خيانة [قريب] وليس غريب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Smoke Weed

نبيل
أأأححم

الوزير:30: وصل

قبل ما أبلش بحب أقول

> لن أدع أحد يجرح أصدقائي <
سجاد من الناس العزيزين ع ألبي واللي صار معو سبق و صار من طرف أطفال:40:، فالظاهر انو في أطفال من هالنوعية:42:
بخصوص قصة أبو طلال معك يا سجاد زكرتني بقصة صارت معي بالمدرسة ، لما ودعنا المدرس و زعلوا الطلاب بس حكالنا ما تزعلوا المدرس يلي انا جايبلكن اياه أحسن مني ، و بالاخر طلع ألعن منو :eek:.

المهم
بالنسبة إلك يا أبو طلال أنا ما توقعت منك بنوووب إنك تبعت لسجاد حدا من هالنوعية!! بمعنى مختصر (قل لي من تصاحب أقول لك من أنت).

و بالنسبة
للباشق أنت شكلك من النوعية يلي بتفرد عضلاتك:23: أنو أووووه سجاد ما بيقدر يجلدنا حتى لو نزل مع الجروب تبعو و أنو أنتوا زعماء الحروب و الأساطير و مابعرف شو ههههههههههههههههههههه بس ما تضل ع هاد الأسلوب لأنو ازا انزهمت و انت ع هاد الأسلوب بنصحك تعتزل و تعمل Delete لللعبة من راسك كرمالك مشان منظرك ما يكون بشع ^.^ بس أوعا توصل لهالدرجة:26:

و ما تنسى هالمقولة [مهما تسلقت للأعلى سيبقى هناك شخص أفضل منك]

أما انت يا شبل :22:
بحب أبهدلك بهاد المقطع مشان ما أطول بالحكي ^_^

عالعموم يا سجاد شغلتك بسيطة مو صعبة رح تنحل و يرجع حسابك مطرحو
هي كبيرة بس طول ماني موجود بتضل صغيرة;);):D
فما تنسى أنو أنا
الوزير:30:.

وش الكلام الكثير ذا ي يخوي نزلناه كيكهه , امور داخل قارتنا لا تتدخل :/ ...

DeletedUser40112

Guest
أأأححم

الوزير:30: وصل

قبل ما أبلش بحب أقول

> لن أدع أحد يجرح أصدقائي <
سجاد من الناس العزيزين ع ألبي واللي صار معو سبق و صار من طرف أطفال:40:، فالظاهر انو في أطفال من هالنوعية:42:
بخصوص قصة أبو طلال معك يا سجاد زكرتني بقصة صارت معي بالمدرسة ، لما ودعنا المدرس و زعلوا الطلاب بس حكالنا ما تزعلوا المدرس يلي انا جايبلكن اياه أحسن مني ، و بالاخر طلع ألعن منو :eek:.

المهم
بالنسبة إلك يا أبو طلال أنا ما توقعت منك بنوووب إنك تبعت لسجاد حدا من هالنوعية!! بمعنى مختصر (قل لي من تصاحب أقول لك من أنت).

و بالنسبة
للباشق أنت شكلك من النوعية يلي بتفرد عضلاتك:23: أنو أووووه سجاد ما بيقدر يجلدنا حتى لو نزل مع الجروب تبعو و أنو أنتوا زعماء الحروب و الأساطير و مابعرف شو ههههههههههههههههههههه بس ما تضل ع هاد الأسلوب لأنو ازا انزهمت و انت ع هاد الأسلوب بنصحك تعتزل و تعمل Delete لللعبة من راسك كرمالك مشان منظرك ما يكون بشع ^.^ بس أوعا توصل لهالدرجة:26:

و ما تنسى هالمقولة [مهما تسلقت للأعلى سيبقى هناك شخص أفضل منك]

أما انت يا شبل :22:
بحب أبهدلك بهاد المقطع مشان ما أطول بالحكي ^_^

عالعموم يا سجاد شغلتك بسيطة مو صعبة رح تنحل و يرجع حسابك مطرحو
هي كبيرة بس طول ماني موجود بتضل صغيرة;);):D
فما تنسى أنو أنا
الوزير:30:.
داخل ومعرض وفاكر نفسك رامبو

شوفوني انا صديق سجاد وقاعد احشر يلي نزلوه كيكة
يااي شوفوني انا القوي:1::1:

حبيبي انت مادخلك باسلوبي خليك بحالك

قبل ماتحكي ع العالم خدلك لفة ع حالك

مزالا خويك المسكين قادر يجلدنا ليش نازل بقارتنا ياوحش انت وياه ولا قروبكم مايقدر يفوز غير بالانقلابات والتخريب

روح امسكلك زاوية وضبلي ألوانك عرفناك انك تعرف تكتب بالالوان

:128:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى