برنامج جملة مفيده "حلقة خاصة" w33

DeletedUser

Guest
الرساله بين كابوس وكينج اليوس
والاتنين نفو الكلام وكذبوك

وكمان تقول فى طرد لصاحب الموضوع الاصلى تقصد طرد من ام جى

ام حى اذا فيها جاسوس والكل يعرفه
انا
راح اسوى انقلاب على قياده ام جى بمساعدتك
ونسيت عبدو كمان جاسوس

يااخى استحى شوى

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتني من جد ..

أنا الي أسحتي شوي ؟ :D

hafeza

DeletedUser31571

Guest
اجلد يا حفيظة اجلد

انا من مشجعيك

ورينا الفضايح

تبا لكي يا ام جي تبا

أعلن الانقلاب من اليوم

DeletedUser31571

Guest
حفيظة كلمني على اللعبة امررلك رسايل القيادة

DeletedUser31571

Guest
انا أفهمك يا محمود

هو حط صورة و يزعم انها لكاابوس و اخرى لهواري
رسالة كابوس اللي يطلب فيها دعم لهواري
لاحظ في الصورة حجم الحرف و روح للعبة و شوف حجم حرفه بالنسبة لبقية الحروف في الاسم
الحرف اللي أتكلم عنه هو l
بالأحمر تحت
قارن و تعرف ان الصورة مزورة
El Houari

DeletedUser12458

Guest
انا أفهمك يا محمود

هو حط صورة و يزعم انها لكاابوس و اخرى لهواري
رسالة كابوس اللي يطلب فيها دعم لهواري
لاحظ في الصورة حجم الحرف و روح للعبة و شوف حجم حرفه بالنسبة لبقية الحروف في الاسم
الحرف اللي أتكلم عنه هو l
بالأحمر تحت
قارن و تعرف ان الصورة مزورة
El Houari

كان عندى حق لقبتك باستاذ وكمان تركى او حمد لقبك بمفتى

استاذ

DeletedUser

Guest
فكوني عليه بطعنه *_*

اول شي احب اهنيك ان موضوعك التافه وصل 7 صفحات وهذا ان دل على العقليات الموجوده هنا ،،، ثانيا انا م حددت الرساله بأي عالم ،،،بعدين دامك مش مسجل وشلون وصلتك الرسائل بالصدفه ؟! شكلك كنت تشرب ديزل مش حساء ،،،، بعدين جد وشلون صدفه ؟؟ يعني مثلا انا برسل رساله لراعي بقر اقوم ارسلها لابو حفاظه متى صارت ذي ؟ ووشلون؟! لوك قايل اني العب معكم وعندي حساب كان اشوى ،،

اقول ي ابو حفاظه انت خفيف مررره للأسف ،،، من ردود الشباب اتمنى انه وصلتك الفكره انه انلعب عليك يوم تزل الموضوع ،،،

تعال سكايب اعلمك وشلون تزور يا اشرف اعلامي ،،،،، من متى صارت الرسائل بين طرفين بنفس اللون وبنفس الوضع ؟؟ هذي رساله حقيقيه

[SPOIL]
[/SPOIL]

وهذي رسالتك الحفله

[SPOIL]
[/SPOIL]

لذلك تبخر الله يرحم ابوك سالفتك منتهيه قاعد ترسل رسايل لنفسك وتبربر فيها ،،،، عموما عشان تكون في الصوره موضوعك على افتراض انه صحيح 100% وشريف على قولتك ترا ما اشوف منه اي فائده اصصلا !
اتمنى من المشرف الكريم ارسال الموضوع لسلة المهملات،،،،
& عبدوو اثقل شوي الله يعافيك :163:

DeletedUser

Guest
فكوني عليه بطعنه *_*

اول شي احب اهنيك ان موضوعك التافه وصل 7 صفحات وهذا ان دل على العقليات الموجوده هنا ،،، ثانيا انا م حددت الرساله بأي عالم ،،،بعدين دامك مش مسجل وشلون وصلتك الرسائل بالصدفه ؟! شكلك كنت تشرب ديزل مش حساء ،،،، بعدين جد وشلون صدفه ؟؟ يعني مثلا انا برسل رساله لراعي بقر اقوم ارسلها لابو حفاظه متى صارت ذي ؟ ووشلون؟! لوك قايل اني العب معكم وعندي حساب كان اشوى ،،

اقول ي ابو حفاظه انت خفيف مررره للأسف ،،، من ردود الشباب اتمنى انه وصلتك الفكره انه انلعب عليك يوم تزل الموضوع ،،،

تعال سكايب اعلمك وشلون تزور يا اشرف اعلامي ،،،،، من متى صارت الرسائل بين طرفين بنفس اللون وبنفس الوضع ؟؟ هذي رساله حقيقيه

[SPOIL]
[/SPOIL]

وهذي رسالتك الحفله

[SPOIL]
[/SPOIL]

لذلك تبخر الله يرحم ابوك سالفتك منتهيه قاعد ترسل رسايل لنفسك وتبربر فيها ،،،، عموما عشان تكون في الصوره موضوعك على افتراض انه صحيح 100% وشريف على قولتك ترا ما اشوف منه اي فائده اصصلا !
اتمنى من المشرف الكريم ارسال الموضوع لسلة المهملات،،،،
& عبدوو اثقل شوي الله يعافيك :163:

اوووه ياخي الألوان مثل بعض مشان انت مصور من بروفيلك لاكن ما حد قالك يالنوب أن الرسائل لما تكون متمررة من شخص لأخر يكون لونها واحد بعرف أنك ما تعرف يا لنوب وتعال الي يحني يرد على موضوعي وبالاخير طالع لنا 24 ساعه باللعبه وبالمنتدى ماسك تعزيز لول

احلي تصريفه قال احذف الألوان واحدة قال هههه شف غيرها

و تقول نفترض 100% الموضوع صحيح ايش الفائدة الفائدة ان نصفكم السيئ ظهر للشباب بالعالم ليش خايف و تبي الموضوع ينحذف

أستحو علي حالكم

hafeza

DeletedUser

Guest

DeletedUser

Guest
اوووه ياخي الألوان مثل بعض مشان انت مصور من بروفيلك لاكن ما حد قالك يالنوب أن الرسائل لما تكون متمررة من شخص لأخر يكون لونها واحد بعرف أنك ما تعرف يا لنوب وتعال الي يحني يرد على موضوعي وبالاخير طالع لنا 24 ساعه باللعبه وبالمنتدى ماسك تعزيز لول

احلي تصريفه قال احذف الألوان واحدة قال هههه شف غيرها

و تقول نفترض 100% الموضوع صحيح ايش الفائدة الفائدة ان نصفكم السيئ ظهر للشباب بالعالم ليش خايف و تبي الموضوع ينحذف

أستحو علي حالكم

hafeza

كذا قصدك ؟؟ او لازم احد يمرر لي :(

م عليه تراي متفهم الوضع الي انت فيه خلاص انقرض ،،، عموما جو الاثنين الي ذكرتهم في الرساله وانكروها ،،،
على فكره انا العب مع (معلمك) !!
الاثبات الوحيد انك تمرر الرساله لي على حساب abu*hilal خخخخخخخخخخخخخ

الله يحلل ابو طلال :(

DeletedUser39234

Guest
ما قريت كل الردود بس اتوقع في شي واضح بالنسبه للي يعرف تركي " غير اللهجه "
شلون كل هالكلام قاله تركي بدون بدليه؟ ههههههههه

DeletedUser

Guest
وأنا اقرى الموضوع حسيت ان الي قدامي فيصل القاسم حق الجزيره هههههههههههههههههههههه

جالس تتطور من فتره لفتره اهنيك

أعلى