تشويتت بعض الناس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
لا العالم ليس لقبيلة +18 نحن بس نبي شجعان وقتها راح تشوفوا كيف راح تكون +18

DeletedUser

Guest
لا العالم ليس لقبيلة +18 نحن بس نبي شجعان وقتها راح تشوفوا كيف راح تكون +18

o_o

حسبتك داخل 600 الف طلعت كذا :(

DeletedUser

Guest
لا تضحك علي انت ما تعرف شئ عن اللعبة الموضوع مو نقاط الموضوع خبرة وجيوش انت شكلك نوب ما تعرف غير النقاط كل قراي حاليا بها نوك كامل ما في قرية ناقصها نوك ول حتي عندي قرية فيها نصف نوك

DeletedUser

Guest
نعم نعم نعم انك بطل ونظرا لجرائتك سوف اهديك في كل قريه نص نوك ^^

اقول تعرف عامر :81:

DeletedUser

Guest
ما بيهمني اللعبة الهدف منها الحرب انا مستعد يا ريت اللعبة ما لها متعة بدون حرب بس لا تظنني خصم سهل

DeletedUser

Guest
+18 كلهم منوبة وقت ما كان عندي 4 قري هجموا 1135 هجمة تقربيبا ما عرفوا يحتلوا غير قرية واحدة وكان فيه قرية تانية احتلوها وانا استرجعتها احتلها بيتر 50 وانا استرجعتها بتاني يوم

DeletedUser

Guest
+18 كلهم منوبة وقت ما كان عندي 4 قري هجموا 1135 هجمة تقربيبا ما عرفوا يحتلوا غير قرية واحدة وكان فيه قرية تانية احتلوها وانا استرجعتها احتلها بيتر 50 وانا استرجعتها بتاني يوم

ي حياتي ي قلبي ي قوي انت *_^

http://ae.twstats.com/ae18/index.php?page=player&mode=conquers&type=lose&id=1080914

DeletedUser

Guest
والله مشكلة اللي يجي ينافخ على لاعب والمهاجمين عليه 10 بكل صراحة يعتبر وجوده الى الان اهانة ل لاعبين +18 -18 :174:

ياخي كنت ناويهه بنفس اليوم حق ردهه بس كنا ممسوين اوب وسحبت وبعد الاوب رجعت ولجلدته

+

من طلب رايك انت :174:

DeletedUser

Guest
مانها مشكلة بس انت بهاي الطريقة اثبتم انكم منوبة وانا مانها فاؤرقة معي اللعبة معمولة اصلا علشان كذا احب ابارك ل+18 بقراي مبروك لكن هفضل في الوقوف ضدكم بعدة طرق الف مبروك وبالنسبة للي يسخر مني احب اقوله شكرا لك ولن ارد عليك فانت لا تستحق الرد

DeletedUser

Guest
مانها مشكلة بس انت بهاي الطريقة اثبتم انكم منوبة وانا مانها فاؤرقة معي اللعبة معمولة اصلا علشان كذا احب ابارك ل+18 بقراي مبروك لكن هفضل في الوقوف ضدكم بعدة طرق الف مبروك وبالنسبة للي يسخر مني احب اقوله شكرا لك ولن ارد عليك فانت لا تستحق الرد

يارجل انت اللي تستاهل الرد

لاارسلت عليك وهميات ولا سويت شي انت ماقنصة بس تلغيم

DeletedUser

Guest
يارجل انت اللي تستاهل الرد

لاارسلت عليك وهميات ولا سويت شي انت ماقنصة بس تلغيم

طيب انتوا تعرفوا تقنصوا انا لا ما لقيت حدا يعلمني القنص القنص العادي اعرفه لكن قنص المحترفين يبي عضوية وانا ما عندي عضوية وانا قصدي بكلمة منوبة انه لاكب واحد منكم ما يقدر ينافس لاعب واحد مننا لكن انتم متعاونون انا اعترف اني هادي احسن ما فيكم وطريقة هجومكم منظة ومظبوتة لارباك العدو انتم ترسلون كتير من الجيوش بنفس الثانية وكتير منها يكون وهمي وهاد يربك المدافع ومانه يعرف علي اي قرية يقنص او يطلب دعم مبروك لكم كما قلت المهم اني خسرت قراي بشرف وقاومتكم

DeletedUser

Guest

تم حذف الردود الخارجة عن سياق الموضوع ،
أتمنى ماحد يخرج عن نطاق الاحترام ،
الكلام موجه لك يا ABO-Ma7amd.07 ..

بالتوفييق ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى