تقارير صد الهجمات ضد دينجر

DeletedUser

Guest
هههههههههههه اذا مافهمو اكييد عقلهم في شئ هع

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

وقسم ضحكت من قلبي....الحين وش السالفه هم عارفين انهم خاينين خاينين مفيها كلام بس وش جابو..قصه جديده الي قالها العشري نبحث عن الافضل نعم...

ياارجل عيب وخويك الي يسلك لك مدري يرفع...تبحث عن الافضل ماتخون وقت الحرب هههههههه...خل الحرب تنتهي وبعدين ابحث عن الافضل لالالاا والله ان عقولكم فيها شي ....

وبعدين وشفيكم كاني ماني مسوي فيكم شي^^...يكفي اني قلت لكم الاعبين الي اكلتهم من قبيلتكم وطردوتهم تبغوني احط لكم الاسامي حطيت ماهي مشكله..

ولو انتم قريبين من ي ماكان قصرت فيكم

DeletedUser

Guest
بلضبط نفس ماقالوه بلوووط وهاواااي من قبلك يبونه حرب شوفهم الحين موجودين بلعالم :4127: والله الصراحه انتم نوبات مني نضيع وقتنه عليكم

DeletedUser

Guest
روح يالغلا روح دبر لك فطور ونام...

والله على مر لعبي بحرب القبائل اتفه من هذا العالم مااقد شفت....يالي تبحث عن الافضل...ههههههههههه

بروب عالم منوبي

DeletedUser

Guest
ياحبيبي لاتدكر العشري ولا موسيقار الحرب ولا اي واحد من اسيادك يامهايطي وعندما تدكر اسيادك كون حط في تمك هوايل وشوف الباقي قبل لاتحكم على الشخص

DeletedUser19812

Guest
خلااص لا تكبرون الموضوع كلها لعبةة

والحرب خدعة

DeletedUser

Guest
طيب اذا انتوا اقوياء لهالدرجة .. و اعضاء دانجر نوب
ليش ماتحتلون الان سر منها

DeletedUser

Guest
ياحبيبي لاتدكر العشري ولا موسيقار الحرب ولا اي واحد من اسيادك يامهايطي وعندما تدكر اسيادك كون حط في تمك هوايل وشوف الباقي قبل لاتحكم على الشخص

اففففف النوب طلع له لسان....يااانوب لاتتكلم اسيادك انت انت بالذات الي اندعست ولاقريه شلتها مع انك مهاجم من كل قراك حتى بالنيوكات الدفااعيه ياانوب...

ومادام انه جاسوس لكم ليه تهاجمونه؟!!!

لاتفبرك الرساله يااانوب.... اقصد يااحلى حلوين العالم ^^...ههههههههه

DeletedUser

Guest
ياحلووو انت مو اول مره تقوول انه الاعب يوسف حويميد اعتزل حلووو والحين جبنه رساله لك انه راد علينه يبي يصير جاسوس لنه يعني الاعب مااعتزل و موجود وقت حدوث الاوب عليه وتم تدميره يعني لاتحاول تلف وتدور ياحلووو انتم افاعي تحبون العب القذر ندمر واحد تقولون عنه معتزل والحين تقوول الرساله هذي مفبركه يعمي انت عرق الحيه فيك ماتجي من الوجه تجي من الخلف وتحاول تتطلع نفسكم من السالفه وانتم مو عارفيين يخي خلاص استسلم للأمر الواقع :201: خلاص انتهى العالم من دون منافس وصح كلام اخونه محمد المشعل اذا انتم اقويه حاول تأخذون السر

DeletedUser

Guest
اففففف النوب طلع له لسان....يااانوب لاتتكلم اسيادك انت انت بالذات الي اندعست ولاقريه شلتها مع انك مهاجم من كل قراك حتى بالنيوكات الدفااعيه ياانوب...

ومادام انه جاسوس لكم ليه تهاجمونه؟!!!

لاتفبرك الرساله يااانوب.... اقصد يااحلى حلوين العالم ^^...ههههههههه

حبيبي انا معترف بقوتهم لانهم رجال وتاني شي انا نووووووووووووووووووب او تابع اسيادي مش مهم اعطيك اي تفسير ولا مطر انا ابرر لك ايش كان حاصل اهم شي شوف مستواي الان بفضل الله ثم بفضل اعضاء دانجر كلهم لانهم يد واحده وانا اعترف انا وصولي الى هاذا المستوى بفضل تعاونهم

وتالث شي الموضوع مو مفبرك ع قولتك بس مهما كان اعداركم كثيره هع هع هع

DeletedUser

Guest
Activity
يوسف حويمد
342.417 -236.723 1.926.946 +21.686 3.117.779 +2.145.693 37 6d 9h

هذا بالنسبه لليوسف خامل له اسبوع تقريبا يعني خمل قبل لاتسون اوبكم الفاشل حتى الفرق بين كل نبيل ونبيل بالدقائق...ياليته بالثواني...

بالنسبه لهذا الي اسمه محمد انت وش تبي بالظبط؟!! هههههههههه

جاي يعظم اسياده على قولته ...مااهي غريبه عليك ياااحلو ^^...

DeletedUser

Guest
Activity
يوسف حويمد
342.417 -236.723 1.926.946 +21.686 3.117.779 +2.145.693 37 6d 9h

هذا بالنسبه لليوسف خامل له اسبوع تقريبا يعني خمل قبل لاتسون اوبكم الفاشل حتى الفرق بين كل نبيل ونبيل بالدقائق...ياليته بالثواني...

بالنسبه لهذا الي اسمه محمد انت وش تبي بالظبط؟!! هههههههههه

جاي يعظم اسياده على قولته ...مااهي غريبه عليك ياااحلو ^^...

انقهرت والله قاعد انتف واحد منهم ويطردووونه ليييش ويقولون اننا مانستحق نكون اعدائهم فلذلك اغلقوا العالم ههههه لا اغلقتوا العالم لان مالكم قدرة تدمرونا بس يروحون للخاملين ويحتلونهم ويجون يهايطون هنا

DeletedUser

Guest
يا بيت الشهامه
الدي ابيه هي سلامة روحك وهي لعبه تسليه بالاول والاخر لدالك خلي عندك روح المرح يوم لك ويوم عليك انا والله مازعلت لما سوو عليه اوب وانا في المشفى واخدو 28 قريه قلت ليش ازعل حالي واحقد على الشباب ونحنا نتسلي لدالك ياقلبي لاتاخد بخاطرك مني نحن نسولف مع بعض وربنا رح يجمعنحنا بعوال غير ونكون ونكون اخوه في اللعبه او غيره ,

هيبة ملك 511
حبيب قلبي انا اتشرفة بالعب بقربك وباخلاقك العاليه

تقبلو تحياتي يالغاليين

DeletedUser32076

Guest
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى العالم 15

مبروك لنا و لاعضاء قبيلة الدنجر

مادارا اوتشبوا

DeletedUser

Guest
كح كح
في البدايه هنآآ Champ1on

مابكثر هرج بس انا كنت اتنمى اشوف الموضوع قبل نهايه العالم عشان نشوف من النوب :)
وبالنسبه لخرروجنا من درقز لا انت ولا ابوك له دخل اخرج وادخل زي مابي :)

DeletedUser32606

Guest
كح كح
في البدايه هنآآ Champ1on

مابكثر هرج بس انا كنت اتنمى اشوف الموضوع قبل نهايه العالم عشان نشوف من النوب :)
وبالنسبه لخرروجنا من درقز لا انت ولا ابوك له دخل اخرج وادخل زي مابي :)

خف عليهم يا بطل

بالنسبة معي حساب بدينجر للحين
ما فية عضوية لو فية عضوية بتطير منكم تقريبا 15 قرية يا الافاعي والله مجهز 20 نوك و15 قطار وافكر اضرب
بس العالم ممل للأسف

اهم شيء اقول بالتوفيق للجميع هذه مجرد لعبة وما في داعي تنزل اخلاقك لتحت من اجلها

أعلى