[دعوة] الحكومة الزيكولية تدعوكم لجلسة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser31571

Guest
أقفلوا الموضوع
و انهو الصراع
و لا احد يجي بعدين و يقول سحب و اندماج و فول و بطيخ

DeletedUser25932

Guest
تقدر تناقش هالموضوع وتمثل قبيلتك في اجتماع قارات الكور وتنظف الموضوع من اللي انت تراه انه من الشوائب وتحدد نقاط لاتضر احد ويستفاد منها الجميع وتحذف بنود تراها شائبة بنظرك الا اذا اجتمعوا فيه الاغلبية بوضعه وعدم حذفه و و و الخ..
امور كثيرة تقدر تناقشها بشكل ودي وراح يعكس مسار العالم الى ماهو افضل لجميع القبائل بحيث الكل عنده فرصة ٥٠٪‏ بالفوز .

وتذكر حاجة .. الأمر ليس اجباري وماراح نخليه اجباري ابدا وتذكر حاجة بأن اغلبية القبائل او بالأخص جميع منافسين زيكولا راح يستفيدون من هالشي واذا ماتم وتم فتح اللعب من دون قوانين ومن دون قيود ( مثل ماتبي تسميها بلعب وصخ ) فتذكر انك انت وغيرك خسران لأن أصغر صغير بإمبراطورية زيكولا يستطيع تنظيم انقلاب في قارة وهو مغمض العينين .
اعذرني ان جرحتك بشيء لكنها الحقيقة المرة اللي انا وغيري مايبي حصولها ، نبي عالم نظيف يخلوا من جميع اللعب العشوائي والقذر .

تقبل تحياتي .

لا تعليق

لان الكلام غير مناسب
وفيها تعالي وغرور في غير محله

وفي النهاية احتراما لصداقتنا

التزم الصمت

شكرا ولابة بني ياس على ردك الراقي

موضوع اخر

الكل يعرف مقصدي في تحكمكم وسيطرتكم على قبيلة فن
وكذلك علاقتنا مع برقر بعد نهاية الاتفاقية غير واضحة
لذلك حين تتم الامور بالشكل هذا المستفيد الاكبر معروف
اما حديثك عن اضغر ضغير زيكولا ووووو
انا من ريفو وتعرفوني ومنكم وفيكم وصديق
ولكن شائت الظروف بأن نتنافس في هذا العالم
وربما نكون مع بعض في اللي بعده
لذا كلنا في خط متوازي ولا نتعالى على بعضنا

موضوع اخر
بدل الاتفاقية ان يكون مسارها بهذا الشكل

لماذا لايكون
حول الالتزام باللعب النظيف وفق معايير واحدة
وخلي الحروب شغالة

DeletedUser25932

Guest
بالمناسبة ما سبق حدبث شخصي لا يمثل القبيلة التي العب فيها

وجهة نظر شخصية فقط

الله يرزقكم جميع خير الآخرة والدنيا

DeletedUser

Guest
ب النسبه للعب الوصخ هذا ما يتحكم فيه قايد او جاسوس او لاعب اصيل لكن فيه نفسيات مريضه ما تقدر تفووز ولا تقدر تمشي خطووه واحده من دون هالشي وسبق وتاكد الكل من كلامي ب العوالم السابقه ^^

واحب انووه على شي المريض النفسي لو مو بس اتفاقيه لو مليون اتفاقيه ما يقدر يعالج نفسه ^__^

وانا اكرر مو مرة مليون انو موافقتي مبدئية ولو حابين تاخذون الموافقه التامه راح تتغير بعض الشرووط وتنضاف بعض الشرووط ايضا

المتحدث الرسمي والوحيد ل قبيله هامبرغر .

ابو شاهين
DaNgErLiNe

DeletedUser30511

Guest
^^^
تمام يا ابو شاهين .. تقدر تفصح لنا عن التغييرات والشروط اللي تطمح لأضافتها يمكن تغير شئ من منظور الطرف الباقي للان ؟

بالنسبة لطرف القارة 44 .. معكم 24 ساعة اما تقبلوا ونجمع الـ 4 اطراف للاتفاق .
او اسحب دعوتي واكبر راسي واخذ راحتي بالعالم . وصلي الله وبارك .

DeletedUser

Guest
^^^
تمام يا ابو شاهين .. تقدر تفصح لنا عن التغييرات والشروط اللي تطمح لأضافتها يمكن تغير شئ من منظور الطرف الباقي للان ؟

بالنسبة لطرف القارة 44 .. معكم 24 ساعة اما تقبلوا ونجمع الـ 4 اطراف للاتفاق .
او اسحب دعوتي واكبر راسي واخذ راحتي بالعالم . وصلي الله وبارك .

ي علاء م تقدر تححد حد بوقت معين وخصوصا بهذه اللهجه لانو حتى لو كانو موافقين بعد الرد ذا ما راح يوافقون وهذا الشي من حقهم وانا لو كنت بدالهم راح اعمل كذا صراحه ^^

كل قبيله ولها رأي ولها فكرها الخاص ..

اما ب النسبه للشروط فهذه ادرجها ب الاجتماع المغلق في حال تم ذالك >

ابو شاهين
DaNgErLiNe

DeletedUser30511

Guest
ي علاء م تقدر تححد حد بوقت معين وخصوصا بهذه اللهجه لانو حتى لو كانو موافقين بعد الرد ذا ما راح يوافقون وهذا الشي من حقهم وانا لو كنت بدالهم راح اعمل كذا صراحه ^^

كل قبيله ولها رأي ولها فكرها الخاص ..

اما ب النسبه للشروط فهذه ادرجها ب الاجتماع المغلق في حال تم ذالك >

ابو شاهين
DaNgErLiNe
والله الموضوع انعرض ي ابو شاهين واللي حابب يوافق اهلا وسهلاً اما بننتظر ثلاث ايام يفكروا ما يلزمنا .
مثل ما تشوف فوقك بكم رد احد قادة الطرف الاخير شبه رافض بشكل غير مباشر .
بكرة اذا ما كانت كامل الاطراف متفقة علي الاجتماع بسحب دعوتي .
وبالتوفيق : )

DeletedUser31571

Guest
علاء
اذا كان فعلا الهدف هو اللعب النظيف فيجب على قيادات العالم الاتفاق اولا ثم اقحام إدارة اللعبة في هذا الاتفاق كحكم و وضع شروط عدم انتقال اي حساب من قبيلة لقبيلة اخرى و اي واحد ينتقل يتم حضره من الادارة
هنا اقصد عدم الانتقال في اي وقت وليس فقط كسحب للحساب
يعني اي عضو تتفكك قبيلته يروح يودع العالم لان انتقاله لقبيلة اخرى ممنوع

DeletedUser33427

Guest
علاء
اذا كان فعلا الهدف هو اللعب النظيف فيجب على قيادات العالم الاتفاق اولا ثم اقحام إدارة اللعبة في هذا الاتفاق كحكم و وضع شروط عدم انتقال اي حساب من قبيلة لقبيلة اخرى و اي واحد ينتقل يتم حضره من الادارة

بالنسبه لأكحام الادراه فكره جيده .. ولكن لن يستطيعوا حظر الاعب لأن هذا غير موجود في قوانين اللعبه والتي هي نسخه من اللعبه الاوروبيا

لذلك يفضل وضع الرئيس "اسلام" كحكم ويعلن هو للمنتدي كله ان فلان خرق تعاهد اتفق عليه العالم بأثره
وتكفي شهرتك بتلك الطريقه .

اما بالنسبه للسطر الاخير .. لا ارجحه .. لأن انتقال لاجئي الحرب امر طبييعي
ولكن من الممكن منعه من الانضمام للقبائل حالياا حتي نهايه الحرب تماما وظهور القبيله الناجيه من الصراع

فـ النهايه .. يفضل ترك الشروط بحذفيرها للقياده .. المطلوب فقط وضع ارائنا عـ الفكره

DeletedUser30511

Guest
علاء

لا ما أؤيدك بهالكلام يا عبدو ..
الادارة خارج اطار اللعبة وبتجيها اتهامات بالتحيز يوم طرف يخسر !
فما بالك اذا صارت الادارة حكم علي التحركات داخل العالم ؟

ايضا شرطك حق عدم انتقال اي حساب من قبيلة لقبيلة ما أؤيده صراحة
يعني علي سبيل المثال فيه لاعبين تخش لحالها باي قارة بدون جروب وتنزل تحت قيادة فاشلة
ايه ذنبها تاكل تذكرة بالعالم وتنجلد هالحسابات ؟

راجع ذكري لهالموضوع فوق بتلقي قلت .. منع انتقال اي لاعب من طرف لأخر ما دامت الحرب لم تحسم
اي اذا ما زال طرف هاللاعب صامد بالحرب وما سقط .. لكن اذا سقطت قبيلته تقدر ضمه كلاجئ حرب .

وراح اضرب هالمثال علي قبيلتي الحالية معي 40 لاعب .. استخدمت الاكاديمية استخرجت لاعبين منها علي 3 دفعات تقريبا
وكل دفعة كان فيها 4 - 5 حسابات .. وحاليا مهمة اكاديميتي شبه انتهت وبتتلغي بعد ايام مع ضم اخر دفعة .. بالتالي انا واحد بخش
حرب قارية بـ 40 - 42 حساب وبعد الحرب اكيد بحتاج تجديد دماء وهذه بوفرها من غنائم حربنا اذا ضميت حسابين او 3 شفت انهم يستحقوا الاستمرار بعد حربي معهم .

وهذا رأيي ورأيك يحترم طبعاً

DeletedUser31571

Guest
طيب انا مين يضمن لي انك ما اتفقت على استغلال الحسابات من قبيلتي و بعدين انتقالها لم على أساس انهم لاجيء حرب؟

DeletedUser30511

Guest
طيب انا مين يضمن لي انك ما اتفقت على استغلال الحسابات من قبيلتي و بعدين انتقالها لم على أساس انهم لاجيء حرب؟

استغلال من اي نوع مثلا ؟ .. والشروط اللي وضعتها " ما تسمح لي باستخدامها بطريقة تهدد استقرار اي قبيلة "
يعني بيهدوا استقراركم بتمرير التعميمات لي مثلا ؟! هممم طبعاً ده افتراضاً اذا معي اوراق باي طرف :D

DeletedUser

Guest
من هو الكاسب الاكبر ياترا هههههههههههههههههههه
:)
+
بالنسبه للي يقول الاداره تتدخل وتطبق الشروط اللي يتفق عليها
ياحبيبي اذا اعتمدت هاذي الاتفاقيه بين القبائل الاربعهه راح تضر المنوب والمبتدئين
غير كذا ماتعطي فرصه للي داخلين متأخرين واللي مستواهم متوسط بالدخول باجواء العالم والمنافسه بالترتيب اذا ماصارت حرب قاريه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
* احب انوهه ان الاتفاقيه ماهي من صالح fun والجائعين
لان الاواضع متوتره بين الزوليكيه والبرقريه وفيه مناوشات على خط النار

من صالح القبيلتين الحرب القاريه لان مافي فرق بالمستوى بعد هالفرق
يمكن بعد الهدنه فيه قبائل لاتستطيع المنافسه لمتسع الفارق بالنقاط والعتاد :)

- على العموم بالتوفيق للاطراف الاربعه وانا ما حبيت اتكلم بموضوع الهدنه اكثر
والجلسه هاذي تعتبر لعبه سياسيه اللي يلعبهـا صح راح تصب في صالحه مستقبلا

DeletedUser37596

Guest
لا ما أؤيدك بهالكلام يا عبدو ..
الادارة خارج اطار اللعبة وبتجيها اتهامات بالتحيز يوم طرف يخسر !

فما بالك اذا صارت الادارة حكم علي التحركات داخل العالم ؟

ايضا شرطك حق عدم انتقال اي حساب من قبيلة لقبيلة ما أؤيده صراحة
يعني علي سبيل المثال فيه لاعبين تخش لحالها باي قارة بدون جروب وتنزل تحت قيادة فاشلة
ايه ذنبها تاكل تذكرة بالعالم وتنجلد هالحسابات ؟
راجع ذكري لهالموضوع فوق بتلقي قلت .. منع انتقال اي لاعب من طرف لأخر ما دامت الحرب لم تحسم
اي اذا ما زال طرف هاللاعب صامد بالحرب وما سقط .. لكن اذا سقطت قبيلته تقدر ضمه كلاجئ حرب .
وراح اضرب هالمثال علي قبيلتي الحالية معي 40 لاعب .. استخدمت الاكاديمية استخرجت لاعبين منها علي 3 دفعات تقريبا
وكل دفعة كان فيها 4 - 5 حسابات .. وحاليا مهمة اكاديميتي شبه انتهت وبتتلغي بعد ايام مع ضم اخر دفعة .. بالتالي انا واحد بخش
حرب قارية بـ 40 - 42 حساب وبعد الحرب اكيد بحتاج تجديد دماء وهذه بوفرها من غنائم حربنا اذا ضميت حسابين او 3 شفت انهم يستحقوا الاستمرار بعد حربي معهم .
وهذا رأيي ورأيك يحترم طبعاً
اولا اقتراحة جميل ندخل الادارة عشان نتاكد يكون اللعب نظيف
وما عليك ي ميز اذا اي احد وافق ع الاتفاقية يتقبل اي قرار من الادارة مهما كان معه او ضدة
وثانيا انتقال الاعب ل قبيلة اخرى هذي انا ضدة سواء انحسمت الحرب او لم تنحسم
هذا انا نازل لحالي وتحت قيادة قبيلة اجهل قيادتهم
لكن معاهم معاهم ب فوز ولا ب خسارة اذا فزنا نفوز سوا واذا خسرنا نخسر سوا
اكل تذكرة بعد تعب ماعندي مشكلة
لكن اكون متقبل الخسارة و محافظ على كرامتي بدال ماروح مع المنافسين
لاتحسب الناس مثلك اهم شي مصلحة نفسة ، يعني بدال ما انت تحاول من هالموضوع تبني ثقة جالس تحطمها
المنافسة الشريفة الفوز مع بعض والخسارة مع بعض اما تقولي نضم لاجئين حرب ؟!
هذي لعبة فيه خسارة وهزيمة اذا اي واحد فكرة مثل فكرك ماراح يخسر اي عالم بكل عالم ي يفوز مع قبيتلة او يفوز كلاجئ حرب
سؤال ، انت تبي تدعم الاعبين اصحاب لعب فردي اهم شي انفسهم ولا تبي تدعم مصلحتك ؟

التعديل الأخير:

DeletedUser25932

Guest
ب النسبه للعب الوصخ هذا ما يتحكم فيه قايد او جاسوس او لاعب اصيل لكن فيه نفسيات مريضه ما تقدر تفووز ولا تقدر تمشي خطووه واحده من دون هالشي وسبق وتاكد الكل من كلامي ب العوالم السابقه ^^

واحب انووه على شي المريض النفسي لو مو بس اتفاقيه لو مليون اتفاقيه ما يقدر يعالج نفسه ^__^

وانا اكرر مو مرة مليون انو موافقتي مبدئية ولو حابين تاخذون الموافقه التامه راح تتغير بعض الشرووط وتنضاف بعض الشرووط ايضا

المتحدث الرسمي والوحيد ل قبيله هامبرغر .

ابو شاهين
DaNgErLiNe

الاحظ الجميع يؤيد الفكرة
والجميع يختلف على الشروط

الامر الاخر هناك حسابات خارج نطاق القبائل الاربعة

ما وضعهم

والحسابات التابعة لبعض الاشخاص والمعروفة للجميع

ايش وضعها

والمدة

ولماذا عدم تكوين اكاديميات

انا مثلكم

انتظر معرفة التوجه النهائي