توقعات للــ Top10

DeletedUser15061

Guest
شباب كل واحد يجلس عل جمب ....مجرم تعال خاص ..فهمني الي صاير

DeletedUser10246

Guest
والله يا انتم حستو موضوع الرجال ...

السلام عليكم ...

الله يا زمن ^_^ العالم الثامن ....:d

الي الحين نفس القبائل المتماسكه بالشعر هههه ويد وباندتس وسي دي ونجا وبعض القبائل من هنا وهناك ...

بس الامر الي شفته انه خرب ام الموضوع الله يهديكم صاحب الموضوع قال توقعاتكم بالتوب 10 يعني عطنا توقعك وامسك الباب الاقي 42 صفحه كلها هياط بين ويد وباندتس هههههه

ياخي وش تحسون فيه باندتس راح تحتل العالم وخلصنا بتقولو لي ليه بعد فتره تعرفون ^_^

هدو اعصابكم بس لا يطق فيكم عرق ..​

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ...

الي الحين نفس القبائل المتماسكه بالشعر هههه ويد وباندتس وسي دي ونجا وبعض القبائل من هنا وهناك ...

بس الامر الي شفته انه خرب ام الموضوع الله يهديكم صاحب الموضوع قال توقعاتكم بالتوب 10 يعني عطنا توقعك وامسك الباب الاقي 42 صفحه كلها هياط بين ويد وباندتس هههههه

ياخي وش تحسون فيه باندتس راح تحتل العالم وخلصنا بتقولو لي ليه بعد فتره تعرفون ^_^

يالبى قلبك :d

DeletedUser8501

Guest
السلام عليكم ...

لبى قلبك يبو سطام ..

تعال خاص عندي موضوع يحبه قلبك :d

أعلى