بيــان من GangS

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
عزيزي
أنا قلت من قبل في ردودي السابقة بالموضوع إن الأسلوب بينك و بين فوودي هو إسلوب رائع في الحديث و أعتقد أنك تستطيع التأكد من توقيعي في هذا
و أنا مثلي مثل الآخرين الذين ذكرتهم أنت الذين يبدون إعجابهم بالنقاش الجاري و لكن هناك فرق بين أن أبدي إعجابي بالإسلوب في النقاش و فرق بين أن ابدي إعجابي بما يستطيع الموضوع الوصول إليه

فأنا يهمني الإسلوب و النتيجة النهائية للنقاش
و لكن أن يكون النقاش جيد و لكن دون أي نتيجة فعلية على أرض الواقع فهذا ما لا أعترف به
لأن هذا النقاش حتى و لو كان محترم و لكن دون نتيجة على أرض الواقع مثلما يحدث في مؤتمراتنا العربية عندما تكون جميع الأطراف تتحدث بإسلوب راقي و مُهذب و بالفصحى و لكن بآخر الإجتماع لا يصلوا لأي شئ :)
فهذا ما يُذكرني به ذلك النقاش بينك و بين فوودي
مادام سنجد كل مرة هنا حتى في هذا الموضوع عضو من قبيلتك يدخُل ليستفز دون أي محاسبة من جهة قائدي قبيلتك له !
و دون إعتراف منك بخطأ اللاعب فالموضوع لا يحتاج لقائد حتى يعترف بخطأ من هدد و خطأ من توعد و خطا من إستفز بل يحتاج إلى شخص مثلي و مثلك يقولها صريحة لعضو قبيلته نعم أنت اخطأت في هذا و ذاك و بعد الإعتراف بهذا ستهدأ الأوضاع

و لكن أن ندخل في دائرة نقاش مُفرغة بالفصحى و بالإحترام دون جدوى فالعبرة بالنتائج و الإسلوب معاً
و ليس بالإسلوب فقط و ليس بالنتيجة فقط

و حتى أسهل عليك الأمر فدعنا نكون قدوة لغيرنا و نعلمهم كيفية إدارة نقاش مُحترم و نقاش مُعترف به و نقاش يصل بنتائج

1- نقاش مُحترم (هذا ما وصلتم إليه سواء أنت أو فوودي)
2- نقاش مُعترف به (وصل إليه فودي بُحكم أنه مُمثل لقبيلته و لكنك لم تصل إليه بُحكم أنك لست مُمثل لقبيلتك - فبإنتظار من يُمثل قبيلة حرب)
3- إذا توافر الشرطان السابقان وقتها سيكون للنقاش هدف و نتيجة

فلنبحث الأن عن الشرط الثاني فنصل جميعاً بعدها للشرط الثالث
(فأنا أبدي تعجُبي من وجود قائد حرب homeless بالمنتدى دون إبداء رأيه حتى الأن في الموضوع !! فهل هو ليس بمُمثل أيضاً)
حقيقة أصبحت لا أدري لأن كل مرة أجد من يقول لست بمُمثل لقبيلتي و لا تأخذوا على كلامي

فمن هو ممثل قبيلة حرب ؟ سؤال يطرح نفسه !

(و أحب ألفت نظرك لمشاركة عضو قبيلتك الذي وضع رده قبل ردك :d )

لا مشكلة

تم معالجة الأمر

r7r7

TW VIP
مممممممممم

حابب أسأل رح رح سؤال صريح جداً :d

لاعب من قبيلة حرب احتل قرية من قراك ^_^

كيف ممكن ترد او تبرر هذا الكلام يا r7r7

حابب بعد كلامك هذا عن فودي

عشانك قائد مثالي وعظيم جاوبني علي السؤال وحكتفي بذالك :)

اخي العزيز جاوب سؤالك هذا قد يصدم او ما تصدقه أبد فالأفضل إنه يكون سري
بيني وبين اللي أخذ قريتي وانا أسترجعت قريتي

r7r7

TW VIP
عندي كلام بسيط مو معقول تصير حرب بين قبيلة جانجز وبين قبيلة حرب بسبب بعض الفتانين يا ناس هدوا اعصابيكم ما نبي كلام تافه نتيجته مشاكل او حروب هدوا بالله وأستعيذوا من الشيطان قائد قبيلة جانز قائد يعرف معنى المسؤولية وقائد قبيلة حرب يعرف الفرق بين التسلية والجد فهذان القائدان لايستحقان قيادة قبائل لا بل قيادة العالم بأسره فلا تجعلا بينهما جدار او فارق

وبالنسبة لعاشق الرز جعان اولا مبروك رفع الباند عنك وأيضا بالنسبة لقولك لي مسخرة وقبيلتي مسخرة و إن شخصيتي ضعيفة فانا أحترم رأيك ومن الىن راح أكون قوي إن شاء الله خخخخ لكن كنت أتمنى إني ما قرات ردك أبدا عشان ما تزرع الكراهية لكن زرعت تمام الكراهية لكني تغلبت عليها والحمد لله ونسيت كل شئ

وبالنسبة لفودي هنا من يحبوك ليستغلوك ويكسبوا ثقتك بهم ويستعملوا الثقة ضدك وهناك من يحبوك الحب الحقيقي اللي هو من القلب وليس المدح فالناس في العالم أنواع

وفي من يكرهوك لكسب الشهرة كما قلت ومن يكرهوك بسبب الحقد ولأنك قوي لازم تمر بهذه المراحل فهذه لذة الحياة وانا مريت ببعض المراحل لكن ينتظرني الأسوأ دائما وفي كل وقت أقف على رجلي ثانيا وثالثا ورابعا وخامسا

أهم شئ في اللعبة تكسب المحبه وليس تكسب الشهرة او الصدارة او القوة المحبة فوق الجميع فوالله لو أجيب لك صورة قائمة الصداقة الخاص بي وعرفت عدد أصدقائئ قد تصدم وتقول كيف كسبت هذه المحبة ونحن لا نعرفك كثيرا في المنتدى طبعا الجواب معروف :

القيادة الحسنة انا كل يوم تمر لي مشكلة وأحلها ما أستطعت امررها لنائبي او المحامي او او...
واعمل تصويت وإذا لقيت أحد الأعضاء صوت تصويت غير ممتاز أسأل عن السبب وأعمل به حتى أجعله ممتاز فكل تصويت بعد تصويت تتحسن القيادة والقبيلة اليوم جالي دعوة لقبول الصداقة وايضا البارحة كل ما في الأمر يا أخ فودي او اي قائد في أي عالم إنك لازم تمر بهذه الأزمة وبعديها الفرج

قال سبحانه : ( فإن مع العسر يسراً** إن مع العسر يسراً)

لو تفسر هذه الأية فوالله إنك تفرح او تبكي بما أنعمه الله عليك وانت غافل وتفسير الآيه :

قال المفسرون : ومعنى قوله : " فإن مع العسر يسرا ** إن مع العسر يسرا " أن الله تعالى كرر العسر بلفظ المعرفة واليسر بلفظ النكرة ، ومن عادة العرب إذا ذكرت اسما معرفا ، ثم أعادته كان الثاني هو الأول ، وإذا ذكرت نكرة ثم أعادته مثله صار اثنين ، وإذا أعادته معرفة فالثاني هو الأول ، كقولك : إذا كسبت ، درهما أنفقت درهما ، فالثاني غير الأول ، وإذا قلت : إذا كسبت درهما فأنفق الدرهم ، فالثاني هو الأول ، فالعسر في الآية مكرر بلفظ التعريف ، فكان عسرا واحدا ، واليسر مكرر بلفظ [ التنكير ] ، فكانا يسرين ، فكأنه قال : فإن مع العسر يسرا ، إن مع ذلك العسر يسرا آخر

سوف يمر عليك العسر ولكن مع يسرين

DeletedUser

Guest
ياأخ / r7r7
أنا ماأعرفك الله يستر عليك
لاكن الظاهر إنك مسؤول في قبيلة
لاكن ترى المتعة في الحروب
لاتكون ضعيف شخصية ولاتتجنب الحروب !!
خل أعضائك يستمتعون باللعبه

r7r7

TW VIP
ياأخ / r7r7
أنا ماأعرفك الله يستر عليك
لاكن الظاهر إنك مسؤول في قبيلة
لاكن ترى المتعة في الحروب
لاتكون ضعيف شخصية ولاتتجنب الحروب !!
خل أعضائك يستمتعون باللعبه

الله يستر علي من إيش ؟!
انا توليت قيادة قبيلة -as-

أخوي انا أتجنب الحروب لأني أحمي بعض أعضائي المبتدئين بعدين نفكر في الحرب
انا ما أتهرب من الحرب خوفا على قراي لكن خوفا بان أخسر صداقات وأكسب أعداء كثيرين

انا لن أعلن الحرب إلأ إذا وافقوا كل أعضائي وما يبقى أي طائفة منهم مختلفة

هذا كل شئ

DeletedUser

Guest
الله يستر علي من إيش ؟!
انا توليت قيادة قبيلة -as-

أخوي انا أتجنب الحروب لأني أحمي بعض أعضائي المبتدئين بعدين نفكر في الحرب
انا ما أتهرب من الحرب خوفا على قراي لكن خوفا بان أخسر صداقات وأكسب أعداء كثيرين

انا لن أعلن الحرب إلأ إذا وافقوا كل أعضائي وما يبقى أي طائفة منهم مختلفة

هذا كل شئ

الله يستر عليك من كل شر <<<دعوه لك مني :)

والأعضاء المبتدأين مايصير يستمرون مبتدأين على طول
مهمتك كقائد تعليمهم وتثقيفهم في اللعبه وإلي مايطور نفسه وجوده أجل تكملت عدد

والحرب جايتك جايتك :cool:
لأنها لعبة حروب مهب تطوير

r7r7

TW VIP
الله يستر عليك من كل شر <<<دعوه لك مني :)

والأعضاء المبتدأين مايصير يستمرون مبتدأين على طول
مهمتك كقائد تعليمهم وتثقيفهم في اللعبه وإلي مايطور نفسه وجوده أجل تكملت عدد

والحرب جايتك جايتك :cool:
لأنها لعبة حروب مهب تطوير

آمين يا رب ولكل المسلمين والعرب << دعوة للكل مني :d

كلامك صحيح أخوي وفعلا الحرب جاتني وانا أعلن الحرب على قبائل غليص وفروعا لكي أختبر أعضائي كيف كانت تضحياتهم وتخطيطهم في الحرب وكان هدفي أيضا رفع قبيتي من أفضل قبيلة كماهجمة و مدافعة

والحمد لله نجحوا في الحرب وتم حل أحد فروع غليص + إنزال الفرع الرئيسة 30 رتبة او أكثر وإحتلال أحد قرى ملكهم و...و..

DeletedUser

Guest
ابوسلطان
الله يصلحك كل واحد له نظره خاصه
انت شكلك تفكر الناس كلهم مثلك ما لهم حل
فيه ناس (وانا منهم) سهل ركلهم الى خارج العالم
وفيه ناس مثل الجبال (مثلك) مالهم اي حل غير انك تدعي عليهم ان الله يسلط عليهم الاداره:)

DeletedUser688

Guest
عدنا ^_^

وعذراً على التأخير

أسامة هالمرة ردي ما بيكون اقتباس لردودك والسبب مشاهدتي للحوار

في البداية احب اتكلم لك عن النهج اللي استخدمته في القيادة لهذا العالم

ما منعت اي عضو بالتدخل في شؤون مواضيع GangS في المنتدى وعندي عدة اسباب في هالشي

بما ان القبيلة تأسست من pre made .. فالثقة كانت كبيرة جداً بين الأعضاء

جميع الأمور الإدارية من بداية العالم الى اليوم طرحتها في المنتدى الخاص للقبيلة مع النقاش وتوضيح الاسباب لاتخاذ هالقرارات

اي ان عضو GangS على معرفة تامة بما يحدث من " تحت الطاولة "

برستيج اسم " القائد او الملك " ممحي عندنا حتى تكسر الحواجز بين جميع الاعضاء والحمدلله موفقين في هذي الشيئ بــتميز !

ولو تلاحظ حتى رسائلي العامة للقبائل الثانية او الرسمية اكتب فيها " Vuddy - مؤسس قبيلة GangS "
وحتى لو تسأل الاعضاء من هو اللي اللي يملك خصائص " الملك او الوزير " في قبيلتنا ما اعتقد ان الكل بجاوبك الاجابة الصحيحة الكاملة

وهالشي اللي سهل المهمة في اختيار هالقرار هو أغلب لاعبين GangS كان لهم مناصب قيادة في قبائلهم السابقة سواء في السيرفر العربي أو الاجنبي

كفكرة انك ما تخفي شي على اعضائك البعض يعتبرها " ساذجة " وفيها مخاطرة كبيرة بس الحمدلله الى الحين الفكرة ناجحة في GangS وثمارها واضحة في العلاقة بين الاعضاء

المقصد ورى هالشي .. ان اي عضو من GangS يقدر يتكلم ويناقش في هالموضوع ويتكلم عن الادارة الظاهرة لباقي القبائل .. مثل ما حصل الحين مع العزيزين " لوفي و clorox "

الغاية من كتابة هالموضوع هو وضع حد للردود الاستفزازية اللي قدمها اعضاء حرب لأعضاء GangS

وكنت اتناقش معك في الموضوع كـممثل لقبيلة حرب

فيـاليت مثل ما قال كلوركس يحتقق الشرط الثاني من شروطه حتى نقدر نكمل النقاش في هالموضوع

وما يحتاج اذكرك يا اسامة بردود اعضائك

وتفادياً لأي واحد من اعضائك يجي وهو مطفي النور ويقتبس رد استفزازي عليه

بقول له قبل ما تقتبس هالرد .. اقتبس رد اعضاء قبيلتك في نفس الموضوع والتواريخ بتخدمنا في هالنقطة ;)

واضح للكل ان قبيلتكم هي اللي بدأت معركة الاستفزاز والتهميش ومع الأسف جالسين تطالبوني شخصياً بوضع حد لردود أعضائي عليها مع تجاهل ادارة قبيلة حرب تماماً لردود أعضائها

وآخر رد منهم

أبو الرز

بالنسبة للتحدي يا Vuddy :::::::

انا زعلان من اسامة انه رد عني ......... اني قبلت التحدي كمهاجم أو كمدافع...... أسامة جاوبك اني قبلت التحدي كمهاجم..

أنا ارفض هذا التحدي.......... لأنه عمري ما تخيلت انه فارس مثلي يحارب مزارع

آسف لأني خرجت عن الموضوع لكن أنا مش عارف ايش الي جاب موضوع التحدي في هذا الموضوع يا Vuddy

حسب كلام اخوك ان هذا أول عالم لك ؟ رغم ان واضح للعيان انه أول عالم لك :D

لما تعرف الفرق بين وجودك في قارات ال hard core " 44-45-54-55-" والقارات الثانية بتعرف ليه لعيبة قارات الكور من خام أفضل

والظاهر انك جديد في المنتدى بعد .. فتثقف شوي عن قبيلة GangS قبل ما تتبجح بانجازاتك

موضوع ال pre made

حربنا ضد BR

حربنا ضد G_F

حربنا ضد الحلف العالمي

فلا تصير لي كـ الببغاء الي تردد الكلام بدون ما تعرف معناه .. وسمعت الناس تقول اللاعب الفلاني مزارع وصرت تطلع كلمة " مزارع " على كل من هب ودب

واذا كنت تقول لي انك تعرف معناها .. فعرف لي كلمة " اللاعب المزارع " وقارن تعرفيك مع Vuddy

وبعدين شوف اذا تعريفك يتطابق مع Vuddy أو لا

واذا تحب ايها القائد الفذ تستصغر من GangS .. فقارن بينها وبين قبيلتكم من بداية العالم الى اليوم ..

نصيحة لوجه الله .. لا تحرج نفسك في قبول المقارنة ;)

وبما انك جديد في المنتدى .. وحتى لا يجيني عضو ويقول vuddy مغرور ومن هالكلام بتكلم لك عن حقائق

vuddy هو اللاعب " الوحيد " في العالم العربي اللي تصدر قائمة ال ODA في جميع العوالم الثلاثة في فترة من الفترات .. وتصدرت قائمة ال OD بشكل عام في عالم 1 و عالم 2 .. بس ما حصل لي الشرف في عالم 3 لأن البلدية و steganos ماكلين الاخضر واليابس في هالنقطة :D

ففهمني كيف لاعب مزارع يتصدر هالقائمة في عوالم متختلفة ؟

تحب افصل لك اكثر عن انجازاتي الخاصة في العوالم ؟ اطلب هالشي وبيكون موجود في الرد القادم ;)

وعلى فكرة :D حلمت بصورتي الشخصية في العالم او بعدك ؟ :p

DeletedUser

Guest
عزيزي أمير

أنا لم أتكلم عن الأمور الداخلية في قبيلتكم حتى تبدأ بالشرح بإسهاب في الأمور الخاصة بقبيلتكم سواء داخليا أو خارجيا

أنا لم أتحدث عن هذا الأمر

بل تحدثت عن أمور محددة ومخصصة تجدها في الرد رقم 71 من هذا الموضوع

وليس عن أمور قبيلتكم الداخلية

فأنتم أحرار في أموركم الداخلية وكما قلت لك في ردود سابقة لهذا الرد

منتداكم الداخلي هو نقطة إلتقائكم وليس لي علاقة به

ولكن ما أسألك عنه هو هذا المنتدى

المنتدى الذي يجمع كل أعضاء القبائل هنا وقادتها

المنتدى الذي تقول فيه أنه المرآة لكل لاعب ليعرف تاريخ القبائل

بالنسبة لردود أعضاء قبيلتي

أعتقد أنك رأيت موضوع الإعتذار الذي أنزلته وأنت قلت أن الإعتذار مقبول

وهذا الكلام من ناحية دبلوماسية أنك طويت صفحة الردود الإستفزازية الخاصة بقبيلتنا

ويبقى الردود الخاصة بقبيلتكم

والذي أقتبست أحدها في الرد 71 السابق ذكره

مع بقية التساؤولات التي لم تجبني عليها يا أمير

تحياتي لك

DeletedUser688

Guest
لو لاحظت في الرد عزيزي ان هالكلام ذكرته لك حتى اوضح لك ليس ل GangS متحدث رسمي واحد فتستطيع الدخول في النقاش مع أي عضو منهم ;)

وعلى العموم كتبت هالرد قبل ما اشوف موضوع الاعتذار ^_^

اي نقطة اللي تستفسر عنها وما تجاوب عليها الى الآن ؟ ^__^

DeletedUser

Guest
لو لاحظت في الرد عزيزي ان هالكلام ذكرته لك حتى اوضح لك ليس ل GangS متحدث رسمي واحد فتستطيع الدخول في النقاش مع أي عضو منهم ;)

وعلى العموم كتبت هالرد قبل ما اشوف موضوع الاعتذار ^_^

اي نقطة اللي تستفسر عنها وما تجاوب عليها الى الآن ؟ ^__^

لا مشكلة يا عزيزي

وهذه النقطة التي أريد التفسير عنها

هنا

DeletedUser688

Guest
ادري انك كنت تستفسر لبعض النقاط في الرد هذا .. بس اغلبها كلوروكس استمر في النقاش فيها .. فممكن تحدد لي اي نقطة من هالرد المبهمة عندك حتى اوضحها ان استطعت ^_^

DeletedUser

Guest
الهدف من الموضوع أن نعترف بمن بدأ التهديدات و الإهانة و حتى الأن كان النقاش بينك و بين فوودي على أساس أن فوودي الأن هو مُمثل GangS و أنت مُمثل حرب
و لكن بعد ردك الأخير ثبت عكس هذا ! و هو أنك تقول لست بأحد قادة حرب و هذا ما كان تصبو إليه قبيلتنا و هو التحدث مع أحد ممثليها و الوصول إلى نقطة إتفاق .

فبخصوص المواضيع السابقة و الردود فلتنظر إلى أن أول شخص هدد و توعد و أهان جانجز ستجد أنهم إثنان من قبيلتك ! و تم الرد عليهم

و لو تابعت الردود ستجد قبل إهانتهم لــ جانجز كانت ردودنا هي تهنئة ثم أتت إهانتهم لنا و بعدها قمنا بالرد (ولتتأكد من التواريخ بالموضوع)

الغريب أن أحدهما قائد و ليس لاعب عادي (رئيس الوزراء) فكيف تقول أنه لا يُمثل حرب عندما يُهدد و يتوعد و يهين قبيلتنا و هو قائد !!
بل و يُلمح بشئ يُدار من قبل قبيلته حرب في الخفاء ضدنا و أن الأيام ستُظهر هذا !

عموماً على من هدد أولاً و توعد أقصد هنا (لاعب أو أحد قائدين قبيلة حرب) فعليه أن يعمل بتهديده ففكرة الردود التهديدية لا تأتي بثمارها معنا كقبيلة و بخصوص تهديدنا للاعب هذا او القائد ذاك فهو رد طبيعي على كل يهين أو يتوعد لنا , و لهذا فلن يخرج نيوك واحد من أحد قرى جانجز على أي قرية من حرب , إلا إذا من هدد اولاً من قبيلة حرب قام بارسال هجوم و تقيد بكلامه و هذا شئ طبيعي بالتأكيد

و لكن عُذراً فبالفعل النقاش بينك و بين فوودي توقعت أن يأتي بثماره الحقيقية في حالة أنك مُمثل قبيلتك و لكن الأن بعد ردك الأخير فالموضوع بنظري إختلف كثيراً
إذا كنت أنت لست بمُمثل قبيلتك ؟
او إذا كنت أنت تتجاهل ردود اعضائك التي وضعوها قبل ردودنا !

فما فائدة النقاش !

هلا محمد

بالنسبة لموضوع التمثيل من عدمه فقد تم حلها مع قيادة قبيلة حرب وتم إعتمادي ناطقا رسميا للقبيلة

أما بالنسبة لموضوع الإهانات والردود الإستفزازية

فقد قلت عزيزي أننا أخطأنا وقد قدمت إعتذارا رسميا لكل لاعبي العالم الثالث بهذا الخصوص

وقد تفاهمت مع قيادة قبيلتي بهذا الخصوص وتم التعميم على هذا الأمر

وتم التوضيح أيضا أن رأي قيادة قبيلة حرب يكون عن طريقي أنا شخصيا وليس أي شخص آخر

فحتى أخي وصديقي homeless عندما يرد هنا

فرأيه يكون هو رأي homeless وليس رأي قيادة قبيلة حرب

لأن رأي قيادة قبيلة حرب تجده عن طريقي أنا

ويا صديقي أنا تابعت الردود كاملة وكنت على متابعة للموقف وخاصة أنه يمس قبيلتي بالدرجة الآن

ولكن في نفس الوقت وقفت ضد كل من كان يتناول هذه المواضيع من أعضاء قبيلتي وتستطيع سؤالهم

ووضحت لهم أين خطأهم

فالساكت عن الحق شيطان أخرس

وأنصر أخاك ظالما أو مظلوما

ولهذا السبب قمت بإنزال الإعتذار

لأنني أعرف أننا أخطأنا

وأعلم تماما أين خطأنا

ولكن يا أخي

هل يقابل الخطأ بالخطأ؟

نحن أخطأنا وأنتم رديتم على الخطأ بخطأ مثله

ولكننا أعتذرنا وقبلتم إعتذارنا

يعني موضوع خطأنا أنتهى

فبقي خطأكم

ولا داعي بعد الآن لأن ترمون في كل ردودكم

من بدأ موضوع الإستفزازات والردود

لأنه وبموجب الدبلوماسية بين القبائل وبموجب أنكم قبلتم الإعتذار

فهذه الصفحة طويت

ولكن بقيت صفحة ردودكم أنتم التي تقولون أنها جاءت كرد فعل

والآن لا أناقش ردود قبيلتي ولكنني أناقش ردود أعضاء قبيلتكم الكريمة

وخاصة التي جاءت في منتصف الحوار في هذا الموضوع بالذات

وتستطيع مراجعتها

DeletedUser

Guest
ادري انك كنت تستفسر لبعض النقاط في الرد هذا .. بس اغلبها كلوروكس استمر في النقاش فيها .. فممكن تحدد لي اي نقطة من هالرد المبهمة عندك حتى اوضحها ان استطعت ^_^

عزيزي

النقاط ما زالت كثيرة

منها:

1- ردود أعضائكم الذين ما زالوا يتشبثوا بحجة أنها رد فعل فقط لا غير

مع أن الفعل أصلا قد تم إزالته بقبولكم للإعتذار السابق الذكر

2- الفرق بينك كقائد قبيلة وبين عضو عادي في قبيلة حرب (مع إحترامي لأخي وصديقي عاشق الرز جعان)

ولكن يا أمير هناك فرق

فأنت قائد وهو عضو عادي

وحتى لو حدث إستفزاز من طرفه أليس يجب أن يكون ردك أكبر من هكذا رد

وخاصة أنك مؤسس قبيلة gangs حسب ما تحب أن تطلق على نفسك وليس قائد

---------

عزيزي

ما زالت النقاط كثيرة

وما زالت التشعبات أكثر

ولكنني وحتى هذه اللحظة أحاول وقيادة قبيلتي أيضا تسعى وبشتى الطرق والأساليب للمحافظة على علاقتنا الدبلوماسية التي أسعى لأن تستمر لنهاية العالم

هذه العلاقة الدبلوماسية القائمة على الحوار والنقاش المحترم قبل كل شيء

وهذا ما أتكلم عنه يا أمير

علاقة دبلوماسية قائمة على الإحترام قبل كل شيء

حتى لو لم يحدث ميثاق بيننا أو تحالف فلا داعي له إذا بقي الإحترام موجودا

وحتى إذا صدر من طرفنا إستفزازات

فالرد بنفس الطريقة والأسلوب لا يخدم أي طرف من الجهتان

فتخيل معي لو لم أتدخل في هذا الموضوع بالذات

وبقيت الإتهامات وتبادل مثل هذه النوعية من الردود بين أعضاء قبيلتي وأعضاء قبيلتك وأنت معهم

فإلى أين سيصل الأمر

أترك الإجابة لك؟

ولكنني أقول في نهاية هذا النقاش الجميل

الرد بنفس الفعل ونفس الوسيلة على شخص مخطئ

خطأ أكبر منه

لأنه قد لا يكون يعرف أنه أخطأ

ولكنك تعرف أنه أخطأ وترد عليه بنفس الخطأ

فخطأك أكبر وأكبر

وأنا طلبت وأكدت على أعضاء قبيلتي الإبتعاد عن المنتدى في الوقت الحالي

وأرجو منك أن تؤكد على أعضاء قبيلتك الإبتعاد عن رد فعل الخطأ بخطأ مثله

تحياتي لك وتحياتي لأعضاء قبيلة Gangs

DeletedUser5902

Guest
كيفك حبيبي أنا هأرد على كل شئ بخصوص الردين السابقين و بإذن الله ستجد بأخر الرد ما يُسرك :)

بالنسبة لموضوع التمثيل من عدمه فقد تم حلها مع قيادة قبيلة حرب وتم إعتمادي ناطقا رسميا للقبيلة
أما بالنسبة لموضوع الإهانات والردود الإستفزازية
فقد قلت عزيزي أننا أخطأنا وقد قدمت إعتذارا رسميا لكل لاعبي العالم الثالث بهذا الخصوص
و قلتها لك من قبل لفتة طيبة منك :)

وتم التوضيح أيضا أن رأي قيادة قبيلة حرب يكون عن طريقي أنا شخصيا وليس أي شخص آخر
فحتى أخي وصديقي homeless عندما يرد هنا
فرأيه يكون هو رأي homeless وليس رأي قيادة قبيلة حرب
لأن رأي قيادة قبيلة حرب تجده عن طريقي أنا
خلاص تمام فهمناها بإعلانك :)

ويا صديقي أنا تابعت الردود كاملة وكنت على متابعة للموقف وخاصة أنه يمس قبيلتي بالدرجة الآن
ولكن في نفس الوقت وقفت ضد كل من كان يتناول هذه المواضيع من أعضاء قبيلتي وتستطيع سؤالهم
ووضحت لهم أين خطأهم
فالساكت عن الحق شيطان أخرس
وأنصر أخاك ظالما أو مظلوما
ولهذا السبب قمت بإنزال الإعتذار
لأنني أعرف أننا أخطأنا
وأعلم تماما أين خطأنا
شئ جميل أن نعلم خطأنا و نعترف به

ولكن يا أخي
هل يقابل الخطأ بالخطأ؟
نحن أخطأنا وأنتم رديتم على الخطأ بخطأ مثله
ولكننا أعتذرنا وقبلتم إعتذارنا
يعني موضوع خطأنا أنتهى
فبقي خطأكم
ولا داعي بعد الآن لأن ترمون في كل ردودكم
من بدأ موضوع الإستفزازات والردود
أتفق معك و أختلف
بمعنى أن عندك حق في أنه (لا يجب رد الإساءة بالإساءة) و هذا شئ لا جدال عليه
و لكني أختلف معك (لأن البادئ دائماً أظلم) كلمة أظلم معناها أن الطرفان ظالمين و لكن الطرف الثاني الذي يقوم برد الفعل فوطيئة الظُلم عليه أقل من البادئ و تقدر تراجع هذا التفسير
و لكن لا تأتي لتأخذها علي في ردك القادم فأنا قلتها و سأعيدها أن الطرفان ظالمين و لم اقل ان الطرف الثاني مظلوم :)
فحتى من بدأ أهان مؤسس GangS إلا أن رد الفعل لم يتم إهانة مؤسس قبيلة حرب

لأنه وبموجب الدبلوماسية بين القبائل وبموجب أنكم قبلتم الإعتذار
فهذه الصفحة طويت
ولكن بقيت صفحة ردودكم أنتم التي تقولون أنها جاءت كرد فعل
والآن لا أناقش ردود قبيلتي ولكنني أناقش ردود أعضاء قبيلتكم الكريمة
وخاصة التي جاءت في منتصف الحوار في هذا الموضوع بالذات
وتستطيع مراجعتها
و كي ننهي الكلام في هذا الخلاف أقول لك و بإقتناع بصفتي المُتحدث الرسمي من الأن لــ قبيلة GangS فأنا باقدم إعتذار نيابة عن كل من أساء لقبيلتك سواء كان برد فعل أو غيره و أقدم إعتذاري لاعضاء عالم 2 أيضاً
:)

لي عودة بإذن الله على تعقيبك على رد Vuddy إذا رأيت أنت أن الموضوع لم ينتهي !
و دمت بخير عزيزي

DeletedUser

Guest
لا يا عزيزي

أعتقد أن النقاش من طرفي قد انتهى

وأشكرك على سعة صدرك انت وأمير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى