تم إعلن الحرب علي قبيلهDeath من قبل W.F

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

اولا" في موضوع من قبيلة death المحترمة ليش موضوع ثاني من دون ذيادة ولا شيء يعني لو كان في يقديم جميل بقول الواحد والله عنا وجهة نظر بس شكلة نوبرز تتكلم مشكلة يملوا المنتدى مواضيع اتمنى انا نترقى عن هذه الاشياء

هذه كلمة حق من انسان يفهم المواضيع بغض النظر عن الشخص مع اي قبيلة هو

هذا كله كلام والحق يسمع في النهاية

انا ابحب اهنأكم بهذه القرية لانها بداية طيبة وذكية من اخونا أبو حمادة حبيته الصراحة استغلال للفرص واحتلال بنبيل واحد من دون خسائر لان القرية جديدة في حساب صاحبنا

والدليل

التنظيف القوي التاريخي
http://aec1.tribalwars.ae/public_report/371bec05e361d54d8c0cf1761825e506

وبعدها الاحتلال
http://aec1.tribalwars.ae/public_report/36faaeb3be15ab1497f3f75b57344f57

كلام طيب حتى الان بس ما يدل على ضعف او قوة لا عندكم ولا عند death

انت لي تعتبر نفسك افهم منه ممكن تشرح لي اين يم الهيايط لي تتكلم عنه

ارجوك اخي ترفع عن هذه الاشياء لا تليق فيك لا تنزل لهذا المستوى من النقاش ترفع عنه حبيبي

كلام سليم قائدي كلونل حبيبي

سوف نتكلم كثيرا" وحتشوف الكلام اين سينتهي

هههههههههه لو تعرف الحقيقة تجن يلا بسيطة ارض الضائعين حلوة كل اعضاء الموت فهموا عليي

احتلوا قرية طيب ممكن تقول لي كيف تصفهم بمزارعين اذا القرية جديدة وما ممكن يوصلها الدعم قبل احتلالكم خخخخخ ولا بس شاطين بيع كلام وبس يلا فرجونا همتكم

حبيبي اتركهم في حالهم ضائعين ومبسوطين الحياة حلوة وانت مش فهمانها على رأي واحد صاحيبي اسمه عاصم

كلام نوب مش اكثر كل القرى تعد قرى

الحق يقال انت تفهم ولزم يعينوك متكلم رسمي للقبيلة

عجبتني هذه احترم نفسك يا ^^ واضح من المحترم ومن لا بس لما تحشر حد في الزاوية يقول لك كلام طالع نازل وارجوا من المشرفين التدخل في هذا الموضوع ووضع حد لهذا النوع من الكلام الغير لائق

يحق لك الكلام لان انت ما تعرف من عدوك
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اعرف عدوك اعرفه قبل ما تتكلم هيك انت مفكر نفسك عم تلعب مع لاعبين عادين انت غلطان على الاخر

يعني ما كفاك اني خليتك نوب العالم 5 وشرشحتك بالتقارير لي راحية جاي على قريتك بدك ياني ادمرك هنا كمان

انا اعتبر هذا الكلام سبام ارجوك خليك في الموضوع يا نوب العالم 5

خخخخخخخخخخخ رد يدحك بشكل مش طبيعي لا تعليق حموت من الدحك

يا رجل احتلال قرية جديدة مش مثل احتلال اربع قرى اما كلام من انسان ما عارف وين الله حاطه وبعدين يا اخي احتلوا الان ولعبوا بعد المدة كل حادث له حديث

كلام حلو بس مش عارف هو زم ولا مدح لقبيلة داي اذا تتكلم عن النقاط فهذه بسببها النهب لي يجي من الجيوش لي متروسة بشكل تقدمي صحيح بس الكلام مجرد كلام واذا قبيلة دث لعبينها فاشلين شو تسمون نفسكم والله عيب عليك امدح العدو من اجل لما تنتصر عليه تبين انت شيء بس للأسف النوبرز وما ادراك ما النوبرز

ممكن اعرف بس من انت وليش حاطط اكثر من رد بهذا الشكل الغير منظم بفارق وقت قصير جدا"

خير الكلام ما قل ودل

خخخخخخ بس سؤال انت مين بس وكم حرب خضت في حياتك من اجل ان تتكلم عن لي بوجهك بهذا الشكل وماذا تعرف عنه او هو كلام من اجل الكلام

لي يحب النوب يمشي على دبرهم يا رب خخخخخخخخخ

فاضية لسبب انا جديدة يا اخي

بيكاسوس معلمنا شو بدك فيهم خلي الارقام تتكلم

بس بحب قول لزعيمكم

انا محمد القائد معروف جدا" في اللعبة واظن اذا بيدخل المنتدى بيعرفني اكيد

لو كنت مكانك كنت حليت القبيلة وقلت للشباب احزفوا الحسابات وفتشت على قبيلة العب معها وما ازعل قبيلة death مني لان القبيلة هذه فيها ناس مجرد ذكر اسمهم لزم تخاف منهم نصيحة لكل الشباب احزروا من غضب بيكاسوس وابو عبد الله وكراتي لان حيكون الكلام ثاني كليا" عندها

ونتظروني في ردود جديدة
اجرام بكل احترام

محمد القائد

ههههههههه:p محمد القائد ياهيط :dصدقني:d خلك بعالمك انت وقبيلتك قاعد تتمحطون:d وتجون:mad: هنا هيط هههههههههههههه:p

DeletedUser

Guest
بقولك شيء الي انت مو عاجبك الموضوع لا ترد ولا شتوفه تقوول حربك انت مو حربنا وعل العموم يا بسووو انت تقوول افرحو في القريه وانتو اعلنتو الحرب والحين تقول نحن كذا وليش هاذا الهيااط من اول تهديدكم ما ينفع معنا حط تهديدك لي قبيلتك المزارعين ودليل انك خاييف ترد تحاول تغير الموضووع نحن كنا بس كذا اتكلم بي صدق
:d:d

DeletedUser

Guest
اقوول محمد القاائط ترااك طفرتني في ردك اونه انا القوي في عالم 1 مادري 2 خبرتي فووق انت ما تسوي حساابي انت نووب اصلا اول ما نضميت قبلتك نحن اقوي ومادري شوو طالعتووو نووب وانت اولهم روح تعلم لا تقوول انا من سنين العبهاا ....

محمد قائد محمد قاائد يبابا العب بعييد احسن لا تدخال في عالم التحدي فااهم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
انت وين وعالم 1 وين خلينا هون :confused::confused::confused::confused: واصنعك تاريخك + حاضرك + مستقبلك هون ;)

هههههههههههههههههاااااي

والله لو أني مكانك لأقوم وأحذف حسابي وأطلع بكرامتي :eek:

خبل أنت خبل هذا بيكا والله يشوتك للعالم العشر طعش:p:p:p

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى