حاجه عجيبه

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع mollly
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
هاذا ورع مايعرف يرد بعد

الي فهمته انه كذاب ونصاب

يهرج هرج الديك

الورع يظن الناس مثله فانت ورع لئنك ظنيت الناس مثلك

الكذاب يظن الناس مثله فانت كذاب لئنك ظنيت لناس مثلك

النصاب يظن الناس مثله فانت نصاب لئنك ظنيت الناس مثلك

خير هذا مافي رد برا :d:d:d
 
لاااااااااا لا تحشرني :(

اخر مره ^_^

اقوى رجل في العالم سباطره تكلمك تقولك نبي نوقف الحرب

لله درك ياقوي يالي اجبرت قبيله كامله توقف الحرب معاك < غريبه للحين ماعلمتنا وايش اسم عضويتك الوهمية

بالله شوف ردودك وابيك تعلمني هي ردود انسان بكامل قواه العقليه ؟

ولا هي مبزره وخلاص ؟ الي مايسكت فايز ؟

مشكلتك للحين ما عدلت ردك ما تعلمت املاء للحين

اسمها سبارطه يا قلب الغه العربيه في خطر:rolleyes:

اممممم بالنسبه لسبارطه
ما اتفاخر لئن تريبها كان 13 ع العالم

يعني ماهي القبيله القويه حتى ما تطلب بوقف الحرب

اسم عضويتي الوهميه mr sam

حتى انت يابو منصور عندك عضويات وهميه لئنك حسبتني مثلك متعدد وصاحب عضويات


لا الي يمتنع عن الرد عن بعض الاطفال مثلك اولا وامثال مروق وامثال ابو العود ثانيا هو الفايز بس انا ما ودي اكون فايز
انطز واطلع برا :d:d:d
 
ههههههه وربي بززز .:eek:

عاطينه أكبر من حجمه ياريت شخص مهم الي نكلمه حق نثبت له شيء ولا يكوون عنده شيء نثبته له

شباااب يكفينا العااالم يشهد لنا بالي سووويناه
ونملكه حالياً
وبيختم عن قريب بسمنا .. يكفينا هذا

والي عنده أعتراض يطق راسه بطوووفه .. ما همنا كلام الناااس ..

خخخخخخخخخخ بنقالي الاخو ؟
 


الورع يظن الناس مثله فانت ورع لئنك ظنيت الناس مثلك

الكذاب يظن الناس مثله فانت كذاب لئنك ظنيت لناس مثلك

النصاب يظن الناس مثله فانت نصاب لئنك ظنيت الناس مثلك

خير هذا مافي رد برا :d:d:d

هههههههههههههههه ماقلت لكم مريض

المريض يضن الناس مثله فانت مريض لانك ضنيت الناس مثلك

ههههههههههههه ياعيال ماقلت لكم مريض

اشفق على اشكالك يا برقع
 
ياخي اكره شي لما تلاقي شخص يقلد حركات البنات

يرد بالصياح وعلى بالي حاشر ههههــ ياخي استح على وجهك

والله صدق افكر فيك شكل نضامك اخير من يتكلم اهو المنتصر

على باله حشر

قسم بالله كل ما ادخل اقول عسى الاهبل توه يرد ههههــ

برقع + عدم وجود ادله + تناقض في الكلام

لا وبعد واثق من نفسك يا مسخره

اتمنى انك تكمل ثرثره هنا لا بصراحه العالم طافي

وزمان عن البراقع اشكالك نضحك عليهم
 
ياخي اكره شي لما تلاقي شخص يقلد حركات البنات

يرد بالصياح وعلى بالي حاشر ههههــ ياخي استح على وجهك

والله صدق افكر فيك شكل نضامك اخير من يتكلم اهو المنتصر

على باله حشر

قسم بالله كل ما ادخل اقول عسى الاهبل توه يرد ههههــ

برقع + عدم وجود ادله + تناقض في الكلام

لا وبعد واثق من نفسك يا مسخره

اتمنى انك تكمل ثرثره هنا لا بصراحه العالم طافي

وزمان عن البراقع اشكالك نضحك عليهم

ابشر اكمل ليه لا

اصلن ردك الفاضي هذا دليل انك محشور حشره لعينه في زاويه قائمه

منت قادر تخرج منها لئن رجلي ع الباب كل ما تحاول تخرج ادفسك فيها مره ثانيه
انا حاشر غصب عنك وعن اشكالك وانطز اطلع برا موضوعي :d
والدليل انك مقهور ورديت علي مرتين هذا دليل الحشر برااااااا
لو شايف بنفسك خير

عطني رد يربط لساني حتى اعترف انك الحاشر والعيار واعترف بدمار قبيله

 
هههههههههههههههه ماقلت لكم مريض

المريض يضن الناس مثله فانت مريض لانك ضنيت الناس مثلك

ههههههههههههه ياعيال ماقلت لكم مريض

اشفق على اشكالك يا برقع

ايه والله انا مريض راسي يعورني بس انا ما قلت انك مريض كيف تفتري علي ؟
 


خخخخخخخخخخ بنقالي الاخو ؟

ما عرفت ترد .. جاي تستهبل مثلاً

مسووي ظريف يعني .. تبي نضحك لك ..

ياه هرش ووويش بيفرق كلامك .. دمار تاج عالم 5 .. ورجلك فووق راسك
وافقت أنت ولا أعترضك .. يهمنا راآيك يعني ؟؟ :d

كل شيء ولا نزعلك مثلاً .. أنت وجهك :eek:
غصب دمار ع كيفك يعني .. ؟

قال حاشر قال :cool:

غصب عنك وعن أهلك وعن كل شخص مو عاجبه دمار ملكة العالم اللأن ومو بس الجنوب الشرقي .. :d

فكل تبن وأنكتم ولا يكثر هرجكـ
بزارين آخر زمن آآي والله .. :eek:

شبااااب أحقروووه لا تعطووه أكبر من حجممه كلامه لا يودي ولا يجيب شيء .. :cool:
 
ما عرفت ترد .. جاي تستهبل مثلاً

مسووي ظريف يعني .. تبي نضحك لك ..

ياه هرش ووويش بيفرق كلامك .. دمار تاج عالم 5 .. ورجلك فووق راسك
وافقت أنت ولا أعترضك .. يهمنا راآيك يعني ؟؟ :d

كل شيء ولا نزعلك مثلاً .. أنت وجهك :eek:
غصب دمار ع كيفك يعني .. ؟

قال حاشر قال :cool:

غصب عنك وعن أهلك وعن كل شخص مو عاجبه دمار ملكة العالم اللأن ومو بس الجنوب الشرقي .. :d

فكل تبن وأنكتم ولا يكثر هرجكـ
بزارين آخر زمن آآي والله .. :eek:

شبااااب أحقروووه لا تعطووه أكبر من حجممه كلامه لا يودي ولا يجيب شيء .. :cool:


لا تتعبوا انفسكم
هذا كان له حساب زمان و عمل نفسه اللاعب الخارق
و اخذ حساب في سبارطه
ما قدر يعمل حاجه في الميدان .. جي يفش غله في المنتدى
يعوض ( بالكلام ) طرد سبارطه من العالم

يعني مقهووووووووووووور .. لا تؤخذوه . سيبوه يفضفض احسن يطق له عرق

....................​
 
ما عرفت ترد .. جاي تستهبل مثلاً
ايه استهبل
مسووي ظريف يعني .. تبي نضحك لك ..
ايه استظرف دم
ياه هرش ووويش بيفرق كلامك .. دمار تاج عالم 5 .. ورجلك فووق راسك
وافقت أنت ولا أعترضك .. يهمنا راآيك يعني ؟؟ :d

كل شيء ولا نزعلك مثلاً .. أنت وجهك :eek:
غصب دمار ع كيفك يعني .. ؟

قال حاشر قال :cool:

غصب عنك وعن أهلك وعن كل شخص مو عاجبه دمار ملكة العالم اللأن ومو بس الجنوب الشرقي .. :d
بعد هالرد طلعت ما تستاهل الكلام معك مثلك مثل الذبانه تزن تزن واخر مصيرها الكندره
وانت مصيرك التطنيش ما توقعت توصل لعدم الاحترام

للمعلوميه لو تعرف من اهلي كان ما قلت هالكلام

فكل تبن وأنكتم ولا يكثر هرجكـ
بزارين آخر زمن آآي والله .. :eek:

شبااااب أحقروووه لا تعطووه أكبر من حجممه كلامه لا يودي ولا يجيب شيء .. :cool:

تم الرد ع عليك وهذي ابتسامه الاستحقار:)

 



لا تتعبوا انفسكم
هذا كان له حساب زمان و عمل نفسه اللاعب الخارق
و اخذ حساب في سبارطه
ما قدر يعمل حاجه في الميدان .. جي يفش غله في المنتدى
يعوض ( بالكلام ) طرد سبارطه من العالم

يعني مقهووووووووووووور .. لا تؤخذوه . سيبوه يفضفض احسن يطق له عرق

....................​

سبارطه موجوده وانا موجود وانت موجود رح اسئلهم ان عطوني شي اصلن انا ما اقبل

طيب ولا تهوني اطلعوا برا الموضوع حتى افضفض براحتي لئني انحرج منكم (فيس خجلان)
 
إحم م ودي أتكلم كثير ، لكن اللي لسانه طويل عقله ....

و بس ،

ما برد عليك رد الرجال لئن عقليتك مريضه والدليل

الصوره في توقيعك يا عزيزي هذا يثبت معتقداتك

اذا انت ما تخاف يوم حساب

فانا اخاف من يوم الحساب

اخاف يكون ردي فيه تشجيع لك ع المعاصي او اية اخطاء اخرى

مصيرك مصير شماسي تجاهل
 
طيب يبو منصور ابغاك انت ترد

قبيلة LR ماهو اندمجو معكم كيف تقول ماقد اندمجتو:confused:

قبيلة L.O.T الاعب blizard وا ابو خشبه وا القط الأسود وا اعتقد في كثير غيرهم انظمو لكم كيف تقول ان لوت مالها علاقه بل حرب وا بعظ اعضاء لوت يدعمون من برا بتقلي كيف عرفت من جاسوس بقلك لا جانا تقرير احتلال وا الاعب حطه في منتدى القبيله وا شفنا دعم جايه من القط الأسود طبعاً الدعم قبل ما ينظم القط الاسود لكم وا النمس الي معا لوت يهدد واحد مننا يقول لاتهجم على بليزارد وا لادمرتك :confused:

وا في النهايه يبو منصور

تصدق انه حالياً قبيلتكم مافيها ولا اي جاسوس

وا القياده حقتنا الجديده قالت نحنا مانحب ذا اللعب وا زرع الجواسيس نبغا لعبنا شريف

هيه ايش تبغا وذا منت مصدق اسأل مروان كوزمين بيقلك لا مافيه اي جاسوس

وا واحد من من اصحابي بل مدرسه ونحنا نتكلم قلي فيصل ترا اعضاء دمار ولوت يعرفون قراكم الهجوميه وا الدفاعيه كلها قلتله كيف عرفوها

قلي ابو خشبه حط رابط وا فيه برنامج تحمل البرنامج وتثبته وا تشغله وا يسير تعرف منه القرا الهجوميه وا الدفاعيه هيه بلله ذا لعب شريف يبو منصور:eek::confused:

انتظر ردك.....
 
طيب يبو منصور ابغاك انت ترد

قبيلة lr ماهو اندمجو معكم كيف تقول ماقد اندمجتو:confused:

قبيلة l.o.t الاعب blizard وا ابو خشبه وا القط الأسود وا اعتقد في كثير غيرهم انظمو لكم كيف تقول ان لوت مالها علاقه بل حرب وا بعظ اعضاء لوت يدعمون من برا بتقلي كيف عرفت من جاسوس بقلك لا جانا تقرير احتلال وا الاعب حطه في منتدى القبيله وا شفنا دعم جايه من القط الأسود طبعاً الدعم قبل ما ينظم القط الاسود لكم وا النمس الي معا لوت يهدد واحد مننا يقول لاتهجم على بليزارد وا لادمرتك :confused:

وا في النهايه يبو منصور

تصدق انه حالياً قبيلتكم مافيها ولا اي جاسوس

وا القياده حقتنا الجديده قالت نحنا مانحب ذا اللعب وا زرع الجواسيس نبغا لعبنا شريف

هيه ايش تبغا وذا منت مصدق اسأل مروان كوزمين بيقلك لا مافيه اي جاسوس

وا واحد من من اصحابي بل مدرسه ونحنا نتكلم قلي فيصل ترا اعضاء دمار ولوت يعرفون قراكم الهجوميه وا الدفاعيه كلها قلتله كيف عرفوها

قلي ابو خشبه حط رابط وا فيه برنامج تحمل البرنامج وتثبته وا تشغله وا يسير تعرف منه القرا الهجوميه وا الدفاعيه هيه بلله ذا لعب شريف يبو منصور:eek::confused:

انتظر ردك.....

برناااااااااامج ... و انت تصدق هذا الكلام

تقارير التجسس على قرى مروان كوزمين موجوده
وهي اللي كشفت قراه الهجوميه و الدفاعيه
و كل هجمات دمار الوهميه معها تجسس

............​
 
^
ما ابي ارد لأنك طلبت ابو منصور يرد عليك

بس بالله عليك تكفى ابي الرابط اللي يقوله صاحبك هذا
هههههههههه

اما اعرف القرى الهجومية والدفاعية عن طريق برنامج
هذي جديدة بصراحة
هههههه

للمعلومية مافيه اي برنامج او ملف او اي شي يخليك تعرف القرى الهجوم والدفاع
 
^
ما ابي ارد لأنك طلبت ابو منصور يرد عليك

بس بالله عليك تكفى ابي الرابط اللي يقوله صاحبك هذا
هههههههههه

اما اعرف القرى الهجومية والدفاعية عن طريق برنامج
هذي جديدة بصراحة
هههههه

للمعلومية مافيه اي برنامج او ملف او اي شي يخليك تعرف القرى الهجوم والدفاع

بكيفك ما بجبرك على التصديق لاكن انت حر وذا كنت عارف عن البرنامج فلا تكذب عشان لعبه انا متاكد من المعلومه100%100

اما الي بيرد عليه غير ابو منصور ما بصدقه ولا اعبره

عشان ابو منصور هوه الأصدق في ذي اللعبه بنسبه لي:o
 


ما برد عليك رد الرجال لئن عقليتك مريضه والدليل

الصوره في توقيعك يا عزيزي هذا يثبت معتقداتك

اذا انت ما تخاف يوم حساب

فانا اخاف من يوم الحساب

اخاف يكون ردي فيه تشجيع لك ع المعاصي او اية اخطاء اخرى

مصيرك مصير شماسي تجاهل

لي الشرف إن مصيري هو مصير شماسي ، لكن تقول لي معتقداتي هآإ ، تبيني أقلب كلام ديني ؟؟ ممنوع الكلام عن الدين و المعتقدات في المنتدى ! و انت جاي تقول معتقداتي هآإ .! طيب خل معتقداتي لي ، م بتفيدك في شي ،، روح ربي يستر عليك !
 
بكيفك ما بجبرك على التصديق لاكن انت حر وذا كنت عارف عن البرنامج فلا تكذب عشان لعبه انا متاكد من المعلومه100%100

اما الي بيرد عليه غير ابو منصور ما بصدقه ولا اعبره

عشان ابو منصور هوه الأصدق في ذي اللعبه بنسبه لي:o

يبوي ليه اكذب؟

والله العظيم مافيه اي برنامج يسوي الكلام هذا

ما تقدر تعرف النوكات الهجوم والدفاع الا بتجسس والا انك تخترق الحساب وتدخل عليه

اصلا بالعقل متحيل تلقى برنامج كذا
 
الى الخلف
أعلى