خرائطـ العالمـ 7

DeletedUser

Guest
.. معآإ احترآمي للعالم السآبع ..

.. ندري انه فيه محترفين كثآإر و بآلاخص قبيلة مش ارآنب ..

.. بس والله العآلم فآإشل جداً .. بآلخريطة بس 36 قآرة ..

.. شوفوا العوآإلم الي قبله كله 100 قآرة بآلخريطة ..

.. بس العالم مو معطينآإ اكبر من حجمهآإ ..

.. مدري ليشش الاعبين 100 الف مآشآركوا بعآإلم محترف مثل 7 ..

.. بآلتوفيق لكل قبآئل العآلم ..

.. هآذي وجهة نظرر فقط لا غير ..

DeletedUser

Guest

اهبل ؟؟

وهذا من اكثر مميزات عالم 7 ان قاراته قليلة بالله عليك قول لي متى فتح عالم 7 ؟

وكم باقي ويقفل :(

DeletedUser

Guest

اهبل ؟؟

وهذا من اكثر مميزات عالم 7 ان قاراته قليلة بالله عليك قول لي متى فتح عالم 7 ؟

وكم باقي ويقفل :(
تقصد انه مافي اقبال كبير على العالم هذا يعني اقولك كان في العالم هذا مجال للقبائل الناشئة على الاطراف بس سووء التدبير خسر العالم متعته

DeletedUser

Guest
تقصد انه مافي اقبال كبير على العالم هذا يعني اقولك كان في العالم هذا مجال للقبائل الناشئة على الاطراف بس سووء التدبير خسر العالم متعته

كيف مش ارانب هتكسب العالم وهى عندها اكاديميه وتمثل 30% او اكثر من الخريطه

لاحظ كلام بيتر بيقول انا القبيله ستفوز بدون اكاديميه او فروع او ماشابه

DeletedUser15203

Guest
[spoil]
.. معآإ احترآمي للعالم السآبع ..

.. ندري انه فيه محترفين كثآإر و بآلاخص قبيلة مش ارآنب ..

.. شوفوا العوآإلم الي قبله كله 100 قآرة بآلخريطة ..

.. بس العالم مو معطينآإ اكبر من حجمهآإ ..

.. مدري ليشش الاعبين 100 الف مآشآركوا بعآإلم محترف مثل 7 ..

.. بآلتوفيق لكل قبآئل العآلم ..

.. هآذي وجهة نظرر فقط لا غير ..
[/spoil]

رآجع كتآب " بدآية مش آرآنب " آلذي يعتبر اهم كتـآب في مجلد " عالم 7 "

لتكتشف وبكل بسآطة آنه لم يكن هنآلك آدنى فرصـة لبنآء مستعمرة الـ100 قارة
آللتي تتحدث عنهـآ

=

DeletedUser

Guest
وجهة نظر لا أقل و لا أكثر

قبل كل شيء مبروك لقبيلة M.B السيطرة على العالم ثناائي القطب أقصد السااابع خخ :D

للأسف الشديد عالم لم يشهد حرووب مثيرة أو إن صح التعبير نهااية العالم كاانت قبل بدايته خخخ !

منذ البداية و الإخوة فاضحينااا خخ ثاارة الرمثااا و مش أرانب و ثارة أخرى مش أرانب و الرمثاا خخخ

الزبدة قبيلة M.b لم تعرف مطبااات حقيقية و الدبلوماسية كانت غائبة تماماااا عن العالم يعني منذ البدااية ( مرحلة ماا بعد السيطرة على القارة الأم ) التوجه كاان واضح لهم السيطرة على عالم 7 = القضااء على الرمثااا :p

مع العلم أن الرمثااااا بقيااادة أكبر فاشل عرفته حرب القبائل لو جبت لهم أخوي الصغير و خليت معه 20 حظااانة يطيرهم خخخ :D

<< اللعنة كم أناااا حاااقد
:(

Anas

DeletedUser

Guest
[spoil]
قبل كل شيء مبروك لقبيلة m.b السيطرة على العالم ثناائي القطب أقصد السااابع خخ :d

للأسف الشديد عالم لم يشهد حرووب مثيرة أو إن صح التعبير نهااية العالم كاانت قبل بدايته خخخ !

منذ البداية و الإخوة فاضحينااا خخ ثاارة الرمثااا و مش أرانب و ثارة أخرى مش أرانب و الرمثاا خخخ

الزبدة قبيلة m.b لم تعرف مطبااات حقيقية و الدبلوماسية كانت غائبة تماماااا عن العالم يعني منذ البدااية ( مرحلة ماا بعد السيطرة على القارة الأم ) التوجه كاان واضح لهم السيطرة على عالم 7 = القضااء على الرمثااا :p

مع العلم أن الرمثااااا بقيااادة أكبر فاشل عرفته حرب القبائل لو جبت لهم أخوي الصغير و خليت معه 20 حظااانة يطيرهم خخخ :d

anas
[/spoil]
أنس لو موجود مع مش ارانب من البدايه كان عرفت حجم الهوق اللي كان عليهم ..

اي ماقابلنا مطبات ياعمي العالم كله كان ضدنا وشلون مافيه مطبات .. :(

DeletedUser

Guest
اولا ممكن تستغربون ليش انا جالس اسوي سبام بالموضوع بس المقصد الموضوع عن الخريطة للعالم اذا يجب ان نضع تحاليلنا والوقائع الي لحقناها

المهم

قبل كل شيء مبروك لقبيلة m.b السيطرة على العالم ثناائي القطب أقصد السااابع خخ :d

الزبدة قبيلة m.b لم تعرف مطبااات حقيقية و الدبلوماسية كانت غائبة تماماااا عن العالم يعني منذ البدااية ( مرحلة ماا بعد السيطرة على القارة الأم ) التوجه كاان واضح لهم السيطرة على عالم 7 = القضااء على الرمثااا :p

مع العلم أن الرمثااااا بقيااادة أكبر فاشل عرفته حرب القبائل لو جبت لهم أخوي الصغير و خليت معه 20 حظااانة يطيرهم خخخ :d

anas

اولا عزيزي مش ارانب واجهت عده مطبات كثيرة بالبداية وفي وسط العالم لكن تعاملت معها بكل دقة واحترافية وهذا سبب نجاحها اليوم
ثانيا مش ارانب اساها هي دبلماسية فكيف تقول العالم مافيه دبلماسية

على كل نخش بالتفاصيل

ببداية العالم او بعد ضهور ملامح العالم كان فيه قيم اوفر + الارانب + مش احنا +الرمثا + زلزال

الرمثا وزلزال حلفاء
الارانب وقيم اوفر حلفاء
مش احنا في حرب مع الارانب
القيم اوفر سوت تحالف مع مش احنا حتى تضهر نفسها من اي تدخل لصالح اي الطرفين

لكن في النهاية اكتشفت ان مافي مفر لها الا بالقضاء على مش والارنب وهو وسط حربهم .. شافو قيادة القبيلتين انه من الواجب عمل اندماج وهو وسط حرب فهمت كيف - للمعلومية هذا احد اسباب الاندماج يعني هو مو السبب الرئيسي -

بكذا نقول اول خطوة دبلماسية تغير في نتائج عالم7 وهي احداث قبيلة جديدة باسم مش ارانب

بعد كذا بدا مشوار المطبات والتعامل معها

اول مطبة اعلان الحرب على القيم اوفر بعد اسبوع من الاندماج هع
ثاني مطبة تدخل الرمثا ودعم خط نار القيم اوفر مع الارانب
ثالث مطبة تدخل الرمثا لصالح القيم اوفر ضد مش ارانب
رابع مطبة تدخل الزلزال مع الرمثا في الحرب ضد مش ارانب

هذي هي النقاط الرئيسية الي سارت بعالم 7

طبعا لو دخلت بك في مشوار مش ارانب داخل القبيلة بيدوخ راسك من المطبات والمشاكل والقروشة بس في الاخير تبقى قيادة مش ارانب متحكمة في زمام الامور

DeletedUser11316

Guest
[SPOIL]
قبل كل شيء مبروك لقبيلة M.B السيطرة على العالم ثناائي القطب أقصد السااابع خخ :D

الزبدة قبيلة M.b لم تعرف مطبااات حقيقية و الدبلوماسية كانت غائبة تماماااا عن العالم يعني منذ البدااية ( مرحلة ماا بعد السيطرة على القارة الأم ) التوجه كاان واضح لهم السيطرة على عالم 7 = القضااء على الرمثااا :p

مع العلم أن الرمثااااا بقيااادة أكبر فاشل عرفته حرب القبائل لو جبت لهم أخوي الصغير و خليت معه 20 حظااانة يطيرهم خخخ :D

Anas

[/SPOIL]

بصراحة مو عارف من وين جايب هالكلام هذا كله ...!
قادم من المريخ يااناناسي العزيز...؟
تابعت عالم 7؟
شفت عالم 7؟
شفت الهوق على مش ارانب؟
شفت الكثرة الي علينا؟
تدري احنا كنا بس 700 قرية لما اعلنا الحرب على جيم اوفر؟
تدري حنا كنا قارتين فقط ضد جيم اوفر الي تملك 6 قارات؟
و بعد اسبوع من اقصاء جيم اوفر من العالم , تدخلت الرمثا و الزلزال؟
و كل هذا تقول مافي مطبات؟

ارجع للنسخة الفرنساوية احسن :p

DeletedUser

Guest
اولا ممكن تستغربون ليش انا جالس اسوي سبام بالموضوع بس المقصد الموضوع عن الخريطة للعالم اذا يجب ان نضع تحاليلنا والوقائع الي لحقناها

المهم

اولا عزيزي مش ارانب واجهت عده مطبات كثيرة بالبداية وفي وسط العالم لكن تعاملت معها بكل دقة واحترافية وهذا سبب نجاحها اليوم
ثانيا مش ارانب اساها هي دبلماسية فكيف تقول العالم مافيه دبلماسية

على كل نخش بالتفاصيل

ببداية العالم او بعد ضهور ملامح العالم كان فيه قيم اوفر + الارانب + مش احنا +الرمثا + زلزال

الرمثا وزلزال حلفاء
الارانب وقيم اوفر حلفاء
مش احنا في حرب مع الارانب
القيم اوفر سوت تحالف مع مش احنا حتى تضهر نفسها من اي تدخل لصالح اي الطرفين

لكن في النهاية اكتشفت ان مافي مفر لها الا بالقضاء على مش والارنب وهو وسط حربهم .. شافو قيادة القبيلتين انه من الواجب عمل اندماج وهو وسط حرب فهمت كيف - للمعلومية هذا احد اسباب الاندماج يعني هو مو السبب الرئيسي -

بكذا نقول اول خطوة دبلماسية تغير في نتائج عالم7 وهي احداث قبيلة جديدة باسم مش ارانب

بعد كذا بدا مشوار المطبات والتعامل معها

اول مطبة اعلان الحرب على القيم اوفر بعد اسبوع من الاندماج هع
ثاني مطبة تدخل الرمثا ودعم خط نار القيم اوفر مع الارانب
ثالث مطبة تدخل الرمثا لصالح القيم اوفر ضد مش ارانب
رابع مطبة تدخل الزلزال مع الرمثا في الحرب ضد مش ارانب

هذي هي النقاط الرئيسية الي سارت بعالم 7

طبعا لو دخلت بك في مشوار مش ارانب داخل القبيلة بيدوخ راسك من المطبات والمشاكل والقروشة بس في الاخير تبقى قيادة مش ارانب متحكمة في زمام الامور

مين عمل التحالف ده؟؟

احنا ما عملنا اي تحالف معهم

DeletedUser

Guest
anasinho

الحين انت وين يعورك بالضبط ؟

خلاص شكرتنا يعطيك ألف عافيه ..
وضحت سبب عدم استحقاقنا العالم برضوا يعطيك العافيه ..

مع ألف سلامه ^_^

DeletedUser

Guest
في البداية كان النقاش عن عالم7

ثم انتقل لمقارنه بعالم2و3
ثم انتقل الى الهياط الي ماله داعي وانتقل النقاش الا شخصي = سبام + تحذير ^_^

طيب اقولكم ؟

معليش انس وحسين كنت اعتقد النقاش بيكون في عالم7 فقط . لكن بما انه تعدى عالم7 فروحو للقسم العام هناك وتناقشو براحتكم ومعليكم باخش معكم

DeletedUser

Guest
في البداية كان النقاش عن عالم7

ثم انتقل لمقارنه بعالم2و3
ثم انتقل الى الهياط الي ماله داعي وانتقل النقاش الا شخصي = سبام + تحذير ^_^

طيب اقولكم ؟

معليش انس وحسين كنت اعتقد النقاش بيكون في عالم7 فقط . لكن بما انه تعدى عالم7 فروحو للقسم العام هناك وتناقشو براحتكم ومعليكم باخش معكم

عموماا أنت حذفت بعض الردود و تركت ردودا أخرى كانت في سيااق الردود التي تم حذفهااا !! أعتقد كان الأولى بك أن تحذف كل الردود أو أن لا تحذف شيئاااا مع تأكيدي أن لك مطلق الصلاحياات هناااا و لك واسع النظر :p

طبعاا عقدت العزم أن لا أرد هناا مرة أخرى لكن للأسف الشديد بعض الإخوة الذين أعزهم في M.B اعتبروا أن مروري من هذا الموضووووع نااجم عن حقد لكياانهم الموقر :rolleyes:

بكل بساااطة أنا أعيد و أكرر مبرووك ألف مبرووك السيطرة على العالم لكن في نفس الوقت عندي تحفظ و أعتقد هذا من حقي و يبقى رأي شخصي عبرت عنه في منتهى الأدب و بكل احترااام :)

ممكن ردودي الأخيرة ( التي تم حذفهاا ) خرجت عن السيااق بعض الشيء بسبب دخولي في نقااش ثنائي مع ..... أنا جد متأسف إن أدرجت مش أرانب بطريقة عفوية في ذلك الحوار..

للمرة الثاانية مبرووك ياا شباب
:eek:

Anas

DeletedUser

Guest

عموماا أنت حذفت بعض الردود و تركت ردودا أخرى كانت في سيااق الردود التي تم حذفهااا !! أعتقد كان الأولى بك أن تحذف كل الردود أو أن لا تحذف شيئاااا مع تأكيدي أن لك مطلق الصلاحياات هناااا و لك واسع النظر :p

طبعاا عقدت العزم أن لا أرد هناا مرة أخرى لكن للأسف الشديد بعض الإخوة الذين أعزهم في m.b اعتبروا أن مروري من هذا الموضووووع نااجم عن حقد لكياانهم الموقر :rolleyes:

بكل بساااطة أنا أعيد و أكرر مبرووك ألف مبرووك السيطرة على العالم لكن في نفس الوقت عندي تحفظ و أعتقد هذا من حقي و يبقى رأي شخصي عبرت عنه في منتهى الأدب و بكل احترااام :)

ممكن ردودي الأخيرة ( التي تم حذفهاا ) خرجت عن السيااق بعض الشيء بسبب دخولي في نقااش ثنائي مع ..... أنا جد متأسف إن أدرجت مش أرانب بطريقة عفوية في ذلك الحوار..

للمرة الثاانية مبرووك ياا شباب
:eek:

anas

هلا انس اولا تعرف شي ان النقاش في المواضيع هذا ممنوع ؟

ومع ذلك كما يقال للضرورة احكام ,, وحتى ما تكون في موقف المضلوم صوريا راح ارد عليك بالاقتباس هذا هنا فقط بعدها لو عندك اي شي تعال على الخاص

- عزيزي كلامك الي قلته مجملا صحيح .. لكن في بعض النقاط اخالفك فيها لاجل احاول اني اكون اكثر سماحة في حدود المعقول

لذلك انا حذفت المشاراكات الي فيها شي شخصي او اسلوب مش ولا بد اما المشاركات الي فيها توضيح لوجهه النضر بكل اسلوب حكيم فمع انها برى الموضوع لكن اقول مش يشفع لها فن الخطاب فيها

- يحق لك الاتزام برايك عزيزي بس الغير مسموح هو لما تلتزم برايك + تحاول الاجبار على الكل تصديقة او اتباعة او حتى الاعجاب فيه

أعلى