حسـام الغامدي .... إن وعد الحر ديناً عليه ... ونحن قبيلة ان وعدنا أوفينـا ... النهايه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
الف مبروووووك

قـبيلة اسطورية بـكل ما تحمله الكلمه من معنى ... تستحق الفوز بجدارهـ

ألف مبروووك لـ جميع اعضاء القبيله تحياتي لهم وتشرفت بمعرفتهم واستمتعت بوجودي معكم ...:137:

[SPOIL]

.. واشكر فهد العسكري خوينا << توهق ايام الحج
[/SPOIL]
تسلم يالغالي حبيب قلبي ياسامي .. ماقصرت وقفت معي ومع الجميع وكنت قائد مميز وخلوق والف شكر لك على جهودك

ولجميع اخواني اعضاء القبيله .. وان شاء الله نكون متواصلين مع بعض دائما

وما انسى اشكــر الكوبلاير المبدع اخوي محمد العتيبي ( المايسترو111 سابقا ) فديت قلبه :137:

واتمنى لكم التوفيق والنجاح وان يجمعنا وأياكم في جنات النعيم،،،

اخوكم فهد

DeletedUser

Guest
ماشاء الله لاعبين حسام كلهم هناااا

عالم9 بيغلق

ههههههههههههههههههههه مساكين

حسام فازوا لسببين
الاول مافي ناس سجلوا ببداية مررحلة العالم ومافي احد يعيقهم مرة والبربريات كثير واليوم يحتل 20بربررية

DeletedUser

Guest
حبيت اقول مبروك الفوز لحسام مو لتحققيها متطلبات اغلاق العالم لا هي فنانة ولاعبينها ماشاء الله متعاونين في الاوبات وحظ موفق لكم ياحسام . هي تستحقه بجدارة

عالم9 بيغلق
حسام فازوا لسببين
الاول مافي ناس سجلوا ببداية مررحلة العالم ومافي احد يعيقهم مرة والبربريات كثير واليوم يحتل 20بربررية

ما ادري وش الكلمة المناسبة لوصفك

DeletedUser

Guest

عالم9 بيغلق

حسام فازوا لسببين

حبيبي انا لعبت معهم ، والواحد عن عشرة ،
يعني مايحتاج تقول الكلام هذا لانه حتى لو دخلوا ناس العالم لهم لهم ،

..

DeletedUser29350

Guest

عالم9 بيغلق

حسام فازوا لسببين

اصلا الحروب بدات من بداية العالم وكان مليان لاعبين بس اكثرهم اخذو تذاكر وفي منهم حذف حسابه والي انحضر وقاعدة القبيلة ان ماحد يحتل بربر
بس انت الي توك مسجل بالعالم وتحتل بربر
شكلك انت متشوت من جديد وش اسم حسابك

DeletedUser

Guest
اانا بارركت لحسام بلفوز وبعدها قلت فازوا عشان مافي لاعبين يعيقونهم او يسجلون في العالم

وياليت تكون فاهمني

محنــآآ فاهمينك يا مستلــج :174:

وبعدين اكيد تذكر ايام الهووق طبعـآ اعيد واكرر انا ماكنت بالحساب كنت اراقب لاغيير وبعدين استلمت الحساب من صاحبه لانه اعتزل وجاك الششغل والجلد:(090:

المهم حلووو تقول مافي احد وقف في طريقنا طبعا تذكر انت قبيلة حسام تراجعت في ايام الحرب (الهوق) ولاكن بفضل الله ثم القاده واللعيبة قدرت تعدل الاوضاع ولكن مو اي واحد كان يقدر يعدل الاوضاع وهذا يدل على قوة القادة واللعيبة واصرارهم والعزيمة على الفووز معى ان ماكان احد متوقع هـ/ الشي

انا كنت اراقب الاوضاع فقط

المهم مو مرره تقووول مبرووك قبيلة قويه وتستحق الفووز وبعدين تجيني بوجهك الثاني:117: تقول لي ان اصلا ماوقفوو في وجيهكم لعيبة

المهم المقهى يستحق عالم 9 وبكل جداره ومحد يقدر يسوي الي سووه الا القليل القلييل :86:

....
هذا الي حبيت اقوله وشكرا

DeletedUser

Guest
داريــن!

محنــآآ فاهمينك يا مستلــج :174:

وبعدين اكيد تذكر ايام الهووق طبعـآ اعيد واكرر انا ماكنت بالحساب كنت اراقب لاغيير وبعدين استلمت الحساب من صاحبه لانه اعتزل وجاك الششغل والجلد:(090:

المهم حلووو تقول مافي احد وقف في طريقنا طبعا تذكر انت قبيلة حسام تراجعت ولاكن بفضل الله ثم القاده واللعيبة قدرت تعدل الاوضاع ولكن مو اي واحد كان يقدر يعدل الاوضاع وهذا يدل على قوة القادة واللعيبة واصرارهم والعزيمة على الفووز معى ان ماكان احد متوقع هـ/ الشي

انا كنت اراقب الاوضاع فقط

المهم مو مرره تقووول مبرووك قبيلة قويه وتستحق الفووز وبعدين تجيني بوجهك الثاني:117: تقول لي ان اصلا ماوقفوو في وجيهكم لعيبة

المهم المقهى يستحق عالم 9 وبكل جداره ومحد يقدر يسوي الي سووه الا القليل القلييل :86:

....
هذا الي حبيت اقوله وشكرا

طيب كلامك صح

لكن كان مجرد سؤال بشوف ردة فعلكم

حتى لاعبين حسام كلهم هنا بمعنى لو موضوع ثاني اشوف دريمي وسامي وغيره لكن هنا عشانه موضوع وداع او غيره جو الاعضاء كلهم

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ,,,

بآآآآآآآك

آآآآآه يا زمن :cool:

العالم اللذي وددت البقاء فيه لحين اغلاقة :(

ولاكن لم استطع تحقيق ذالك لبعض الضروف الخاصة <\3

وبعد غياب استمر ما يقارب الــ8 اشهر الان اعود ليس للعب ولاكن لكي اقول لكم مبرووك

انجزتم المهمة يا ابطال فهنيئا لكم

يوووه تعبت من الرسميات

بالعامية

مبرووووووووووووك يا حلوووين وكنت اتمنى اني اكون معكم

فهد ، سامي , راكان , ابو احمد , طلال , مشعل , زيكو , فارس , عبود ( برينس ) , الخ...

اشتقت لكم حبايبي وخصوصا الوسخ راكان ابو 26 ساعة نووم خخخخ حاولت اكسر رقمك ولا قدرت ههههههه

مدري وش اقول لكم بس والله اني تمنيت انه ه اللحظة تجي وانا اكون معكم :"(

محدثكم : محمد ( YaGhaZal )

BBM : 2714577B

DeletedUser

Guest
^^

تصدق اول ماقريت نكك قلت من هذا بعدين بعد برهه من الزمن تذكرت ان نكك مر علي بعالم 9 ولعبت معنى

بس اي حساب نسيت الى ان كملت ردك وتذكرتك

:200:

DeletedUser23249

Guest
نابليون بونابارت

يمنع رفع المواضيع القديمة التي امضى عليها 10 ايام واكثر

انا متأسف لكن يغلق الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى