خصائص العالم الجديد 42

DeletedUser32397

Guest
عندي إستفسار يا مديرنا العزيز ... الحين أنا شخص ألعب من وقت كان قارات الريم تفتح لين مش عارف كم و الخريطة تكون فل

الحين قارات الكور نصها ما تفتح بسبب نظام تسجيل الدخول .. عندي إقتراح و بما ان عدد اللاعبين إنخفض بشكل كبير عن العوالم القديمة و ما أعتقد رح نشهد نفس يلي صار ببداية عالم 8
ليش ما تجرب بعالم من العوالم النزول مع إختيار الجهه .. و تكثر البربريات من أول العالم على و عسى يكون في 4 قارات كاملين و ممكن تفتح الريم .. و بركي يصير في حروب بالقارة مثل أيام زمان

صراحاً نظام تسجيل الدخول أشوفه هو نكسه بالنسخة صحيح أن سببه مفهوم ولاكن هيك تحصر الحروب داخل القارة بشكل كبير و تخلي السيطرة عليها ولا أسهل منها ..

The Last Mission

نبيل
عندي إستفسار يا مديرنا العزيز ... الحين أنا شخص ألعب من وقت كان قارات الريم تفتح لين مش عارف كم و الخريطة تكون فل

الحين قارات الكور نصها ما تفتح بسبب نظام تسجيل الدخول .. عندي إقتراح و بما ان عدد اللاعبين إنخفض بشكل كبير عن العوالم القديمة و ما أعتقد رح نشهد نفس يلي صار ببداية عالم 8
ليش ما تجرب بعالم من العوالم النزول مع إختيار الجهه .. و تكثر البربريات من أول العالم على و عسى يكون في 4 قارات كاملين و ممكن تفتح الريم .. و بركي يصير في حروب بالقارة مثل أيام زمان

صراحاً نظام تسجيل الدخول أشوفه هو نكسه بالنسخة صحيح أن سببه مفهوم ولاكن هيك تحصر الحروب داخل القارة بشكل كبير و تخلي السيطرة عليها ولا أسهل منها ..
لايك + جد ممكن اتصير حرووب قارية اقوى من الحروب نهايئة العالم

DeletedUser32430

Guest
طيب برج المراقبة هذا شنو شغله بالضبط :/

Darkworrior

Administrator

عزيزي , النزول متاح مع اختيار الجهة للي ما بحجز تسجيل
والي بحجز تسجيل بنزل مع قبيلته
نظام حجز التسجيل موجود عشتن لما يفتح السيرفر ما يسير ضغط وسبق شرحت هالشي

البربر , احنا من اكثر النسب بالنسخ فيها

حبيت اصحح معلومة اختيار الجهة لك ايضا :
لما تحجز تسجيل وما تعجبك الجهة , انت والي معاك بالقبيلة بتقدروا تعملوا بداية جديدة لجهة جديدة

لما تسجل بعد بدء العالم بيكون معاك عنصر لنقل القرية ويبقى معاك ل48 ساعة

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
عزيزي , النزول متاح مع اختيار الجهة للي ما بحجز تسجيل
والي بحجز تسجيل بنزل مع قبيلته
نظام حجز التسجيل موجود عشتن لما يفتح السيرفر ما يسير ضغط وسبق شرحت هالشي

البربر , احنا من اكثر النسب بالنسخ فيها

حبيت اصحح معلومة اختيار الجهة لك ايضا :
لما تحجز تسجيل وما تعجبك الجهة , انت والي معاك بالقبيلة بتقدروا تعملوا بداية جديدة لجهة جديدة

لما تسجل بعد بدء العالم بيكون معاك عنصر لنقل القرية ويبقى معاك ل48 ساعة

يا اخي الفاضل مالقيت عنصر نقل القرية

أعلى