تحدي رسمي لقبيلة الحلف الفكاهي لوول

DeletedUser

Guest
بخصوص اتفاقك مع علاء بكلمه واشوف بخصوص عالم10
ماتسمح لك نفسك ! هههههههههههههههههههههه وقبيلتك سبيستون تركك لها وذهابك لااعدائهم ايش تسميه ؟
نقدر نقول انك كنت جاسوس ( من منظورك الشخصي ) او ( خائن ) ؟ اختر الي تحب من الثنتين لووول

DeletedUser29891

Guest
بخصوص اتفاقك مع علاء بكلمه واشوف بخصوص عالم10
ماتسمح لك نفسك ! هههههههههههههههههههههه وقبيلتك سبيستون تركك لها وذهابك لااعدائهم ايش تسميه ؟
نقدر نقول انك كنت جاسوس ( من منظورك الشخصي ) او ( خائن ) ؟ اختر الي تحب من الثنتين لووول

هههههه من منظوري الشخصي !!!

ماعليكك من منظوري الشخصي .. وانا ما أبي أشوف منظوركك الشخصي بصراحه تجنبا للأغمائات الي رح تصير هنا

من منظور القميع ..

انا لاعب أخر مره سمعت حاقه عن سبيستون من سنه تقريبا او حاقه !! وغير موضوع الخيانه الي صار والككل عارف

وانتا زي ماقلت .. مجرد متطفل على العالم

ماتعرف ايش الطبخه .. دخلت زي الطفيلي وجلسنا نضرب فيكك هنا وهناكك .. شويه تلعب بيسيتون ويرككلوك وشويه بدروجز

وهازا أنت بككل العوالم .. تدخل بحاقات مالكك علاقه فيها .. طفيلي !!

وتعملي فيها المحلل .. وانت مافراسكك .. والمشككله الشباب عطوكك ع قافكك !!!

شف أخر موضوع لكك بعالم 16 !! وانت مازلت مستمر في تطفلكك وتدخل بحاقات مالككش فيها !!

وبرضو موضوع الاداره .. تدخل فيه وتعملي فيها وانتم ماتستحقون وانا استحق وايم ذا بست أنذا ورودز !! ههههههه

مممره ياعزيزي أنت يبغالكك ترححل بعيييد .. وتبطل تتطفل ولو عاوز مني حاقه تعال سككاي الله يرضى عليكك

ككفايه عليكك ككزا .. أرحححل

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه تهرب عيني عينك ! بخصوص 16 والكلام الكثير هذا والبربره !؟ وش تقصد
انا مادخلت عالم16 من قبل لاتندمج الدبابير ياكذاب !
وبخصوص 10 يكفيك هذا الموضوع بدخولي سويت اوب لاانت ولا اشكالك تسوي مثله
اضغطو عالصورة ياشباب هههههههههههههه

[h=3] - | Op الـ Cluster واعتزال ![/h]وكم يوم بدخل وباشوتك من الحساب ^^

DeletedUser

Guest
برب < راح يكلم الغام عشان يدخل ويجلدك

يغلق يامشرف ياميت

DeletedUser29891

Guest
ههههههههههههههه تهرب عيني عينك ! بخصوص 16 والكلام الكثير هذا والبربره !؟ وش تقصد
انا مادخلت عالم16 من قبل لاتندمج الدبابير ياكذاب !
وبخصوص 10 يكفيك هذا الموضوع بدخولي سويت اوب لاانت ولا اشكالك تسوي مثله
اضغطو عالصورة ياشباب هههههههههههههه

[h=3] - | Op الـ Cluster واعتزال ![/h]وكم يوم بدخل وباشوتك من الحساب ^^

ههههههه

انت الي سويت الاوب !؟؟؟

ولا أنت الي ككتبت الموضوع !!!

هههههههههههههههههه

يا أبني ككفايه عليكك ككزا بلاش تطفل .. انتا ع الهاممش تماما

أوككي أنتا بتاع تحاليل .. وزخرفه مواضيع

حتى مادخلوكك بدروجز .. لأنكك شخص فاضي ومواضيعكك بالمنتدى تهبللل

أرححل ياعزيزي

ومسألهه تشوتني بالحساب !! هههههه ما ادري أيش أقول !!

هازا هي حدودكك .. تروح تتبكبك عند عمر وأفلام هنديه هههههه

أرححل ياطفيلي

DeletedUser

Guest

الحين صرنا اعدائك هههه من متي اثاريك لابد كل الفتره الي راحت وحنا اعدائك :163: ياخي عاد خف علينا يالي شفنا لك ابداعات في العالم الثاني معليش كلنا نسكت نمشيها له بس مو الي هذي الدرجه تخربها وتقول يستحق ومن لا يستحق شف نفسك تكفي ياخي ههههالغرور ذبحك علي غير فايده اذا انت بتقيم لاعبين كبار امثال روميولاس وكويتي بوم وانس وخوي المطاليق والعاصمي وابو سن وهاني ابو لمار الي هو الجارح والفهد الله يذكرهم بالخير وصهيب وبسول وغيرهم الكثير ما تحضرني الذاكره وطبعا جميع ابطال الحلف ما عدا الي انركلو اخر شي ههه وانا لا تنساني :163: اذكر الله يا عمر وعيش حياتك يا رجل طلع جيش التازمن احسن منك علي الاقل طلع واخر 5 ايام بدا يهاجم اما انت فما قدرت حتي تهاجم حذفت حسابك وبديت تتكلم عن الحلف اخر 3 ايام هههه مدري خايف تطلع يعني وتنتف وتضيع الهيبه والغرور :174:

اراكم في الحياه الواقعيه خلاص كفايه نصب علي العالم يا محترفين هههه

أبو سطام ؟ ، أعداءنا = الأسود حبيبي ، لا تفهم غلط و تكتب لي 100 سطر

+ إذا تبي أرد ع كلامك عطني خبر ، ما خبرتك واحد ينافق و يجحد الكلام فـ قلبه ، أنا اللي فـ لساني ع طول أنزله ما أخاف من فلان و علان
...

آخر نشاط
اليـوم 21:32

للأسف ما شفت رد منك ، و السكوت علامة الرضى فـ برد عليك
أما بخصوص إبداعي ، صحيح ما شفت مني شيء ، من متى أصلاً لعبنا بـ قبيلة وحدة ؟ ، أنت من بعد الاندماج مختفي : )
روميولاس سبق تحديته و هزأته بـ قارته و خسر التحدي مع إنه هجم بحساب ثاني غير حسابه ، أي إن المنافسة ما كانت واحد ضد واحد : )
بكل بساطة ، اللي شفته من روميولاس بالدفاع التلغيم و خسرت 100 نيوك + 9 قطارات بالضربة الاولى ، 100 نيوك و 9 قطارات بالضربة ثانية أيضاً
اللي شافه مني روميولاس صد قطار 210 ms عن طريق قنص فـ وسط القطار في حالة إن القطار ما كان متين ، و قنص قبل القطار مباشرةً أيضاً في حالة إن القطار كان متين ، و كل هذا من كم قرية جديدة ما كملت جيوشها فـ قارة 36 بما إن المسافة كانت 7 ساعات أي إن الفرص ما تغطي كل قراي الموجودة فـ 36 إنما كم قرية بجيوش بسيطة

الآن بعد المهزله اللي سويتها بـ روميولاس و تحدينا إنه بيرجع القريتين اللي أخذتها منه ، تجي تقارنه فيني ؟ هههههههههههههههه
أضحكتني و الله

أما كويتي بوم ، سبق قلتها هنا فـ المنتدى له مباشرةً إني تمنيت أواجهه راس براس ، و رده علي قال إن اللعبة جماعية : )
العاصمي أعتقد هيثم ما قصر فيه ، جلده و راح يكمل بربر بدال ما يرجع قراه ، و جيت انت تفزع له بدال ما يدافع عن نفسه ^_^

أما باقي الأسماء ، لا لعبت معهم كـ مجموعه ولا لعبت ضدهم ، ما عدا هاني طبعاً + قوية إنك جحدت برهوم خخخخخ

تبيني أهاجم يا حياتي ؟ ، و مين أهاجم ؟ ، كل اللي جنبي حبايبي و أعرفهم و يعرفوني زين ^_*

نعم نعم كفاية نصب يا محترف زمانك ، انزل لهم خلني أشوف بدال هياطك ؟ ، أنا كنت أهايط هنا فـ المنتدى و ما علي من أحد
نزلت تجسسات ع قرى لي فـ قارات الاسود و بدون جيوش و هددوني و ضليت أهايط و القرى لسى معي ، فما يهمني كلامك اللي حضرتك كنت خايف تنزله من أول : )
...

DeletedUser

Guest

هههههههههههههههه بتحاسبني مثلآ !؟ انا ارد وانا معترف باني نفس الشخص والكل عارف بايش بتفرق مثلآ !
التهرب معروف من يتهرب ياشاطر ! واعتبرهه تحدي رسمي بخصوص 10 ؟ ممكن اسم الحساب الي بيكون التحدي رسمي فيه
واتمنى ماتقول شاتني من الحساب او او .. الخ لانه لما تشوف الهجمات الي تسببت فيها لصاحب الحساب مؤكد بيعطيك شلوتي خخ

ههههههههههه تبي تجلدنا ياسفيان الله يسامحك خخ ماتحس انك جاي تعزز للنوب الي فوق وجحدكك ههههههههه
بس المهم كنت ناوي اعتذر منك بصراحة
لكن ممكن اعرف بخصوص التهمه الي موجهها لي تبع ( ****** ) تفتري علي ياسفيان ولو انك صديق اصلا ماكنت بتصور شي علي
لكن واضح انك شخص صدق يدور الزلة وخايف جداً وحذر عشان تصور خخخ
يالله افضحني والقلب داعيلك انا مسامحكك لوول < نفسي اضحك من زمان ماضحطت من قلبي خخخ

خخخخخخخخخخخ مو القصد ياسلمان الله يعين خربني قنبله يوم كنت بالاسود خلاني ماعمل شيء الا لازم اصوره وامسكت معي اني اصور كل شيء تقصدق بالله حتى رسائل بيتر شوقي مصورها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل شيء اي رد حلو فكاهي كل شيء كل شيء هههههه عندي 4 هارددسك 3 تيرا خخخخ تم تعبئة 2 فقط للعبة واما الباقية للانمي + مخططات العمل

بس بكل امانه ولاتزعل انا اساسا ماراح انزل شيء وادفنها بنهاية اللعبة واتركها سر مدفون مع العالم 2

تعرف صهيب سلمني حساب وفيه بلاوي لو اقل على سر بسيط والله تمسك بطنك من الضحك وتقعد تضحك لك اسبوع ماخلصت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يالله حصل خير وبالبداية انت ماعرفتني :173:

أعلى