خيانة [قريب] وليس غريب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
حبيبي انا قد جاتني رسالة منك اكثر من 5 مرات كل مرة بتعرض شكل
مرة بتبيع الحساب
مرة بتبيعني نقاط و كنت اطنش لانك من القبيلة :)
+
الرسائل كانت منك انت مو من الكوبلاير :)

نزل صورة رسالته و خلص البلبلة و هياط الاطراف الاخرى عليكم

DeletedUser40112

Guest
اممممممممممممم

نبدأ

1- سجلنا دخول بحساب knight14444 ف كان الوضع الحساب سيء جدا من جميع النواحي والنهب بالمرتبة الاولى

2- شدينا بحساب الاخ سجاد و كبرنا الحساب للمساعدة بتصفية الحساب tow brothers (حمادة قائد في قروب باد بويز) نزلناه كيكة وبدا الاوب عليه وقام هذا اللاعب بتغيير الباس لكي لايشارك حسابه في الاوب ع صديقه حمادة (في نقطة هنا اظن ان لو هذا اللاعب موجود في قبيلة اخرى وسوا هذه الحركة ف مستحيل ينوثق فيه بعد هذا التصزف ) ف تصرف قيادة مالبورو صحيح 100% وشي طبيعي يطير هذا الحساب

3- اللاعب سجاد يلي يعمل نفسه مسكين الان
حاول يلغي تحرك جيش حسابه للمشاركة في نجاح الاوب لكنه فشل ثم قام بمحاولة حذف الحساب تعبيرا عن غضبه
4- هذا اللاعب المسكين نازل مع باد بويز في كل العوالم ومسكر معاهم عوالم سابقة لماذا نزل في القارة نفسها يلي نازل فيها حمادة قائد القروب حقهم لماذا نازلين بقارة غير قارة قروبهم????!!!! اها صحيح نازلين سياحة وسفر :(

التعديل الأخير:

AL-KHL

نبيل
اممممممممممممم

نبدأ

1- سجلنا دخول بحساب knight14444 ف كان الوضع الحساب سيء جدا من جميع النواحي والنهب بالمرتبة الاولى

2- شدينا بحساب الاخ سجاد و كبرنا الحساب للمساعدة بتصفية الحساب tow brothers (حمادة قائد في قروب باد بويز) نزلناه كيكة وبدا الاوب عليه وقام هذا اللاعب بتغيير الباس لكي لايشارك حسابه في الاوب ع صديقه حمادة (في نقطة هنا اظن ان لو هذا اللاعب موجود في قبيلة اخرى وسوا هذه الحركة ف مستحيل ينوثق فيه بعد هذا التصزف ) ف تصرف قيادة مالبورو صحيح 100% وشي طبيعي يطير هذا الحساب

3- اللاعب سجاد يلي يعمل نفسه مسكين الان
حاول يلغي تحرك جيش حسابه للمشاركة في نجاح الاوب لكنه فشل ثم قام بمحاولة حذف الحساب تعبيرا عن غضبه
4- هذا اللاعب المسكين نازل مع باد بويز في كل العوالم ومسكر معاهم عوالم سابقة لماذا نزل في القارة نفسها يلي نازل فيها حمادة قائد القروب حقهم لماذا نازلين بقارة غير قارة قروبهم????!!!! اها صحيح نازلين سياحة وسفر :(

نصحتهم قبل لا يوجهون الاتهامات , ههههههههه

الان اعمل نفسك ميت

DeletedUser19100

Guest
العالم مولع هههههههههههه

دام فيه صياح يعني فيه سدح ومسادح استمرو استمرو ي عيال انتو في الطريق الصحيح

اسلام الكسواني اعتقد العالم هذا بيكون له اثر بين العوالم ف ضبطنا بحركات حلوه ومسابقات واحتفاليات وكذا انت عارف يعني

بالنسبه لصاحب الموضوع ليه زعلان بدايه جديده ي عمري واجلد الخونه ولا م تقدر عليهم

DeletedUser40112

Guest
العالم مولع هههههههههههه

دام فيه صياح يعني فيه سدح ومسادح استمرو استمرو ي عيال انتو في الطريق الصحيح

اسلام الكسواني اعتقد العالم هذا بيكون له اثر بين العوالم ف ضبطنا بحركات حلوه ومسابقات واحتفاليات وكذا انت عارف يعني

بالنسبه لصاحب الموضوع ليه زعلان بدايه جديده ي عمري واجلد الخونه ولا م تقدر عليهم
لو قادر يجلدنا ياحسين كان نزل مع قروبه وجلدنا

جاي يعرج بحارة المكررسحين

وين فايت بالعجقة ياحبيبي :21:

DeletedUser39921

Guest
تتهموه بالتزوير لساجد ههههههههههه

اول شي نشكر ادارة اللعبة على تفهم القصة لان العقوبة هي حظر نهائي وراعت ظرف اللاعب

ولو فرضنا نزل الشخص كيكه على اي مبدأ تخربو الحساب بجميع العوالم ( بجميع العوالم )
لان سبب العقوبة بيع او شراء

وشكرا لالك سجاد عهالموضوع المفيد
لان خلتنا نتعلم وقت نختار اي قبيلة المفروض نختار القائد الجيد والناجح وله ماضي مجيد قبل القبيلة

بيتعوض سجاد بس بدك تدخل ادخل معي انا بحميك ههههههههههههه:33:
:33::33:

DeletedUser40634

Guest

اول شي نشكر ادارة اللعبة على تفهم القصة لان العقوبة هي حظر نهائي وراعت ظرف اللاعب

ولو فرضنا نزل الشخص كيكه على اي مبدأ تخربو الحساب بجميع العوالم ( بجميع العوالم )

لان خلتنا نتعلم وقت نختار اي قبيلة المفروض نختار القائد الجيد والناجح وله ماضي مجيد قبل القبيلة

:12::7:

DeletedUser40672

Guest

عشان اجلدك ههههههههههههههه
:21:

DeletedUser39974

Guest
أأأححم
الوزير:30: وصل

قبل ما أبلش بحب أقول

> لن أدع أحد يجرح أصدقائي <
سجاد من الناس العزيزين ع ألبي واللي صار معو سبق و صار من طرف أطفال:40:، فالظاهر انو في أطفال من هالنوعية:42:
بخصوص قصة أبو طلال معك يا سجاد زكرتني بقصة صارت معي بالمدرسة ، لما ودعنا المدرس و زعلوا الطلاب بس حكالنا ما تزعلوا المدرس يلي انا جايبلكن اياه أحسن مني ، و بالاخر طلع ألعن منو :eek:.

المهم
بالنسبة إلك يا أبو طلال أنا ما توقعت منك بنوووب إنك تبعت لسجاد حدا من هالنوعية!! بمعنى مختصر (قل لي من تصاحب أقول لك من أنت).

و بالنسبة
للباشق أنت شكلك من النوعية يلي بتفرد عضلاتك:23: أنو أووووه سجاد ما بيقدر يجلدنا حتى لو نزل مع الجروب تبعو و أنو أنتوا زعماء الحروب و الأساطير و مابعرف شو ههههههههههههههههههههه بس ما تضل ع هاد الأسلوب لأنو ازا انزهمت و انت ع هاد الأسلوب بنصحك تعتزل و تعمل Delete لللعبة من راسك كرمالك مشان منظرك ما يكون بشع ^.^ بس أوعا توصل لهالدرجة:26:

و ما تنسى هالمقولة [مهما تسلقت للأعلى سيبقى هناك شخص أفضل منك]

أما انت يا شبل :22:
بحب أبهدلك بهاد المقطع مشان ما أطول بالحكي ^_^

عالعموم يا سجاد شغلتك بسيطة مو صعبة رح تنحل و يرجع حسابك مطرحو
هي كبيرة بس طول ماني موجود بتضل صغيرة;);):D
فما تنسى أنو أنا
الوزير:30:.

DeletedUser32606

Guest
وين تذاكركم ما تجي عندي ههههههههه

بالنسبة للموضوع فاعتقد ذا شي صار في كل عالم .. تخريب
ما اتهم حد وانما اتوقعه من اي أحد