جولة الكلاسيك في النسخة العالمية

Darkworrior

Administrator

اعزائنا اللاعبين ,

10 اعوام قد مرت على بدء InnoGames ( شاهد تاريخ الشركة ) حرب القبائل هي التي بدات كل هذا !

للاحتفال بهذا المجد قمنا باطلاق جولة كلاسيك خاصة جدا في نسختنا العالمية

العالم سوف يكون فيه خصائص مشابهة تماما لما كانت فيه حرب القبائل قبل سنوات, لكن مع الشكل الجديد للعبة والتحسينات الكثيرة !

كمثال, هذه بعض الخصائص المختلفة:

• سرعة عالية
  • بدون قائد فرسان
  • بدون برج مراقبة
  • بدون رماة اسهم
  • بدون ميليشيا
  • بدون معنويات
  • بدون اعلام
  • نظام الحزم بدلا من العملات الذهبية
  • بدون انجازات
  • بدون حدود للوهميات

العالم سوف يفتح بتاريح 3-7 في النسخة العالمية. وسوف يستمر لغاية 31-7. اعلى 3 لاعبين بالترتيب في هذا اليوم سوف يحصلون على 3000 نقطة تميز لكل واحد بنسختهم

حجز التسجيل يفتح يوم 28-6 ويمكن معرفة الخصائص من هنا : https://enc1.tribalwars.net/page/settings

عليك ان تعلم ان لغة اللعبة هي الانجليزية ولغة الدعم ايضا الانجليزية فقط , ايضا نعلم ان الكثير من اللاعبين اللذين سيشتركون لن تكون لغتهم الانجليزية قوية. لهذا سوف نعمل كل جهدنا لخدمة الجميع

We wish you all a lot of fun with our classic Tribal Wars world!

Your Tribal Wars team

DeletedUser40247

Guest
الكل كان ينتظر جوله مثلها و أظن ان حلمهم تحقق

اذ كان هناك ممثلين للعرب اتمنى ان يبلغوا عن مكان القبيله قبل بداية العالم

DeletedUser40252

Guest
السلام عليكم انا مشترك باللعبة بالسيرفر العربي عن طريق التسجيل عبر الفيسبوك ولما ابي احجز في الكلاسيك بيرجعني للنسخة العربية وش الحل؟

DeletedUser

Guest
كل شئ على بعضو حلوو الا الخاصية ده
بس شكلو بيكون حماسي ,, ان شاء الله بنزل

DeletedUser

Guest
يعطيك العافية ابو باسل وصراحة عالم محمس وخصائص روعه وكنت أتمنى العب فيه لكن شغلي لا يسمح لي

بالتوفيق لجميع الممثلين العرب

-PrEsTiGe-

نبيل
ايش هو نظام الحزم !

نظام الحزم يجعل من الاكاديميه 3 مستويات ويتم تحديد عدد النبلاء المتاح تدربهم على حسب عدد مستويات الاكاديميات التي في مملكتك.
فمثلا اذا كنت تملك قريتين واحدة تحتوي على اكاديميه مستوي 2 و الاخرى تحتوي على اكاديميه مستوي 3 فاهذا يعني انك تستطيع تدريب حتى 5 نبلاء في اي قرية و تحتل بحد اقصى5 قرى.

DeletedUser

Guest
شباب انا نازل لو فى قروب عربى نازل اتمنة يعطينى اسم القبيلة لكى انضم لكم

أعلى