حرب الكابيتال ضد ريبيلز | فيديو و ملخص الحرب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

معكم اخوكم KOPc, المسؤول الاعلامي في قبيلة The Capital.

تم بحمد الله انشاء مونتاج فيديو عن الحرب التي دارت بين قبيلة الكابيتال و قبيلة ريبيلز. هذا المونتاج ملخص عن الحرب و ايظا ذكرى للمستقبل :)

شكرا خاص لقيادة الكابيتال لتنظيمهم و سياستهم الحكيمة في الحرب و شكر ايظا لجميع اعضاء القبيلة لمشاركتهم الفعالة في الحرب و اللعب ككيان واحد.

اتقدم بالشكر ايظا لجميع لاعبي قبيلة Rebels للحرب الممتعة و النظيفة :)

ملاحظة: اذا الفيديو مو شغال عندك جرب هذا الرابط http://viewpure.com/Y-AXZrPxGqs?start=0&end=0

ودمتم سالمين :)

DeletedUser30511

Guest
عجبني مونتاج الفيديو اهنيك، وابارك لكابيتال للمرة الثانية على انتصارهم بالحرب ضد ريبلز وحسابنا لان نص الحرب كانت مع الحساب بسبب ضعف القبيلة للاسف .
قدمتوا مستوى قوي ميدانياً، وباذن الله بنتواجد معاكم على نفس الصف في الحرب القادمة محاولين عمل اضافة ولو كانت بسيطة
دخولي مصحوب بالعزيز تركي طبعا @TuMx7

DeletedUser40078

Guest
انتم اكيد انتصرتوا على ريبيلز ولا دمجتوهم معاكم حدد يالطيب. ؟

وتقولون لعب نظيف !؟

كككككككككككككككككككككك

DeletedUser36919

Guest

وتقولون لعب نظيف !؟

كككككككككككككككككككككك

هلا بزركل منور العالم ..

بخصوص كلامك عن الدمج ..

1- تقدر تقارن حسابي بأكبر حساب فيكم وتشوف الفرق وتعرف مين اللي دمج ومين اللي حارب..

2- لما تتكلم عن الدمج ارجع لماضيك وتعرف لو تريد اللعب النظيف لكملت المشوار مع قبيلتك.
مع انو نفسك كان مع ريبلز..

3- خرق الميثاق تم من قبلكم وهذا كنت اتوقعه منكم وكنت احذر العصفور ويقول لي لا ذول رجال ..

لا تزعل من ردي بس الحقيقه واضحة وما نريد احد ينكر مجهودنا لانه ما تعب فيه ..

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser40078

Guest
هلا بزركل منور العالم ..

بخصوص كلامك عن الدمج ..

1- تقدر تقارن حسابي بأكبر حساب فيكم وتشوف الفرق وتعرف مين اللي دمج ومين اللي حارب..

2- لما تتكلم عن الدمج ارجع لماضيك وتعرف لو تريد اللعب النظيف لكملت المشوار مع قبيلتك.
مع انو نفسك كان مع ريبلز..

3- خرق الميثاق تم من قبلكم وهذا كنت اتوقعه منكم وكنت احذر العصفور ويقول لي لا ذول رجال ..

لا تزعل من ردي بس الحقيقه واضحة وما نريد احد ينكر مجهودنا لانه ما تعب فيه ..
عليك نور يعني الي حدث اندماج يعني مافزتوا بالحرب بجدارتكم مثل مايقولون ، هذا كان قصدي

..

DeletedUser

Guest
متابع للعالم وكنت مائل لقبيلة ريبليز لانهم اصدقائي طبعاً , حرب جمليه من الطرفين ومبروك لكابتال , لكن البعض زعل لمن كابتال ضمت لاجئين الحرب بالعكس هذا لمصلحة القبيلة لو استمروا بمحاربتهم الى اخر لاعب هذا غلط لان راح يأخرهم ودمار بتسبقهم بكثيير , وانا انقد ع اللي يقول دمج وقبيلة دمار وريسك سابقاً دمجت ولا احد تكلم ولا احد زعل !

DeletedUser36919

Guest
عليك نور يعني الي حدث اندماج يعني مافزتوا بالحرب بجدارتكم مثل مايقولون ، هذا كان قصدي

..

اسف انت تحلل المجريات على كيفك ..
انا متأكد انك راح تجادل بخصوص هذا الموضوع..
لو قرأت ردي رقم١- كان عرفت من لجؤو للدمج ومين قاتل للاخر ..

DeletedUser36919

Guest
متابع للعالم وكنت مائل لقبيلة ريبليز لانهم اصدقائي طبعاً , حرب جمليه من الطرفين ومبروك لكابتال , لكن البعض زعل لمن كابتال ضمت لاجئين الحرب بالعكس هذا لمصلحة القبيلة لو استمروا بمحاربتهم الى اخر لاعب هذا غلط لان راح يأخرهم ودمار بتسبقهم بكثيير , وانا انقد ع اللي يقول دمج وقبيلة دمار وريسك سابقاً دمجت ولا احد تكلم ولا احد زعل !

اكيد حقك توقف مع اخوانك..
الله يبارك فيك ..
الخوف منا يعمل اكثر من كذا ما توقعت انهم لهدرجه يخافو منا لانا بدينا نسيطر على قارة 54 فحاولو انهم يدمجو بعض الاعضاء من ريبلز ويضمنوهم بصفهم لكن ما زبط موضوعهم فقالو وين اللي يريد اللعب النظيف وحاولو يبررو لافعالهم مبررات مش منطقيه .

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser38468

Guest

وتقولون لعب نظيف !؟

كككككككككككككككككككككك

هلا بعميل ريبلز سابقاً .. هلا ب ابو الدمج اللي دمج قاره كامله وحطها تحت مظلة دمار خخخخخخ

انت انسان غريب .. المفروض انت اخر واحد تذكر كلمة دمج او تعلق عليها .. لكن عادي ماعليك شرهه .

DeletedUser38468

Guest
بلا بلا بلا ، وبعدين ؟ اعلن اعلن نزولك بس بأي حساب ولاتقعد تتبرقع خخخخخ xD

المهم حلو يا ابطال ، انتهت حربكم مع مايسمى بـ ذا ميز ، ودمجتو ريبلز صح عليكم يا وحوش خخخخخ

يلا نشوفكم بعد شهر بجي ادوركم هنا LoL

ملاحظ ان موضوع نزول ميز مربكك ي كتكوت ؟ بس جايبها من باب هياط ..

+

اذا تسمي ضم 3 لاعبين "دمج"

ماذا تقول عن ضم قارة كاملة (45) ؟ خخخخخخخخخخخخ

الفرق بيننا وبينكم

انم دمجتم .. جلستم تشربون شاهي نعناع وتتابعون حربنا

احنا حاربنا شهر كامل بعدها انتصرنا وضمينا 3 لاعبين فقط وزعلكم هالشي وخوفكم بعد

لدرجة ضميت ماتبقى من اعضاء ريبلز ودخلتهم بفرع جديد و(خوووووووووووووف) ههههههههه

والله العظيم لو في خاصية تسمح بضم البربريات ل اشوفك فاتح لي فرع بربريات ضدنا من الخوف بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40247

Guest
ليس غريبا فوزكم على قبيلة ريبيل فالقبيلة كانت تقريبا حساب واحد لي هو حساب دي ميز
و أنتم كذلك كنتم تستهدفون حساب واحد و أول ما انتصرت قبيلة كابيتال على حساب ميز تم الإندماج مع قادة ربيلس و تفكك القبيلة و إنزل باقي الأعضاء كيكات

و بالأخر إن شاء الله توافقون بالحرب مع حلفائكم و تختموا العالم

DeletedUser

Guest
ليش هذول دمار يعلقوا هنا؟ دمهم محروق ليش؟ منو الللي دمج قارتين في هذا العالم... وين راحت Risk؟ خخخخخ

بالمناسبة... القبيلة احتلت بما يقارب ١٠٠ قرية من ريبيلز. دخول لاجئين الحرب تم لأنكم كنتوا تلعبوا تحت الطاولة.

ريبيلز كانوا كدها، إنتوا خايفين من كابيتال و قررتوا تضربوا في وقت حساس. أطفال..

DeletedUser40078

Guest
ليش هذول دمار يعلقوا هنا؟ دمهم محروق ليش؟ منو الللي دمج قارتين في هذا العالم... وين راحت Risk؟ خخخخخ

بالمناسبة... القبيلة احتلت بما يقارب ١٠٠ قرية من ريبيلز. دخول لاجئين الحرب تم لأنكم كنتوا تلعبوا تحت الطاولة.

ريبيلز كانوا كدها، إنتوا خايفين من كابيتال و قررتوا تضربوا في وقت حساس. أطفال..
راح ارد عليك الي بالاحمر ..

تقولي احتليتوا 100 قرية ؟ ماراح اذكر اسماء لكن عضو عندكم دمج مع حساب بالتوب من قبيلة ريبيلز وحربكم كانت ضد ميز وماقدرتوا تحتلون قراه بقبيلة كامله الا بعد اسابيع xDD ، والحين فوق 20 حساب من ريبيلز اندمجوا مع الخيل وادريس تجي تقولي احتليتوا 100 قريه ؟ لا تسولف وتسوي فيها الفاهم والمؤرخ ، روح عدل على موضوع الخرائط لانها ماقاعد تتحدث .

DeletedUser

Guest
راح ارد عليك الي بالاحمر ..

تقولي احتليتوا 100 قرية ؟ ماراح اذكر اسماء لكن عضو عندكم دمج مع حساب بالتوب من قبيلة ريبيلز وحربكم كانت ضد ميز وماقدرتوا تحتلون قراه بقبيلة كامله الا بعد اسابيع xDD ، والحين فوق 20 حساب من ريبيلز اندمجوا مع الخيل وادريس تجي تقولي احتليتوا 100 قريه ؟ لا تسولف وتسوي فيها الفاهم والمؤرخ ، روح عدل على موضوع الخرائط لانها ماقاعد تتحدث .

الاحصائيات ما تكذب.. بعدين ليش ما رديت على كلامي الثاني.. انتوا دمجتوا قارتين بدون احتلالات, وين العضلات اللي تفرزوا هنا؟

لا تلعب عبقري, كل شيء واضح وضوح الشمس.. انتوا كنتم تنتظرون هذه اللحظة لانكم ما كدنا.

اطلع برى موضوعي ;)

DeletedUser40078

Guest
الاحصائيات ما تكذب.. بعدين ليش ما رديت على كلامي الثاني.. انتوا دمجتوا قارتين بدون احتلالات, وين العضلات اللي تفرزوا هنا؟

لا تلعب عبقري, كل شيء واضح وضوح الشمس.. انتوا كنتم تنتظرون هذه اللحظة لانكم ما كدنا.

اطلع برى موضوعي ;)
اكتشفت ان عقلك صغير وقليل استيعاب

انا قاعد ارد عليك بخصوص نفخ ريشكم بفوزكم بالحرب بجداره وبلابلابلا ، الموضوع الي صار معاكم دمج حسابات والاحتلالات الي صارت فيها اوبات كانت على ميز فقط ، فهمت ي المنفوخ ؟

ما احب اسولف واجد مثل صاحبكم الكلام من النقطة عشان نوريكم قدركم .

ماطار طير ارتفع الا كما طار وقع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى