بطولة حرب القبائل للمحترفين - [ Speed 2023 ]

King89

مقاتل برمح
عندك وجه تهايط
اي من حقه يهايط ، على الاقل دخل ارض المعركة احسن من مراقب للمعركة هههههههه
و فأري @King89 جلدك يفاشل
فأرك ؟ هههههه ، انا اخري اكون قائدك وهنا بكون قصرت في حقي لاني اصلا ما اتشرف اكون قائد لامثلالك ،،،

Fun Bunny

نبيل
ادخل و بنقلكم الى كوكب اكشن لاتحاتي ههههههههههههههههههه

عندي نظرية يا قلبي، ربما كل القتال والعنف الحاصل في كوكب أكشن ما هو إلا في سبيل تحويل الكوكب إلى مكان مسالم نسبيا، عند التفكير في الأمر، قد يتحول كوكب أكشن إلى نسخة معدلة من كوكب زمردة إذا انتصر أحد الطرفين المتصارعين على الآخر، سِلمٌ وورود وهدوء.

سجل إسمي يا قلبي في كوكب زمردة إذا لم تمانع الأخت شوق أو في كوكب أكشن لوحدي، إذا سمحت الظروف فسألعب.

التعديل الأخير:

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
عندي نظرية يا قلبي، ربما كل القتال والعنف الحاصل في كوكب أكشن ما هو إلا في سبيل تحويل الكوكب إلى مكان مسالم نسبيا، عند التفكير في الأمر، قد يتحول كوكب أكشن إلى نسخة معدلة من كوكب زمردة إذا انتصر أحد الطرفين المتصارعين على الآخر، سِلمٌ وورود وهدوء.

سجل إسمي يا قلبي في كوكب زمردة إذا لم تمانع الأخت شوق أو في كوكب أكشن لوحدي، إذا سمحت الظروف فسألعب.

اذا كنت تعتقد ان كوكب زمرده كوكب سلام وورود وهدوء
فانت تحتاج لاعادة النظر في الموضوع هههههههههه

-

و تنورنا ياعسسل .
يوم الجمعة 02:00:00 بتوقيت السيرفر .
راح يوصلك الرمز ان شاء الله قبل بدأ الجولة

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل

إن وافقوا دخولك لزمردة سنضطر إلى التشكيك واساءة الظن مع ما فيه من الإثم بسبب العبارة المكتوبة بالخط العريض "للبنات فقط"، فَقِ نفسك الشبهات وإن حدتك الظروف يا أمين ههههه

Fun Bunny

نبيل
إن وافقوا دخولك لزمردة سنضطر إلى التشكيك واساءة الظن مع ما فيه من الإثم بسبب العبارة المكتوبة بالخط العريض "للبنات فقط"، فَقِ نفسك الشبهات وإن حدتك الظروف يا أمين ههههه

أركان رجولتنا أقوى من أن يهزها دخولنا لزمردة يا قلبي 3>

التعديل الأخير:

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل

امين بعد ما يدخل كوكب زمرده =

المهم المجره واسعه يا امين

اذا ضاق عليك نصف كوكب زمرده
عندك اكشن و رياضه و مغامره

كواكب كبيره و تناسب جوك

التعديل الأخير:

Fun Bunny

نبيل
امين بعد ما يدخل كوكب زمرده =

مشاهدة المرفق 15804

المهم المجره واسعه يا امين

اذا ضاق عليك نصف كوكب زمرده
عندك اكشن و رياضه و مغامره

كواكب كبيره و تناسب جوك

مشاهدة المرفق 15805

صادق، في الأرض متسع لمن ضاقت به السبل.
لكن مهلا يا قلبي، أنا لا أستطيع أن أطلق قنابل الطاقة من يدي كما يفعل بيروس فكيف سأدمر نصف الكوكب؟
بعد التفكير في الأمر.. أستطيع أن أفتعل صراعا بين طائفتين من سكان زمردة وأجعلهم يدمرون كوكبهم بأيديهم، أعتقد أن الأمر سيكون سهلا، يمكنني فقط طرح سؤال مثل : من الأحلى هل الفتاة القصيرة أم الطويلة؟ وأراقب النيران تشتعل.

التعديل الأخير:

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
صادق، في الأرض متسع لمن ضاقت به السبل.
لكن مهلا يا قلبي، أنا لا أستطيع أن أطلق قنابل الطاقة من يدي كما يفعل بيروس فكيف سأدمر نصف الكوكب؟
بعد التفكير في الأمر.. أستطيع أن أفتعل صراعا بين طائفتين من سكان زمردة وأجعلهم يدمرون كوكبهم بأيديهم، أعتقد أن الأمر سيكون سهلا، يمكنني فقط طرح سؤال مثل : من الأحلى هل الفتاة القصيرة أم الطويلة؟ وأراقب النيران تشتعل.

السؤال الاخير لايصدر الا من داهيه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

Fun Bunny

نبيل
بالمناسبة مستوى @شـوق أفضل مما توقعت، تفاجأت بأنها بدأت هجومية في الجولة!
واستطاعت أن تصيد جيش اللاعب الذي كان معي في القبيلة مع أنه أكثر خبرة!
للأسف اضطررت أن أنهي مسيرتها المثيرة للإعجاب بعدما هاجمتني دون سبب، لكنني أقدر شجاعتها فقد هاجمتني دون التفات إلى فارق القرى والنقاط.
@العجوز أدري أنك ناسك متعبد يا قلبي لكن ربما تضرب بينك وبينها حجابا وتضيفها إلى قائمة طلابك.

CORBEAU

فارس خفيف
@علاوي مبروك عليك الترقيه يمشرف الترفيه تستاهل اللقب يناسبك هههههههههههه

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
وثانيا هذا المنتدى حق البطولة انتو ايش جابكم هنا؟
وكلامكم هذا احتفظو فيه عندكم ...
الحين حكيت هذا منتدى حق البطولة
مو منتدى جيش خليل
المنتدى حق لكل اللاعبين يا نوب

CORBEAU

فارس خفيف
تسجيل دخول
القبيله: تخريب
الاعبين:
كـــــــــــــــوربو
The hunter7

أعلى