[ تمت الاجابة ] قطار النبلاء - الاشتراكات - نصائح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser40401

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
1.اضافة هجمة نبيل
هذي اول مرة اشوفها ما كانت موجودة في عالم 10 وتحت ف عندي استفسار بسيط هل هذي الميزة تتواجد في سيرفرات السبيد فقط ام انها موجودة في السيرفرات العادية ايضاً وهل هي تغني عن الطرق التقليدية للقطار (مع اني نوب ما احترفتها ههههههه) ؟

2.الاشتراكات
هل العضوية الخاصة ومساعد النهب وغيرها من الاشتراكات تخص عالم واحد فقط ام اني استطيع استعمالها في جميع العوالم او السبيد يعني اذا فعلتها في عالم 43 هل استطيع استعمالها في 42 بدون اشتراك آخر؟

3.اهم الاساسيات
قطار النبلاء - القنص - الباك تايم

هل هنالك اشياء اساسية غير التي في الاعلى يجب احترافها ؟

وشكراً لكم ....

DeletedUser34021

Guest
1-

يب تقدر تستخدمها بالعوالم العاديه والخاصيه هذي تم اضافتها من عالم 29

2-

لا كل عالم لحاله

3-
كسر القنص ( ادخال جيوش هجوميه بين نبلاءك حتى يصعب على المدافع القنص)
حاليا هذي اهم الاشياء مع النهب طبعا

DeletedUser40401

Guest
بالنسبة لرقم 1 هل ما يحتاج احمل اوبرا وقلق يعني اعتمد عليها؟ وهل تحتاج عضوية خاصة ؟

DeletedUser40401

Guest
انا حاليا معي 60 خفيف وفي زيادة بحاول اوصله 100 قاعد اهجم 5 خفيف و1 كشافة بعدها ببدا في الفاس

عندي سؤال بسيط هل ابدا في النيوك قبل ما اطور الثكنات والاسطبل ولا الافضل اطورها اول شيء ؟

DeletedUser

Guest
انا حاليا معي 60 خفيف وفي زيادة بحاول اوصله 100 قاعد اهجم 5 خفيف و1 كشافة بعدها ببدا في الفاس

عندي سؤال بسيط هل ابدا في النيوك قبل ما اطور الثكنات والاسطبل ولا الافضل اطورها اول شيء ؟

على حسب مزاجك وطريقة لعبك

لكن انا انصحك ان توزع الموارد المنهوبة تاره في الخفيف وتاره في التطوير حتى ما تهتم في شيء معين وتهمل الاخر + النهب المتواصل وعدم التوقف حتى تسهل عليك المهمه

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

DeletedUser40344

Guest

أنصحك أن تهتم بالخفيف مع تطوير الإسطبل للمستوى 20 بالتدريج قبل أن تفكر بناء الأكاديمية
و النهب ما يوقف

و الفاس حاول تخلي موزانة بينه و بين الخفيف و بعدها طور الثكنات للمستوى 20 مع تطوير الأكاديمية

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

DeletedUser40401

Guest
فكرت اترك عالم 43 وابدا في 44 وش رايكم ؟
43 حاليا جيشي قليل وسكانتي 500 بس

DeletedUser40401

Guest
طيب عندي استفسار ثاني انا ماني محترف في الاساسيات كالقنص وغيره وش رايكم احترف في 43 حيث اني معرض بنسبة قليلة جداً للاحتلال وان اكون مزرعة بعدين ابدأ في 45 اذا جاء يعني

DeletedUser

Guest
طيب عندي استفسار ثاني انا ماني محترف في الاساسيات كالقنص وغيره وش رايكم احترف في 43 حيث اني معرض بنسبة قليلة جداً للاحتلال وان اكون مزرعة بعدين ابدأ في 45 اذا جاء يعني

اللي يريحك لكن ادخل سبيد أفضل لك في التعلم
لأنه عالم سرعة وإذا تعلمت فيه راح يسهل عليك القنص في العوالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى