جلد وقنص ونتف نعم ياسادة انهم مهندسون القرى ^^

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

زي ماوعدناكم اليوم نستلم اثنين من اعضاء القبيلة الواااااو E.D :4127:

اول نبدأ قمنا 3 لاعبين بتنظيم اوب على لاعبهم (روجر الاسود) :4127: واستعطنا نتف اثنين من قراه بينما كان يرسل جيوشه كدعم للقريه الاخرى كخطة من ضمن الاوب .. وانساق عليه الفلم وطارت قراه وجيوشه بالطريق :148:

ومن هذا المنبر احب اقدم تحية للاعبنا القميييل "لاعب وهمي" :137:
لاعب وهمي عنده قريه وحده نقاطها 6 الاف وكان عليه قطار رباعي متيين من هيسوكا (146 الف) لاعب المهندسين ..

عرضنا عليه جميعا الدعم والقنص ولكنه رفض ماشاء عليه استطاع يقنص نبيلين من نفس قريته ..

DeletedUser

Guest
اخوي لو ما عليك امر لا تسوي موضوع جلد لقبيلة كاملة وتحط تقريرين ادري انهم جالسين ينجلدون بس حط تقارير اكثر ولو فيه تسليم تذاكر حط والاوبات حطها والاحطائيات عشان الشعب يصدق لانه مستحيل تنقصف قبيلة كاملة بتقريرين

DeletedUser

Guest
اخوي لو ما عليك امر لا تسوي موضوع جلد لقبيلة كاملة وتحط تقريرين ادري انهم جالسين ينجلدون بس حط تقارير اكثر ولو فيه تسليم تذاكر حط والاوبات حطها والاحطائيات عشان الشعب يصدق لانه مستحيل تنقصف قبيلة كاملة بتقريرين

كلامك مضبوط وعين الصحيح ومايختلف اثنين على هذا الشيء ..
لكن الحقيقه انه مافيه مقارنه بين قبيلتنا وقبيلتهم لا بالنقاط ولا بالامكانيات ولا بعدد القرى ولا حتى بعدد الاعضاء ..
ومع ذلك يتم قنصت انواع واشكال القطارات منهم وكمان تتنتف قرى يعني هل كنت تتوقع اننا نجلدهم كلهم ..! هذا شي مستحيل ..
وانا تكلمت في اول موضوع لي قلت كل يومين راح نستلم (عضو) من اعضائهم طقطقه وضحك فقط ..

اذكركم اللعب للمتعه فقط ^^

DeletedUser

Guest
قريتين والاعب مطبق اوب وكل جيوشه خارج قراه وجاي تهايط هنا !!!

ولا اذا استلمتو تذاكر قلتو نطقطق

واظن ان سي تو منزلين قناصين معكم ...

أعلى