تركناكم في أمان الله

DeletedUser

Guest
توني اشوف موضوعك هذا المضروب <<< بثبتلك انه مضروب وانك ماتدري وين تطخ معه
على العموم نبداء بالرد بحول الله

اولاً - ابو ماجد شخص ودح دحمؤوني شخص ثاني عشان تكون على بينه معك ابو ماجد

ثانياً - انا اول مادخلت العالم دخلت بحساب كان اسمه جاكي مو بحساب يسمان الي معي الان لان حساب ياسمان الي معي الان هو بالاساس لصاحبي وحبيب قلبي ومهجة فأدي ورفيق دربي واكوس انسان في العالم (قناص عسير)

ثالثاً -
قصة قبيلة رد ارمي الي انت ماتعرفها ويمكن اغلب الاعضاء مايعرفونها طبعاً انس جمع له قروب واعلن عن دخوله هذا العالم لما دخل تفاجئ ان عدد الاعضاء الي معه قليل جداً في المقابل انا كنت توني طالع من الدوره العسكريه ودخلت اطقطق ودخلو معي بعض العيال وكان عددنا برضو قليل بعدها جت فكرة الدمج واندمجنا وكانة القياده ل انس + لي ولأنها قبيله قدرت تاخذ الاول على العالم ب 20 عضو فقط اجتمعة 8 قبائل من التوب 15 وعملو عليها هق بالمقاليع وقتها ما امدا النبلاء يطلعون اطرينا ننقسم قسمين قسم في قارة 55 تحت قيادة انس يخشون مع اندرويد والقسم الثاني تحت قيادتي في قارة 45 نخش مع قبيلة gs حسابي جاكي كان شاطح كان بقارة 44 مابغيته خليته للفيتو كان معي بالحساب وقتها وطلعت لحساب حليب شنقليطا انقلبت بهذا الحساب على gs وصرت ملك قارة 45
الان بقا علينا نطير اندرويد عشان نجيب اعضائنا الي بقارة 55 ونلم شمل القبيله للامانه ماقدرنا لان البط كانت حليفه لهم في المقابل حليفه لمصراته يعني مانقدر ندخل في اي حرب قاريه على قبائل الكور
كان هدف البط ازالة قبيلة رد ارمي ايه نعم عندي جواسيس في قسم القياده عندهم كان ملكهم يقول يا انا يا رد ارمي في هذا العالم لانه يدري لو رجعت رد ارمي ماله امل بالفوز بالعالم
كلمناه يعطينا ميثاق حلف رفض بعدها اعلنت عن اعتزالي انا وقناص عسير واعضاء رد ارمي الي بقارة 45 وسلمت القياده لحشيشه
كان اعتزال وهمي حط في باله ملك البط انه مابقا الا اعضاء رد ارمي الي بقارة 55 اما الي ب 45 اعتزلو على طول كلم حشيشه وسوا ميثاق ودخل على اندرويد ايه نعم هذا الي كنا نبيه من زمان اختصر علينا نص المسافه ولأنه ماقدر على اعضاء رد ارمي ضمهم
بعد ماشفنا الامور مشت مثل مانبي اعلنا عن وجودنا بالعالم وكانت صدمه كبيره لملك البط وقتها قال لملك مصراته راح نلغملكم خط النار ونضرب خط النار حق السباكين وانتو تحتلونهم ملك مصراته فكر فيها قال لو حاربت السباكين بتتطاحن جيوشنا بعدها بيدخل علينا وعليهم وحنا بدون جيوش فعرض علينا الاندماج ووافقنا هنا يئسو البط فضهر عليهم فارس مغوار قالهم السباكين في يدي سلموني قياده ولا تخافون نعم يا جماعه انهو الاسطوره (
قنبله) قنبله كان سبب في خسارة البط نعرف انه نوب كان ترتيبه الاول على العالم + قائد من قادة البط ضربناه اوب ذب احسابه وانحاش ولما طيرنا قراه تحطمو اعضاء البط قائد والاول علينا يطير بهذي السهوله ايه نعم كانت القشه الي كسرت ضهر البعير بعدها المعنويات عندنا مرتفعه وعند البط من كثر ماهي تحطمت حذفو حساباتهم
ايه نعم قنبله كان سبب فوزنا على البط + اعضائنا اعضاء رد ارمي الي ماقدرو عليهم البط وضموهم سحبو على البط وجو معي وعاد شملنا من جديد
نعم يا جماعه طالبان هي عباره عن رد ارمي + مصراته
مو مصدق كلامي روح اسأل
انس

نستفيد من هذي القصه

1- قنبله الي باعنا بمنصب قيادي مع البط مو حنا الي بعناه وهو يعرف هذا الشي ويتحمل غلطته

2- اعتزالي كان خطه ولو افترضنا اني اعتزلت صدق اعتزلت وانا ملك السباكين وحسابي من التوب 20 وعلى عز القبيله + الحساب وين الهروب الي تتكلم عنه ؟؟؟!!

ماقلتلك ان موضوعك مضروب ؟؟!!
لا تتكلم في شي مره ثانيه وانت ماتفقه فيه شي ولا لك علم فيه
نضام (قالو الناس فقلت مثلهم) مانبيه

(ابو ماجد)
رد كافي ووافي واظهار بعض من الحقائق + نبذه مختصره (( ملخص )) عن عالم 17
يعطيك الف عافيه رد من ردودك عن موضوع كامل :137:

أعلى