تعالو شوفو نيوك الاسود الهجومي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser14190

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههه مين اللي يتكلم قنبله هههههههههه اظن ان ما يكون لكم عين بعد سلب قاره 43 منكم و تم احتلال حوالي 7 قري بقاره 42 ويوم جيت تقول الفزعه يا اسود احتلوني هههههههههههههههههه وخلتهم يلغمولك قراك بس وين بتروح نحن وراك يا ولد اتمني انك تكون اخر واحد يرد علي موضوعات هههههههههههههههههه بصراحه منظرك بقي ............ !!

DeletedUser7087

Guest
السلام عليكم

اولا اكيد الاعب مزارع
ثانيا مع احترامي الموضوع ماله اي قيمه حتي في الحرب النفسيه ما ينفع يعني اذا تبي تحط موضوع له قيمه ويشد المشاهد وياثر في الاعبين حط زي انجاز اسقاط احد من القاده زي كويتي انجنير او رواضي او احتلال قاره او (استرجاع قاره)
يعني موضيع تكون قويه وفيها تنسيق لاكن مع احترامي انا لما شفت هاذ الموضوع حسيته انه نهاية الحلف قريبه وبي التوفيق للطرفين :)

DeletedUser24720

Guest
تعال

اولا اكيد الاعب مزارع
ثانيا مع احترامي الموضوع ماله اي قيمه حتي في الحرب النفسيه ما ينفع يعني اذا تبي تحط موضوع له قيمه ويشد المشاهد وياثر في الاعبين حط زي انجاز اسقاط احد من القاده زي كويتي انجنير او رواضي او احتلال قاره او (استرجاع قاره)
يعني موضيع تكون قويه وفيها تنسيق لاكن مع احترامي انا لما شفت هاذ الموضوع حسيته انه نهاية الحلف قريبه وبي التوفيق للطرفين :)

هو فعلا الموضوع ماله داعي من وجهة نظري لانها ماوقفت على نوك هجومي

بس حبيت اقولك ان كويتي انجنير +رواضي ليسوا بقادة ابدا هم اعضاء

وكويتي انجنير هو اعلن التحدي بينه وبين قنبله وكان بامكانه افضل من كذا

وكان دخول الضباط الاحرار للاسود وقتها ساعد بكثير لتدميره وانا مايهمني كان متواجد او مسافر مع الاقزام السبعه

اما رواضي لاعبه يحسب لها الف حساب وكانت تصفيتها واستغلال موقعه ايضا تحسب نقطة مهمة في الحرب وايضا ماراح اعلق انها موجودة او حاملة لان هذا الموضوع مايهمني

وعلى كلامك نهاية الحلف اتوقع لو احد الطرفين يكسب نسبة الاستحواذ 60% راح ينتصر الفريق المستحوذ

تحياتي

DeletedUser

Guest
مجرد اقتراح انصحك تحرق نفسك انت وجهازك نصيحه من أخ

لانه انت خلاص اصبحت من الماضي وصراحة كنت معجب فيك بس طحت من عيني من يوم سويت الحلف التعبان حقكم هذا والله منت مستفيد منهم بشيء وراح تشوف ^^

DeletedUser15277

Guest
لله دركم يالاسود حتى مع هذه النوكات العجيبه نتفتوهم !

ابدآآآع :d

DeletedUser

Guest
السلام عليكم
طبعا اليوم إكتشفت النيوك الهجومي الذي يستخدمه الأسود بكثرة
أخليكم مع صورة للنيوك
[spoil]
[/spoil]
أترك لكم حرية التعليق;)
طبعا عندي تقرير ثاني هاجم فيه اللاعب ب 8060 رمح و8890 سيف و1930 مقاتل قوس
لما يجي الاسود يهايطون راح أعرضه

قبيله من بدايه العالم قاىمه ومع هذا نشوف هالنوعيات

وش النيوك هذا فضيحه

هههههههه

DeletedUser

Guest
وش السالفه في ها العالم كل مالهم ويتكاثرون ها الطفيليات ؟؟؟ الله يجازي الي كان السبب ههههه عاد عارف نفسه ما يحتاج اقول منهو :d
^_^

منتدى ابوكـ هو

انا السبب حبيبي ^_^

وصلو لمرحله احرق نفسك الله يستر لا اقري في يوم من الايام في الصحف شخص من طفيليات العالم الثاني يرمي نفسه من فوق سطح بنايه 10 طوابق وذالك بسبب حرب القبائل هههههه يالله سترك يالله
ياخي ربي يستر عليناا ^_^

ياخي تراها لعبهـ ^_^

+
لاتطلع من اطار الموضوع^_^

ياليت ماتجيب العيد ^_^

DeletedUser

Guest
تم نقل الموضوع للقسم المناسب

+ تنضيف الموضوع من الردود المخالفه

+ مخالفه بعض الاعضاء على السبام اللي سووه بالموضوع

DeletedUser

Guest
أخي العزيز ملك يكنوم

2.9/ غير مسموح بـ رفع مواضيع قديمة , إي موضوع مضى عليه 10 إيام لـ آخر مشاركة ممنوع رفعه من جديد .

آخر رد في الموضوع كان قبل في 30.01.12 قبل سنه :169:

تــحــذيــر + يــغلــق ..

:eek:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى