بداية نهاية Rally Point ..

DeletedUser34021

Guest
رجائي خاص ومن باب معزه خاصة وارجوكم رجاءا جميعا لا استثناء تجاهل الموضوع وان ما يجي احد يتمشت ابدا خاصة على ابو قرة
قد حدث ما حدث ودون بنفسه ما حدث وابو قره شخص يشهد الله
انه في اصعب المواقف كان اول شخص يوقف مع الجميع
فارجوكم رجاءا ي اعضاء كماكيز رجاءا تجاهلو الموضوع ...

وشكرا

DeletedUser27738

Guest
موفق بالنحشه

لا تتحدوا من البدايه و تقولون هل من منافس الله لا يبلانا بس ^_^

DeletedUser

Guest
والله لما الغو الحلف مع كاميكاز بداية العالم .! وانا غاسل يدي منهم .!
وصراحه اشوف خطا كل من قال انا قيادي صار قيادي وجو لاعبين معه .!
يعني احد يلغي حلف مع كاميكاز ههههههههههههههههههههه

DeletedUser39166

Guest
كان بودي ان الحرب تكون اقوى من كذا لاكن انا فاهم وضع ابو قره.

وانا لعبة معه قبل كذا لاكن وضعه جدآآ صعب بسبب الكثير من الي معه .

DeletedUser

Guest
اين انت ايها الملك المغرور
اين انت من اقفل العوالم
اين انت يا قذافي زمانك
اين انت يا شاعر المليون

كالعاده ابدعتم في الضحك والغرور والشعر فقط

DeletedUser34948

Guest
مع احترامي للناس كلهم الي قالو ان الي خرجوا معذورين ههههههههه انت صاحي ولا نايم ؟
مهما كان السبب لخروجه فهو غير معذورا ابدا دامك دخلت كمل وانجلد وانجلد هههههههههههه
كلامي موجه للي حظروا حساباتهم كلهم

خدعتم انفسكم لمدة 50 يوم متكامله وقلتم هل من منافس مع ان هالمواضيع كلها كانت تخفي فشلكم للعالم
لكن ع بالك انت وياه اننا مخلصين منكم ؟ لا لا ينور عيني كل عضو من قبيلة نقطة التخمج بنعلمه كيف كانت تحركات قبيلته الي ميته ع اللعبة الشريف والنضيف

بالتوفيق للجميع

DeletedUser31571

Guest
مع احترامي للناس كلهم الي قالو ان الي خرجوا معذورين ههههههههه انت صاحي ولا نايم ؟
مهما كان السبب لخروجه فهو غير معذورا ابدا دامك دخلت كمل وانجلد وانجلد هههههههههههه

خدعتم انفسكم لمدة 50 يوم متكامله وقلتم هل من منافس مع ان هالمواضيع كلها كانت تخفي فشلكم للعالم
لكن ع بالك انت وياه اننا مخلصين منكم ؟ لا لا ينور عيني كل عضو من قبيلة نقطة التخمج بنعلمه كيف كانت تحركات قبيلته الي ميته ع اللعبة الشريف والنضيف

بالتوفيق للجميع

انت قاهر البربريات واصل

بوينت حاربت نفسها هذا سبب سقوطها

DeletedUser

Guest
اما انا فاكر العالم لسى ما بدى و هو طلع محسوم هههههههه

لو تبي تعطيني حسابك و اجيب الحلوين من بوينت و نجاهد ضد الكاميكازيين خخخخ

والله جد لو عجبك العرض تعال خاص

طبعا بغير اسم الحساب ...

DeletedUser35075

Guest
ايش هالهروب الجماعي :|

ناس حظرت حساباتها وناس حذفت وناس مدري ايش سوت
الخطأ منكم رفضتو الهدنه من الاول وقلبتو المنتدى ديوان شعري

الحين وين ابو الشعر ؟ ، وين ابو اللعب النظيف ؟
وبعدين يبو قره تلوم اصحابك وانت تدمج وقت الحرب !

قبيلة رالي بوينت كلكم فشله من قيادة الى اعضاء
اول ما اعلنو الحرب عليكم كلكم سجلتو خروج !

نصيحه لا تنزلون الماستر علشان ما تفشلونا مع الاجانب

DeletedUser6410

Guest

بالتوفيق للجميع

ههههههه كنت لهم قدوه لذلك استفادوا من تجربتك بعالم 26 وعملوا مثل ما عملت سابقا،

DeletedUser34948

Guest
لو بتقارن حالتي بـ26 بحالتكم فأنت بصراحه ذكي جدا بعدين الي قرر ترك الحساب حسين مو انا الله يهديك والحساب بأسمه
وذكرني من رجع للعالم ينقذك ويرجع شتاتك انت وقروبك من مصخرة حماده الي انت داخل معه الحين ؟

لو حاب تقارن 26 بهالعالم فصدقني ان قبيلتكم عايشه مصخره عمرها ماعاشتها اي قبيله سابقا
ورح اسئل قادتك يامتبرقع وش سبب حظرنا للحساب وهم يعطونك السبب
ولو ماعطوك خذ مني رؤوس اقلام ي قلبي

انت ومن معك الحين الي بينكم مشاكل هم من خرجوا من القبيله واتفقوا 3 قارات ونصف تظرب حساب كامل ماتستحون ؟
حساب مكون من 19 قريه يرسل عليه 25 قطار ويقنص لي عصام وهمي ههههههه ماشوفه الي بيستلم كاميكاز بحسابه
وطلعوا بثلاث قرى من الاوب وجاي تصايح هنا

رح انت وياه يامخمج طلعت ريحتكم
:171:

DeletedUser38383

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حال الشباب ان شاء الله بخير واهنيكم بقتراب شهر رمضان شهر الخير اعاده الله علينا وعليكم بصحه والمغفره

اما بعد

بختصر كل شي حصل في هذا العالم وكيف كان النزول للعالم

قبل بداية العالم في اسبوع دار الحوار بيني وبين ناصر /المنتصر
ولوبي محتواه ان عمر الرشيق كلم ناصر ينزل ضده والفكره مادخلت مزاج ناصر طبعا كلمنا ناصر قلننا ننزل ضدهم مع كم لاعب ع راسهم سعود الحربي واسامه الكيلاني فوافق ناصر
رحت لعمر شخصيا وكلمته اننا بنلعب ضدهم
بعدها يومين رجع ناصر وتعذر ان الاعبين يبغون مع عمر واعطوه كلمه فكلمت عمر قلت ناصر كنسل المنافسه وبنزل معكم فما قصر ووافق واعلنت نزولي مع كميكاز

قبل بداية العالم بيوم جاني ابوعسره وكلمني
[SPOIL]
[/SPOIL]

طبعا انا ماالومك ياابوعسره نهائيا وقرارك احترمه وعلى عيني وراسي ،في طبيعة الحال ماكان عندي ادنى فكره عن نزول حماده العالم وتقدر تتاكد من المنتصر

كلمة حماده وقال معه قروب قوي ومعه مصراته فقلت بدخل معكم

القياده كانت عند
لوبي ، حماده ،عصام

مشاكل بوينت

1-هنا بداية تدهور القبيله وكانت اول مشكله مع عصام وسوبر ماريو الي هو كمال بسبب كسر مخطط الحجز وصار مشاكل وكل واحد يقول ياانا ياهو

اختفاء حماده ودخوله مع الدكاتره وصارت القياده مع عصام ولوبي

2- القيادة عملت اوب مكون من 5 قطارات وقت الوصول الساعه 23 كان معي 4 قرى وهدفي كان مستر جوكر القياده قالت بتلقى قدامك تنضيفات قبل قطارك طبعا انا ارسلت نوكين قبل القطار
وصل الاوب تفاجاة اني لوحدي اضرب والقطار تمطرق
هنا انصدمت ومااحد تحرك غيري وانزعجت من الموضوع فقلت فدا بعوضها

4-عصام طرد ذا لوف بوي وحلف انه مايرجع وهنا اعتزل عبدالله وحاولنا فيه وبلقوه رجع ودخل مع دكاتره لن عبدالله اكثر شخص تعب السبب مشاده كلاميه فقط .

5-تم عمل اوب من لوبي واحتليت قريتين رغم الخساره الكبيره 5 نوكات طارت مني ع الاهداف هنا قل نهبي لن الجيوش مدمره
مع العلم النوك لايستغرق معي 5 ايام لبنائه ،كلمني لوبي وقال احتل الاعب حكاية لن جيشه الف فاس ومايشارك
ع طول حركت قطار كل نبيل الف فاس نفس الوقت قبيلة دكاتره عليهم اوب من قبيلة مالبورو

وهذي رسالة حماده بعد تحريك قطاري

[SPOIL]
[/SPOIL]
طبعا انصدمت منه استلم هدف من لوبي القياده ويجي برودة دم ويقنص قطاري رغم ان حسابي متضرر بلمره ويزيد الجرح جرحين كلمته في السكايب لني ماارضى احد يهددني بدون سبب

وحل القبيله عشان الاعبه حكاية البنت واني تشاديت معه في الكلام !!!!!

هنا لوبي سجل خروجه وعصام ايضا بسبب حل القبيله

6- تم عمل اوب علي يصل الساعه 10 اربع قطارات ع خط النار
مع العلم عندي 6 قرى ع خط النار ومن الصعب اني بلغمها لوحدي فهذا شغل القبيله ،بعض الشباب ماقصرو لغموني ومنهم الي قنص قبل وصول الاوب بساعتين تم سحب الدعم مني الشعله و 500 مقلاع وصارت القريه بدون شعله وطارت المقاليع وتم احتلالها
[SPOIL]
[/SPOIL]

انا مااتهم احمد هو يعرف معزته ولو ومو واثق فيني احمد لكان ماعطاني باس حسابه وهو برضو يلعب في 32 لكن هناك من قام بلحركه

طبعا ماالتزمت بسكوت نهائيا ومكان مني الا الرد بلمثل ع هذا الاوب ، وعممت رسالة الجرد 35 لاعب قراء الرساله 14 لاعب رد على الرساله مجموعهم قطارين

تعمل جرد من جديد لاحياة لمن تنادي قل عدد الي ردو ع الرسالة

هنا ندمت ع دخولي وعلى تعبي وسهري انا والشباب الحساب
فما كان الرد الا الخروج من العالم

الي يسال عن حساب المسفر ويقول ليش تدمجه من الاساس راعي الحساب بيدخل معنا وعندنا زيادة قطارات فما لك الا دمج لن الجيوش 5 ايام بتكون جاهزه .

واذا احد زعل او شال بخاطره فما بيدي حيله وكلها كم اسبوع ونعوضها بلماستر ونقدم افضل من ما كنا عليه .

وصلى الله وبارك على سيدنا محمد

Fun Bunny

نبيل
ما تبرر شي يبو قرة ، قيادتكم لا يمكن أن نقوله عنها قيادة ،
موفق يالحب ، ونلتقي بالماستر.

dream3

TW VIP - Ahmed
هلا والله يا ابو قرة , شوفت تعميمي نزل قلت اتكلم :) ,

للمرة المليون بعتذر بسبب الي حصل بحسابي , بس انا وضعت كم دليل ليسو قابلين للشك خصوصا ان باس الحساب مع حمادة :) ,

وما غيرته علي حد رأيك رغم اني العب في 32 :) ,

والسلام عليكم .

DeletedUser38383

Guest
هلا والله يا ابو قرة , شوفت تعميمي نزل قلت اتكلم :) ,

للمرة المليون بعتذر بسبب الي حصل بحسابي , بس انا وضعت كم دليل ليسو قابلين للشك خصوصا ان باس الحساب مع حمادة :) ,

وما غيرته علي حد رأيك رغم اني العب في 32 :) ,

والسلام عليكم .

هلا احمد انا مااتهمتك نهائيا واعرفك والله مايحتاج اصلن تكتب رد وتعمم واثق تماما انك مستحيل تسويها بس حبيت اوضح من هذا الرد انك مالك علاقه في الي صار

تحياتي لك

DeletedUser

Guest
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ي هلا ب ابو قرة ..

للاسف تمنيت اكلمك قبل تكتب ذا الرد ,
انت طبعاً عارف معزتك عندي واللي بيننا اكبر من لعبة .
صحيح اني استغربت من تركك للعالم . لكن مع ذلك عارف انه فيه سبب مقنع
ما كان لازم توضح اللي صار . لانه الاغلب ما يفهم ولا راح يفهم لو تحقنه حقن

ع العموم عالم وانتهى بخيره وشره , سويت اللي عليك واكثر , لكن يد وحده ما تصفق

نتواجه بالماستر ان الله اعطانا عمر .
كل التوفيق لك يبعدي

DeletedUser38383

Guest
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ي هلا ب ابو قرة ..

للاسف تمنيت اكلمك قبل تكتب ذا الرد ,
انت طبعاً عارف معزتك عندي واللي بيننا اكبر من لعبة .
صحيح اني استغربت من تركك للعالم . لكن مع ذلك عارف انه فيه سبب مقنع
ما كان لازم توضح اللي صار . لانه الاغلب ما يفهم ولا راح يفهم لو تحقنه حقن

ع العموم عالم وانتهى بخيره وشره , سويت اللي عليك واكثر , لكن يد وحده ما تصفق

نتواجه بالماستر ان الله اعطانا عمر .
كل التوفيق لك يبعدي

هلا صالح الله يسعدك يارب وانا مدري من الي فاتح الموضوع لن ماله لزمه كتبت توضيحي في البروفايل ومااعتقدت ان الموضوع بينزل المنتدى وحبيت اوضح للمشاهدين وش حصل وش سبب انسحابي .

أعلى