تقارير تدمير قبيلة ( قتال )

DeletedUser18362

Guest
السلام عليكم

كيف حالكم انشاء الله بخيير

جبتلكم اليوم بعض تقارير تدمير قبيلتة قتال



26977718.png



39434252.png


وهذا دفاع قوي

31409598.png



82947773.png
 

DeletedUser

Guest
لو كان العالم 7 , نقول التدمير و الدفاع قوي لكن العالم هذا السرييع :D

بالتوفيق للطرفين :]

:d:d
 

DeletedUser

Guest
مشكور يأآأآالمحأآأآربـ،، أآأآالمدمر على هذه التقأآأآأرير

وبأآأآالتوفيقـ،، لنأآأآأآ;)
 

DeletedUser

Guest
تقارير عاديه بنسبه لقوة الاسيفر لكن عمل حلو منك وتشكر

عليه الى الامام :)
 

DeletedUser

Guest
ميمو حناشي

الأدارة ارسال هذا التوضيح للجميع حتى نتأكد من وصول الصورة الصحيحة من الأعضاء و حتى يكون للجميع فرصة لتعديل و تصحيح اوضاعهم قبل ان يتم البدء بتطبيق العقوبات عملاً بما هو منصوص عليه في قوانين اللعبة.

كما نرجوا من الجميع إعادة قرائة القوانين مرة اخرى من خلال الرابط
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=1

للأطلاع ايضاً على قوانين المنتدى.

و نريد ان نستغل هذه الفرصة للتشديد على التالي

1. قرر فريق العمل بالأجماع على منع جميع الصور التي تخالف قيم مجتمعنا العربي و التي لا يقبلها الكثير من الأعضاء في النسخة منها على سبيل المثال لا الحصر
(صور ذات إيحائات جنسية - صور مثيرة (حتى وان لم تكن عارية) - صور ملابس داخلية ) و غيرها من الصور التي تحمل معاني غير محترمة.
جميع هذه الصور يمنع منعاً باتاً استخدمها على العام سواء كان داخل المنتدى او اللعبة و حتى المنتديات الداخلية, في حالة رغبت احد القبائل بستخدام مثل هذا النوع من الصور, يستطيع ان يقوم بأستخدام منتدى خارجي لقي يقوم هنا بما يريد.

2. نعود و نكرر, ان الأدارة ترفض و ستقوم بمنع منعاً باتاً اي مواضيع سواء ان كانت تاريخية او سياسة او اي اي اسم اخر يستطيع العضو ان يطلقة على موضوعة طالما انها تتكلم بشكل سلبي.
نحن سنرحب و بشدة عن جميع المواضيع التي تساعد على البناء في اي دولة , ولكن اي مواضيع او ردود مهما كانت اسباب هذا الرد او دوافعه, فنحن لن نقبلها ابداً, فمن حق الجميع ان يفخر ببلدة و جنسيتة و يحلم دائماً ان تكون الأفضل.
حتى وان كانت دوافعك ان تقوم بالأنتقاض حتى نصل الي الأفضل او غيرها من الأسباب الاخرى فهي ببساطة غير مقبولة و لن نسمح بها ابداً.
كما اننا نريد ان نكرر رفض الأدارة التام الدخول في اي حوارات دينية او عرقية او جنسية من اي نوع, سواء كانت بدافع التوعية او غيرها (فقط مسموح بالمواضيع الدينية في خلال فترة شهر رمضان في القسم الخاص بهذا و في خلال فترة عيد الأضحى و الحج).

في حالة رغبتك الشديدة بالتكلم سواء عن مواضيع دينية او سياسية او غيرها, ففي هذه الحالة نحن ندعوك لزيارة احد المواقع و المنتديات الأخرى, لان منتدى حرب القبائل لن يكون مكاناً لها.

**تعديلات جديدة للتعامل مع الأعتراض في الحظر بالمنتدى**

على كل من يريد الأعتراض على الحظر او الأنذار الرجاء الدخول على نظام التذاكر و فتح تذكرة بقسم المنتدى (في حالة فتح التذكرة في اي قسم اخر لن يستطيع كبار المشرفين من الرد على التذكرة) و سيقوم احد كبار المشرفين بالتعامل مع التذكرة و الرد عليها في خلال فترة 48 ساعة.
لن يتم التعامل او الرد على اي أعتراضات في الرسائل الخاصة من اليوم.
و هذه الخطوة هي في مصلحة الأعضاء حيث سيمكن لأكثر من فرد متابعة هذه الأعتراضات.

* طريقة جديدة للتعامل مع الرسائل التي يتم التبليغ عنها داخل اللعبة*

سيتم من اليوم أستخدام اسلوب جديد للتعامل مع الرسائل التي يتم التبليغ عنها داخل اللعبة, حيث سيقوم الصيادين من اليوم استخدام نفس النظام المستخدم في المنتدى وهو القيام بأنذار المخالفين بعدد من النقاط (6, 12 و 24).
عند وصول احد الأعضاء الي 24 نقطة, سيقوم النظام بحظر اللاعب اوتوماتيكياً.
و بعد هذا سيقوم النظام دائماً بحظر اللاعب لفترات اطول في حالة ت
 
أعلى