بيان إلحاقي من shit !

DeletedUser

Guest
^^^

واحد من اعضاء النخبه قالوله يتجسس عليهم جاي مصلح عضويه عشان يدخل بحساب ياذكي قالو لك ارسل تجسس :d

مو تسوي لك عضويه وتجي تدور لك حساب :d

DeletedUser

Guest
تدري وش مشكلتكم؟ ... تلفون وتدورون وتلفون وتدورون على حلقه مفرغه .. وكل ماحجرنا لكم تسكتون يومين .. ثلاثه .. أسبوع .. وترجعون تفتحون الموضوع تفكرون العالم نست أن تم التحجير لكم

أتوقع وقت حربنا مع قبيلة حرب ياخالد أنت ماكنت موجود ولاتدري وش السالفه يمكن كنت تتعلم وين الوحدات الهجوميه من الدفاعيه .. فلاتتناقش بموضوع أنت ماتدري عنه شي ..

وبالنسبه لهالنقطه هذي حربنا مع حرب ونقطه خيانه الاغريق .. أمير لمن تحداكم انكم تنكرون حرفيا وخصوصاً نبض الغرام الي انصدم لمن شاف أمير محتفظ له برساله من بدايه 2010 .. سكت وماعاد شفنا وجهه .. لان هذا شغلكم كذب * كذب .. وصياح وبكى وانتوا خونه ..

حنا مايهمنا أن أنتم تقتنعون بصراحه أقولك اياها .. ولا حتى اصلا نحاول نقنعكم ... لان هالشي مايهمنا .. حنا يهمنا جمهور عالم 3 يعرف الحقيقيه .. والحمدلله حنا نتكلم بحقائق ودلائل وصور واللي يهمنا أن أغلب الجمهور مقتنع وفاهم .. ومو غبي علشان يصدقون كلامك اللي كله خراط * خراط مثل هالنوع من المواضيع .. قانقز خائنه وماتعرف تلعب وانا كلمت نبض الغرام وهو قالي صحيح .. شفتوا كيف انهم خونه ..

هذا ماراح يصدقه الا أنت وأخوياك واللي حاقدين على قبيلتنا أمثال صاحب دفتر التلاوين وغيره

أيه صح .. فيه نقطه تذكرتها .. اللي قلب الطاوله على حرب وشت .. هي قبيلة GangS مو النخبه ولاغيرها .. أنت كنت مجرد خائن لقبيلتك حرب .. ومااكتفيت بهذا .. وانما خنت صديقك وحليفنا بدر في أقل من اسبوع خنت قبيلتين ضفوك عندهم .. فحنا مو مستبعدين منك هالحركه .. ولو تلاحظ أننا مو مصدومين .. بوطبيع مايجوز عن طبعه .. واللي يخون مره يخون ألف مره .. فلذلك تم الخيانه للمره الثالثه من قبل سموكم ...ولكن اوعدك انها بتكون الاخيره

واضح اننا احنا انحشرنا وحتى المنتدى مانقدر ندخله من قوة الحشره ...رغم اننا مشرفين ويتحتم عليك عملك ان تتواجد في المنتدى وفوق كذا ماشفناك خخخخ

عموماً سؤال اليم ع الطائر :)

كم مره اتصلت فيني ايام مانحشرتم من العالم ؟

كم مره اسمع صوت ناس تبكي جنبك وانت تكلمني ؟ خخخخ

كم وكم وكم ...وعد واغلط ......

وفي الاخير انتو الي قلبتو الطاوله .... مو احنا اممم .... طيب

طيب سؤال اخير

وضح مين خان الحلف الذي كان بينكم وبين القبائل التاليه : :d

1- الاغريق

2-حرب

3-النخبه

4- NGA مقدماً

اذا شفتوه لمدة 3 ايام بحق خخخخ

DeletedUser688

Guest
واضح اننا احنا انحشرنا وحتى المنتدى مانقدر ندخله من قوة الحشره ...رغم اننا مشرفين ويتحتم عليك عملك ان تتواجد في المنتدى وفوق كذا ماشفناك خخخخ

عموماً سؤال اليم ع الطائر :)

كم مره اتصلت فيني ايام مانحشرتم من العالم ؟

كم مره اسمع صوت ناس تبكي جنبك وانت تكلمني ؟ خخخخ

كم وكم وكم ...وعد واغلط ......

وفي الاخير انتو الي قلبتو الطاوله .... مو احنا اممم .... طيب

طيب سؤال اخير

وضح مين خان الحلف الذي كان بينكم وبين القبائل التاليه : :d

1- الاغريق

2-حرب

3-النخبه

4- nga مقدماً

اذا شفتوه لمدة 3 ايام بحق خخخخ

اشوفك مكرر على نقطة الادارة .. مقهور ان ما رشحوا اعضائك لهالمناصب ؟:d

الطيور على اشكالها تقع ;)

قبل لا يجاوبك سكارو في اي شي .. عرف لنا الخيانة في منظورك اول شي :d

DeletedUser

Guest

خخخخ يعني تبي تهايط قدام العالم ان بيتر شوقي جاك للقبيله ودق عليك الباب وطلب منكم تصيرون مشرفين وجلس يترجاكم ؟؟

الي اعرفه انك تقدم على الاداره بطلب الانضمام وانتهت الحفله ..

حتى في الاشراف يهايطون مسوين زحمه وانه الواصل على غفله :d

اقول روح شوف تابع الحسابات في عالم 1 سمعت ان عندهم تعدد حسابات خخخخ

واذا تبي تعريف للخيانه ...شوف لك اقرب مرايه وطل في وجهك وبتعرف الخيانه

DeletedUser688

Guest
[spoil]

خخخخ يعني تبي تهايط قدام العالم ان بيتر شوقي جاك للقبيله ودق عليك الباب وطلب منكم تصيرون مشرفين وجلس يترجاكم ؟؟

الي اعرفه انك تقدم على الاداره بطلب الانضمام وانتهت الحفله ..

حتى في الاشراف يهايطون مسوين زحمه وانه الواصل على غفله :d

اقول روح شوف تابع الحسابات في عالم 1 سمعت ان عندهم تعدد حسابات خخخخ

واذا تبي تعريف للخيانه ...شوف لك اقرب مرايه وطل في وجهك وبتعرف الخيانه

[/spoil]

شفت شلون انك من جنبها وما تدري وين ربك حاطك خخخ

هذي اللي تعرفه انت .. وكالعادة معلوماتك في وادي والواقع في وادي ثاني ;)

بس لا تحبط يا عزيزي الرموت .. الادارة ما ترشح متعددين الحسابات في المنتدى :( .. يمكن هذا السبب :(

وكالعادة .. الهروب من الاجابات حتى تكمل سلسلة الهروب .. اتوقع في نهاية الاسبوع بنفتح لك مجلد من كثر ما تهربت من الردود :d

اذا حاس انها ثقيلة عليك ومافي احد من ربعك اصحاب اليوزرات ابو يومين يعزز لك انتظر حتى يصحوا ويرجعوا من المدارس .. اوه صح نسيت اليوم الخميس :d .. يالله كلها كم ساعة وتلاقيهم صاحيين ما عليك خخ

DeletedUser

Guest
[spoil]

[/spoil]

شفت شلون انك من جنبها وما تدري وين ربك حاطك خخخ

هذي اللي تعرفه انت .. وكالعادة معلوماتك في وادي والواقع في وادي ثاني ;)

بس لا تحبط يا عزيزي الرموت .. الادارة ما ترشح متعددين الحسابات في المنتدى :( .. يمكن هذا السبب :(

وكالعادة .. الهروب من الاجابات حتى تكمل سلسلة الهروب .. اتوقع في نهاية الاسبوع بنفتح لك مجلد من كثر ما تهربت من الردود :d

اذا حاس انها ثقيلة عليك ومافي احد من ربعك اصحاب اليوزرات ابو يومين يعزز لك انتظر حتى يصحوا ويرجعوا من المدارس .. اوه صح نسيت اليوم الخميس :d .. يالله كلها كم ساعة وتلاقيهم صاحيين ما عليك خخ

مسوي فيها الفتئ الشجاع

خير ان شاء الله مصير الحي يتلقئ

وبخصوص اليوزرات الوهميه معروفه عند مين

DeletedUser24039

Guest
شفت الرسائل الي جايبها من داخل قبيلة حرب في موضوعه

هذا ان دل يدل على انهم فعلاً كانو يتجسسون على حليفهم وهذي تعتبر خيانه واثبات على عدم احترام الحليف ووجوده مجرد مصلحه حتى الانتهاء منه وبعد ذلك تتم خيانته

وعلى فكره عندي اثباتات كثيره راح يتم انزالها في وقتها لاني من النوع الي مااحب ارمي كامل اوراقي <<مثل ماقلت نخاف عليهم من التجلطات

ههههههههههههههههه

أجل شفت الرسايل اللي جايبينها ... إلخ , قسم سواليف عجز

رجع يقول الحليف واحترام الحليف , يا أدمي هذا انت متسبب في نكبة شيت الاولى ونكبت حرب وخونت فيهاا وطلعت لخويك وخونت فيه هو واللي معه ياعمي حطمت رقم قياسي في الخيانه وأخر واحد كان محطمه مارد يقطن مثلث بمودا < قبل خيانت المارد كان مربع خخخخ , واللحين جاي تتكلم لي عن الثقه ؟ قسم مرثون خيانات تتابعي مع قفز حواجز البجاحه برشاقه مطلقه وأستحقاق كامل لرقم قياسي آخر اللي هو أوسع وجه , ومن سعة الوجه تسأل اللي نكبته أول مرهـ عن ان الصور هذي ماتليق بحليف يلتقطهاا , بينما انت اللي مشربكهم بوعود واهيه ضربت بها عرض الحائط بمجرد مكالمه
فالله يرضالي عليك أطلع من السالفه وخليك على اعلاناتك , وأوراقك الوهميه

تعليق صغير على الموضوع , موضوع لايرتقي لمستوى الاحداث ولو أجلته كان أفضل , على العموم صمود اكثر من رائع , مع اني ما أشوف وين الادله اللي انت جايبهاا ؟

واحد هطفه يبي ينضم , وقالو له أهجم ! وين الفضيحه هناا ؟

وبعدين لبى والله خشاخيش قلبه اقوى رجل في العالم , قدهاا وقدود يحل جميع المشاكل (جرب خلود تلجئ له بسالفة " الأوراق اللي توهقت من كثر ماترددها" واكيد بيحصل لك حل ) وعلى فكرهـ يقال انه طالع من فانوس , وفي روايه أنه سبب انقراض الدينصورات , فشي طبيعي انه يقدر على حل جميع المشاكل :d

بس هياطه أليـــــــــــــــــــــــــم خخخخخ

* المفروض الرد هذا موجود بأول الصفحه الرابعه بس طار لأني على مايبدو أخترت مكان غير لائق لأوراقك اللي ماتدري وين تلعبها ...

<مطفي النور ومسكت خلف إلا ينزل الرد من جديد , سحقاً لتنباك خخخخ

DeletedUser24039

Guest
الحقيقه , اني ما استفدت شي من الرد غير شي واحد ,,

إستهداف عاطفة الجمهور ,, و الجريان وراء العواطف و الظنون ,,

بعدين يا قلبي انا مو حاقد على gangs ولا شي ,, بالعكس انسان فاضي مسوي نفسه محلل ,, و الكثير من الاصدقاء قالُ لي ,, [ امدح gangs تحبك العالم كلها ] ,
[ قل الحقيقه بــgangs تكرهك العالم كلها ] , اعتقد اني من الصنف الثاني ,,وحتى الان لم اقل سوى الحقيقه إلا بعض المرات ببعض الشطحات , خخخخخخخخ

:d

مدري ليش احس اني صرت كاوبس لك , :p
عاد تصدق كل يوم افكر اترك التحليل بس ربعك ما يعقلون و كل ما يسخرون اكثر ازيد اكثر ههههههههه :p

اما كل يوم افكر اترك التحليل خخخخخخخخخ

< يتلفت يدور الكميرا الخفيه , لااااع لاااع ماتصدمنيش

تصدق عاد اني بدأت أهوي في دوامة غرامك المظلمه , بينما قالو لي ( لاتحبه يحبونك الناس كلهاا ) , ( وأحبــه يكرهونك الناس ) وأعتقد انني من الصنف الثاني , ولكن لما يلوموني بحبك أحبك , ولماا احبك أزيد في حوبك

يعني سبق وقلت لك خلي عنك دورت الأسبوعين امام شاشة الجزيرهـ +العربيه , وإرجع الى الواقع المر وهو كونك تبحث عن الطريق السهل لكي يقتبس ردك , بينماا لو تركز مايقتبس ردك احد غيري < يمكن فعلاً احبك ؟

مع انهم قالو لي ( لاتحبــه يحــبونك العالم كلهاا ... إلخ ) خخخخ
عزيزي , اذا تبي تسوي نفسك مهم في المرهـ القادمه حاول تلعب أرضي ( بعبارهـ أخرى لا تطالع فوق يطيح سروالك بالغلط ) < ولماا يطيح سروالك ما أحبــك " مع انهم قالولي ( لاتحبــه يحبــ ... إلخ ) " خخخخخ

خليني أشيل على عاتقي أشغلك في حاجه هادفه , يعني على سبيل المثال " اهمية المخابئ " , او لماذا لانطور نقطة التجمع , واتمنى لك زكام في المفاصل , ورباط صليبي في الأصبع الدوب

*ملاحظة: عجبتني كلمه ولونتهاا

DeletedUser24039

Guest
مسوي فيها الفتئ الشجاع

خير ان شاء الله مصير الحي يتلقئ

وبخصوص اليوزرات الوهميه معروفه عند مين

ممكن أغنيــة أتحنطر وأركب الحنطور ؟

مدري بس حسيتك جاي شاطح قلت أشغلك خخخخ

DeletedUser24039

Guest
< يتنهد

للأمانه وبماا اني منبرش عاطفياً الليوم خليني اصارحك خلود بحاجه , مدري صاير احس بغيرهـ لما أحد يحشرك غيري , وقعدت ادور لك رد ماتتهرب فيه بأجابات مالقيت ع العموم , لقيت لي واحد ع الطاير وخل افصفصه , في محاوله لاخذ لقب حاشر الليوم

مع ان الرقم القياسي في الحشر مع الفدي سنه قدام لكن ومالو

حبيت اعلق على كلام ابو حميد ...ويعجبني لما يجي شخص محترم ويعلق بيوزره
ويترك اليوزرات الوهميه وعدم الثقه من النفس للاطفال ...
مع العلم ماراح احد يعطيهم وجه او يرد عليهم ..لانه مو كفو يضهر وجهه او انه يحس بنقص خخخ
هذا اناا :d ( ليه ماعندكم الفيس المبتسم أبو حبتين ! )

الي خلاني ارد ان بعض النقاط الي ذكرها الاخ تتعلق فينا بحركه ملفوفه ..لكن للاسف ماحسبها صح من قوة اللفه رجع الكلام عليهم ....

ملفوفه وولا جرجيرهـ هاهاهاها < خخخ برى ياسامج , ربناا يسمحك ياللي ببالي
اجل من قوة ماهي ملفوفه رجعت عليهم ههههههههههه , عسى ماتعور أحد !
عندك خيال واسع في التشبيه عزيزي خلودي

وهذا اثبات للعالم العربي والهندي ( حتى الهنود فهمو هياطكم ) ان سياستكم مجرد هياط وكلام بدون افعال والـ hug الي تم تشكيله ضدكم ايام قبيلة حرب انت عارف منهو السبب الرئيسي فيه ....وتعرف بعد منهو الي قدر يقلب الطاوله مره ثانيه ... و الان للمره الثالثه والاخيره استطاع ان يقلب الطاوله <<<وحط لي خطين تحت كلمة الاخيره يعني لاحد يتصل ويتبكبك كفايه خياناتكم اكثر من مره ...وضربتين في الراس توجع.

اهم شي الأفغان برى الموضوع :D

بس عجبتني" الـ hug منهو السبب الرئيسي فيه" وحسيت ان فيه عقليه جبارهـ في الموضوع , وبنفس التسلسل الحماسي أنصدم ان الطاوله أنقلب فعلاً على الهق , ومين اللي قلبهاا , انت! خخخخ ليش احس انهاا لعبة لفئه عمريه أقل من 12 ؟
و الان للمره الثالثه والاخيره استطاع ان يقلب الطاوله <<<وحط لي خطين تحت كلمة الاخيره يعني لاحد يتصل ويتبكبك كفايه خياناتكم اكثر من مره ...وضربتين في الراس توجع
لاجد عاد بعد مرهـ , أبيك تقلب على شيت !
اخر مررهـ ذي المرهـ خلاص لاعد تقلب بعدهاا , ولا لازم أدق عليك جوال ؟
وعادي لماا تقلب انت " وأجحدك " قول لهم اني كنت ابكي على الجوال , ولا اقول لك هات وثيقه وبشخمط عليهاا وأعينك انت واخوياك كلكم ملك , ولماا " أجحدكم " انت وأخويك تعال ورزهاا في المنتدى وحط " خيااااااااااانة "
< ههههههههههه تشقلب من الضحك

* كم عندنا من جوكر , غيرنا لك النقاط اللي أشكلت عليك :D

DeletedUser24394

Guest
< يتنهد

للأمانه وبماا اني منبرش عاطفياً الليوم خليني اصارحك خلود بحاجه , مدري صاير احس بغيرهـ لما أحد يحشرك غيري , وقعدت ادور لك رد ماتتهرب فيه بأجابات مالقيت ع العموم , لقيت لي واحد ع الطاير وخل افصفصه , في محاوله لاخذ لقب حاشر الليوم

مع ان الرقم القياسي في الحشر مع الفدي سنه قدام لكن ومالو

هذا اناا :d ( ليه ماعندكم الفيس المبتسم أبو حبتين ! )

ملفوفه وولا جرجيرهـ هاهاهاها < خخخ برى ياسامج , ربناا يسمحك ياللي ببالي
اجل من قوة ماهي ملفوفه رجعت عليهم ههههههههههه , عسى ماتعور أحد !
عندك خيال واسع في التشبيه عزيزي خلودي

اهم شي الأفغان برى الموضوع :d

بس عجبتني" الـ hug منهو السبب الرئيسي فيه" وحسيت ان فيه عقليه جبارهـ في الموضوع , وبنفس التسلسل الحماسي أنصدم ان الطاوله أنقلب فعلاً على الهق , ومين اللي قلبهاا , انت! خخخخ ليش احس انهاا لعبة لفئه عمريه أقل من 12 ؟

لاجد عاد بعد مرهـ , أبيك تقلب على شيت !
اخر مررهـ ذي المرهـ خلاص لاعد تقلب بعدهاا , ولا لازم أدق عليك جوال ؟
وعادي لماا تقلب انت " وأجحدك " قول لهم اني كنت ابكي على الجوال , ولا اقول لك هات وثيقه وبشخمط عليهاا وأعينك انت واخوياك كلكم ملك , ولماا " أجحدكم " انت وأخويك تعال ورزهاا في المنتدى وحط " خيااااااااااانة "
< ههههههههههه تشقلب من الضحك

* كم عندنا من جوكر , غيرنا لك النقاط اللي أشكلت عليك :d

حتى حسابك ذا بيتبند خخخخخخخ

انتبه على نفسك !

DeletedUser

Guest
Don Ahmed

والله وطلع لك صوت خخ :$ وينك من زمان ماشفنا هياطك ماعليك الدور جايك بعد سباركي خخ !

انتبه تهايط بعدين يكون الرقم القياس الجديد حق جانجز بايكون على راسك خخ خلك مؤادب خخ :p !

سوسو !

يا توقعاتك

أعلى