دانجــــ تسقط الفزاعه ــــر

DeletedUser28485

Guest
:




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


التحية لعشاق حرب القبائل ..

اسعد الله أوقاتكم أعزائنا الكرآم ..


من لا يعرف عالم 15 وأخباره وأحداثة ..

هنا سنوضح لكم بشكل تفصيلي عن حقائق مدوية قد تجاهلها البعض وغيبهآ الآخر ..

منذ ان بدأت الحرب بيننا وبين قبيلة "غـزة"

التي سميت فيما بعد بـ "بائعين المخدرات" وهذا العالم لم يهدئ ..

لدرجة ان اصحاب الحسابات يتواجدون بشكل يومي لساعات طويلة ،

والجيوش تتحرك في كل اتجاه وتضرب في كل مكآن ..

وكما هي عادة الحروب لابد من استخدام وسائل وأدوات أخرى ضاغطة لالحاق الهزيمة بلآخر ..

وكان من بين تلك الوسائل استخدام الحرب النفسية بكل الطرق والمحاولات

ولكن للأسف كان استخدامها في هذا العالم سلبي و سيء جدا ..!



منذ البداية والى هذه اللحظة كنا غالبا نلتزم الصمت

تكرما واحتراما لخصمنآ وتقديرا لجهده وإبداعه .,

بينما في المقآبل فاض العالم وأمتلئ بكلامهم في كل مكان ومطرح !!

لكن المفاجأة حصلت عندما تبين لهم ان اعصابنآ هادئه ولا نهتم لهكذا محاولات ضعيفة ويائسة ،

محاولات لم تنفع سابقا ولن تنفع مستقبلا

ويجب على من يتحدانآ ان يلغي هذا الخيار الفاشل من حساباته ويصمت ..

من يريد مواجهتنآ فليأتي من باب الأفعال وليثبت جدارته كما تفعل كل القبائل الناجحه ,

وكما فعلت قبيلة دانجر عندما اسقطت منافسيهآ الواحد تلو الآخر .




الهدف الأول : الفهد الصياد


[SPOIL]
3DJ55.png
[/SPOIL]






----


الهدف الثاني : الصبخ

اخونا العزيز يتنقل من موضوع الى موضوع ويكثر الكلام

قام بفتح موضوع عنوانه " قبيلة دينجر( النوبيه) وتهربها من الاحصائيات :)

اتآه جوابنا الصاعق وهنا نسأل من هي القبيلة النوبية ومن هو صاحب الهياط درجة أولى ! :)



قبل الدعس :



[SPOIL]
FStt1.png
[/SPOIL]


بعد الدعس :


[SPOIL]
dmZ82.png
[/SPOIL]



النتيجة النهائية :



[SPOIL]
5yJn3.png
[/SPOIL]





----

الهدف الثالث : سرقان

ايضا حبيبنآ المحترم أكثر من الكلام وتلقى الإجابة الشافية ..



[SPOIL]
KKE23.png
[/SPOIL]


اعتقد ان عدد نقاطة جواب على من قال كما تظهر الصورة :



[SPOIL]
7Qqg5.png
[/SPOIL]

----

الهدف الرابع : انماء

صاحب الأسم الجميل والحكاية الأجمل ..

تم استهداف حسابه بعمل هجمات جماعية منظمة ,

حتى انتهت النتيجة كما تظهر الصورة :



[SPOIL]
vEbQ6.png
[/SPOIL]


وهنا شهادة نعتز ونفتخر بها عندما يعترف بها احد المنافسين ويصرح بها ،

وهي شهادة لا يقولهآ الا القلة ممن يمتلكون الجرأة والصرآحة ..




[SPOIL]
cmrT1.png
[/SPOIL]






----

الهدف الخامس : العاشري

العاشري له حكاية مختلفه ..

تحدثنا له سابقا وعرضنا عليه الانضمام للقبيلة وذلك لإتقانه اللعبة

وايضا وجود القرى وانتشارها في موقع جيد ،

لكنه قرر البقاء وعدم الانضمام لنآ لثقته بقوة قبيلته ولثقته بقدرتهم على حماية حسابه ،

ثم قررنا عمل اوب عشوائي صغير لنثبت له ان قبيلته لن تتحرك بالشكل الذي يعتقد ,

واثناء تنفيذ الاوب علمنا ان من يدير الحساب هو "بيبسي مان" الأخ المحترم صاحب حساب هاواااي

وهو احد المسؤولين في قبيلة Drug dealers ،

نجحنا في احتلال اغلبية القرى المستهدفة وتم انجاز المهمة بسرعه قياسية ،

وهنا نضع لكم صورة لعمليات الاحتلال :


[SPOIL]
gK1k4.png
[/SPOIL]




والان بعد كل ما رأيناه وبالصور والأدله هل يمكن للبعض انكار الحقيقة ؟!


[SPOIL]
thGH2.png
[/SPOIL]







----

كثيرة هي الأعذار التي يختلقونهآ ..

تآرة يقولون ان شباب قبيلة دانجر قاموا بتهكير بعض الحسابات ,

وتآرة يبررون الفشل بوجود من ينقل لنا الخطط والمعلومات السرية ,

واحيانآ اعذار مثل امتحانات الدراسه .. اعتزل العالم بسبب الظروف وماشابه ذلك *_*

وبالنهاية العذر هو لم يبقى من يهتم بالحساب !!




[SPOIL]
zQnk4.png
[/SPOIL]



[SPOIL]
BNkb7.png
[/SPOIL]




كثرت تلك الاعذار وتكررت .. ولكن نسأل ما سببها ياترى ؟!

بعد فترة قصيرة تبين لنآ انها هروب من الواقع

وهروباً من الاحصائيات التي تلاحقهم والتي ليست في صالحهم ،

نذكر منها على سبيل المثال مسألة إتهامنا بتهكير الحسابات

هذا العذر المضحك ثم بعده عودة ابو علي واياد للقبيله

وتبين لنا ان الهدف منه هو انشاء قبيلة جديدة للهروب من الاحصائيات التي يتهموننا بالهروب منهآ دائما ..

ويمكن معرفة ذلك من خلال صورة اعترفوا فيها بانشاء قبيلة جديدة :




[SPOIL]
x4Rs1.png
[/SPOIL]



وايضا ومن خلال صور الاحصائيات التي وجدناها بالارشيف :


[SPOIL]
DC8j1.png
[/SPOIL]




>>



صدق الشاعر ابو الطيب المتنبي حيث قال :

" ما كل ما يتمنى المرء يدركهُ تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ "

اخواننا المنافسين يتمنون تحقيق نتائج ناجحه بحجم الجهد الجهيد الذي يبذلونه ..

حاولوا بشتى الطرق وبكل الاساليب

لكنهم في كل مرة يندهشون بما يرون وبما نصنع بهم ..!


بالرغم من كثرة القرى والجيوش ..

وبالرغم من الاجتهادات والتخطيطات والتعب في تنفيذها ..

وبالرغم من استخدام الذهاء وحيل الحرب ..

وكذلك ممارسة الحرب النفسية في كل مكان ومطرح

في المنتديات ، في الملفات ، وفي تسمية القريات ..

يبقى اصرارانا هو الاقوى .. وصمودنا هو الاعظم .. ونتائجنا هي الأفضل !



>>


المتابع يعرف بالاوب الاخير وكيف كآنت قوته ..

استهداف اكثر من لاعب و تحركات في كل اتجاه بالقارة 45 ..

وهنا قمنا بنشر التقارير التي ستجدونها في وصف كل لآعب مستهدف ..

تابعوهآ واستمتعوا ..


الروابط :

http://ae15.tribalwars.ae/guest.php?screen=info_player&id=435005

http://ae15.tribalwars.ae/guest.php?screen=info_player&id=1049581

http://ae15.tribalwars.ae/guest.php?screen=info_player&id=1228659

http://ae15.tribalwars.ae/guest.php?screen=info_player&id=997668

وتم استهداف اللاعب لــــا والعبقري وسياسي ايضا لكن لم يتم وضع التقارير بوصفهم




واخيرا اختم بالشكر الجزيل لاصحاب الايدي المبدعه ..

لؤلائك الذين اتحفونآ بأفعالهم لآ بأقوالهم حتى تطاير منهآ شرار الاحترافية والإبداع الحقيقي ..

اشكر كل المتابعين الأعزاء على المتابعة واتمنى قد اعجبكم الموضوع بما فيه وما يحتويه ..

لكم أطيب تحية وخالص الود والمحبة .


.​
 

DeletedUser32074

Guest
يعطيك العافي اخوي وان شاء الله الانتصار لنا قبيلة دانجر
والله يوفق الجميع
 

DeletedUser5186

Guest
ابداع لم ياتي من فراغ

الافعال خير من الاقوال

وباذن الله بانتظار الانتصار
 

ربع أبو نهاش

Guest
صدق الشاعر ابو الطيب المتنبي حيث قال :
" ما كل ما يتمنى المرء يدركهُ تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ "

افضل جزء فالموضوع

ابداع بصراحة وياليت ماتحرم المنتدى من هذي المواضيع
 

DeletedUser31968

Guest
لووووووووووووول عرفت انكم الاقوء

+

اجمل موضوع في منتدى عالم15
 

DeletedUser28432

Guest
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآتةة

موضوع جميل وتنسيق آجمل وككككفو عليكم آنشهد آنكم يد وحدهه
 

Mr.NGK

Guest
موضوع جميل عزيزي

لاكن عندي استفسار من ناحيه متابعتي لعالم 15

انت تقول العشري ماسكه بيبسي مان .. فكيف الان هو في قبيلتكم مع دي ان ؟؟
 

DeletedUser5186

Guest
موضوع جميل عزيزي

لاكن عندي استفسار من ناحيه متابعتي لعالم 15

انت تقول العشري ماسكه بيبسي مان .. فكيف الان هو في قبيلتكم مع دي ان ؟؟

وقت وصول الهجمات كان ماسك الحساب ببسي مان لاكن الان صاحب الحساب
 

محمد المشعل

Guest
دانجر هي من سيحفر اسمها على العالم
اما القبيلة الاولى فهي مجرد قبيلة صاحبة "نقاط"
والنصر لنا ان شاء الله ^_^
 

الدماوي2

Guest
موضوع جميل عزيزي

لاكن عندي استفسار من ناحيه متابعتي لعالم 15

انت تقول العشري ماسكه بيبسي مان .. فكيف الان هو في قبيلتكم مع دي ان ؟؟

بعد ما شاف العاشري تخامل قبيلة وعدم تعاونهم الغى الحضانة ودخل قبيلة d.n
 

muadshakeel

Guest
موضوع جميل عزيزي صاحب الموضوع منسق وحلو مره

بس ااكد لك على شوية كلام

على الصبخ
لا تهايط عليه

ترى انا تكلمت عدة مرات
الحساب كان معي وقنصت اكثر من 30 قطار بأوب واحد لحالي والاوب الثاني او قولتكم الضربه لأن الهجمات كانت فوق 37 ساعه بينهم
المهم احتليتوا سبع قرى بسبب عدم وجودنا بالحساب يومين كاملين وخمول وما سمينا الهجمات

بالنسبه احتليتوا 7 ورجعنا خمس لذا تعتبر قريتين
هذا بوجودي بالحساب
الصبخ ما كان موجود

وبعدها سلمت حضانه لهاووواي وما ادري وش صار بسبب الامتحانات الشديده علي

المهم ما يهمني الا اني افدت قبيله
واني طرحت بصمتي بأفشال اوب كامل على الحساب وقشله كان بنسبة 99%

والحمد لله والكثير يشهد لي
وبالتوفيق لكم يا درجز ويا دينجر حقيقه ابدعتوا
والكل يبدع

واعتقد وصلك المفهوم
ولا تهايطوا على الصبخ لعدم وجوده لسفره
 

freedom2012

Guest
طيـب طـيب آن شاء الله لقاء قبيله الافضل العشري هههههههةة

لـو بكـم خير كـآن ماجمعتو كـل القبائل مـعكم تكلمونهم وآحد وآحد مشان يصيرون اكادميةة وينضمون مـعكم


ولو بكم خير ماتطردون كل لاعب نسوي عليةة آوب مشان ماتنحسب بالاحصائيات


وصمدنـآ لكـم

فقررنا نسوي اكادميه

بعد ماسوينها

يجي قائدكم المغوآر مسوي فيهـآ الشريف ويبي يفككها حبيب قلبي

المشاكس.JPG
 

DeletedUser28485

Guest
طيـب طـيب آن شاء الله لقاء قبيله الافضل العشري هههههههةة

لـو بكـم خير كـآن ماجمعتو كـل القبائل مـعكم تكلمونهم وآحد وآحد مشان يصيرون اكادميةة وينضمون مـعكم


ولو بكم خير ماتطردون كل لاعب نسوي عليةة آوب مشان ماتنحسب بالاحصائيات


وصمدنـآ لكـم

فقررنا نسوي اكادميه

بعد ماسوينها

يجي قائدكم المغوآر مسوي فيهـآ الشريف ويبي يفككها حبيب قلبي

مشاهدة المرفق 6158

اولا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لما خنتوا العالم وجايين تقصون عليهم بكلمتين عبالك بتسكت وبتتفرج العالم وهو ينتهي :)

وين القاده اللي خربوا العالم اسحبوا عليكم وتوهقتوا الحين :)

المهم بخصوص اتهامك لمك قبيلتنا المشاكس 1 ان يبي يفكك اكادميتكم ما صار هالشي الا لسبب واحد

اخليك مع الصورة وكيف المحاوله الفاشله لسحب لاعبين من اكاديمتنا :)

وشوف وقت الرساله والتاريخ وبتعرف منو اللي بدأ باستخدام هذي الاساليب ^_^

m5zn_14f842d07e6f43f.png
 

DeletedUser23524

Guest
موضـوع روعـة و يعطيـك ألـف عآفيـة

بخصـوص اللـي يبـي يهايـط أقلـه عنـدك نقطـة التجمـع <<< يمدحونهـاآ

-المنتصر​
 

hassany

Guest
موضوع جميل و تنسق راىع

اولا احب تكلم نقطه نقطه عن موضوعك

اولا الصبخ يا عزيزي تم عمل عليه 3 اوبااات و الاوب الثالث و الاخير نجح اما الاثنين الي قبل تفشل دايما

و جميع الادله و الصور موجوده


سرقان الاوب الي عليه فشل كمان بنسبه كبيره جدا و احتليتو و رجعنا القرى الي راحت منه

بالنسبه للاعب انماء اولا كان ما يعرف يسمي هجماات للاسف و استلمنا الحساب و لاحظنا ان الهجمات كلها فوق 400 هجمه و غير مسماه و كل و الهجمات راح وقتها و جميع القرى مستهدفه ايضا الخطاء من الاعب انه يرمي حسابه على القياده و يهرب

و لاكن هنيا لكم بالاعب الي تنتفوونه و تضموونه خخخ تجميع منوب

المهم نرجع للموضوع

العاشري

اولا موقع الاعب في قارة 45 على خط النار و سبق و نبهنااه اذا عليك هجمات بلغنا نساعدك بالحساب و الوضع طبيعي و ينزل قطارات و حتى تسمية الهجمات ما يعرف يستخدم السكربت للتسميه و استلمت الحساب لمدة 3 ايام احتليتو 20 من اصل 81 قطار
و ال 20 قريه على حدود قارة 46 بالظبط بحيث قطار العدو يووصل في خلال 3 ساعات

الان نخليكم مع كم قطار نتفناه وقت ما كنت مستلم الحساب و القنص من نفس الحساب و من اعضاء القبيله


435790770.png


538998695.png


778012976.png


762959851.png


669740779.png


هذا افضل قنص خخخ اخليكم تشوفون كم قطار على القريه شوفو

645586190.png


951386023.png


265078031.png



هذي بعض القنوصاات بس طلع الاعب ما يستاهل التعب الي تتعب معاه قبيلته بكل شي


و احب اعلق على الصووره الي تقول فيه في 3 اسابيع و مدري ايش

احنا سوينا اكاديميه و نزلنا كم عضو فيها

رساله الى دانجر من اول لاعب الى اخر لاعب

اتركو عنكم اللعب القذر و تجميع القباىل ضدنا خخخ و سحب لاعبينكم الجواسيس لان العاشري كان عميل سري لكم لاكن زي ما يقولون يووم لك و يووم عليك

+

انتظروو موضوعنا
 

DeletedUser28485

Guest
موضوع جميل و تنسق راىع

اولا احب تكلم نقطه نقطه عن موضوعك

اولا الصبخ يا عزيزي تم عمل عليه 3 اوبااات و الاوب الثالث و الاخير نجح اما الاثنين الي قبل تفشل دايما

و جميع الادله و الصور موجوده


سرقان الاوب الي عليه فشل كمان بنسبه كبيره جدا و احتليتو و رجعنا القرى الي راحت منه

بالنسبه للاعب انماء اولا كان ما يعرف يسمي هجماات للاسف و استلمنا الحساب و لاحظنا ان الهجمات كلها فوق 400 هجمه و غير مسماه و كل و الهجمات راح وقتها و جميع القرى مستهدفه ايضا الخطاء من الاعب انه يرمي حسابه على القياده و يهرب

و لاكن هنيا لكم بالاعب الي تنتفوونه و تضموونه خخخ تجميع منوب

المهم نرجع للموضوع

العاشري

اولا موقع الاعب في قارة 45 على خط النار و سبق و نبهنااه اذا عليك هجمات بلغنا نساعدك بالحساب و الوضع طبيعي و ينزل قطارات و حتى تسمية الهجمات ما يعرف يستخدم السكربت للتسميه و استلمت الحساب لمدة 3 ايام احتليتو 20 من اصل 81 قطار
و ال 20 قريه على حدود قارة 46 بالظبط بحيث قطار العدو يووصل في خلال 3 ساعات

الان نخليكم مع كم قطار نتفناه وقت ما كنت مستلم الحساب و القنص من نفس الحساب و من اعضاء القبيله


435790770.png


538998695.png


778012976.png


762959851.png


669740779.png


هذا افضل قنص خخخ اخليكم تشوفون كم قطار على القريه شوفو

645586190.png


951386023.png


265078031.png



هذي بعض القنوصاات بس طلع الاعب ما يستاهل التعب الي تتعب معاه قبيلته بكل شي


و احب اعلق على الصووره الي تقول فيه في 3 اسابيع و مدري ايش

احنا سوينا اكاديميه و نزلنا كم عضو فيها

رساله الى دانجر من اول لاعب الى اخر لاعب

اتركو عنكم اللعب القذر و تجميع القباىل ضدنا خخخ و سحب لاعبينكم الجواسيس لان العاشري كان عميل سري لكم لاكن زي ما يقولون يووم لك و يووم عليك

+

انتظروو موضوعنا




احترامي لك يادكتور
كلامك يا عزيزي الفاضل اكثر من الموضوع نفسه
ليس هناك داعِ للاجابة على كل ماتفضلت به
فالصور لوحدها كافية وشافية

اما مسالة انضمام الاخوة انماء والعاشري التي يجب توضيحها
اولا هم لاعبين محترمين يشرفنا وجودهم معنا بالقبيلة
ولايهمنا مستواهم واداءئهم رغم ثقتنا فيهم بعد وصولهم لهذا المستوى الرائع ولكن يكفينا تعاونهم وعطائهم ..
و ثانيا الاستهانه بهؤلاء الشباب وغيرهم هو تكبر وغرور فيكم
بعد ان عجزتم عن تحمل المسؤلية اصبحتم تصفونهم بالنوب وماشابه ذلك ولا اعلم لماذا !! :)

دائما هذه الكلمة ترددونها وتكررونها ..
لاعب يدمرك نوب .. لاعب يحتلك نوب .. لاعب يقنص قطاراتك نوب ههههه ^_^
والان اعضاء كانوا سابقا معكم وبعد جهدهم الجهيد ومشاركتهم الفعالة معكم
اصبحوا في طرفة عين وببساطة نوب o_O
كل اللاعبين نوب يبقى بس انتم المحترفين وانتم العمالقة المبدعين وماحد كفؤ غيركم ..
امر غريب والله *_*

على كل حال لا ينفع كثر الكلام وكن على ثقة نحن لا نهتم بالاتهامات بكل اشكالها
هناك ساحة الميدان فاظهر لنا شطارتك واثبت قوتك ..

اما صور القنص احييكم على براعتكم وابداعكم
ولكن لو اردنا وضع مافعلته ايدينا لفاض المنتدى وغرق بالصور
فهناك مئات القنصات التي تدمرت وانسخلت فيها نبلائكم على الابواب
وان اردت رؤيتها سنضعها لك في ملفات الاعضاء تكحل عينيك بها ^_^

تحية لك و وردة .

,
 

muadshakeel

Guest
موضوع جميل و تنسق راىع

اولا احب تكلم نقطه نقطه عن موضوعك

اولا الصبخ يا عزيزي تم عمل عليه 3 اوبااات و الاوب الثالث و الاخير نجح اما الاثنين الي قبل تفشل دايما

و جميع الادله و الصور موجوده

شوفت صدق أحد من اهل البلد خخخخخخخخخ
اهم شيء في شخص معي بكلامي
ا
 

DeletedUser28485

Guest
موضوع جميل و تنسق راىع

اولا احب تكلم نقطه نقطه عن موضوعك

اولا الصبخ يا عزيزي تم عمل عليه 3 اوبااات و الاوب الثالث و الاخير نجح اما الاثنين الي قبل تفشل دايما

و جميع الادله و الصور موجوده

ا

شوفت صدق أحد من اهل البلد خخخخخخخخخ
اهم شيء في شخص معي بكلامي
ا

تطمن نحنا مانخجل لما يفشل اوب او اثنين او ثلاثة
لكن السؤال هل يأسنا ؟
هل عملنا انتهى والا كملنا حتى مسحناه من الخريطة ؟
والسؤال الاكبر كم اوب فاشل من طرفكم كانت نتيجة احتلال صفر قرية ؟ <-- اتحداك تجاوب وبدون انكار :)
المثل يقول اذا بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة ..
 
أعلى