"تمت الاجابة"عندي شكله :("عن تغير الايميل القديم المسحوب"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
سلامم عليكمم

اخوااني كيف اخباركم ؟

ان شاء الله كلكم بخير ومبسوطيينن

يا اخواان عندي مشكلهه

انا مسجل باللعبه بحسابي اسمه : نوستوب

مسجل بايميل انسحب مني

والحين ما يمديني اغير الايميل ولا الباس

وش اسوي ياليت تساعدووني :(

DeletedUser33389

Guest
وعليكم السلام ..

على ما أعتقد , لازم تراسل الدعم الفني

أو يقد يكون هناك حل آخر .. نواف وعثمان مايقصروا هم مبدعين الاجوبة عن الاسئلة خخخ

هيمو

DeletedUser

Guest
انا حصلت لي
وكلمت الدعم ..
وعطيتةة البآس الي آبي اغيره له .. وفعلا تم التحويل بس لازم تكلمةة من نفس الحسآب .. !!

DeletedUser

Guest
تغير البريد الألكتروني

بسم الله الرحمن الرحيم

حسب ما فهمت منك ان الأيميل مسحوب منك

طريقة تغير ايميل الحساب

اولاً قم بدخول الحساب ثم إذهب إلى خيارات ثم البريد الألكتروني صورة توضح العملية

بعدها قم بي كتابة البريد الجديد وكلمة المرور (الحالية) ثم تأكيد صورة توضح العملية

بعدها تذهب إلى الأيميل الجديد تووصلك رسالة تدخلها و توافق على التغير

ملاحظة : ستصلك رسالة في البريد الالكتروني الجديد لتأكيدة. كما انه سيتم ارسال رسالة الي البريد الاكتروني القديم والذي يمكنك عن طريقة الغاء التغير في خلال 14 يوم. بعد انتهاء مة الـ14 يوم, لن تستطيع الغاء هذا التغير.

بعد 14 يوم سوف يثبت البريد الجديد ويمكنك تغير كلمة المرور.

DeletedUser32310

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

حسب ما فهمت منك ان الأيميل مسحوب منك

طريقة تغير ايميل الحساب

اولاً قم بدخول الحساب ثم إذهب إلى خيارات ثم البريد الألكتروني صورة توضح العملية

بعدها قم بي كتابة البريد الجديد وكلمة المرور (الحالية) ثم تأكيد صورة توضح العملية

بعدها تذهب إلى الأيميل الجديد تووصلك رسالة تدخلها و توافق على التغير

ملاحظة : ستصلك رسالة في البريد الالكتروني الجديد لتأكيدة. كما انه سيتم ارسال رسالة الي البريد الاكتروني القديم والذي يمكنك عن طريقة الغاء التغير في خلال 14 يوم. بعد انتهاء مة الـ14 يوم, لن تستطيع الغاء هذا التغير.

بعد 14 يوم سوف يثبت البريد الجديد ويمكنك تغير كلمة المرور.

احب اعقب على رد ليث

بعد مايتم تأكيد الايميل الجديد بإستطاعتك تغيير الباسورد قبل انتهاء فترة ال14 يوم لتثبيت الايميل

DeletedUser

Guest
ايه بس يوم اجي افعل البريد الاكتروني الجديد

يقولي

: مرحباً نوستوب!

مع الأسف، لا نستطيع تغيير بريدك الالكتروني.

نتمنى أن تستمتع بلعبة حرب القبائل!

وش الحل ؟

DeletedUser

Guest
هناك طريقتين , الأول فتح تذكرة من الحساب نفسة للدعم الفني وطلب تغير الإيميل مع ذكر جميع الآمور الخاصة لحسابك بالدقة التامة
والطريقة الثانية تستطيع أسترجاع إيميلك عن طريق موقع hotmail.com , إذا تم سحب الإيميل من الشركة , تقدر ترجع وتسجل بنفس الإيميل من جديد ومن هناك راح يتم تفعيل بريدك الإكتروني في اللعبة . . حصلت معاي في أحد الواقع كان إيميلي مسحوب من الشركة , ورحت وسجلت بنفس الإيميل المسحوب وطلبت تغير كلمة مرور من الوقع وأرسلها لي على الإيميل مرة آخرى .

DeletedUser

Guest
ايه بس يوم اجي افعل البريد الاكتروني الجديد

يقولي

: مرحباً نوستوب!

مع الأسف، لا نستطيع تغيير بريدك الالكتروني.

نتمنى أن تستمتع بلعبة حرب القبائل!

وش الحل ؟

ممكن صورة توضح المشكلة الي تصير معك.!

DeletedUser

Guest
احب اعقب على رد ليث

بعد مايتم تأكيد الايميل الجديد بإستطاعتك تغيير الباسورد قبل انتهاء فترة ال14 يوم لتثبيت الايميل

هذا الشي صحيح لكن انا ما غيرت الأيميل الي لي عشان اشرح له فا قلت اقول له بعد 14 يوم ينظر مافي مشكلة ^_^

DeletedUser

Guest
هناك طريقتين , الأول فتح تذكرة من الحساب نفسة للدعم الفني وطلب تغير الإيميل مع ذكر جميع الآمور الخاصة لحسابك بالدقة التامة
والطريقة الثانية تستطيع أسترجاع إيميلك عن طريق موقع hotmail.com , إذا تم سحب الإيميل من الشركة , تقدر ترجع وتسجل بنفس الإيميل من جديد ومن هناك راح يتم تفعيل بريدك الإكتروني في اللعبة . . حصلت معاي في أحد الواقع كان إيميلي مسحوب من الشركة , ورحت وسجلت بنفس الإيميل المسحوب وطلبت تغير كلمة مرور من الوقع وأرسلها لي على الإيميل مرة آخرى .

نشكر
Veronica,layth.n

-تمت الاجابة-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى