حملة نعم !!! ولماذا ؟!!

DeletedUser10691

Guest
يآ بيتر

قفل آلعآلم ؤفكنآ

يعني تتؤقع فيه نفرآت رآح تدخل

عشآن يطيرؤنهم مش آرآنب ...

آلعآلم شبه ميت

من نآحيه آلقبآئل آلثآنيه

...

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
لو تصير مدير اللعبة كانت ممكن تصير افضل نسخة ...

بليز والله تعبنت من الكلام والله انك فاهمني ووالله اني فاهمك المصري حرامي ربي يسعدك يارب لو تنزل صورة رد بالسكاي بي باي موضوع نعتبره دليل بس بالتجارة لا !!!

حبيبي ذا كنق وضح كل شي وضح ان المصري يغش وتعدد حسابات ووضح انه حرامي
المفروض يكافئ صراحة لانه بين جزئية بالغش ببداية العوالم الادارة ماكانت منتبها لها ...

انا الي ابيه وصلته بيتر ضدنا

هههه كانت كل قرية نحتلها من حساب الجوهره يجي التقرير الجيوش التي تدعم القرى الاخرى اتوقع وموجودة الجيوش بحساب الوحش الصامت ....

هذي احد المواقف الكثيرة الي واجهناها والناس تقول انه معنى الادارة ضدنا ومع هذا سوينا الي نبي بالغصب ....

بالنسبة لنا العالم انتهى سيطرنا على 19 قارة بظرف 9 اشهر واجهنا اكثر من 360 لاعب وحنا العدد اقل من 48 واجهنا العالم بأكمله وانتصرنا اسأل اي لاعب بالنسخة عالم7 لمن؟ بيقول لمش ارانب بالتأكيد خلاص هذا الي نبغاه وحققناه ...

...............................

ذا كنق استخدمت موضوعك كوسيلة للوصول لمبتغاي فشكرا :")

اتمنى ما اكون سببت لك اي نوع من المشاكل ...

..............................................................

القيصر مابيني وبينك شي لكن بصميم نفسك تدري ان النقاط مسروقة اذا ليش حنا اللاعبيين نعاقب بايقاف التجارة وارسال النقاط الي صار معقد لازم تتعاقب معنا فديت روحك حتى احنا ماكان لنا ذنب ...

..................................................................

المصري الامانة كانت بعهد قريش وما الومك ابدا اتمنى تكون استفدت من الفلوس بشي ينفعك يمكن تكون باني منزل هع ....

.........

BrB

برنس ادخال موضوع ايقاف العضوية كن وسيلة للوصول لمبتغاي ووصلت له وما ابغى اكرر بس حنا كأعضاء عوقبنا بايقاف التجارة وتعقيد ارسال النقاط صح طيب كطرف غير مباشر القيصر منطقيا يعاقب حتى ولو ماله ذنب حتى احنا تعودنا على شي وانحرمنا منه ومالنا ذنب صح ولا مو صح هنا نقطة ...

طيب تعرف اني خطير واقدر ادخل مخ الشخص ههههه المهم بيتر بكل بساطة ما يبغى مسيرة قانقز تكرر لان بكل وضوح لو اكتملت صورة مش ارانب بانها اسطورة مشابهه لقانقز بيكون عند بيتر مشكلتين حنا وقانقز لانو كل عالم جديد بيفتح وبندخله غالبية المخططين لدخول العالم بينسحبون ويقولون العالم محسوم كذا خسارة مطلقة للشركة ..

موسوس انا والله طايح بنوعية ايام الصبا لاعبه فيني لليوم :"(

اما مسألة بيتر يابرنس لا حبيبي كان ضدنا اعطيك حسابي وتفضل ادخل ع تذاكر الدعم الفني وشوف يعني مو ضدنا بشكل واضح هاه يعني مره يضع حاجز ومره مايسوي شي كذا كان الوضع وكان اجباري لي انا كسياسي اني ادور حل بديل دام اعرف ان خصمي يغش قدام عيني ويخالف القوانين ولا يعاقب منطقيا من حقي ابادله نفس العمل يعني حنا خذينا حقنا بطريقة او باخرى خذيناه هذا ايام الحروب لكن حاليا الان التصويت بعد التصويت بيعطي العالم 3 شهور تدري بال3 شهور وش بيصير؟ اقل شي 15 حساب بينحذف بسبب غياب النشاط كذا تقل النسبة كذا يجيك بيتر ويقول لا
بكل بساطة ...

حبيبي برنس اعتذار لك ولطاقم الادارة إن كنت تلفظت بلفظ سيء وإن كنت سببت اي نوع من المشاكل لطاقم الادارة مهما كانت ...

يالله ياشلة m.b يكفي ان عيال حارتنا عندهم خبر ان m.b ختمت على 21 قارة
[/SPOIL]
يمكن عندك القدرة تدخل "مخ الشخص"،
لكن تفشل فشل ذريع في فهم وجهة نظرهم أو حتى النقاط التي يقصدونها.

أولا:
لم يحصل أحد على عقوبة في مشكلة النقاط سوا الحرامي على حساباته التي استخدمها للسرقة، و اي حسابات أخرى له يمكن ربطهم بالحسابات التي قامت بالسرقة.و تجار بحظر خزائن نقاطهم.

راجع النظام السابق لتحويل العضوية و فكر فيه، خاصة في سهولة التحويل و سرعته، مستحيل استحالة تامة ان تحمي الشركة نفسها من تكرار تصرف الحرامي (سواء نفس الحرامي او مقلد) بنظام تحويل النقاط مثل السابق.
يجب تغيير النظام لكي تحمي الشركة نفسها من السرقة.
ابسط حل لكي تحمي الشركة نفسها هو منع التحويل تماماً. لا اللاعبين يرضون بهذا الحل و لا حتى بيتر نفسه رضي بهذا الحل. لهذا السبب لم يتم تطبيقه.

انت تطالب معاقبة القيصر بسبب دوره في العملية، و ماذا عن دور اللاعبين؟ المشتري النهائي؟
دوره كان أكبر لأنه هو المشجع و أكبر مصدر ربح للعملية. بدونه العملية ما تنجح تماماً.

ان تم معاقبة الجميع على كلامك، كان سيتم حظر كل حساب استخدم نقاط مسروقة حتى يدفع قيمتها، و سحب اي نقاط مسروقة لم يتم استخدامها،
هذا اسمه عقاب. الي انت توصفه فقدان ميزة.

ثانياً:
في كلامي ما ذكرت و لا في أي مكان ان المصري حرامي، و فما ادري كيف فهمتني ان المصري حرامي.
بخصوص شكوكي بالمصري ان كان حرامي او ضحية بالموضوع فهذه احتفظ فيها لنفسي. و هذه أيضا تنطبق على عضوية الحرامي الرئيسية باللعبة و التي يشهر بها في المنتدى.

اذا دخلت مخي و مع هذا ما فهمتني فهذه مشكلتك. لكن ما يعطيك الحق تنسب لي كلام ما قلته أو لمحت له.

ثالثاً:
بخصوص نهاية العالم بشكل عام
حرب القبائل أو بالاصح tribalwars هي اساس الشركة، اللعبة قامت قبل الشركة و الشركة قامت لادارة اللعبة. (اتكلم عن النسخة الاصلية و ليس النسخة العربية).

جزء من هوية اللعبة هو ان نهاية العالم في يد اللاعبين، اللاعبين المشاركين في العالم انفسهم يتحكمون في نهاية العالم.
ادخل المنتدى الاجنبي و تشوف كلامي، عوالم تحتها مكتوب ينتهي (تاريخ) و عوالم أخرى مكتوب ينتهي عن سيطرة 100%.
انت و مجموعة من اعضاء قبيلتك تطالبون بإنهاء العالم، غيركم يطالب باستمرار العالم.
فيترك الامر لرأي الاغلبية،

فإذا تبي حل و انهاء العالم بسرعة "ادخل مخ" المصوتين بـ "لا" و يطالبون بإستمرار العالم و اقنعهم بالخيار الاخر.
أو
ابتكر خطة للوصول إلى 100% بسرعة لكي لا يحق لهم التصويت.

رابعاً:
ما ادري سبب وضعك لتذكرتك مع بيتر بالرد،
انا لم اعلق على صحة أو عدم صحة كلامك، حالة ما عندي علم بها فما راح اعلق على صحتها او عدمه و كالعادة شكوكي بالامر احتفظ فيه لنفسي.
تعليقي كان وين اصحاب عمليات الشغب هنا في منتدى عالم 7 و داخل العالم 7 و ادعوا ان الادارة تتحيز و تغش لصالح مش ارانب يردون عليك بخصوص كلامك ان الادارة تتحيز و تغش ضد مش ارانب و ليس في صالحهم.
الاتهامين متناقضة فمستحيل الاثنين يكونوا على صحة، إما واحد منهم صحيح أو الاثنين خاطئة.

و أخيرا:
عالم 7 هو أول عالم عربي عادي (ليس تحدي او سبيد) يقرب على الاغلاق، بالنسبة لك هو عالم يغلق، ينتهي و خلاص. بالنسبة لإداري هو يضع اساس السياسة الذي سيتم اتباعه في التعامل مع باقي العوالم عند اقتراب موعد الاغلاق.
و حاليا الظاهر انه سياسة التصويت.

DeletedUser

Guest
الى الان ماقفل العالم !

طيب الحين هذا بيصير في كل العوالم و لا بس عالم 7

لانه اذا بيصير في كل العوالم الله يعين :d

انا استغرب عدم اقفال العالم بعد مانظبقت الشروط

يعني لازم تعقيد خلاص تم السيطرة بـ 60% قفلوا العالم

ايش دخلني في لاعبين العالم نفسه انا حققت شروط الفوز في العالم

اذا على كذى مافيه عالم راح ينتهي لان اكيد الاغلبية الي راح يصوتون بـ لا

لان القبيلة عدد اعضائها 100 و العالم مكون من اكثر من قبيلة

اتمنى منك يابيتر بما انك وضعت شرط للفوز بالعوالم و الي هي 60% من العالم

يعتبر فائز بالعالم :)

طيب الحين انت حتى بعد ماتم الوصول الى الشرط المطلوب جبت التصويت على نهاية العالم ياخي كيف الخصم بدو يصوت بنعم لي انا

بس انا ماحتاج التصويت لاني حققت 60% من العالم و الي هو الشرط الوحيد للفوز بالعالم ..

ماقول الى الله يعين بس

DeletedUser

Guest

ثالثاً:
حرب القبائل أو بالاصح tribalwars هي اساس الشركة، اللعبة قامت قبل الشركة و الشركة قامت لادارة اللعبة. (اتكلم عن النسخة الاصلية و ليس النسخة العربية).

جزء من هوية اللعبة هو ان نهاية العالم في يد اللاعبين، اللاعبين المشاركين في العالم انفسهم يتحكمون في نهاية العالم.
ادخل المنتدى الاجنبي و تشوف كلامي، عوالم تحتها مكتوب ينتهي (تاريخ) و عوالم أخرى مكتوب ينتهي عن سيطرة 100%.
انت و مجموعة من اعضاء قبيلتك تطالبون بإنهاء العالم، غيركم يطالب باستمرار العالم.

فإذا تبي حل و انهاء العالم بسرعة "ادخل مخ" المصوتين بـ "لا" و يطالبون بإستمرار العالم و اقنعهم بالخيار الاخر.
أو

و أخيرا:
عالم 7 هو أول عالم عربي عادي (ليس تحدي او سبيد) يقرب على الاغلاق، بالنسبة لك هو عالم يغلق، ينتهي و خلاص. بالنسبة لإداري هو يضع اساس السياسة الذي سيتم اتباعه في التعامل مع باقي العوالم عند اقتراب موعد الاغلاق.

اخوي حضرتك فهمتنا غلط .. الا اذا انت فهمت بس قاعد اتلف واتدور معنا ..

بيتر كلامه واضح بخصوص انه العالم ينتهي عند الوصول لنسبه 60 صح ولا لا ؟؟ يعني كان يقدر يكتب مع استفتاء بس ما كتب ..

واحنا وصلنا للنسبه مايصصير تقولون انه فيه اعضاء مايبون ينهون العالم احنا وصلنا للنسبه غصباً عنهم وهم ماقدروا يوقفونا يعني وهم جالسين في مكانهم واحنا نحلتهم يمنعون غلق العالم ..

يعني لا فيه مقاومه ولا شيء بس تخريب ع الفاضي والله مايصير احنا نوصل للنسبه وبعدين علشان خاطر النوب تطيرون تعبنا بالاستفتاء !!

احنا من اول ما سمعنا انه النسبه المطلوبه 60 والله شدينا حيالنا بقد مانقدر علشان نجيبها يعني والله كرفنا صح والحين تمهلون 4-5 شهور .. ليشش .. علشان النوبز الي مافازوا بالعالم !

DeletedUser

Guest
[spoil]

[/spoil]
يمكن عندك القدرة تدخل "مخ الشخص"،
لكن تفشل فشل ذريع في فهم وجهة نظرهم أو حتى النقاط التي يقصدونها.

أولا:
لم يحصل أحد على عقوبة في مشكلة النقاط سوا الحرامي على حساباته التي استخدمها للسرقة، و اي حسابات أخرى له يمكن ربطهم بالحسابات التي قامت بالسرقة.و تجار بحظر خزائن نقاطهم.

راجع النظام السابق لتحويل العضوية و فكر فيه، خاصة في سهولة التحويل و سرعته، مستحيل استحالة تامة ان تحمي الشركة نفسها من تكرار تصرف الحرامي (سواء نفس الحرامي او مقلد) بنظام تحويل النقاط مثل السابق.
يجب تغيير النظام لكي تحمي الشركة نفسها من السرقة.
ابسط حل لكي تحمي الشركة نفسها هو منع التحويل تماماً. لا اللاعبين يرضون بهذا الحل و لا حتى بيتر نفسه رضي بهذا الحل. لهذا السبب لم يتم تطبيقه.

انت تطالب معاقبة القيصر بسبب دوره في العملية، و ماذا عن دور اللاعبين؟ المشتري النهائي؟
دوره كان أكبر لأنه هو المشجع و أكبر مصدر ربح للعملية. بدونه العملية ما تنجح تماماً.

ان تم معاقبة الجميع على كلامك، كان سيتم حظر كل حساب استخدم نقاط مسروقة حتى يدفع قيمتها، و سحب اي نقاط مسروقة لم يتم استخدامها،
هذا اسمه عقاب. الي انت توصفه فقدان ميزة.

ثانياً:
في كلامي ما ذكرت و لا في أي مكان ان المصري حرامي، و فما ادري كيف فهمتني ان المصري حرامي.
بخصوص شكوكي بالمصري ان كان حرامي او ضحية بالموضوع فهذه احتفظ فيها لنفسي. و هذه أيضا تنطبق على عضوية الحرامي الرئيسية باللعبة و التي يشهر بها في المنتدى.

اذا دخلت مخي و مع هذا ما فهمتني فهذه مشكلتك. لكن ما يعطيك الحق تنسب لي كلام ما قلته أو لمحت له.

ثالثاً:

أو

رابعاً:
ما ادري سبب وضعك لتذكرتك مع بيتر بالرد،
انا لم اعلق على صحة أو عدم صحة كلامك، حالة ما عندي علم بها فما راح اعلق على صحتها او عدمه و كالعادة شكوكي بالامر احتفظ فيه لنفسي.
تعليقي كان وين اصحاب عمليات الشغب هنا في منتدى عالم 7 و داخل العالم 7 و ادعوا ان الادارة تتحيز و تغش لصالح مش ارانب يردون عليك بخصوص كلامك ان الادارة تتحيز و تغش ضد مش ارانب و ليس في صالحهم.
الاتهامين متناقضة فمستحيل الاثنين يكونوا على صحة، إما واحد منهم صحيح أو الاثنين خاطئة.

و أخيرا:

ايه ترى في اسلوب احلى اذا تبي تفزع مع بيتر ياعزيزي خلوكم اذكياء الله يسعدكم مو بالمكشوف كل شي ...

حنا ما عوقبنا؟ الاعبيين ماتعاقبو؟ ايقاف التجارة اكبر عقوبة ممكن تمر على النسخة الوضع تعود لما انت يامدير اللعبة تعودني على شي بلعبة وهي ميزة خلاص صرت ما استطيع الا اللعب بهالميزة وتحرمني منها مو عقوبة؟ ياناس اقل شخص فيكم درس 12 سنة اتوقع كافية جدا حتى تفهم الامور وتصير عقلاني والله حرام قومة الصبح لمدة 12 سنة دام هذا الناتج ...

انا تكلمت بلسانك؟ وين؟ ترى استخدامي للعبارات العامية كثير بس ليش اقول انك قلت المصري حرامي دام انا ادري والناس تدري بوضعه ليش ادخلك من اساسه؟

مثلك مثل بيتر ننزل لكم رد في 30 معلومة تروح تمسك معلومة وحده وتفهمها خطا وترد عليها اقدم اسلوب ويسمى بالتصريف بمجتمعنا ...

وانا وش دخلني بيتر كل كلمة محسوبه عليه شي طبيعي اي مسؤول باي شي كل كلمة تصدر منه محسوبة جينا لبيتر سلام قال وعليكم السلام قلنا نبي ننهي العالم ونقفله قال جيبو 60% فقط ونقفله واضح ولا لا وااضح كلامنا ولا لا اكرر واضح ولا لا تبون اطلع بالصوت اوضح لكم تبون اطلع اصيح بعالي الصوت واقول الموضوع كامل ولا تبون موزمبيق تفهمكم

بيتر وضعت التذكرة عشان اثبت انه اوقات تغاضى عن امور واهمل حقوقنا طيعي مني انا ابو سعود ارد على اغلب الردود برد يعني ممكن مو كل كلامي موجه لك ياعزيزي

DeletedUser

Guest
برنس ياليت تحذف الردود الي مالها داعي وتعاقب في واحد تلفظ بالفاظ سيئة نبي الموضوع يستمر مانبيه يتقفل مع كامل التقدير لمجهودك :")

DeletedUser

Guest
سلام يا بيتر
مع أني زعلان منك بس كلمة الحق تقال أنك فتحت معنا باب النقاش

عندي مخرج لهذه المشكلة

اقتراحي هو
بما أنك فتحت باب الاستفتاء

يا ريت لو تحذف كل حساب ما شارك في هذا الاستفتاء
اللي شارك هو اللي قرر مصير العالم
سواء صوت مع أو ضد ، هو قرر مصير العالم
الباقي ما لهم فائدة
يعني احذف كل حساب ما صوت
ساعتها بجبلك نسبة 100 على 100
مع طلب يا ريت لو تنفذه :
أبو المعنويات
دخيل الله شيلها

بعمري ما خسرت قوات كذا
صارت المعنويات عندي على أي لاعب أقل من 55 %

DeletedUser

Guest
ايه ترى في اسلوب احلى اذا تبي تفزع مع بيتر ياعزيزي خلوكم اذكياء الله يسعدكم مو بالمكشوف كل شي ...

حنا ما عوقبنا؟ الاعبيين ماتعاقبو؟ ايقاف التجارة اكبر عقوبة ممكن تمر على النسخة الوضع تعود لما انت يامدير اللعبة تعودني على شي بلعبة وهي ميزة خلاص صرت ما استطيع الا اللعب بهالميزة وتحرمني منها مو عقوبة؟ ياناس اقل شخص فيكم درس 12 سنة اتوقع كافية جدا حتى تفهم الامور وتصير عقلاني والله حرام قومة الصبح لمدة 12 سنة دام هذا الناتج ...

انا تكلمت بلسانك؟ وين؟ ترى استخدامي للعبارات العامية كثير بس ليش اقول انك قلت المصري حرامي دام انا ادري والناس تدري بوضعه ليش ادخلك من اساسه؟

مثلك مثل بيتر ننزل لكم رد في 30 معلومة تروح تمسك معلومة وحده وتفهمها خطا وترد عليها اقدم اسلوب ويسمى بالتصريف بمجتمعنا ...

وانا وش دخلني بيتر كل كلمة محسوبه عليه شي طبيعي اي مسؤول باي شي كل كلمة تصدر منه محسوبة جينا لبيتر سلام قال وعليكم السلام قلنا نبي ننهي العالم ونقفله قال جيبو 60% فقط ونقفله واضح ولا لا وااضح كلامنا ولا لا اكرر واضح ولا لا تبون اطلع بالصوت اوضح لكم تبون اطلع اصيح بعالي الصوت واقول الموضوع كامل ولا تبون موزمبيق تفهمكم

بيتر وضعت التذكرة عشان اثبت انه اوقات تغاضى عن امور واهمل حقوقنا طيعي مني انا ابو سعود ارد على اغلب الردود برد يعني ممكن مو كل كلامي موجه لك ياعزيزي
و برد عليك بنفس الكلام
فيه اسلوب أحلى اذا تبي تفزع مع خويناك و تعيد نظام التجارة و برجعوا للسرقة
بلاش اللعب على المكشوف.
سهل جدا رمي الاتهامات.

وين نسبت لي كلام؟
ووالله اني فاهمك المصري حرامي
تقتبسني و في اول اسطر الرد تقول هالعبارة، لمين أجل الكلام؟

بخصوص ان كانت عقوبة او لا؟
ميزة تم توفيرها، تم استغلالها بشكل بشع، لذلك تم ازالتها.
مافيها اي عقوبة.

و ازيد على هذا الكلام، التجارة ممكنة إلى الان، لكن صار عن طريق تقديم إلى الشركة بدل من نظام اول.
نشوف أي من تجاركم عنده القدرة يقدم للشركة و بشروط تضمن حقهم يجيهم يقدم و يصير تاجر.
ان كان تاجر امين و لا يرضى بالسرقة و يضمن للشركة حقها ما أشوف أي مانع من قبول شروطهم.

هذا الكلام غير صحيح، و يدل على عدم قراءة ردي عليك و الاكتفاء بكم سطر.
تجد في الرد عدة نقاط مختلفة و تتناول عدة معلومات مختلفة و مع هذا ترجعها إلى معلومة واحدة.

اتهامك للادارة بالتحيز ضد مش ارانب لا تسوى اكثر من اتهامات soos1 ضد الادارة بالتحيز مع مش ارانب.

و بخصوص قومة الصبح 12 سنة و هذا الناتج
برد بنفس الكلام
التجارة بالنظام القديم كان الطريقة الوحيدة و الاساسية لكل حرامي يروج نقاطه المسروقة تعتقد الادارة او الشركة تستمر ان تسمح فيها
حرام قومة صبح 12 سنة مدام هذا الناتج.

انت يا عزيزي في موقف يسمى في مجتمعنا بالمحشور
و لهذا السبب التجئت إلى اتهام فزعات...إلخ

DeletedUser

Guest
بيتر عزيزي شوف المعنويات وش سوت ..

والله فيه تقارير بالهبل اوريك الخساير بسبب المعنويات ..

وكلام اخوي مش حرامي صحيح بخصوص الي ماصوت .. ذيك الساعه اذا حذفت حساباتهم راح نصفيهم ونعطيك 100%​

DeletedUser

Guest
و برد عليك بنفس الكلام
فيه اسلوب أحلى اذا تبي تفزع مع خويناك و تعيد نظام التجارة و برجعوا للسرقة
بلاش اللعب على المكشوف.
سهل جدا رمي الاتهامات.

وين نسبت لي كلام؟

تقتبسني و في اول اسطر الرد تقول هالعبارة، لمين أجل الكلام؟

بخصوص ان كانت عقوبة او لا؟
ميزة تم توفيرها، تم استغلالها بشكل بشع، لذلك تم ازالتها.
مافيها اي عقوبة.

و ازيد على هذا الكلام، التجارة ممكنة إلى الان، لكن صار عن طريق تقديم إلى الشركة بدل من نظام اول.
نشوف أي من تجاركم عنده القدرة يقدم للشركة و بشروط تضمن حقهم يجيهم يقدم و يصير تاجر.
ان كان تاجر امين و لا يرضى بالسرقة و يضمن للشركة حقها ما أشوف أي مانع من قبول شروطهم.

هذا الكلام غير صحيح، و يدل على عدم قراءة ردي عليك و الاكتفاء بكم سطر.
تجد في الرد عدة نقاط مختلفة و تتناول عدة معلومات مختلفة و مع هذا ترجعها إلى معلومة واحدة.

اتهامك للادارة بالتحيز ضد مش ارانب لا تسوى اكثر من اتهامات soos1 ضد الادارة بالتحيز مع مش ارانب.

و بخصوص قومة الصبح 12 سنة و هذا الناتج
برد بنفس الكلام
التجارة بالنظام القديم كان الطريقة الوحيدة و الاساسية لكل حرامي يروج نقاطه المسروقة تعتقد الادارة او الشركة تستمر ان تسمح فيها
حرام قومة صبح 12 سنة مدام هذا الناتج.

انت يا عزيزي في موقف يسمى في مجتمعنا بالمحشور
و لهذا السبب التجئت إلى اتهام فزعات...إلخ

قلت انا فاهمك ... المصري حرامي حتى لو مافي نقاط مبين اني ما اقصد لو بقصد بقول انا فاهمك وتدري ان المصري حرامي لازم يعني نحط نقاط يعني مو ذنبي اني افهم بدون ما احد يقسم لي ردوده واتعامل بهذا الشكل لازم تكون فطين اخي العزيز وبجد 12 سنة راحت من عمرك وبدون ماتسفيد اي شي ماعدا القراءة والكتابة طبعا ....

تستغل ما تستغل مشكلة الادارة حبيبي مو مشكلتي لا يكون انا اللعبة والادارة تلعب فيني مثل ماتبغى؟

انا لي حقوق ولا انت ولا بيتر ولا اي كائن بشري ياخذها مني حتى ولو كانت لعبة خيالية ندفع فيها فلوس حبيبي ماجيناكم ببلاش :")

من قال اني ابي نظام التجارة يرجع؟ اعوذ برب الفلق

انا بس اوضح امور يعني جاي بالعربي اسنتب هنا وشلون انحشر انا وانا ماسكم 15 واحد وكل 3 ردود يجيني غير الي اكلمه هههه ...

افهمك الله يوفقك الله يسعدك افهم افهم ياولد انا اقول شيل النظام من حقك الادارة بس حقي وين انا؟ ليش ما تعاقب كل طرف بالموضوع حنا عوقبنا واما التاجر والمندوب ماجاهم شي ليش ؟ الخير يخص والشر يعم زي احنا مالنا ذنب وهم فرضيا مالهم ذنب عوقبنا وهم ماجاهم شي انت توحي ولا ماتوحي؟

انت ياعزيزي في مجتمعنا تسمى بالفزاع لكن مايمديها كل شخص بيفزع لبيتر بياكلها تدري ليش؟ لان الحق معنا محد افترى على بيتر لو اني نصاب او مريض دقني بيتر ما بيعطيني 5% من الاهتمام لكن بما انه نزل هنا واخذ واعطى اتوقع دليل قاطع ولا لا عزيزي الجوكر؟

DeletedUser

Guest

وكلام اخوي مش حرامي صحيح بخصوص الي ماصوت .. ذيك الساعه اذا حذفت حساباتهم راح نصفيهم ونعطيك 100%​

يبي لك 6 نيوكات والسابع مع القطار يكون ونقول مبروك القرية!!

DeletedUser

Guest

يبي لك نوك فارس القوس مهوب 1 ولا 2 3 وبس :d

وزيد عليها 8 نوكات كاملة وقطار سباعي

صدقي رح يموت نبيل و100 فأس والحائط صفر :d

ونقول اللف مبروك​

DeletedUser

Guest
مكتفي حاليا بمراقبة الوضع من بعيد

لحتى اشوف شباب القبيلة و يلي حيحصل معهم ....... على امل ما انزل الموضوع يلي بنعلن فيه قفل العالم
:(

DeletedUser

Guest
صاار لازم اتدخل

مش ارانب الابطال و الي استحقوا السرفر السابع بكل جدارة

بالله عليك ؟

و كلامك الي كان قبل ؟ ذهب مع الريح ؟

ولا انت مع الشعب وين مآ رآح ؟

مهزلة ،

======

بـ خصوص الموضوع :/

في البدآية و قبل مآ اقول رأيي ، أحب اوضح لـ الكل [ مثل ما وضحت لـ ابو علي أمس ، و لـ بقية الشباب قبل التصويت ] ان القرآر ينآسبني :) ،

كل الشبآب يعرفون اني معآرض لـ انهاء العآلم عند النسبة 60% ، و مع كل هذا العدد من الاعضاء دآخل القبيلة ،

و مسألة التصويت منطقية ، اساساً بدون تصويت ،

وجود اعضاء = وجود مقآومة ، و لو انتهى العالم عند نسبة معينة فـ ما فيه فرق بينه و بين عآلم 10 ، او اي عالم سبيد مشروط ،

لكن الشيء المنطقي ما تم ذكره ، :/ ،

بـ غض النظر عن موآفقتي لـ القرآر ، لكنه كآن مخآلف لـ موضوع الاعلان السآبق [ الي بحثت عنه و ما لقيته على فكرة ]

انا ما اشوف ان بيتر ضد مش ارانب ، سلامآت يآ رجآلة ؟ خخخخخخخخخخخ

يعني فخر عآلم 7 [ فخر متعوب عليهآ ] تستخدم كلآم المنوبة للحين ؟ ،

الموضوع لا يتعدى كونه مجرد خطأ او سوء فهم [ من طرفنآ أو من طرف بيتر ] ،

و انا مو قآعد اطرح احتمآلات ، انا اتكلم بـ ثقة :)

مدير لعبة عآلمية ، نسخة جبآرة ، 12 عآلم و الـ 13 في الطريق ، ما يقآرب الـ 100 ألف لاعب ،

و آخرتها يكون ضد قبيلة معينة ؟ نصرآوية حنآ ؟

DeletedUser

Guest
^

اخوي مازن انت تبينا نشتغل بكامل طاقتنا علشان 100% صح وانا ايش قلتلك امس ترى اذا استمر العالم عادي جدا بتلقى نفسك وكمن واحد في القبيله والله محد فاضي والكلام سمعته من اكثر من نص القبيله ..
يعني هذي 5 شهور راح بتلقى الكل حذف حسابه يالغالي في اول شهر - شهرين بتقعد مع نفسك تحاربهم او بالاحرى تمزمز معهم بروحك ..
انا داري انك فاضي وتقدر تعمل عمايل انت بروحك بس ,, بس فيه ناس خلاص زهقت ..

DeletedUser

Guest
يا سلطان والله كلامك على الراس !!

بيتر للاسف انت تكلمنا كاننا مانعني لك شي (( اطفال عندك )) مع احترامي لك

للاسف العالم لازم يستمر3 شهور للتصويت وشهرين مدري ايش = مش ارانب موقفينكم موقفينكم ..

بيتر ننتظر اسلوبك هذا مع اي قبيله اخرى تنهي عالم اخر ..

مش ارانب هي اول قبيله تنهي العالم بالسيرفير العربي << يكفي ان العالم كله عارف هالشي مانحتاج اقفال السيرفير او موضوع تهنئه ..​

أعلى