حملة نعم !!! ولماذا ؟!!

Bare foot

مقاتل برمح
والله يابيتر زهقنا

عملنا اكثر من طاقتنا لنوصل لك النسبة المحدودة

الشباب ماقصروا لكن موضوع الاستفتاء دا صعب علينا للغاية المهمة

ارجو ان تعمل لنا حل لهذه المشكلة

والله زهقنا من هذا العالم خليه يقفل وريحنا

DeletedUser

Guest

بالله عليك ؟

و كلامك الي كان قبل ؟ ذهب مع الريح ؟

ولا انت مع الشعب وين مآ رآح ؟

مهزلة ،

======

بـ خصوص الموضوع :/

في البدآية و قبل مآ اقول رأيي ، أحب اوضح لـ الكل [ مثل ما وضحت لـ ابو علي أمس ، و لـ بقية الشباب قبل التصويت ] ان القرآر ينآسبني :) ،

كل الشبآب يعرفون اني معآرض لـ انهاء العآلم عند النسبة 60% ، و مع كل هذا العدد من الاعضاء دآخل القبيلة ،

و مسألة التصويت منطقية ، اساساً بدون تصويت ،

وجود اعضاء = وجود مقآومة ، و لو انتهى العالم عند نسبة معينة فـ ما فيه فرق بينه و بين عآلم 10 ، او اي عالم سبيد مشروط ،

لكن الشيء المنطقي ما تم ذكره ، :/ ،

بـ غض النظر عن موآفقتي لـ القرآر ، لكنه كآن مخآلف لـ موضوع الاعلان السآبق [ الي بحثت عنه و ما لقيته على فكرة ]

انا ما اشوف ان بيتر ضد مش ارانب ، سلامآت يآ رجآلة ؟ خخخخخخخخخخخ

يعني فخر عآلم 7 [ فخر متعوب عليهآ ] تستخدم كلآم المنوبة للحين ؟ ،

الموضوع لا يتعدى كونه مجرد خطأ او سوء فهم [ من طرفنآ أو من طرف بيتر ] ،

و انا مو قآعد اطرح احتمآلات ، انا اتكلم بـ ثقة :)

مدير لعبة عآلمية ، نسخة جبآرة ، 12 عآلم و الـ 13 في الطريق ، ما يقآرب الـ 100 ألف لاعب ،

و آخرتها يكون ضد قبيلة معينة ؟ نصرآوية حنآ ؟

الا انت اعرف عقليتك مستحيل تفهم خطأ سلامات اول مره تخطي سجل ياتاريخ ههه

حنا ما عارضنا ع التصويت افهم ياروحي لو جا التصويت من اول ماقلنا شي بس لما ناخذ وعد من مدير اللعبة وفيه كيفية انهاء العالم ونطبقها ويسحب علينا هنا الي نبيه :")

كلام المنوبة؟ ونصراوية؟ مازن شفت التذكرة ولا احطها مره ثانية اوه اقصد شفت التذاكر ولا احطها ؟ فوووق كل هذا بيتر يشكك باحتراف M.B انت تخيل تبذل مجهود للنسخة خيالي هو لانفسنا اولا ثم للنسخة ما نجامل ويجيك المسؤول للنسخة وبطريقة غير مباشرة يقول انتم ماعندكم سالفة وفاشلين .....

http://www.dailymotion.com/video/xk0wue_yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy_fun ممكن يابيتر تشوف التغيرات المناخية بالفيديو الي هي اول فقرة .... كل هـذا من قارتين لـ21 قارة ومش ارانب ولا شي

DeletedUser19141

Guest
..$

مع احترامي لا مكنش ليكوا الحق تحكوا ولا تطالبوا, لو كنتوا كتمتم فمكم 24 ساعه على بعض كان الموضوع اتمرر بكل بساطة و سهولة , بس طالما قبل تطبيق الموضوع ظهرت مجموعة تطالب بعكس طلباتكم, ففي هذه الحالة انا مجبور على عمل الأستفتاء لانه لازم احترم جميع الأصوات, مش العالي منها فقط.

اولا يا بيتر نحنا حققنا النسبه المطلوب ، يا حبيبي يعني خلاص وصلنا النسبه الي انت قلت حددتهـــا .. وماتبينا نتكلم .. :confused:

يعني نفهم من الكلام الي فوق انك ضد مش ارانب ابدا في ، انهاء عالم 7 .. وانت معطيهم وعد / و كلام رجل ...

يعني قبيله سوت وتعبت وخططت و نفذت ونجحت ، وححقت المطلوب ، واخر شي تخلي تعبهم يروح كله على تصويت . ،

طيب معروف اي تصويت يفووز فيه المنووبه ، ما يبغي له كلام ويثبت لك كل التصويتات الي قبل ....

يعني جد مستغرب من القرار هذا .. :confused:

وياليت تجآوب . الحوار الي بيني . وبينك .. :d

ولو سمحت يآ مشرف تحذف جميع الردود الي خراج عن نطاق الموضوع . لو سمحت :d

DeletedUser26196

Guest
و برد عليك بنفس الكلام
فيه اسلوب أحلى اذا تبي تفزع مع خويناك و تعيد نظام التجارة و برجعوا للسرقة
بلاش اللعب على المكشوف.
سهل جدا رمي الاتهامات.

وين نسبت لي كلام؟

تقتبسني و في اول اسطر الرد تقول هالعبارة، لمين أجل الكلام؟

بخصوص ان كانت عقوبة او لا؟
ميزة تم توفيرها، تم استغلالها بشكل بشع، لذلك تم ازالتها.
مافيها اي عقوبة.

و ازيد على هذا الكلام، التجارة ممكنة إلى الان، لكن صار عن طريق تقديم إلى الشركة بدل من نظام اول.
نشوف أي من تجاركم عنده القدرة يقدم للشركة و بشروط تضمن حقهم يجيهم يقدم و يصير تاجر.
ان كان تاجر امين و لا يرضى بالسرقة و يضمن للشركة حقها ما أشوف أي مانع من قبول شروطهم.

هذا الكلام غير صحيح، و يدل على عدم قراءة ردي عليك و الاكتفاء بكم سطر.
تجد في الرد عدة نقاط مختلفة و تتناول عدة معلومات مختلفة و مع هذا ترجعها إلى معلومة واحدة.

اتهامك للادارة بالتحيز ضد مش ارانب لا تسوى اكثر من اتهامات soos1 ضد الادارة بالتحيز مع مش ارانب.

و بخصوص قومة الصبح 12 سنة و هذا الناتج
برد بنفس الكلام
التجارة بالنظام القديم كان الطريقة الوحيدة و الاساسية لكل حرامي يروج نقاطه المسروقة تعتقد الادارة او الشركة تستمر ان تسمح فيها
حرام قومة صبح 12 سنة مدام هذا الناتج.

انت يا عزيزي في موقف يسمى في مجتمعنا بالمحشور
و لهذا السبب التجئت إلى اتهام فزعات...إلخ

الجوكر تتهرب من المغزى من كلام سلطآن .." ابو سعود " ...

بسألك سؤال ولا تتهرب منـــه ...

1- .. بيـــتر اعطانا كلمــه انه لو تمت نسبتنا 60% بالعآلم .. راح .. يقفل العآآلم .. وينتهي بإسمنا ..

الأن بيــتر .. سو تصويت .. للعلم مش ارانب لا تتعدى 100 عضو ..

وبالعالم 1000 عضو .. وكلهم بقآيآ ضحايآ مش أرانب ..

بهذه الحــركه الي سواها بيـتر .. وكلامه عن الي كلموه ...

ماذا يقصد !! ؟

علماً انها ضد هدف مش ارانب وهو نهايه العالم بـ 60% ..

بما انه اعطانا كلمته وبعد تحقيق المطلوب وهو 60% والان يسوي تصويت ولم يفي بكلآمــه شيء طبيعي من هالحركه .. نستنتج انه ضدنآ !!

وكُل كلآمي مستنتج من علـم المنـطق :)

فمثلآ .. بيتر اعطانا كلمــه .. هي الوصول لـ 60% ... فعندما وصلنآ لـ 60% .. لم يفي بكلمته .. من المنطق نستنتج انه بيـتر ضدنآ بهذه الحـركه ...

لآنه يقول كلآم .. ويغير كلآمه حين وصولنا للمطلوب :):)

> بدينآ فلسفه .. ^___*

فلآ تتهرب من هالنقطه .. وخلك مع الحق

بيتر لم يفي بكلامه فإستنتجنا أنه ضدنا .. بما انه يَعدنا بشيء ... ويحدث شيء اخر .. !!

فبالتأكيد هو ضدنآ :)

DeletedUser

Guest
يعني هذي 5 شهور راح بتلقى الكل حذف حسابه يالغالي في اول شهر - شهرين بتقعد مع نفسك تحاربهم او بالاحرى تمزمز معهم بروحك ..
انا داري انك فاضي وتقدر تعمل عمايل انت بروحك بس ,, بس فيه ناس خلاص زهقت ..

يا رجل اي عمآيل ، انا ايام التسدح و الفضآوة وجودي في القبيلة كآن اشبه بـ جآلب الحظ ، كيف تتوقع الان ؟

يعني شآيفني اقنع في الشبآب على الفآضي ، لو حذفوا نسبة 90% ان خآلد معهم ، و انا كمآن ضض2 ،

النت حيوآن و انا ابي اكلم الشبآب سكآيب ، :/

حنا ما عارضنا ع التصويت افهم ياروحي لو جا التصويت من اول ماقلنا شي بس لما ناخذ وعد من مدير اللعبة وفيه كيفية انهاء العالم ونطبقها ويسحب علينا هنا الي نبيه :")

كلام المنوبة؟ ونصراوية؟ مازن شفت التذكرة ولا احطها مره ثانية اوه اقصد شفت التذاكر ولا احطها ؟ فوووق كل هذا بيتر يشكك باحتراف M.B انت تخيل تبذل مجهود للنسخة خيالي هو لانفسنا اولا ثم للنسخة ما نجامل ويجيك المسؤول للنسخة وبطريقة غير مباشرة يقول انتم ماعندكم سالفة وفاشلين .....

http://www.dailymotion.com/video/xk0wue_yyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy_fun ممكن يابيتر تشوف التغيرات المناخية بالفيديو الي هي اول فقرة .... كل هـذا من قارتين لـ21 قارة ومش ارانب ولا شي

بـ خصوص اول فقرة ، شكراً خخخخ ،

يا ابو سعود ، اتفق معك من ناحية سالفة الوعد و كذا ، و هذا نفس الي انا قلته ،

لكن بيتر ضدنا ؟ ليه ؟ :/

يعني ضد انهاء العآلم ، معقولة ، شخص يبي مصلحته < الي ما ادري كيف تجي لو قعد العالم مفتوح و ما يلعب الا المنوبة :( ،

ضد طريقة انهاء العالم ، معقولة ، ارتكب غلطة و تسرع لما قآل ان العآلم راح ينتهي عند نسبة الـ 60% ، و ما كان يبي اول عآلم عربي ينتهي بـ هـ الطريقة ،

لكن انت قآعد تقول انه ضد مش ارانب كـ اشخآص ،

ضد خالد ، و راكان ، و برنس ، و زيآد ، و حسين ، و فوآز ، و طلال ، و مشآري ، الي كلهم في فريقه حآلياً ،

ضدي ، ضد ابو علي ، اشخآص كانوا في فريقه سآبقاً ،

ضد قبيلته الي لعب فيها فترة طويلة ، و ضد اشخآص كآن مسبقاً متهم بـ التحيز لهم ،

و كل الاشياء الي فوق بدون اي سبب مقنع تخليه يكون ضدنا :/ ،

احسبهآ يا ابو سعود ، المشكلة ان معك حق ، لكنك تستخدم اشياء تضعف موقفك و تبعدك عن الموضوع الرئيسي فقط لا غير ،

بيتر اخطأ ، ok ،

المفروض نطآلبه يصلح خطأه [ و هو شيء انا ما ابيه ] بدل من اننا نتهمه بـ شيء جديد :/ ،

التذكرة الي انت حطيتها شفتها ، ما كآن فيها تحيز ، و قد وآجهتني تذآكر كثير مثلها ، الطريقة الوحيدة حتى يثبت لك ان اللاعب مو مخآلف هو انه يكشف معلومآت اللاعب لك ،

المصيبة اننا لعنا شكل اللاعب بـ الرغم من وجود التذكرة ،

و على فكرة ترآ ما شآركت في هذآ الموضوع الا عشآنك ،

اول مرة اشوف ردودك كذآ ، حسيتك متنرفز بـ جد ،

قلت اجيك بـ حضني الدآفي عشآن تهدأ < قآم يعزز خآيف انك تنبرش عليه خخخ :p

DeletedUser17825

Guest
عادت حليمة لعادتها القديمة ...

^^^^^^^^^^^^^

أظن ان هذا السطر ينشر مايحصل بالواقع

==================================

ممكن صورة للاستفتاء اللي بالعالم 7

DeletedUser

Guest

الفيديو جناااان يا كبتن خخخ ..

أحسن شي ألأعنية :p ..

كملو نقاش ..
..

DeletedUser

Guest
هو بس معلومة صغيرة كنت عايز اقولها, ان في عدد من قبيلتكم نفسها صوتوا بلا :)
و احب اضيف كمان معلومة ان اصلاً عدد الأعضاء في العالم 1,378 , معتقدش انكم شوفتوا في حياتكم عالم اغلق و فيه 1,378 عضو, عارف ليه؟
لان ببساطة شديدة قادة هذه العوالم الاخرى كانوا اذكي من طلب نهاية العالم في هذا الوقت المبكر, انتوا لو كنتوا انتظرتوا شهر واحد بس كمان و قادتكم كانوا حشدوا الأصوات و هيئوا العالم كلة بقبول التصويت قبل المطالبه به كان الوضع اختلف تماماً.

مع احترامي الشديد, بس المفروض انكوا كأول قبيلة تنهي اول عالم في النسخة العربية تكونوا اذكى من كدة بكتير لو بجد عايزين تنهوا العالم و تعرفوا انكم مش عايشين لوحدكم فيه, مش كل المعارك تقدروا تكسبوها بالجيوش و النبيل

عزيزي بيتر شوقي انت حطيت شرط انسبه تكون 60% الان تجاوزت القبيله اشرط

تجى وتحط شرط ثاني انو بعد شهر طيب بعد الشهر هذا بيكون فيه شرط مابعرف

بنتضر بعد شهر ونشوف بتوفيق لك

DeletedUser

Guest
نقاش شيق

لكن يوجد طرق اخرى يا مش ارانب وبيتر مجبور ياخذ التصويت لن السبب بسيط لن يوجد عوالم اخرى .
تريد تنهي العالم بالنسبه 60% لكن مو حل هاذ ابدا لن بيتر ملتزم في عوالم اخرى ومجبر فيها وانا مقدر لكم لن لا توجد قبيله تسطتيع تاخذ النسبه منكم الا اذا حصل انفصال في مش ارانب من الداخل وبيتر هنا لما اخذ التصويت اراه انه صائب لنه يحسب اسوا الامور عكسكم تماما وانتم تاخذون اقل الامور ضرار من جة قبيلتكم ولكن لم تحسبو معكم قبائل صحيح انها اقل منكم بفرق شاسع

بيتر معه حق لما اخذ التصويت لنه يشوفه مقنع للاداره ومقنع للعوالم الاخرى لن سياسه على الجميع
لكن التصويت بالنسبه لكم غير مرضي لسبب قله عددكم

لكن نبي الحلول الجذريه

اتمنى من بيتر يعمل تصويت لكن بشروط معينه
مثلا
يحق للمصوت ان يعطي صوته الى اي طرف كان ان يكون له اقل تقدير له ثلاث شهور بالعبه
اي عضو لم يصوت في التصويت السابق يلغى صوته نهائي في التصويت القادم

...................

واتمنى من بيتر يضع استراتيجيه صريحه وواضحه اللعبه في انهاء العالم كي كل قبيله تبني خططها على انهاء عالمها

اتمنى من كل قلبي انهاء عالم7 الى مش ارانب

DeletedUser

Guest
مازن اخلص من ذا وانبرش عليك هع

نقاش شيق

لكن يوجد طرق اخرى يا مش ارانب وبيتر مجبور ياخذ التصويت لن السبب بسيط لن يوجد عوالم اخرى .
تريد تنهي العالم بالنسبه 60% لكن مو حل هاذ ابدا لن بيتر ملتزم في عوالم اخرى ومجبر فيها وانا مقدر لكم لن لا توجد قبيله تسطتيع تاخذ النسبه منكم الا اذا حصل انفصال في مش ارانب من الداخل وبيتر هنا لما اخذ التصويت اراه انه صائب لنه يحسب اسوا الامور عكسكم تماما وانتم تاخذون اقل الامور ضرار من جة قبيلتكم ولكن لم تحسبو معكم قبائل صحيح انها اقل منكم بفرق شاسع

بيتر معه حق لما اخذ التصويت لنه يشوفه مقنع للاداره ومقنع للعوالم الاخرى لن سياسه على الجميع
لكن التصويت بالنسبه لكم غير مرضي لسبب قله عددكم

لكن نبي الحلول الجذريه

اتمنى من بيتر يعمل تصويت لكن بشروط معينه
مثلا
يحق للمصوت ان يعطي صوته الى اي طرف كان ان يكون له اقل تقدير له ثلاث شهور بالعبه
اي عضو لم يصوت في التصويت السابق يلغى صوته نهائي في التصويت القادم

...................

واتمنى من بيتر يضع استراتيجيه صريحه وواضحه اللعبه في انهاء العالم كي كل قبيله تبني خططها على انهاء عالمها

اتمنى من كل قلبي انهاء عالم7 الى مش ارانب

والله امنيتي بسيطة جدا هي افهمها وهي طايره نبي ناس تفهمها على طول يعني حنا قصرنا صراحة اكثر من 140 رد مفيد بالموضوع وفوق هذا يجيك واحد ويقول هاه كيف وشو ...!

لا احد يدخل بنقاش معاي الله يرضى عليكم اللله يوفقكم هاه شوفو طيب انا ادعي لكم ...

عزيزي مش مركز بيتر هو مدير اللعبة صح يعني اي كلمة تطلع منه تخص السيرفر العربي بتكون تلقائيا متوافقه مع ادارة اللعبة العامة الا اذا كان يخالف القوانين ويضع قوانين مو مشكلتنا والله ...

لما قبيلة خاطبت الادارة قلت عندنا عالم نبي نقفله قالو اهلا وسهلا وصلو 60% ومعكم اكاديمية عادي فجأه يكنسل الاكاديمية ونعديهااااا وفجأه وصلنا لل60% الي هو المطلوب قام وحط تصويت وقلنا مااااااشي ياعمي وفجأه طلع المطلوب 100% يعني مالي دخل قراره خاطئ او اذا كان مايستحق يكون مدير مو جاي اقيم افعاله واوه بيتر انت اتخذت قرار لصالحنا اوه بس مو مثل النسخ الباقية اوه اوه

