟
وشاتوك من عالم ٢٠ ؟
ولا سكرت كلاسيك بـ ٤ فروع و مضيت سنه عليه ؟
ولا م ودك تذكر لي كيف وصلت للتوب 1 بعالم ١١ ؟
ترى اعترافات كوبلايرك للحينها بالذكرى ولا تنسى يوم انه يعترف انك نوب
وتندمج مع اي شخص وتسحب عليه م تدخله معك للحساب اكثر من بريد يجيني
ع اللعبه عنك و عادي الحياه سعيده فـ لا تاخذ لي فيها دور الشريف وانت امس عرفت
كيف تقنص و تسمي اما بخصوص عالم ٢٢ متى وصلت للتوب ؟ يوم انتصرت القبيله ؟ يوم سحبوا الأغلبيه ؟ ههههههههههه
اما بخصوص عالم 23 لعبت ضد افضل لاعبين النسخه ؟ من هم تقدر تذكرلي ناس جديرين بالذكر ؟
ولا قصدك قبيلة الضفادع ولا مدري من ؟ ض١
ولا دخولك بقبيلة قانقز بآخر كم شهر بالعالم وفرحان فيها ؟
ههههههههههههههههههههههههه اشفق عليك بصراحه ي نيدو اذا حتى كتابه م تعرف تكتب وش اترجى منك زياده ؟

اناشدكم عن جبهة مداها بالاطلسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقلع ابليسك ياسعود بالله هذا رد وش نقول لو مات الرجل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
وينه ميدو ؟
ميدو شد ميدو هرررروووووووووووووووووووووووووببب
مبدو رحل .

أعلى