اوتشيها مادارا & WANTED

DeletedUser41441

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ،،، أما بعد ...

في الحقيقة هذا أول موضوع لي بمنتدى حرب القبائل من فترة ،، ولولا المصخرة اللي صايرة من بعض الأطفال في هذا العالم كانت ما كتبت، ولكن هو من باب العلم خصوصاً لبعض أعضاء قبيلة WANTED.

بداية أحب أشكر الأخ كيفااز على إقتراحه في موضوع ( قيادات العالم تتفق ) ، وحقيقة الأمر إن مثل هذي الأفكار هي اللي محتاجينها للإستمرار في لعب هذي اللعبة، ولكن لا تزال عقليات بعض الأطفال لا تنمو مع مرور الأيام.

بداية ما سجلت في هذا العالم ودخلت مع قبيلة WANTED ( طبعا الفرع ) إلا وأنا كنت شاك إني ما بطول فهذا العالم بسبب عقلية اللي يقولوا عن نفسهم ( القيادة ) مدري هو مرض ولا حب القيادة والتسلط.

عموما من بداية العالم قام اللاعب Ss96 بنتف القائد الفذ المغوار يوتشيها مادارا وخويه القائد الأول Killua Zuldak شوي والا تجي صافرات الإنذار مدويه طالبة الدعم السريع لقرية يوتشيها مادارا بعد ما فضحهم المهاجم ومرمطهم ونشر غسيلهم برسالة لجميع أعضاء القبيلة..

طبعا يوتشيها مادارا ما سكت، إلا كل يوم يطلب الدعم لقريته + الهجوم على اللاعب ( مع إن المهاجم كان أقل منه نقاط ).

يوتشيها مادارا كل يوم يرسل رسالة تهديد
( اللي ما يرسل دعم بيصير كيكه )
( اللي ما يهجم يصير كيكه )
( بكره تفتيش واللي ما يرسل حضانه راح يصير كيكه )
( اللي ما يزيد نقاطه راح يصير كيكه )
( اللي ما يدرب دفاع مصيره كيكه )
( اللي ما يدرب هجوم مصيره كيكه )
( اللي ما يكون كيكه مصيره يكون كيكه )

يا رجال صلي على النبي العالم توه بادي ( بس الظاهر إن نكه الطفولي مأثر عليه وعايش الدور ).

نجي لموضوع الإحتلال: بعد ما إحتل هو قريه نقاطها أقل من 700 وخويه captain black777 واللي طبعا إحتل قريتين نقاطهن أقل من 600، قام القيادي المحنك مستر مادارا بمنع إحتلال أي قريه بربريه نقاطها أقل من 1000 وطبعا ما راح تحصل ف هذا الوقت.. والجميع شايف حسابات اللاعبين The villains واللاعب IIP MAN ف عالم 55 قايمه على إحتلال البربر وهذا اللي وصلهم للقمه.

وفي النهاية للأسف يجي الطفل ابوجارح ( وهذا واضح من إسم قريته ) ويرسل طلب صداقه وأنا على نياتي وافقت ( بس النيه كانت مبيته عشان يشوف متى أكون متصل ولا لا ) ويأكد السالفة رسالة اللاعب فاقد السدعي عشان يتأكد هو بعد إني داخل اللعبه ولا لا عشان يهجموا علي الإثنين ويحتل القرية ابوفارح في حين غفلة.

وأنا أقول لأعضاء WANTED إنكم ما راح تطولوا وهذا لعبكم ( تحتلوا بعضكم وكل واحد وده يتطور على حساب ربعه ) لأنكم بين فكين كماشة من الجهتين ( إلا إذا صار السيناريو المعتاد تندمج قبيلتين ويتحالفوا مع الثالثة ضد الرابعة وهلم جرا ).

للأسف اللعبة صارت مملة بهذا الشكل وإن شاء الله المعمر 5 راح يكون أخر عالم لي فهذي اللعبة وبالتوفيق للجميع.

DeletedUser35059

Guest
للاسف كلامك بدون صوره لحسابك مع القريه مانقدر نصدقه ف للاسف مدامك مانزلت الدعوه انقلبت ضدك :/

> يرررركض

DeletedUser41427

Guest
اعطيني رساله واحده أهدد فيها اعضاء القبيله وتمام وبخصوص منع الاحتلال لكل قبيلة لها طريقتها في التوسع كان طريقتي في التوسع انكم تستخدمون القطار المشترك افضل من احتلال البربر ولكن جاهل مثلك مايعرف شئ فا حده يزرع بصل
فرحان بهذا الاعب:Ss96 هيا صف جنبه وخلك انت وهو تقطعو بصل
سبحان الله الطيور على اشكالها تقع
وبخصوص الشباب انا معطيهم الإشارة يحتلونك تفاعلك قليل في القبيله ولا لك اي فائده في القبيله
وماغير تقروشنا بكلمة انا محترف انا محترف والواقع عكس ذالك

والله مادريت عنك ولا دقيت لك خبر ماغير الشباب قالو لي عنك
المفروض المشرفين مايسمحون لشخص يتنمر على الأخرين بهذه الطريقه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser41441

Guest
للاسف كلامك بدون صوره لحسابك مع القريه مانقدر نصدقه ف للاسف مدامك مانزلت الدعوه انقلبت ضدك :/

> يرررركض

ترى ما بتتعب لو تريد تعرف حسابي..

DeletedUser41441

Guest
اعطيني رساله واحده أهدد فيها اعضاء القبيله وتمام وبخصوص منع الاحتلال لكل قبيلة لها طريقتها في التوسع كان طريقتي في التوسع انكم تستخدمون القطار المشترك افضل من احتلال البربر ولكن جاهل مثلك مايعرف شئ فا حده يزرع بصل
فرحان بهذا الاعب:Ss96 هيا صف جنبه وخلك انت وهو تقطعو بصل
سبحان الله الطيور على اشكالها تقع
وبخصوص الشباب انا معطيهم الإشارة يحتلونك تفاعلك قليل في القبيله ولا لك اي فائده في القبيله
وماغير تقروشنا بكلمة انا محترف انا محترف والواقع عكس ذالك

والله مادريت عنك ولا دقيت لك خبر ماغير الشباب قالو لي عنك
المفروض المشرفين مايسمحون لشخص يتنمر على الأخرين بهذه الطريقه

عندي رسائلك اللي كل شوي تقول فيهن راح أخليه كيكه ، وراح يتم تصفيته ، وراح يتم التخلي عنه !!

حلو إنك تمنع علينا نحتل البربر أقل من 1000 وإنت تحتل 600 .. ما شاء الله عليك.

والله مو فرحان ، بس شكله الغباء عامي عينك وما فهمت المغزى إنك ترسل أكثر من رساله تطلب دعم وبسبب لاعب أقل منك نقاط ونحن تونا ببداية العالم.

ومدري وش نوع التفاعل اللي تريده وكل أبو المنتدى موضوع واحد..

بس زين إعترافك إنك اللي معطي الشباب الإشاره..

بنشوف إحترافك وين بيوصلك إذا ما إندمجتوا مع قبيله ثانيه أو إنك بتنتقل لقبيلة غير.. لكني أبصم لك بالعشرة إنك ما تقدر تكمل مع هذي القبيلة..

DeletedUser41427

Guest
عندي رسائلك اللي كل شوي تقول فيهن راح أخليه كيكه ، وراح يتم تصفيته ، وراح يتم التخلي عنه !!
اوك ارسلها للكل عشان يعرف فرق بين موضوعك التضخيمي وموضوعي العايدي الي كل اكادمية تابعه لي قبيلة تسويها يعني ماادري انا ليش ارد على اسئلتك الغبية مع احترامي لك بدون اي تقليل في شأنك ولكن انت تسأل اسئله غلط يعني انت في اكادمية وليس في فرع رئيسي
حلو إنك تمنع علينا نحتل البربر أقل من 1000 وإنت تحتل 600 .. ما شاء الله عليك.
انا منعت احتلال البربر ولم امنع احتلال الاعبين تمام لاتخلط المواضيع مع بعض والهدف واضح بس الشكوى لله وش نسوي نعلم فيكم بس مافي فايده الهدف واضح تصفيت الاعبين الي في القاره حتى ليكون صيدات سهله للقبائل القوية التي تريد ان توسع سطيرتها في القاره
بنشوف إحترافك وين بيوصلك إذا ما إندمجتوا مع قبيله ثانيه أو إنك بتنتقل لقبيلة غير.. لكني أبصم لك بالعشرة إنك ما تقدر تكمل مع هذي القبيلة..
انا اكتفيت من كلامك الي قاعد تتنمر علينا والان جاي تسوي لنا العراف ههههه

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
اوك ارسلها للكل عشان يعرف فرق بين موضوعك التضخيمي وموضوعي العايدي الي كل اكادمية تابعه لي قبيلة تسويها يعني ماادري انا ليش ارد على اسئلتك الغبية مع احترامي لك بدون اي تقليل في شأنك ولكن انت تسأل اسئله غلط يعني انت في اكادمية وليس في فرع رئيسي

انا منعت احتلال البربر ولم امنع احتلال الاعبين تمام لاتخلط المواضيع مع بعض والهدف واضح بس الشكوى لله وش نسوي نعلم فيكم بس مافي فايده الهدف واضح تصفيت الاعبين الي في القاره حتى ليكون صيدات سهله للقبائل القوية التي تريد ان توسع سطيرتها في القاره

إذا أنت ياسين فهذه مصيبة وإذا لم تكن ياسين فالمصيبة أعظمُ

كامل عزائي وأسفي على صاحب الموضوع أعذره هذا عالم تعليمي والأخ نازل يتعلم عن القيادة مثل ما انتم نازلين تتعلموا عن المهارات

DeletedUser41427

Guest

كامل عزائي وأسفي على صاحب الموضوع أعذره هذا عالم تعليمي والأخ نازل يتعلم عن القيادة مثل ما انتم نازلين تتعلموا عن المهارات
لا فالمصيبية أعظم حينما تستدعي احد طاقم الإدارة لحل المشكلة ولكن .؟
حظرتم شخص عشان تنمر على شخص وانت تجي تقول تتعلم انت وهو هذه طريقة لحل مشكلة.؟
أجل شكراً على قيادتكم الجميلة اذا كان العالم تعليمي اعتذر ولكن العالم واضح ماهو للتعليم

كيفااز

TW - KiFaZ
معليش ماعندي وقت اخش عضويتي الثانيه لكن.. وصلني خبر الموضوع هذا والشكاوي للاسف انا ما اقدر اتدخل بكل شي مع اني تمنيت ان الموضوع ما يوصل اهذي الدرجه من التشنج ما راح اقول رايي في الموضوع ولكن انا ما زلت ملتزم بالتعليم اي احد قبيلته رفضت تواجده معهم يقدر يراسلني ع البريد او اللعبه ادبر له حساب يكمل فيه

DeletedUser41441

Guest

قلت لك قبل إن عقلك عقل طفل لا زال لم ينمو.. وقد ألهاك عن لب الصواب قشور..

ما أقول لك غير:

ومن البليه عذل من لا يرعوي
عن غيه وخطاب من لا يفهم

DeletedUser41441

Guest

حبيب قلبي .. تسلم والله..

إنت اللي فاهم الموضوع زين.. وهذا العشم فيكم..

San Francisco

نبيل
المفروض من قيادات العالم يمشون على مبدا التعليم مو نفس اي عالم قبل

هاردلك حبيبي

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
لا فالمصيبية أعظم حينما تستدعي احد طاقم الإدارة لحل المشكلة ولكن .؟
حظرتم شخص عشان تنمر على شخص وانت تجي تقول تتعلم انت وهو هذه طريقة لحل مشكلة.؟
أجل شكراً على قيادتكم الجميلة اذا كان العالم تعليمي اعتذر ولكن العالم واضح ماهو للتعليم

سؤالي يا عزيزي أنت ليه زعلان لو انك واثق من قراراتك؟
الا اذا كنت تشك في نفسك واتخاذك للقرار الصائب فهذا سبب وجيه يدعو للغضب والتوتر

DeletedUser41383

Guest
انت مو وحدك حتي القبائل و الاعبين الصغار بالعالم تم تهديدهم و تم تهديدي انا شخصيا للأسف اسلوب قديم و طفولي

DeletedUser41427

Guest
قلت لك قبل إن عقلك عقل طفل لا زال لم ينمو.. وقد ألهاك عن لب الصواب قشور..
صغير تمام أجل يكفيه انه مشاك على قلم ومسطره وبدون اي نفس وإشاره منه نتفك من العالم خلاك تبكي منه وتحفر اسمه زين في راسك

DeletedUser41427

Guest
سؤالي يا عزيزي أنت ليه زعلان لو انك واثق من قراراتك؟
ابد الله يبعد عن الجميع الزعل وانا ماكلمتك على القرارات الي اتخذتها كنت اريدكم تشوفون حل على الموضوع بس شويه حراكات طفوليه من صاحب الموضوع
بنية تشويه الحساب ولكن أبد سلامتك دام كلامك كذا اعتذر عن سوء فهمي لك

ابو لؤؤي

فارس خفيف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعجبني التشبث بأفكارك المغلوطه ياكيفاز يارجال انت تعلم اني اعلم انك لاتريد من هذا العالم تدريب " الاعضاء الجدد " فقط تريد انجاز النصر ليلصق على ملفك الشخصي يارجال بلا كلام مابه غبرة الصدق ياخي شيك على اعضاء قبيلتك يارجال اغلبهم شياب هاللعبه وين تدريب المبتدئين خخخخخ

يلا ياغالي على الاقل خل عندك شويه جرأة وقل ترا العالم مخطط من قبل لايبدأ لقبيلتكم والعهد ولا أعطيتو المبتدئين خبر

N U K E B O M B

نبيل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعجبني التشبث بأفكارك المغلوطه ياكيفاز يارجال انت تعلم اني اعلم انك لاتريد من هذا العالم تدريب " الاعضاء الجدد " فقط تريد انجاز النصر ليلصق على ملفك الشخصي يارجال بلا كلام مابه غبرة الصدق ياخي شيك على اعضاء قبيلتك يارجال اغلبهم شياب هاللعبه وين تدريب المبتدئين خخخخخ

يلا ياغالي على الاقل خل عندك شويه جرأة وقل ترا العالم مخطط من قبل لايبدأ لقبيلتكم والعهد ولا أعطيتو المبتدئين خبر
مشاءالله والاخ داخل بنيته ؟ متربع بمخه ؟ إن بعض الظن إثم لذا ياحبيبي لاتدخل بنيه احد عشان ماتظلم احد انا وانت وغيرنا لانعلم مايخبئه في صدره لذا ليش تتكلم بكل ثقه انك قافطه ؟ دع الخلق للخالق وابتعد عن نواياهم والله يكفينا شر ظلم النوايا ❤️

أعلى