انا عارف ان المسؤولية صعبة وبيتر اثبت انه لا يسحق منصبه فالله يرحم لي والدينك يامش مركز لا تسوي لي خوي بيتر وتجي بطريقة لولبية لانو طبع المجاملة تلاشى مني :")

بيتر مرت سنة والعين يعشقها السهر

DeletedUser

Guest
مازن اخلص من ذا وانبرش عليك هع

والله امنيتي بسيطة جدا هي افهمها وهي طايره نبي ناس تفهمها على طول يعني حنا قصرنا صراحة اكثر من 140 رد مفيد بالموضوع وفوق هذا يجيك واحد ويقول هاه كيف وشو ...!

لا احد يدخل بنقاش معاي الله يرضى عليكم اللله يوفقكم هاه شوفو طيب انا ادعي لكم ...

عزيزي مش مركز بيتر هو مدير اللعبة صح يعني اي كلمة تطلع منه تخص السيرفر العربي بتكون تلقائيا متوافقه مع ادارة اللعبة العامة الا اذا كان يخالف القوانين ويضع قوانين مو مشكلتنا والله ...

لما قبيلة خاطبت الادارة قلت عندنا عالم نبي نقفله قالو اهلا وسهلا وصلو 60% ومعكم اكاديمية عادي فجأه يكنسل الاكاديمية ونعديهااااا وفجأه وصلنا لل60% الي هو المطلوب قام وحط تصويت وقلنا مااااااشي ياعمي وفجأه طلع المطلوب 100% يعني مالي دخل قراره خاطئ او اذا كان مايستحق يكون مدير مو جاي اقيم افعاله واوه بيتر انت اتخذت قرار لصالحنا اوه بس مو مثل النسخ الباقية اوه اوه

انا عارف ان المسؤولية صعبة وبيتر اثبت انه لا يسحق منصبه فالله يرحم لي والدينك يامش مركز لا تسوي لي خوي بيتر وتجي بطريقة لولبية لانو طبع المجاملة تلاشى مني :")

بيتر مرت سنة والعين يعشقها السهر

ولدينا وولديك ياعزيزي وولدي الجميع

عزيزي zero999 انا لا اجاملك ولا اجامله وبيتر ليس لدي مصلحه او خلاف فقط وجه نظري ونزلتها وتعلم جيدا اني مع مصلحه مش ارانب لن هالشي يسعدني ان ينتهي اول عالم في النسخه العربيه ولصالح اصدقائي لكن انت شوي متنرفز والعصبية ماراح تفيدك ولا تفيد مش ارانب
انت اوزنها لين تحصل على مرادك اعلم بالموضوع من السابق وبالتفاصيل لكن اولا واخيرا كلمه بيتر هي الي راح تمشي سوا رضينا او رفضنا :mad:
فلا معك الا ان تاخذها بالعقل انت هدي وفكر وشاور الشباب وراح تلقون الحل
وان شاء الله هالعالم يكون من نصيبكم وينتهي

كل التوفيق لنا ولكم وللجميع

DeletedUser

Guest
لكن انت شوي متنرفز والعصبية ماراح تفيدك ولا تفيد مش ارانب
انت اوزنها لين تحصل على مرادك
حكيييييييم

الي بيحسبها بالمنطق والعقل يقتنع بهذا الشي

المسالة بسيطة
اجمعو رايكم كراي واحد وبهدوء وصدقوني يالي بروسكم بتوصلون له

DeletedUser

Guest
ولدينا وولديك ياعزيزي وولدي الجميع

عزيزي zero999 انا لا اجاملك ولا اجامله وبيتر ليس لدي مصلحه او خلاف فقط وجه نظري ونزلتها وتعلم جيدا اني مع مصلحه مش ارانب لن هالشي يسعدني ان ينتهي اول عالم في النسخه العربيه ولصالح اصدقائي لكن انت شوي متنرفز والعصبية ماراح تفيدك ولا تفيد مش ارانب
انت اوزنها لين تحصل على مرادك اعلم بالموضوع من السابق وبالتفاصيل لكن اولا واخيرا كلمه بيتر هي الي راح تمشي سوا رضينا او رفضنا :mad:
فلا معك الا ان تاخذها بالعقل انت هدي وفكر وشاور الشباب وراح تلقون الحل
وان شاء الله هالعالم يكون من نصيبكم وينتهي

كل التوفيق لنا ولكم وللجميع

احد يلومني ع النرفزة؟ ابرد شخص ممكن تقابله انا وهذا وضعي...

بطلع بمقطع صوتي قريب اوضح فيه مدري وش جاكم اذا في شي يخص الادارة الكل يغمض عيونه ومايبي يفهم ...

من قال للحين مش ارانب لها مراد؟ مش ارانب فيها بشر يعني عندهم عقول يعني تيقنت ان بيتر بيضع حواجز خيالية امامهم اتكلم عن نخبة مش ارانب :")

يعني بيتر تبي نستمر 6 شهوز ونفعل عضويات عز الله انك بتبطي بجد

DeletedUser

Guest

حكيييييييم

الي بيحسبها بالمنطق والعقل يقتنع بهذا الشي

المسالة بسيطة
اجمعو رايكم كراي واحد وبهدوء وصدقوني يالي بروسكم بتوصلون له

صح حكيم وشي غلط اكون متنرفز وكل هذا بس هيه في جزئية ناقصة انا مو هنا اطالب بشي يعني مالنا مطالب خلاص فهمناها يعني النرفزة حاليا شي عادي ومابتخرب شي .....

DeletedUser

Guest
من قال ما لكم مطالب ؟ , بالعكس انت غلطان بس المشكلة ان مطالبكم يكون فيه من ضمنكم من يعارضها وبقوة بعد .. عارف ان الكلمة تكون لراي القيادة وهذي انا معك فيها

بس الي احاول اوصله يا روحي هو خلك هادي بلا نرفزة ولا استعباط وبلا على قولتهم مزحة برزحة

ثم بعدها اجمع رايكم على كلمة وحده وحط مطالبك ووضح وجهه نضرك وابشر بالخير

DeletedUser

Guest
من قال ما لكم مطالب ؟ , بالعكس انت غلطان بس المشكلة ان مطالبكم يكون فيه من ضمنكم من يعارضها وبقوة بعد .. عارف ان الكلمة تكون لراي القيادة وهذي انا معك فيها

بس الي احاول اوصله يا روحي هو خلك هادي بلا نرفزة ولا استعباط وبلا على قولتهم مزحة برزحة

ثم بعدها اجمع رايكم على كلمة وحده وحط مطالبك ووضح وجهه نضرك وابشر بالخير

امتنع عن الرد لان حدي متنرفز < صاير عصبي ههههه

DeletedUser

Guest
السلام عليكم :)

طبعا متابع للعالم ولاعب سآبق.. في قبيلة الزلزال طبعا ايام الارنب ..ومش كانو قبيلتين منفصلتين .

حنا سمعنا بيتر وقرينا كلامه الي ينص على انو القبيلة اذا صيطرت على 60% ، من

العالم يكون له العالم بس يا بيتر انت خالفت رايك

يعني الحين تعب الشباب في مش ارانب والسهر والارهاق الجسدي يروح على الفاضي وانت متكي في بيتك ومروق وكل شي وعالم تسهر وعالم تخسسر بالالاف على شان العضوية وتجي بارد مبرد تقعد تقول ما يهمني اذا فزتو وا خسرتو بالعالم

انا لاعب في عالم 6 و 8 و9 و11 الحين مثلا انا في ضربات اسهر فيها واغيب من المدرسه عشان قنص ، واآحيآنــآإ اظطر انــي اهرب من المدرسه عشان قنص او ضربة

تجي بتقول العالم 6 ما بيقفل اخي حنا مانا جايين من شوارع حتى تجي تقعد تغتر فينا وتورينا انك يعني اني

حنا نطالب بانك تعطي مش ارانب حقهم وانا اعاتبك يا السمي سلطان لانك تتكلم على القيصر هيا 9 كلمات [ قيس على نفسك الكلام الي قلته لو كنت مكانه ] القيصر ماله صلاح واذا على موضوع النقاط

النقاط ما انكشفت الا بعد ما طلع موضوع ذا كينق بعدها باسبوع الغيتوا الارساليه

انا عن نفسي ما عمري طلبتهم في الدعم الا ارسلوا بس احياآنــآإ يتاخرون وانا هذا الشي الي مآ ابغآاه يعني حنا نقرا انو جات ، اجهزه جديده تكشف وتكشف يعني نعتبر هذا الكلام خذني جيتك مثلا ..!

اذا تبي تطول العالم خذ هذي الشروط :

1- الغاء المعنويآت . شوفت تقريرا للاعب وربي ما يموت من نوك زي هذاآك

2- اي لاعب نقاطة تحت 200 الف يتم حذفه اذا كان خامل

3- ايقاف احتلالات البربريات يعني مش ارانب تلعب وتحتل وتسوي وتضرب ضربة في الاخير اللاعب يعوض الي راح منه في بربريات يا بيتر محنا اطفآل .!

رد ما فيله اي غلط وراح يجيني بآنــد

Bare foot

مقاتل برمح
السلام عليكم :)

طبعا متابع للعالم ولاعب سآبق.. في قبيلة الزلزال طبعا ايام الارنب ..ومش كانو قبيلتين منفصلتين .

حنا سمعنا بيتر وقرينا كلامه الي ينص على انو القبيلة اذا صيطرت على 60% ، من

العالم يكون له العالم بس يا بيتر انت خالفت رايك

يعني الحين تعب الشباب في مش ارانب والسهر والارهاق الجسدي يروح على الفاضي وانت متكي في بيتك ومروق وكل شي وعالم تسهر وعالم تخسسر بالالاف على شان العضوية وتجي بارد مبرد تقعد تقول ما يهمني اذا فزتو وا خسرتو بالعالم

انا لاعب في عالم 6 و 8 و9 و11 الحين مثلا انا في ضربات اسهر فيها واغيب من المدرسه عشان قنص ، واآحيآنــآإ اظطر انــي اهرب من المدرسه عشان قنص او ضربة

تجي بتقول العالم 6 ما بيقفل اخي حنا مانا جايين من شوارع حتى تجي تقعد تغتر فينا وتورينا انك يعني اني

حنا نطالب بانك تعطي مش ارانب حقهم وانا اعاتبك يا السمي سلطان لانك تتكلم على القيصر هيا 9 كلمات [ قيس على نفسك الكلام الي قلته لو كنت مكانه ] القيصر ماله صلاح واذا على موضوع النقاط

النقاط ما انكشفت الا بعد ما طلع موضوع ذا كينق بعدها باسبوع الغيتوا الارساليه

انا عن نفسي ما عمري طلبتهم في الدعم الا ارسلوا بس احياآنــآإ يتاخرون وانا هذا الشي الي مآ ابغآاه يعني حنا نقرا انو جات ، اجهزه جديده تكشف وتكشف يعني نعتبر هذا الكلام خذني جيتك مثلا ..!

اذا تبي تطول العالم خذ هذي الشروط :

1- الغاء المعنويآت . شوفت تقريرا للاعب وربي ما يموت من نوك زي هذاآك

2- اي لاعب نقاطة تحت 200 الف يتم حذفه اذا كان خامل

3- ايقاف احتلالات البربريات يعني مش ارانب تلعب وتحتل وتسوي وتضرب ضربة في الاخير اللاعب يعوض الي راح منه في بربريات يا بيتر محنا اطفآل .!

رد ما فيله اي غلط وراح يجيني بآنــد

مشكووور اخي على كلامك

بانتظار قرار مدير اللعبة

أعلى