دكتور ولكن مهندس

DeletedUser41170

Guest
لاتستطيع ان تخطو خطوه واحدة عملاقه تأخذك إلى أحلامك
ولكن تستطيع انت تخطو خطوات صغيرة وكثيره
تنقلك الى حلمك الذي لطالما حلمت فيه.

DeletedUser41170

Guest
الخسارة الحقيقية عندما تخسر ثقتك بنفسك وترضخ للظروف فتجعلها تُسّيرك كما تشاء ,
أن تظل على سقوطك دون محاولة للنهوض مرة أخرى ,
أن ترتمي بأحضان اليأس لأنك غير قادر على مجابهة الصعوبات ,

أن تجعل الفشل هاجس يعيقك من محاولة تحقيق أحلامك.

DeletedUser41170

Guest
قبل فترة سمعت خطاب يقول اذا بتغير العالم ابدأ بترتيب سريرك امانةً ماكنت مهتم ولا كنت مصدق انه ممكن يخليك لما ترجع البيت بعد الدوام تشعر بسعادة

اليوم جربت هذا الشيء لما صحيت رتبت السرير وسويت باقي الأشياء الروتينيه وفعلا لما رجعت البيت وشفت السرير مرتب والله حسيت بشعور سعادة اني انجزت شي ولو قليل اليوم

الخطاب بالأسفل وتقدر تبحث عنه مترجم لو حبيت

DeletedUser41170

Guest
لـ شخص ما :
أريدك أن تعتني بـ نفسك جيداً,
أريدك حقاً ألا تقترب من أمر يؤذيك أو يكسرك ,
وتذكر دائماً أنك تعني لي الكثير.

DeletedUser41170

Guest
فيه اسلوب تحفيز كلنا نعرفه لكن للاسف قليل الي يطبقه
هذا الاسلوب نستعمله اغلبنا مع الاطفال اول مايبدون يزحفون وهو اننا نلعب معهم ونحط لهم حاجة قدامه ونخليه يزحف ولما يوصلها نبعدها عنه ولكن لما من البداية نحطها بعيدة عنه ماراح يعطيها اهتمام وكذلك انت ي صاحبي لازم تحط هدفك قدامك وتحاول توصل له اذا ماقدرت توصل له وشفته بعيد مو عيب تقرب هدفك ولما توصله تخليه اكبر وابعد لما توصل له

باضرب مثال على الجامعه والدراسه بشكل عام
اول ماتبدأ الترم انت حاط هدفك تجيب 4.9 من 5 مع مرور الترم اكتشفت انه صعب او شبه مستحيل توصله بعد ماخسرت درجات هنا ابدا لا تستلم وتوقف لا ابدا كل الي تحتاج تسويه انك تقرب هدفك من 4.9 خليها 4.5 ولما توصلها وتقدر تجيب افضل كمل اهم شي لا تتحطم وتوقف الفشل ي صاحبي اساسه انت متى ماتوقفت عن المحاول انت فشلت ولكن انت كمل وكمل لما توصل ووالله ربي مابيضيع تعبك

DeletedUser41170

Guest
كلنا عندنا مشاكل لكن يختلف حجم المشاكل من وجهة نظرك او وجهة نظر شخص آخر

كل الي تحتاجه عشان تحل اي مشكله هو السؤال واحد اسميه السؤال الكوني "ليش,لماذا,why"

كل الي تحتاجه تسأل نفسك ليش ماني قادر اسوي الشي الي ابغاه
الحل مستحيل يكون من اول اجابه , الجل بيكون بإجابه داخل اجابه داخل إجابه الى ان توصل لصلب الموضوع
بعطيكم مثال مجرد مثاااال لا تبني عليه
مثلا بالرياضه انت نفسك تتمرن وتغير جسمك بس ماتقدر اسأل نفسك ليش ما أتمرن
الاجابه بتكون بالغالب ماعندي وقت
السؤال الي بعده ليش ماعندي وقت > بالغالب بيكون السبب الدوام طويل وارجع تعبان وانام بعدها اصحى واروح للشباب واتعشا واجلس معهم وبعدها ارجع وانام عشان الدوام
بعده اسأل نفسك ليش انا اروح للشباب > لاني استمتع بالوقت معهم ويكون مزاجي كويس
بعده ليش ماقلل من الساعات مع الشباب وهنا وصلت للمشكله وهي ماعندك تنظيم للوقت كل الي تحتاجه فقط تنظم وقتك

لازم انت تكون المسيطر لاتصير ورقه شجر يتحكم فيك الوقت ويحركك بكل مكان لاتصير امعه كن انت فقط انت

كل الي تحتاجه بكل مشكله تكون صادق مع نفسك وتسأل نفسك ليش انتبه لا تسأل ليش انا

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
عندما تغيب فكر لوهله ان هُناك من يستمد منك القوى
وانت لا تعلم .. ماذا جرى لك حتى هجرت هاذي المودنه
):♥️♥️

DeletedUser41170

Guest
عندما تغيب فكر لوهله ان هُناك من يستمد منك القوى
وانت لا تعلم .. ماذا جرى لك حتى هجرت هاذي المودنه
):♥️♥️

اقسم لك بأني لا أقوى على الوقوف حاليا لكننننننننننن لا ولن استسلم وبارجع على اوقف وانا عارف الي صار بسبب اهمال مني

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
الله لا يعطي اصعب المعارك إلا لأقوى جنوده ♥️
الله يوفقك و يحقق لك أمنياتك ~​

DeletedUser41170

Guest
ألا ليت لي القدره بارجاع الزمان

لما فعلت مافعلت

أُدَمّر نفسي بنفسي

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
‏"حتى لو فشلت ستصل يومًا إلى المكان الذي. تريد,واجه خوفك وتخط الحدود واكسر كل القيود ، لا تتنازل عن القمة ،ولاتأخذ غير الأفضل ، وارفض أن تكون شخصًا عاديًا ،إصرارك على العظمة سيجلبها لك ، ولا تؤجل نجاحك بل اعمل على تحقيقة منذ هذه اللحظة ،

اطلب من الله ان تكون حياتك مليئه بنور كما كان او ظهور لك في عالمي ❤،، الله يوفقك ي صديقي عمر ❤

DeletedUser41170

Guest
‏"حتى لو فشلت ستصل يومًا إلى المكان الذي. تريد,واجه خوفك وتخط الحدود واكسر كل القيود ، لا تتنازل عن القمة ،ولاتأخذ غير الأفضل ، وارفض أن تكون شخصًا عاديًا ،إصرارك على العظمة سيجلبها لك ، ولا تؤجل نجاحك بل اعمل على تحقيقة منذ هذه اللحظة ،

اطلب من الله ان تكون حياتك مليئه بنور كما كان او ظهور لك في عالمي ❤،، الله يوفقك ي صديقي عمر ❤
الله يسعدك يارب وييسر لك امرك

DeletedUser41170

Guest
وصلت لقناعات
اولها "الجمال يكون بالمتضادات"

لولا البعد ماعرفنا قيمة القرب ولولا الموت ماعرفنا قيمة الحياة ولولا الاهمال لما عرفنا الاهتمام ،وقس على ذلك

احيانا يكون الابتعاد لمصلحة من تحب . والقرب ضرر له.

ثانيها اياك ثم اياك انك تعتمد على احد بحياتك الاعتماد طريق الخذلان. لو ربطت سعادتك بشخص ولو كان يحبك ماراح تشوف السعاده اربط سعادتك وتعلقك بربك فقط

DeletedUser41170

Guest
كلها ايام او ساعات وينكشف ماكان مستور ومعه تنتهي قصتي في هذه اللعبه الجميله ووقتها اتمنى يعذرني كل شخص اعرفه واحببته من هذي اللعبه واخص شخص بدون لا اذكره هو يعرف نفسه ، بتعرف ي صاحبي وبتعذرني

DeletedUser41170

Guest
طيب باختصار انا ما اكتب الكلام عشان ادور عاطفه او شفقه انا اكتب الكلام هذا لانه اخر شي راح اقوله بهذي اللعبه الجميله

من فتره تم تشخيصي بنوعين من انواع الاضطرابات النفسيه (الاضطراب مو مرض نفسي ). الاضطراب شيء والمرض شيء عموماً
من بعد ما اتشخصت مافي اي مخلوق يعرف بهذا الشيء وجلست ابتعد عن الناس بكل هدوء وخصوصا من احب لاني مابغاهم يشيلون همي او يشفقون علي لان اسوء شعور هو شعور الشفقه. غير انه انا ما ابغا اضر احد احبه ولو نفسيا بسبب تصرفات تطلع مني بقصد او بغير قصد فالابتعاد افضل حل ليا + انا مستمر بالعلاج وباذن الله بكون احسن. كل الي ابغاه ماحد يسألني عن حالي ولا ابغا احد يشيل همي . شخصيتي تغيرت كثيييييير بالفتره الماضيه وقاعده ترجع لسابق عهدها ،الشخص الي ماله اصحاب ومكتفي بذاته ومبتعد عن كل الناس مو بس لاني ارتاح لحالي لكن مابي اضر احد معي وهذا اهم عندي من نفسي

وبس والله اي شخص ينوي يكلمني بهذا الخصوص اتمنى يوفر كلامه وكتابته لاني ماراح ارد على اي شخص كائنا من كان

أعلى