بيان من الشياطين ~ فوز بنكهة [الجبن]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser41109

Guest
كل القروبات بدون استثناء تخاف من الشياطين اكبر دليل حشرهم بقاره وحده ولا هم مستعدين يواجهون بشكل متعادل مع كثرت قروباتهم هذا الالم تكن جميع قروبات النسخه ضد قروب واحد وسبب هذا الاستفار الامني هذا يثبت اننا الاقوى وكل ضدنا يشدون رحالهم للهروب من النسخه هيا فرصه وحده معاهم للفوز بداية من تعذر العبهري بالاعتزال هو واطاقمة الى قروب الشيوخ معروف يتجنبون النزول ضدنا مع استفزازهم باكثر من مره لكن وقت ماشفه الفوز اكيد سجله دخول يعني نقدر نقول الساحة فاضية باستثناء قشطه الله يعينكم بترجع مطارده القط والفار هههههههههههههه
وبخصوص القيادين الا يتكلم عن ميز انت وين وميز وين ميز ماسك النسخه اكثر من 4سنوات بمعدل عشرين عالم ولا يزال لم يسقط من العرش ميز الا تكلمه عنه جمع افضل لاعبين النسخه تحت راية وحده اي القيادين بيقدر يسويها ؟ شاء من شاء وابا من ابا ميز افضل قيادي مر على النسخه بحكم انجازاته

ي حبيبي عظ على شحمه وابلع تذكره بلاش تسويلنا غلبه وازعاج ماله داعي ولا قيمه
جيوشكم للان موجوده ف امك خير انت وياه اصملوا

DeletedUser40894

Guest
ي حبيبي عظ على شحمه وابلع تذكره بلاش تسويلنا غلبه وازعاج ماله داعي ولا قيمه
جيوشكم للان موجوده ف امك خير انت وياه اصملوا

سواء بلعة تذكرة او لا مافرقت نصمل على هوق نتيجة معروفه هههههههه ليش ماتقول فيك خير نلتقي بعالم ثاني؟

DeletedUser40743

Guest
سواء بلعة تذكرة او لا مافرقت نصمل على هوق نتيجة معروفه هههههههه ليش ماتقول فيك خير نلتقي بعالم ثاني؟

انت بكل عالم نلتقي بعالم ثاني ؟

ياخي عالمين ورا بعض خلاص استحي على وجهك! انا استحيت ومالي دخل

DeletedUser34948

Guest
@shbl2
@سليم الاول
@Erorr 909

images

DeletedUser41095

Guest
/اذا طاح الثور كثرو سكاكينه /

شايف كل ساعه منزلين موضوع عليكم و قالو لسه باقي لهم 6 مواضيع ما نزلوها

Abu Sqr

افضل لاعب للعام 2015
كل القروبات بدون استثناء تخاف من الشياطين اكبر دليل حشرهم بقاره وحده ولا هم مستعدين يواجهون بشكل متعادل مع كثرت قروباتهم هذا الالم تكن جميع قروبات النسخه ضد قروب واحد وسبب هذا الاستفار الامني هذا يثبت اننا الاقوى وكل ضدنا يشدون رحالهم للهروب من النسخه هيا فرصه وحده معاهم للفوز بداية من تعذر العبهري بالاعتزال هو واطاقمة الى قروب الشيوخ معروف يتجنبون النزول ضدنا مع استفزازهم باكثر من مره لكن وقت ماشفه الفوز اكيد سجله دخول يعني نقدر نقول الساحة فاضية باستثناء قشطه الله يعينكم بترجع مطارده القط والفار هههههههههههههه
وبخصوص القيادين الا يتكلم عن ميز انت وين وميز وين ميز ماسك النسخه اكثر من 4سنوات بمعدل عشرين عالم ولا يزال لم يسقط من العرش ميز الا تكلمه عنه جمع افضل لاعبين النسخه تحت راية وحده اي القيادين بيقدر يسويها ؟ شاء من شاء وابا من ابا ميز افضل قيادي مر على النسخه بحكم انجازاته

اشوف هياطك من امس طالع وما تستاهل حتئ ارد عليك . لكن بعدل لك نقطة واحدة الا وهي ميز ماسك النسخة في اخر 3 سنوات وليس اربع لان سحبتنا كانت في 2015 بعد م حققنا كل الإنجازات وما كان في خصم يستاهل.

ف عدل ردك واحسب سنينك احسن .

والسلام وعليكم ...

DeletedUser40329

Guest
اشوف هياطك من امس طالع وما تستاهل حتئ ارد عليك . لكن بعدل لك نقطة واحدة الا وهي ميز ماسك النسخة في اخر 3 سنوات وليس اربع لان سحبتنا كانت في 2015 بعد م حققنا كل الإنجازات وما كان في خصم يستاهل.

ف عدل ردك واحسب سنينك احسن .

والسلام وعليكم ...

احم اجلوود يا ابو يمن

بلاك1

نبيل
هههههههههههه مو أنت يلي بعالم سابق أكلت أوب رميت حسابك حضانة عندي و سحبت !!

هلأ جاية تحكي و تعمل بطل ؟!

ي عيال شكله مضيع ذا !

انت متاكد انك تكلمني اناا ؟ الحين ف الاوبات العالم تعطيني حسابات اشلخ القطارات رايح جاي

تجيني انت اعطيك حسابي ؟ من انت عشان اعطيك حسابي اذا جاني اوب !

عساك تعرف تمسك حسابك عشان اعطيك حسابي الله يجزاك خيرر '

اصلن مايحتاج ارد عليك لان العالمم تعرف مين بلاك1 وتعرف مين انت .

ملاحظة يبيلك تعليم كورس ف الكذب يله بس مسح دموعك .

بلاك1

نبيل
وش نسوي ي محمد اتذكره كيف كان حسابه حضانه معنا وإذا يبي يسوي نفسه محترف يسحب الحضانه ويحولها لستره عشان يستر عليه هههههههه

بلاك انت من الناس اللي مالك حق تتكلم بأي شي لان بداية الكلاسيك مع ميز وكل شي فالاخير يوم شفت الطرف الآخر جمع أسماء كويسه، وجميله رحت معهم.

اول شيء الكل يعرف اني كنت مع ميز قبل يبدا الكلاسيك

لاتسوي انك جايب شيء جديد

الشيء الثاني انا قد كلمتي وكلموني الطرف الاخرر ولا نزلت معهم وقلت اناا معطي الريجيل كلمة ونا قد كلمتي تمام

لكن تفاجأة ان قروبي قرر النزول الي هو ( رقص )

ف يحق لي ويحق لاي شخص ينزل مع قروبة !

واعتذرت من الشباب واعذروني لان قروبي نزل وبس اتمنى فهمت ي كنق التحجير انت '

DeletedUser38982

Guest

بلاك1

نبيل
ترا الكذب عيب ، لان وقت الاوب حركت عليك قطار جاني فلافل يكلمني بالواتس ومعلمني انه كان ماسك حسابك

اوك اناا اعطي الحساب حضانة اذا جيت انام لاي شخص يكون فاضي فلافل ولا غيره لاني بلحالي ف شيء طبيعي اعطي حضانة

لكن يجي يقولي ترمي حسابك يوم جاك اوب كنه يقول انك م تعرف تتصرف.

لا ي حبيبي هناا انت كذابين اذا اعطيت حضانة فقط لا جيت اناام لاتسوي فيهاا انك منقذ حسابي.

بس تدري الحمدلله انك فية ولا كان طار حسابي .

DeletedUser32606

Guest
علاااء , ميز
من امس وانا حابب اعقب على موضوعك الي ماله معنى صراحه بس ما قدرت ادخل ع الحساب لاني من محل نت

اولا : انت تحديت النسخه بشكل عام , ولما تشوف ان اكثر من عدو دخل لحتى يجلدك ضروري تكون القائد المغوار الي شايفينك فيه بالمنتدى يا حب .
ثانيا : نفترض ونقول انك بتتلقى هوووووق .. بانسحابك السريع تثبت لنا انك غير مؤهل لقيادة قبيلة امام مصاعبها
خصوصا انه كان بامكانك تصد اول هوق بكل قواك العقليه والقيادية وتنسحب , وبكذا تخرج بوجه ابيض وتنزل موضوع ممكن يأخد الكره لصالحك ان صار تعاون عليك

بالاخير يا حب
كنت حابب اشوف منك شده وتصدي وجلد
بس اثبتت لي انك قائد غير محنك مثل ما توقعك الكثير
وتنسحب بمجرد انك سمعت كلام ممكن يكون عامل نفسي مؤثر وممكن يكون صحيح ما نستبعد شي
لكن ع الاقل بتثبت انك قد الهوق وبتقول ان الكثره تغلب الشجاعه وتخرج بوجه ابيض

لو اني اذكر اغنية ( خاب ظني فيك ) كنت غنيتها لك ياغالي

مبروك الفوز للثلاثي الغريب العجيب الي فيهم كمية حضانات غير طبيعيه ههههههه
بالتوفيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى