تدمير الاعب : free homs

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
يا جاهل وار الاولى اما انتو حـرب على حد علمي

قبيلة حرب المركز الرابع الحين انحنا نتكلم عن قبيلتك حرب

اهااا رجعت في كلامك الحين ^^...وار وحرب قبيله وحده...وانتم مو بعيدين المركز الثالث على حد علمي:171:

DeletedUser

Guest
ما رجعت في كلامي هو نفسه
+
يكفي سبام الميدان موجود نشوفك هناك

بالتوفيق

DeletedUser8282

Guest
هلا حبايبي

أول شي الكل يعرف اني كنت بقطر سياحة وبنفس الوقت شراء أراضي ((لاتنسو تقولو رياء))

وبخصوص الكلام الزايد عني ان انا كنت موجود اصلا وكذا
ما يهمني كلام اي احد المهم فيه ناس يعرفو اني مو بموجود بالحساب وكنت مسلمه لواحد المهم زي ما يقول المثل بالميدان يا حميدان باقي ما خلصت الحرب وما خلص عالم المعمر ما له نهاية للحين لاكن الباين ان قبيلة حرب تبي تتحالف وتورط بعض القبائل وهم جالسين يتفرجو ويبو ياخدو الصدارة بس اقلكم من الحين الصدارة لرجالها زي ما قال ريليكس

لا تنسو اهم شي زي ما قال موسيقار العرب انها لعبة وما يحتاج تسبون وكذا وانا قلت اكثر من مرة لميدارا لو تبي الباس حق حسابي اعطيك هو لاكن هو رفض لأن ما تهمني اللعبة لأنها من باب التسلية بس

وبخصوص احمد الزهراني والله ما عندك سالفة يالمسكين احتلو منك مدري كم قرية ودمروووك وما قدرت انت ترجع الا وحدة والحين انت مقهور وتبي ترقعها

ولا تنسو ترا كنت مكلم ميدارا والساير ان صح اننا اصحاب برا اللعبة لاكن راح نبدأ نهاجم بعض عادي لا احد يزعل وقال ميدارا لا انا ما بهاجمك خلناا زي ما احناا لكن مدري عنه الخيانة تلعب فييييه

وفيه معلومة لازم الكل يعرفها ان ميدارا كان دايم يترجاني ودايم كنت اساعده ادعمني سريع علي هجمات من حرب ولا احتليت بربرية ولقيت عليها هجمات وكذا وولا مرة رديته وقلتله لا مابي ارسلك لأني مو ناكر جميل

وبالنهاية مابي احد يزعل لأنها لعبة بس لكن زي ما قلت باقي ما خلصنا بالنهاية نشوف مين يضحك ويفوز

DeletedUser

Guest
ارحب ارحب بيت الشهامه هنا ؛ ادورك من زمان ياخوك :(

المهم >

الي يقول انه وار الاول كمهاجم و مدافع < تراكم متعودين على لعب الوسخ حل القبائل وغيره < واتحداه ميدارا ينكر لانه هو الفاعل ه ه ه ه ه آي

ولا الحين القبيلة هي الاولى والمنافسه هع

بيت الشهامه ترا انت انوب واحد الحين لانه ماشاء الله عليك خطفت على كل الحسابات < سبيل مب انسان ههههاي :200:

ترا مستعد ارجع اسوي لقبيلتك شي ماشفته بحياتك واخليك ماتشمها :)

وبعدين نقدر نقول لكم = Drive It :86:

بروووووب

DeletedUser8282

Guest
هاه وين الشباب بعد ما رديت انا تحشرو قبيلة حرب ووار وصار ما عندهم رد

DeletedUser

Guest
والله كفو قبيلة حرب باذن الله سوف تدهس قبيلة بلابل باسرع وقت وانا احد افراد قبيلة حرب وافتخر

DeletedUser

Guest
والله كفو قبيلة حرب باذن الله سوف تدهس قبيلة بلابل باسرع وقت وانا احد افراد قبيلة حرب وافتخر

ههههههههههههههه شقد حلمك صعب :(

دامني فيها ماراح تدهس لانه انت الي بتدهس اولهم :200:

DeletedUser30782

Guest
انا الوحيد الي اقدر اوقف عوضه بالنسخة /:

عطوني حساب المبرلل واوريكم فيه #_#

DeletedUser

Guest
حتى فـ آلمعمر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آلآ تقولي ي آلخوي آنت وهو كيف دخلتوآ آلمعمر :86: ؟

DeletedUser35059

Guest
حتى فـ آلمعمر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آلآ تقولي ي آلخوي آنت وهو كيف دخلتوآ آلمعمر :86: ؟

زينا زيهم خخخخ

DeletedUser

Guest
و موسيقار الحرب بكل موضوع يجي يقول : انتم منوب :169: يعني انت فنان اتوقع وهمي ماتعرف

بروب الئ ماله نهايه

DeletedUser

Guest
يمنع رفع المواضيع القديمه التي تجاوزت 10 ايام .

مغلق .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى