ايهههـا العالــم القــذر

DeletedUser

Guest
لاياعزيزي انا اتقبل الحقيقه ولوو كانت مره خلينا نقول كم ضمينا احنا من ديمون مثل ماتدعي ممكن 10 بس خلنا نقول 20 مع الي قد اعتزلو.. طيب نجي الان للحقيقة اسئلك بالله هل تقارن الاعبين الي ضمتهم ويست من كل حروبها بعدد الاعبين الي حصلو بدمج كنابس مع حسام او ادمن مع كنابس!

لاحظ الكلام رجائن لاتحرف بالكلام راح افسره لك وانا داري انك فاهمه بس تستغبي الظاهر انت اسمع ولاحظ معي خلينا نقول كم ظمينا احنا من ديمون مثل ماتدعي يعني كلامكم انتم ممكن 10 بس خلنا نقول 20 يعني يعني مثل ومقارنه بين اندماجكم مع قبيله كامله مع اكادميتها وثاني مره لاتحرف بالكلام وانت فاهمه

DeletedUser

Guest
كما قلت سابقا في كلامي تحاولون اخفاء عيوبكم برمي التهم على الاخرين بلا دلائل يعني الان ابسالكم سوال ياقبيلة لاست سول بالله فرحانين بقاراتكم وهي كلها اندماجات +اندماجات بينما نحن سيطرنا على قاراتنا بحروب وتقولون عنا نوب واننا اندمجنا شر البلية مايضحك ولم يناقشكم الواحد يصدع راسه من كذبكم ولا عدم اعترافكم بالحقيقه ويطلع من المناقشه كلها وتجون انتم مستانسين حشرناه حشرناه لكن في قرارة انفسكم تعلمون الحقيقه

DeletedUser

Guest
كل الي يرد نحشره ويهرب

ممكن تشوف الصفحه السابقه فيها رج لي ما احد جا بعده ،

هع هع ، لوك لوك لوك لوك , بلا بلا بلا بلا :)

DeletedUser

Guest
لاياعزيزي انا اتقبل الحقيقه ولوو كانت مره خلينا نقول كم ضمينا احنا من ديمون مثل ماتدعي ممكن 10 بس خلنا نقول 20 مع الي قد اعتزلو.. طيب نجي الان للحقيقة اسئلك بالله هل تقارن الاعبين الي ضمتهم ويست من كل حروبها بعدد الاعبين الي حصلو بدمج كنابس مع حسام او ادمن مع كنابس!

لاحظ الكلام رجائن لاتحرف بالكلام راح افسره لك وانا داري انك فاهمه بس تستغبي الظاهر انت اسمع ولاحظ معي خلينا نقول كم ظمينا احنا من ديمون مثل ماتدعي يعني كلامكم انتم ممكن 10 بس خلنا نقول 20 يعني يعني مثل ومقارنه بين اندماجكم مع قبيله كامله مع اكادميتها وثاني مره لاتحرف بالكلام وانت فاهمه

يبوي هذا اسمه اندماج مايهم العدد :d اسمه اندمااج انا اتكلم ليه يكذب سلمان ويقول مااندمجنا وضمينا 2 او 3 ويوم حشرته يقول بعضهم اعتزل :rolleyes:

اللي اعتزل في سبعين نيله :eek: المهم اندمجو وبس !! هيروز اغلب ويست هيروز !!

لاتألف كلام وتعيد وتكرر بالكلام لأنه يسمى تصريفه :d بس تطول الموضوع عشان يجي معزز لك :p !!

DeletedUser

Guest
كما قلت سابقا في كلامي تحاولون اخفاء عيوبكم برمي التهم على الاخرين بلا دلائل يعني الان ابسالكم سوال ياقبيلة لاست سول بالله فرحانين بقاراتكم وهي كلها اندماجات +اندماجات بينما نحن سيطرنا على قاراتنا بحروب وتقولون عنا نوب واننا اندمجنا شر البلية مايضحك ولم يناقشكم الواحد يصدع راسه من كذبكم ولا عدم اعترافكم بالحقيقه ويطلع من المناقشه كلها وتجون انتم مستانسين حشرناه حشرناه لكن في قرارة انفسكم تعلمون الحقيقه

بينما سيطرتو على قاراتكم بحروب اندماجيه :d لاتلف وتدور بنهاية حروبكم اندمجتو حنا اندمجنا بدون حرب مع e.w :rolleyes: بس انتو خوفكم من الحرب دمجتو انفسكم معهم + حربكم معنا ضميتو 7 او 9 قبايل ضدنا بالله عليك هذا يسمى حرب :d

DeletedUser24593

Guest
نظرتي المستقبلية

قبيلة tls
مليئه بالخونه يعني اسلوبهم اسلوب خداع و نكر للحقيقه
خيانه في خيانه و يقولو ما سوينا شيء
و ما اظن تستمر

قبيلة دبابير قبيلة حكيمه محنكه و تتخذ قراراتها بشكل جاد و مميز
و اظن لها مستقبل عظيم و هذا بي سبب قادتها المحنكين و انا اشهد لهم

ويست ما يحتاج اقول لان المنوبه حق دا لوست راح تقول تحمدح قبيلتك و و و و

ما ابغى وجع راس

DeletedUser12199

Guest
يبوي هذا اسمه اندماج مايهم العدد :d اسمه اندمااج انا اتكلم ليه يكذب سلمان ويقول مااندمجنا وضمينا 2 او 3 ويوم حشرته يقول بعضهم اعتزل :rolleyes:

اللي اعتزل في سبعين نيله :eek: المهم اندمجو وبس !! هيروز اغلب ويست هيروز !!

لاتألف كلام وتعيد وتكرر بالكلام لأنه يسمى تصريفه :d بس تطول الموضوع عشان يجي معزز لك :p !!

الان ضم 3 لاعبين دمج!! بعد ماطيرنا قادتهم وافضل لاعبين العالم تسميه دمج!! بالله افتح موضووع وراح تصير مسخرة عند العرب كلهم قال دمج قال خخ...

يالله اثبت لي انت تقول ان كل ويست هيروس ورينا البروفايلات يافالح

DeletedUser12199

Guest
بينما سيطرتو على قاراتكم بحروب اندماجيه :d لاتلف وتدور بنهاية حروبكم اندمجتو حنا اندمجنا بدون حرب مع e.w :rolleyes: بس انتو خوفكم من الحرب دمجتو انفسكم معهم + حربكم معنا ضميتو 7 او 9 قبايل ضدنا بالله عليك هذا يسمى حرب :d

هههههه عدد الاعضاء الي انضمو لويست والعالم كله لايساوي عدد الي دمجتوهم معاكم والاحصائيات تشهد ولايكثر يامنوبه من بداية الحرب مااعطيتو ولا واحد اي تذكره..:d

ولوو عندك دلايل بروفايلات رجاء اسدحها لنا

DeletedUser

Guest
بل اندماج كامل وكان اخر عضو من ديمون محمد شلبي المزين ^_^ ;)

ههههههههههه

بالله وشو الاندمـآآج الي يجلس شهر مدري شهرين

الاندمـآآج كان بعض الاعضاء

فقط ولآ كان للكل

DeletedUser

Guest

ههههههههههه

بالله وشو الاندمـآآج الي يجلس شهر مدري شهرين

الاندمـآآج كان بعض الاعضاء

فقط ولآ كان للكل

ي بوي لاتفلسف وتجيب اعذار :confused:

سلمان بيده كاتب ضمينا 3 اعضاء وهذا اندماجه اللي يتكلم عنه !! اوك

انا جبت رده اللي يقول انه ضم الـ3 وحطيت الرابط وراح اجيبه ثاني مره واقرا رده رقم 10 وتشوف

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=59222

+

بعد ماحطيته شطح خطير وقال انت نوب :eek: وش هالتناقض شتسميه !! :d بالله

DeletedUser

Guest
ي بوي لاتفلسف وتجيب اعذار :confused:

سلمان بيده كاتب ضمينا 3 اعضاء وهذا اندماجه اللي يتكلم عنه !! اوك

انا جبت رده اللي يقول انه ضم الـ3 وحطيت الرابط وراح اجيبه ثاني مره واقرا رده رقم 10 وتشوف

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=59222

+

بعد ماحطيته شطح خطير وقال انت نوب :eek: وش هالتناقض شتسميه !! :d بالله

شوف انـآ مالي دخل بردودك انت وسلمـآآن او محمد

تعال تكلم معي بردودي لحالي انـآ قلت لك ضم بعض الاعضاء

صح وانت تقول الكل غير كذا تقول محمد شلبي وش اندمـآج يجلس شهر

وين عايش انت

لآكن اثبت لي اننـآ ضمينـآ كل لآعبين ديمون.؟

DeletedUser

Guest
ممم موضوع رائع واحب احيي اخي الكبير سلمان بسبب وجود العدد الكيير من الحاقدين له فاعلم انك وصلت الا العظمة

DeletedUser12199

Guest
ممم موضوع رائع واحب احيي اخي الكبير سلمان بسبب وجود العدد الكيير من الحاقدين له فاعلم انك وصلت الا العظمة

ههه منور الموضووع سلطان:d

...

:)

تسلم يالغالي

DeletedUser24593

Guest
الاثبات بروفايلات الاعبين

تعال يلي تتكلم عن البروفايلات

طيب يا مهايط
انا مو فاضي زيك اجيب بروفايلات اعضاء قبيلتك

صدقني مو لاعب واحد وربيي انهم الكل من الاكادمة و الرئيسية
مندمجين من اكثر من قبيلة

DeletedUser

Guest
ادخلها وتشوف قبيلة ديمون !! ماجبت شي من راسي

DeletedUser12199

Guest
ادخلها وتشوف قبيلة ديمون !! ماجبت شي من راسي

ياخي لو 10 ههههه مايسمى دمج بينما انتم كلكم مجمعين من بقايا قبائل مترفسه الي هارب والي مترفس ملكهم:d

بعكسنا احنا قبيلة لها كيانها بعالم12 من البداية ماهربنا لما شفنا خصم اقوى مننا لاننا صاملين وانتحارين يابابا مالومك حتى الان ماعرفت اي احد من رجال ويست الحقيقين:d

أعلى