تقارير : حرب المشاة~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Fun Bunny

نبيل
السلام عليكم
ورحمة الله تعالى
وبركاته.

اليوم جايبلكم كم تقرير من جولة المشاة ما لحقت أصور كل اللي التقارير بس جبتلكم اللي اقدر عليه.
في محاولة مني لإحياء القسم

[SPOIL]

[/SPOIL]
في أمان الله

DeletedUser37443

Guest
مع احترامي لك يا ابن بلدي هذي تقارير سيءة بالنسبة لجولة كحرب المشات واعتذر لك

Fun Bunny

نبيل
مع احترامي لك يا ابن بلدي هذي تقارير سيءة بالنسبة لجولة كحرب المشات واعتذر لك
أخي الغالي بلال هذه التقارير لبداية الجولة فقط حيث تكون الجيوش جد هزيلة
وفي نهاية الجولة تحتدم الهجمات ولا يبقى وقت للتصوير كما قلت في بداية الموضوع لذلك فإن أردت تصوير التقارير التي تكون في المستوى فستطير جيوشك ولكن يبقى رأيك فوق الرأس وأحترمه وما أنا إلا لاعب عادي لم ابلغ الاحتراف بعد فبالتأكيد لن تكون تقاريري في المستوى بالنسبة لشخص محترف باللعبة .

DeletedUser37443

Guest
أخي الغالي بلال هذه التقارير لبداية الجولة فقط حيث تكون الجيوش جد هزيلة
وفي نهاية الجولة تحتدم الهجمات ولا يبقى وقت للتصوير كما قلت في بداية الموضوع لذلك فإن أردت تصوير التقارير التي تكون في المستوى فستطير جيوشك ولكن يبقى رأيك فوق الرأس وأحترمه وما أنا إلا لاعب عادي لم ابلغ الاحتراف بعد فبالتأكيد لن تكون تقاريري في المستوى بالنسبة لشخص محترف باللعبة .

حبيبي ابن بلدي العزيز انا لم امر لانتقص منك او اتكبر عليك حشا لله انا فقط جيت اقلك حاجة انت تهجم ب200 الف فاس بدون محطمة حائط يعتبر تهور و زيادة لماذا تهجم في اول الجولة اقلك تفضل صورة التالية وانت راح تحكم

هذي صورة للجيوش من نفس الجولة حرب المشات وهذي صورة التقطتها قبل اخر 30 دقيقة

اقلك لو استطعت تجمع مثل هذا الجيش تأكد انك ضمنت الجولة الا اذا كنت مع محترف يفهم الطريقة فهنا بتعتمد على ذكاءك وخبرتك المهم انت شوف الصورة واقسم بالله انو تلك الجيوش حقيقة وزيادة والله اني لعبتها من الجوال فتخيل معي وش راح يصير لو بديت تهجم انت

دون تعليق ولك الحكم

DeletedUser29108

Guest
يغلق
ممنوع رفع المواضيع القديمه اخر رد بالموضوع قبل 9 شهور .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى