[ا ـلخـتـامـي] مـلـو ـك الـشيـاطـيـن

طيب تعال أجرك على أذنك كعادتك رغم انك اول ظهور لك بالحرب النفسية الي جالس تجيب فيها العيد ( مستوى مبتديء ) مشكلة التعامل معك بس الشكوى على الله طبعا ودي اقول اعتبره أخر رد لك بس أناملي ما تسمح بالهدوء متعودة على الشراسة

-

حظرته غير متعمد عن طريق ايش .؟ استخدمت السيرفر .
حساب باسم سبب حظره سيرفر بعد ، السؤال الحين باسم كيف جاه السيرفر .؟

لا تحاول ترقع وتضيف كلام ماله داعي مثل مو عارف شي عن العالم ..!!
كل الحسابات يوم انحظرت انا كنت موجود ..!
مايحتاج اقول كيف قمط وجهك بعد التزبيدات اللي جتك ي نكبه ..

-

انتقلت بـ ٤ حسابات ..! ٢ انحظرو والثالث اندمج والرابع شمبو ..!
ونعم التنقل بين الحسابات والله هههههههههههههههه

اما مساله الحسابات :
بدايه العالم معك بالحساب للاسف
وحرب الباد بويز كنت موجود بحساب تحدوه يمديك تسال .
وحرب العزابيه حساب بنش لاين .

اما مساله تقاوم الاوبات غصبا عنك حاظر حسابين وماكان عندك حساب اكيد بتخش كبتاقون وليتك فلحت وانت تصد الاوبات ، ميز ماطارت منه نص القرى اللي طارت منك ، فرق بالتفكير ، واحد يشتغل مايقارب ١٢ ساعه باليوم وقدره التركيز عنده عاليه والثاني محشش الله يشافيك ي رب :/ .
-

اما سالفه حساب ممدوح تخريب برافو .

-

عالم ٥٥ تبي تنزل ضدي .؟
رد عليك ابوبكر وقالك غير مرحب فيك ليه تطلب من المشرف يحذف رده .؟!!!

واضح ان ابوبكر زعلك : (
ههههههههههههههههه .

وحاول انك ماتجيب طاري ٥٥ لاني لو بتكلم فيه بيزعلون قياده الباد وما ابي اسبب بينك وبينهم حساسيه فحاول تروق شوي ولا تذكر طاري العالم ذا

هههههههههههههههههه.
اتمنى تفهم ليش ضحكت : (

نعم حسابي أنحظر باسيفري وضحت أنه خطاء حصل لأن مافي أحد بيحظر حسابه عمد

وحساب باسم بأسيفري أيضا بس هو الي استخدمه بنفسه ووضح للشباب قبل كذا ان الخطاء حصله منه ، بس العجيب فاتح لي تحقيق بحظر حسابات أنت مالك صلة فيها تعبت مثلا بحساب باسم روح قله ليش حظرته مو تجيني عندي لأني أخذتك كفوف ليل ونهار وصبح ومساء ، حسابي حظرته برضوا أزبد لك مالك حق حتى تسئل ليش ( اللقافه قرافه )

بالنسبة لتنقل الحسابات ذي مسئلة أختياريه تخصني اروح الحساب الي ابيه واحظر الي ابيه وأخلي الشعب يحتل الي يبي من قرى عندك مشكلة ؟ دق راسك بأقرب جدر

يكون بعلمك ان بعد حظر الحسابين طلبني عبد السلام بحسابه وباسم النمري ايضا بحسابه ودخلت مع باسم فترة قليله جدا وسحبت لضروف عندي وبعدها كلمني ميز وليد والباشق وما ادري مين كمان ناسيهم بخصوص حساب كبتاقون ان تطير منه قرى والحساب ما فيه الى شخص واحد فلازم حد يساعده وأنتقلت للحساب لاتقلي نوب وما تقدر تمسك القرى الحساب من دخلته جيشه رايح من كثر التحركات الي عليه بالاضافه كيف حساب داخل قبيله ما معه الي ورقتين ثانيه الظرب موجهه عليهم كلهم هل تعتقد بيساعدون بعض بقوة رغم تكاثف الهجمات عليهم لا حبيبي غلطان ما وصلت لذي المرحلة انت بسبب حجم إستيعاب عقلك

أعطيتك فكرة كاملة عن الحسابات أتمنى بس دخلت مخك المتنح

بخصوص 55 افضل تشوف ديوانيه عشان قانون القسم ما يسمح لنا بالتحدث

بخصوص ضحتك وفرها بجيبك

كلنا يمدينا نحقر في بعض ي بندر ..!
كلنا يمدينا نسب بعض .!
ترانا الحين مو في حرب نفسيه ولا احد قاعد ينتظر من يفوز بالاخير ..!
يمديني احقر فيك لين ما اساوي وجهك بالتراب بس يابابا الموضوع ماهو تحقير ولا فيه تراب الموضوع ماهو ككذا ..!
انا قاعد اتناقش معك والمفروض ترد على كل النقاط اللي ذكرتها انا ..!
لا تتهرب وارجع رد على كل النقاط اللي ذكرتها انا بردي الاخير ..!

دامك التجئت لـ [ اسلوب التحقير ] واللي انا اسميه اسلوب الاطفال و هذا اكبر دليل انك مايمديك ترد على نقاطي اللي ذكرتها بردي الاخير وهذا [ اكبر دليل اني حاشرك بزاويه ]

يالله انتبه على نفسك : ) .

حبيبي من أنت عشان تحاول تدخل معي بنقاش رغم إلي سويته من خيانه لك وجه بالله ؟

بمناسبة التحقير ذا الي يناسبك لا أكثر غلطتك كبيرة وخسرت الشخصيات الكبيرة وكسبت الشخصيات الهزيلة

اللاف المرات وانا احشر فيك جاي الحين تبي تسوي محاوله لتحشيري لم تنجح للأسف أقضم الباب وأطلع كم مرة أكررها لك

^^

بكل رد ناشب لي .

يبوي حل عن سماي وش الحقد ذا

انت بالذات ي حسن اقل شخص كنت اكلمه بقروب الشياطين كنت اشفق عليك من اسلوبك الهمجي لا
اسلوب ولا منطق ولا عقلانيه مدري كيف عايش .
وانت صغير مافيه احد كان يثقفك مافيه احد يعلمك المنطق او على الاقل اسلوب الحوار .!
اذا مافيه اي ثقافه في البيئه المحيطه بك ماهو عيب ابدا يمديك تخش اليوتيوب تتعلم شوي .
ماقد شفتك تتكلم بعقلانيه ابدا الله يعينك على نفسك .
يالله الحين بروح انام ,لا ترد على ردي ذا لان انت الوحيد من قروب الشياطين بعطيك خامسس بكل ماتعنيه الكلمه ..!
اذا تبيني اعطيك وجهه ارجع عيد الجمله اللي باللون
الاحمر :$

See u

الحين حسن كل ذي الصفات فيه وأنت الطاهر المقدس الشريف الي تمتع بالعقل والصفات الحميدة برضوا حتى لو حسن كذا وأنت عكسه

الفرق حسن ما يخون وأنت يالعاقل تخون !!!

على فكرة ترى الشياطين هم معطينك الخامس وأنت جالس تتظاهر أن احنا معطينك وجهكك مدري كيف راح تفهم الله يعينك على نفسك

فارق ي خاين

Mr.RaiQ

نبيل
الف مبروك لكم اعضاء قروبي الجميليين و القروبات الأخرى المساندة ، عالم تستحقونه و يكتب من ضمن انجازات قروب الشياطين ..

عالم غريب و مر بمراحل لا أحد كان يتوقعها، وأحمد الله أنني لم أدخله لما فيه من خراب و فساد على كافة لاعبي حرب القبائل ..

DeletedUser41249

Guest
مشكور يا ابو طلال لقد سردت الاحداث بكل وضوح وشفافيه مشكور جدا لي هذا الموضوع المحترم ولقد ذكرت بالتفاصيل جميع الادوار
ولكن هذا العالم حسم بفضل تعبنا واجتهادنا واخلاصنا في العالم ولولا وقوف الرجال الاخرون في ظهرنا وسند لنا
اخوك lolomshmsh

DeletedUser41249

Guest
الف مبروك لكم اعضاء قروبي الجميليين و القروبات الأخرى المساندة ، عالم تستحقونه و يكتب من ضمن انجازات قروب الشياطين ..

عالم غريب و مر بمراحل لا أحد كان يتوقعها، وأحمد الله أنني لم أدخله لما فيه من خراب و فساد على كافة لاعبي حرب القبائل ..
لقد كنت شاهد علي جميع مراحله منذ البدايه ولكن دوري لم يكن بارز جدا ومشكور للشياطين

أعلى