بداية خراب عالم 5

• بادئ الموضوع DeletedUser6099
  • تاريخ البدء

DeletedUser4694

Guest
الي يسوي فروع فهوا ديكتاتوري لانه راح يطغي على القبائل الضعاف
وثانياً عالم الاول يشهد اكثر من خيانه بين الفروع
وترا سالفت الفروع جديد وبعالم الاجنبي مافي شي اسمه فروع (وليش حاطين حلفاء وعدم اعتداء ) اظنها كافيه لحل بين القبائل

انا مع كلام اخوي عليهم

يعني الحلفاء مايغطون مكان الفرع؟!!!!!:confused:

DeletedUser1282

Guest
وانتم كنت تستنون عالم بدون فروع

راح نحلم بها العالم

بس للاسف الواقع غير ,,~

معاك حق هذا العالم إحنا بنحلم فيه أحلام وإحنا نايمين و أحلام يقظة للأسف بعدين حابب اسألكم زمان كان فيه للقبائل فروع ؟

هههههههههه والله مصخرة أمانة في أحد سأل نفسه ذا السؤال يعني كان في لقبيلة قريش زمان فرع إسمه قريش2 ؟؟؟؟
أو كان فيه للمسلمين فرع إسمه مسلمين 2 ؟؟؟؟
أو أي قبيلة زمان كان لها فرع ؟؟؟؟

أنا عارف اغلبكم بقول هذي لعبة بس اللعبة لازم تكون ممتعة مش ملل يعني يكون العالم بتغير يعني الحين خلينا نفرض طلعت قبيلة لها 50 فرع والله بالأحلام ذي القبيلة تنزل عن المركز الأول بسبب مساعدة فروعها لها !!!! إلا بمعجزة .

ليش ما تثبت كل قبيلة جدارتها وحدها من دون فروع ؟؟؟ أمانة مش رح تكون اللعبة أحلى و رح يكون العالم في تغير ورح تكون على أعصابك و تحس العالم حماس و تكون القبيلة المسيطرة تكون مسيطرة من جدارة مش أول مايصير عندها فروع تاخذي أول 10 مراكز من كل فرع مثلا !!!! إيش إستفدنا ؟؟؟؟ إيش الحلو باللعبة ؟؟؟؟

لما مايكون في فروع اللاعبين رح يعجبهم العالم مش أول مايشوفو قبيلة لها فروع كثير هي المركز الأول يرورحو يعتزلو !!!!

أنا برأيي هذي الظاهرة لازم نقوم بمحوها واللعبة بدأت فعلا بالخراب .

حابب اسألكم سؤال :

ليش أغلب اللاعبين بيكونو بالعبوا بالعالمين مثل 1 عربي و39 و 38 و 2 و 10إنجليزي ؟؟؟؟؟

ليش مش 1و2و3و4و5 عربي ؟؟؟؟

هذا كله بسبب الملل و أغلب المعتزلين بقلولك إنهم إعتزلو عشان ظروف خاصة بس متأكد بنسبة مليون بالمية إنه السبب الرئيسي لإعتزالهم هو الملل !!!!

طيب ليش ما نسعى للعبة أفضل على قولة الإدارة .

ترى اللعبة تكون حلوة مو بس بإتبعا القوانين لا في أشياء مهمة .

الحين لو خيروك بين لعبتين :

1- حلوة بس مافيها تحمس و مملة .
2- حلوة وفيها حماس وعالأعصاب و مو مملة .

أكيد رح تختار الثانية .

طيب تعرفو إيش الممل باللعبة ؟

إنه لما القبيلة يكون لها فروع بتساعدها على الإرتفاع بالترتيب من أولها لين يخلص العالم .

بس لما تكون قبيلة تنزل من مركز حلو وبعدين ترد تطلع لمركزها بعدين إنت تنزل بعدين ترتفع وووووو .

هذي هي أحد أهم اسباب نجاح اللعبة يا ريت هذا العالم مايكون فيه فروع .

حابب أضيف حاجة أغلب اللعابين أو الرؤساء حقون القبائل إلي لها فروع بقولو عشان الإعضاء وهذا ردي :
كثرة الفروع عشان الأضاء بتدل على ضعفكم عشان هذا بثبت عدم قدرتكم على السيطرة وحدكم. ^_^

ملاحظة :
أنا من الرومان بالعالم 1 صح إنه لها فروع بس إيش نسوي هذي حال جميع القبائل .

وشكرا .

DeletedUser10838

Guest
الي يسوي فروع فهوا ديكتاتوري لانه راح يطغي على القبائل الضعاف
وثانياً عالم الاول يشهد اكثر من خيانه بين الفروع
وترا سالفت الفروع جديد وبعالم الاجنبي مافي شي اسمه فروع (وليش حاطين حلفاء وعدم اعتداء ) اظنها كافيه لحل بين القبائل

صحيح يا عليهم < اول مرة تقول كلام زي العالم والناس ؟؟؟؟؟ :p

سؤال يطرح نفسه يا شباب ، اذا وجدت الفروع

وش الفرق بين ميثاق عدم اعتداء ، والحلفاء ،

تذكرت قبيلة بنفس العالم ،،،، حلفائها 350212056 قبيلة
:p

هذي مشكلة الي يعتقدون ان الحلف = ميثاق عدم اعتداء

أعلى