#بيان_شيطاني ~ لكل فعل ردة فعل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser30511

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسن حبيبي بختصر كلامي في كم جملة

انت تحمست وغلطت ع قروب كامل لجل لاعب وهذا م حدني للنزول ضدكم وكلنا شفنا النتيجة هروب جماعي لا تكلمني ع الاحداث وانتو اللي حطيتو نفسكم ب الموقف ذا ولا فكرتو تصملو 1% واكتفيتو ب الهروب ي محترفين ي قيادة نارية ي اللي نازلين ويا ارض انهدي م عليكي قدي
والان تغلط وتخصني ب الكلام تحمل العواقب ...

وعليكم السلام..
اعتقد خروجنا من العالم بسبب الهوق وانه جاء عكس التحدي اللي نزلناه ..
لان اخر شىء ممكن نسويه اننا نهرب عشان دخولك مثلاً !

وما اشوف ف كلام حسن بخصوصك جزئيتك شىء غلط.
لأنك كنت تدور تصريفة تنزل فيها ي ابو طاهر :)

اما بخصوص التهديد اللي باخر سطر
فياليت ما يكون تهديد نفس البرقع ع الفاضي @KRatoSx

Hoofden Maaier

نبيل
وعليكم السلام..
اعتقد خروجنا من العالم بسبب الهوق وانه جاء عكس التحدي اللي نزلناه ..
لان اخر شىء ممكن نسويه اننا نهرب عشان دخولك مثلاً !

وما اشوف ف كلام حسن بخصوصك جزئيتك شىء غلط.
لأنك كنت تدور تصريفة تنزل فيها ي ابو طاهر :)

اما بخصوص التهديد اللي باخر سطر
فياليت ما يكون تهديد نفس البرقع ع الفاضي @KRatoSx

لا تحرف كلامي ي علاء م قلت هربتو عشاني دخلت انا كلامي موجه لحسن وجالس اوضح له انه غلط ع قروب كامل لجل شخص وكان سبب لنزولي انا ومن نزل معاي

نجي للجزئية حقت حسن اللي تقول مافيها غلط

اول شي قال مسوي سوبر هيرو ردي عليه تعريف المعرف اهانة
ثاني شي قال ليش تهرب كيف هربت وانا مسجل خروج من حساب رزين ومن العالم اول م دخلت للكلاسيك اي قبل م تقلبون وتصفون حساباتكم فكيف هربت

ثالث شي يقول اجلس واخسر بشرف ع اساس العوالم اللي فزت فيها كان فوزي بغير شرف او فوز ماهو مستحق ..

لذا عزيزي حسن علاء اي شخص في الشياطين لم انقص في حقكم او اهايط ع احد فيكم حتى وانا خصمكم واغلب كلامي وردودي في الكلاسيك ان اللي بيننا اكبر من عالم فلا تخصني بكلام بينعكس عليك بصورة ماهي حلوة وفهمك كفاية ..

DeletedUser30511

Guest
لا تحرف كلامي ي علاء م قلت هربتو عشاني دخلت انا كلامي موجه لحسن وجالس اوضح له انه غلط ع قروب كامل لجل شخص وكان سبب لنزولي انا ومن نزل معاي

نجي للجزئية حقت حسن اللي تقول مافيها غلط

اول شي قال مسوي سوبر هيرو ردي عليه تعريف المعرف اهانة
ثاني شي قال ليش تهرب كيف هربت وانا مسجل خروج من حساب رزين ومن العالم اول م دخلت للكلاسيك اي قبل م تقلبون وتصفون حساباتكم فكيف هربت

ثالث شي يقول اجلس واخسر بشرف ع اساس العوالم اللي فزت فيها كان فوزي بغير شرف او فوز ماهو مستحق ..

لذا عزيزي حسن علاء اي شخص في الشياطين لم انقص في حقكم او اهايط ع احد فيكم حتى وانا خصمكم واغلب كلامي وردودي في الكلاسيك ان اللي بيننا اكبر من عالم فلا تخصني بكلام بينعكس عليك بصورة ماهي حلوة وفهمك كفاية ..

كلامك على راسي يا ابو طاهر .. بعيداً عن الخلافات إنت انسان محترم ..
لكن انا بقولك ليش مافيه غلط بكلام حسن ..

جاكم رد شملكم .. ( صحيح ، ولكن ؟ بعدها جاء اعتذار لان ما رضى الشباب الشمول الغير مقصود بوقتها )
ايش كان رد فعلك يا ابو طاهر ؟
رد فعلك انك استغليت الموقف وما قدرت الرجال اللي جوك ولا اعطيت قيمة للإعتذار.

بغض النظر عن العوالم القديمة فأحنا بعالم 46 الان ي ابو طاهر ..
وانت تقول اننا هربنا من الكلاسيك لذلك نقدر نعتبركم هربتوا هنا :)

وبالنهاية .. تصرفات كاشخ هي غلط على قروب الشياطين كامل
لذلك فالأيام دارت والرد بالمثل، وخيارنا بخصوص الحرب لا رجوع فيه.

DeletedUser40367

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسن حبيبي بختصر كلامي في كم جملة

انت تحمست وغلطت ع قروب كامل لجل لاعب وهذا م حدني للنزول ضدكم وكلنا شفنا النتيجة هروب جماعي لا تكلمني ع الاحداث وانتو اللي حطيتو نفسكم ب الموقف ذا ولا فكرتو تصملو 1% واكتفيتو ب الهروب ي محترفين ي قيادة نارية ي اللي نازلين ويا ارض انهدي م عليكي قدي والان تغلط وتخصني ب الكلام تحمل العواقب ...

ي ابو طاهر انت تدري وانا ادري انك نزلت عشان الشيوخ خلاص لاترقعها

بخصوص اننا ماصملنا على الاقل كان هوق ومليء بالنفاق ليه نتعب نفسنا بكلاسيك محسوم ؟

على العموم العالم ذا مقسوم نصين شرق وغرب
ونتم فارقين ب 700- قريه و 5 مليون نق

يلا بنشوف مين،يهرب من هنا

بخصوص العواقب ،، اوكيه بس لاتتاخر :D

Hoofden Maaier

نبيل
كلامك على راسي يا ابو طاهر .. بعيداً عن الخلافات إنت انسان محترم ..
لكن انا بقولك ليش مافيه غلط بكلام حسن ..

جاكم رد شملكم .. ( صحيح ، ولكن ؟ بعدها جاء اعتذار لان ما رضى الشباب الشمول الغير مقصود بوقتها )
ايش كان رد فعلك يا ابو طاهر ؟

رد فعلك انك استغليت الموقف وما قدرت الرجال اللي جوك ولا اعطيت قيمة للإعتذار.

بغض النظر عن العوالم القديمة فأحنا بعالم 46 الان ي ابو طاهر ..

وانت تقول اننا هربنا من الكلاسيك لذلك نقدر نعتبركم هربتوا هنا :)

وبالنهاية .. تصرفات كاشخ هي غلط على قروب الشياطين كامل
لذلك فالأيام دارت والرد بالمثل، وخيارنا بخصوص الحرب لا رجوع فيه.

م ادري ايش تقول انت ي علاء كيف استغليت الموقف م استغليت شي ولو في بالك او بال اي احد اني استغليت كلام حسن طيب بسألك سؤال في بداية الكلاسيك لو سجلت دخول في الطرف الثاني تقدر تمنعي او تزعل مني ? او لو سجلت بطرفكم يقدر يزعل مني الطرف الثاني ? حيادي كان بكيفي محد جبرني عليه عجيب امركم .

ب النسبة لجزئية الاعتذار م قصر حسن اعتذر والاعتذار من شيم الرجال وقبلنا الاعتذار بس قبولي للاعتذار م يلزمني اني اسجل خروج ولو الشغلة تقدير قبل تجيني انت وحسن وتقول اني م قدرتكم جاني قبلكم اغلب حبايبي ورديتهم هل يعني هذا اني م قدرتهم والمشكلة الاكبر ان صار بيننا اكثر من حوار وقت دخولي للعالم وقبل كم يوم ووضحت لك اني مادام سجلت دخول صعبة اسجل خروج وهذا طبع فيا وانت فهمته وقلت ان عندك نفس الطباع وهنا مسوي انك مانت فاهم ف استعجب لكلامك

ب النسبة لجزئية هروبكم من الكلاسيك هذا شي م استنتجته انا او افتريت فيه هذا اللي حصل هروبكم من الكلاسيك بسبب مجرياته اما تجي تعتبرها لنا هروب في 46 هههههه وحنا مسجلين خروج بعد خروج المنافس فهذه مالها حل خخخخخ

عموما كلامي او ردي هنا م يتدخل في قراركم انكم بتحاربو او بتدمجو وسبق وقلت لكم 46 عالم نزولي فيه فزعه لكن زي م حديتوني ع الكلاسيك حديتوني ع 46 وبيننا النقطة .

التعديل الأخير:

Fatal

شخصية العام 2017
م ادري ايش تقول انت ي علاء كيف استغليت الموقف م استغليت شي ولو في بالك او بال اي احد اني استغليت كلام حسن طيب بسألك سؤال في بداية الكلاسيك لو سجلت دخول في الطرف الثاني تقدر تمنعي او تزعل مني ? او لو سجلت بطرفكم يقدر يزعل مني الطرف الثاني ? حيادي كان بكيفي محد جبرني عليه عجيب امركم .

ب النسبة لجزئية الاعتذار م قصر حسن اعتذر والاعتذار من شيم الرجال وقبلنا الاعتذار بس قبولي للاعتذار م يلزمني اني اسجل خروج ولو الشغلة تقدير قبل تجيني انت وحسن وتقول اني م قدرتكم جاني قبلكم اغلب حبايبي ورديتهم هل يعني هذا اني م قدرتهم والمشكلة الاكبر ان صار بيننا اكثر من حوار وقت دخولي للعالم وقبل كم يوم ووضحت لك اني مادام سجلت دخول صعبة اسجل خروج وهذا طبع فيا وانت فهمته وقلت ان عندك نفس الطباع وهنا مسوي انك مانت فاهم ف استعجب لكلامك

ب النسبة لجزئية هروبكم من الكلاسيك هذا شي م استنتجته انا او افتريت فيه هذا اللي حصل هروبكم من الكلاسيك بسبب مجرياته اما تجي تعتبرها لنا هروب في 46 هههههه وحنا مسجلين خروج بعد خروج المنافس فهذه مالها حل خخخخخ

عموما كلامي او ردي هنا م يتدخل في قراركم انكم بتحاربو او بتدمجو وسبق وقلت لكم 46 عالم نزولي فيه فزعه لكن زي م حديتوني ع الكلاسيك حديتوني ع 46 وبيننا النقطة .

اقتباس عشان بكره ما تقول مسجلين خروج ;)

DeletedUser5743

Guest
حق مشروع حتى لو كان فيه اتفاق على اندماج

وحرب طاحنة ممتعه للمتابع قبل الاعبين

الشياطين بطرف
كاشخ وقروبه قشطه حسين والي معه بطرف
بس نقدر نقول البنتاغون بطرف بدل السطر الي فوق ؟

عكل حال بتمنى التوفيق للطرفين وموفقين

DeletedUser30535

Guest
الله يوفقكم ان شاء الله , الحمدلله راح تنسون خسارتي بعالم 46 اخيرا :1: , المهم عندي اشكاليه في كتابت الموضوع وهي , ان التنسيق كان سيء من ناحية اللون والخط والفواصل , اما الباقي تمام , شكرا ع الموضوع ي حسن ونراكم باذن الله جالدين ومجلودين .

DeletedUser30535

Guest
حق مشروع حتى لو كان فيه اتفاق على اندماج

وحرب طاحنة ممتعه للمتابع قبل الاعبين

الشياطين بطرف
كاشخ وقروبه قشطه حسين والي معه بطرف
بس نقدر نقول البنتاغون بطرف بدل السطر الي فوق ؟

عكل حال بتمنى التوفيق للطرفين وموفقين
كفو ي عبدالله خلهم يتهاوشون وخلنا نفرك ههههههههههههه

ChalengeR

نبيل
لو حصل الي تتكلمون عنه فعلا وصمل الطرفين حرب بالعالم حتى آخر نفس ف نقدر نقول انه راح يغطي على عالم ٤٠

شدة الهمة وبالتوفيق نبي طحن ومجازر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى