حقيقة عالم 59 - من قيادة بارود -

DeletedUser41595

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

تحيه طيبه للجميع قررت قبائل بارود كتابت هذا الموضوع
بعد ان حصل لغط كثير عن بارود الموضوع نختصر فيه العالم بنطرق الى كذا نقطه مهمه وضروريه الكل يفهمها

الموضوع هذا هدفه الرئيسي عدد من النقاط :

- توضيح الامور لكل عضو جديد باللعبه على أساس يعرف كيف الامور ماشيه

- الى اعضاء كريزي وايفل ومدري

- الى اعضاء عالم W59 بشكل عام

من هم قبيلة بارود ؟

نبدا اولاً نعرفكم على قبيلة بارود .. صار كلام كثير بالديوانية وغيرها ان بارود 6 فروع وكلها تهجم مع بعض ومن الكلام ذا ما حتاج اعيده بختصرها لكم :

• قيادتها عبارة عن عدد من الأشخاص البعض يتحفظ على ذكر اسمه ويمثلهم زايد بحساب بطاريه

• القبيلة أنشأت بنفس طريقة أيام زمان و اصول اللعبه اعلان نزول محددة بالاعضاء وقيادة الرئيسيين

• القبيلة عباره عن شباب اول مره يلعبو او نازلين بشكل عشوائي وحصل انه تجمعوا في قبيله وحده منهم المحترف ومنهم العادي وللأسف الكثير من الاعضاء أوراق وكروت الى قبائل ثانيه بس هذا الموضوع بنجي له بعدين

• الناس الي تعرف اللعبه اتوقع الي يعرف مسار العالم واللعب بيقدر يميز الحسابات الرئيسيه الناس المحترفة وشغاله صح ولو حسبنا الكروت من ضمن أعضاء بارود يطلعو بالكثير ((15)) لاعب ليش نقص في الباقين م يقصرو بس هذا الواقع

" فانك تجي وتقول قبيلة ب 6 فروع ضد لاعب واحد كلام غلط "

ما هي علاقات بارود ؟

علاقات بارود معروفه .. بس نسرد تفاصيلها مع بعض :

- ميثاق عدم اعتداء مع قبيلة EVIL سابقاً والان S.O.A
مدة 90 يوم من تاريخ
مع قيادتهم المتمثلة في الأسطورة (معتز)

- ميثاق عدم اعتداء مع قبيلة مدري سابقاً Crazy حالياً
مدة 45 يوم من تاريخ
مع قيادتهم المتمثلة في غريب الدار(ابو مفيد) و جونو (الشمامسه)

- اتفاق شفهي مع قبيلة مش ارانب سابقاً والان SAT A بالتعاون التام .. المنتهي بالاندماج
مع قيادتهم المتمثله في
JN0N (فهد)

و PoLiCe HeRo ( بعمر 14 السنه) يتربى بعز اهله :)
وsaody المندمج مع مجنون (فهد) حالياً

للأسف مع احترامي للكل والجميع .. بعض قيادات القبائل اعلاه ناس م هي عند كلمتها وناس طبعها الغدر والخيانات
بتقول الحرب خدعة بقول لك خدعه بس ما تخسر فيه اخلاقك وما تكذب بطريقة بشعة بغرض لعبة وانك تقفل عالم ولا اسمك يطلع بعالم

للامانه سمعنا سابقاً كلام عن ابو مفيد(غريب الدار) .. انه رجال وعند كلمته واعرف ناس تلعب معه وناس وقفلت عوالم معه لاكن مدري ايش اقول عقب الي شفته بنفسي العالم هذا !

للعلم يابو مفيد وكلامي موجه لك انت عارف لو نزلت مع الشباب الي تعرفوهم ولعبت لعب نظيف مع معارفك بتقدر تقفل عوالم بشرف وراس مرفوع م هي استنقاص فيك وفي لعبك بس استغربت انك سلكت طريق ماهو طريقك ع ماسمعت عنك

طريقة اللعب ذي نصيحه مني لك ماهي حلوه بحقك قلب حسابات كروت تخريب قارات كلام ومواثيق ع ورق بس
عيب والله عيب

كلنا نعرف قروبات الماضي القديم

بلابل على اسود الهكر ع جينز على دمار على الشباب الي جو بعدهم قروب Eggs ع صرقعه على حراميه ومرتزقة وقروبات وأبو طاهر (صانع الابتسامة) و قشطه وشقق عزاب و الشياطين

م كان فيه لعب بذا الانحدار غير الفترهالاخيره ليش ؟!

ناس تبغى تضيف لنفسها انجازات وتقول انا قفلت وانا سويت بالعالم الفلاني هو مدخل كروت بكل القبائل الي ضده وتخريب حسابات وكلامه ومواثيقه بريال

كلامي موجه لهذا النوع من الناس

اسالكم بالله ايش شعوركم؟

راضي عن نفسك يقولو فلان قفل العالم الفلاني اووه قلب حسابين و خرب حساب مدري مين!

وين المتعه في الموضوع ؟!

تقبل اسمك يكون بشكل هذا والناس اللي كسبتها وعرفتها تعرفك بشيء هذا ؟!

طبعاً استثنى البعض من كلامي بالفتره الحاليه بس ماودي اذكر اسماء ناس تلعب بنزاهة وتستمع بلعب معها

من وجهة نظري

الناس دي كانت تحت قيادات والقروبات زمان م لها صوت فكنا مرتاحين من اللعب الوصخ بس تنطبق عليها المقوله

"
خَلاَ لَكِ الْجَوُّ فَبِيضِي وَاصْفِرِي
"
بعض الاسماء كانت تحت قيادة أشخاص والكل يعرفهم م عندها الحركات ذي اعتزلو وصارت الامور بيد الرعية وللاسف انعدمت الاخلاق والمبادئ وحولو اللعبه الى الشكل ذا
منعة الاشخاص ذول انه يغدر ويخرب حسابا فلان باللعبه ويجي المنتدى يطقطق عليه ويكذب عيني عينك ويحسبها شطاره

طيب ممكن الان تتساءل انت الحين . . ليه تغلط ع الناس ذي وتحط بذمتك وتذكر اسماء ؟

هو م احتاج ادله لان الكل يعرف ويعرف نفسه وللأسف ناس شايفه وساكته مدري ليه والله ناس كفو استغرب تلعب مع ذي الاشخاص وتسمح لها تلعب بطريقه ذي

تابع وتعرف ليه . .

Deleted User - 1656838

Guest
اهلا صديقي من تنسيق موضوعك الظاهر انك لسه جديد ع اللعبه

طيب كيف هيدعم و هو ما انضم للقبيله ؟ ادري انك جديد و ما تعرف هالشغلات بعد لكن عادي بنعلمك ..

طيب و الغبي هذا لي مرسل لك صورة من المحادثة ليه ركز على ديك المحادثه بالضبط و ما ركز ع الباقي ؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Deleted User - 1656838

Guest

طيب بما انك فاضي لتكتب كل السطور دي انا بسوي لك مسابقه خاصه تتسلى فيها خش لاعضاء كريزي اذا حصلت احد دخل لقبيلة بوب كورن تعال نزله فالموضوع و لك 2000 تميز كجائزة

و اخر شي حبيت اقول ان رسالة كانت مجرد طعم عشان نعرف لي معانا على حقيقتهم و راح ضحيته الشخص لي طلع الرساله من القروب و انتو القبيله العضيمة الي عندكم جواسيس عنا

DeletedUser41595

Guest
اهلا صديقي من تنسيق موضوعك الظاهر انك لسه جديد ع اللعبه

مشاهدة المرفق 12397
طيب كيف هيدعم و هو ما انضم للقبيله ؟ ادري انك جديد و ما تعرف هالشغلات بعد لكن عادي بنعلمك ..

طيب و الغبي هذا لي مرسل لك صورة من المحادثة ليه ركز على ديك المحادثه بالضبط و ما ركز ع الباقي ؟

الحمد لله من ردك بينت لي من لي يلعب اللعبه اكثر .. من قبل لا تعرف انت حرب القبائل نعرفها .. خلك ع جنب واترك الفلسفه الفاضيه عنك

DeletedUser41595

Guest

DeletedUser41595

Guest

كيف تبين هنا طيب ي خبرة اللعبه وي مختم حرب القبائل

Deleted User - 1656838

Guest
ادا تبي اقدر اخش من متصفح و اخلي مدير النسخه ينضم الى قبيلتنا بصورة مزورة طبعا

SquddyX2

نبيل
على العموم ختاماً :
نظراً ن العالم وصل لدرجة من الانحدار لا يمكن تصورها وناس م تلعب بنظافة قرر بعض قيادة بارود الخروج من هذه المهزله وتبقى القليل منهم نتحفظ على ذكر اسماءهم
صراحه ما قريت الموضوع كامل بس الي شدني هالجمله في الاخير
يعني قيادتكم انسحبت الحين؟؟!! :rolleyes: o_O

Deleted User - 1656838

Guest
من جمال موضوعك المدير النسخه طلع من القبيله راح دعم شودر و رجع

مادري واش قاعد اسوي هنا بهالموضوع خخخ
عموما اذا كنت انت من قيادي القبيله الي متأملبن تحمس لنا العالم انا بسجل خروج

بطاريه

مقاتل برمح
عمتم مسااء ياقوم
اكيد اي شخص يقدر يزور دخول وخروج الاعضاء ولكن

هل يعقل اني ادخل قبيله بوب كورن وازور ؟؟!!

هل يعقل اني ادخل كريزي وازور ؟؟! نتكلم بشويه عقل ياشباب

+ هل يتم تزوير محادثة الواتساب ؟!

WhatsApp Image 2020-04-12 at 12.37.48 PM.jpeg WhatsApp Image 2020-04-12 at 12.33.16 PM.jpeg

وبماذا تفسر خروج الاعب اكثر من مرتين ثلاث

WhatsApp Image 2020-04-12 at 12.35.54 PM.jpeg

بس تدري فكرت فيها مع نفسي اتوقع انه يتمشى يشم هواا شويه يمكن القبيله فيها بعض الروائح الي تزعج خشمه :128:

Deleted User - 1657909

Guest
بعدين م تحسها قويه شوي الكوبلاير تبعك يدخل الواتس تبعك ؟

xShoTer

مقاتل برمح
على اي اساس تتكلم عن علاقتي بالشنب ؟ بخصوص انس مالك علاقة بالموضوع نهائيا هذا اولاً
ثانيا الشنب دافع بالحساب اكثر مني ف ياليت ماتتكلم عن شي انت جاهل فيه كفايه جهلك فالقياده واللعبه .
ثالثا اغلب صورك ملفقه كعادتك .
والميدان ياحميدان الكلام كثير مو من صفات الرجال ، ي ذكر

واضح فالصور كم فرع كان ضد قبيلة وحده ( ناقصه اعضائها ) + شحذة الاعضاء وكأنهم ناقصين فروع

أعلى