اوتشيها مادارا & WANTED

N U K E B O M B

نبيل
عاد المشكلة ان في احد القروبات الخاصة بالواتس اب تكلموا و تناقشوا الشباب عن انجاز ٥٦ وعاد بحظوري وبشهادتي ان كيفاز قال انه بيحذف حسابة نهاية العالم لذا يا اخ ابو لؤي او غيره من المعتقدين بأمر كيفاز اقولكم اذا ماتعرفون شي لاتتكلمون عنه وحساب كيفاز مابياخذ الانجاز وشكرا للمبادرة ياكيفاز واسف لسوء الظن بالنيابة عنهم

DeletedUser41421

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعجبني التشبث بأفكارك المغلوطه ياكيفاز يارجال انت تعلم اني اعلم انك لاتريد من هذا العالم تدريب " الاعضاء الجدد " فقط تريد انجاز النصر ليلصق على ملفك الشخصي يارجال بلا كلام مابه غبرة الصدق ياخي شيك على اعضاء قبيلتك يارجال اغلبهم شياب هاللعبه وين تدريب المبتدئين خخخخخ

يلا ياغالي على الاقل خل عندك شويه جرأة وقل ترا العالم مخطط من قبل لايبدأ لقبيلتكم والعهد ولا أعطيتو المبتدئين خبر

يا رجال انا بقبيلة wanted ترا كيفااز و بعض اعضاء NO من اكثر الناس الي ساعدوني في اللعبة و علموني أشياء كثيرة مع اني في قبيلة ضدهم إضافة إلى أن أستاذي في اللعبة كان دححوم الي هو قائد العهد و الحمد لله ما وجدنا منهم الا الخير ..

بس انت للأسف بتتكلم عنهم بدون ما تعرفهم ..

ابو لؤؤي

فارس خفيف
مشاءالله والاخ داخل بنيته ؟ متربع بمخه ؟ إن بعض الظن إثم لذا ياحبيبي لاتدخل بنيه احد عشان ماتظلم احد انا وانت وغيرنا لانعلم مايخبئه في صدره لذا ليش تتكلم بكل ثقه انك قافطه ؟ دع الخلق للخالق وابتعد عن نواياهم والله يكفينا شر ظلم النوايا ❤️
يارجال وش داخل بنيته انا اقول الحقيقه الرجل بنفسه اخبرني بذلك انه لديه خطه لهذا العالم ولن يدعني احيل بينه وبين خطته بنفسه اخبرني انه هو القائد للجنوب ؟ يارجل انا بحياتي بهذي اللعبه ماتكلمت على احد فقط كيفاز لماذا ؟ يارجل اذا ماتعرف الرجل زين لاتتدخل وتدافع عنه انا لم ادخل بنية احد فقط اوضح الحقائق الخفيه الي يجهلونها المبتدئين اما وقد قلنا هذا بالاول والاخير هذا شي راجع لك كشخصك ان تصدق ماتراه انا لست ملزم بأقناعك اي شي . للمعلومية انا ارسل كيفاز تقريبا بأستمرار ولايوجد لدينا مشاكل خارج اللعبه .

ابو لؤؤي

فارس خفيف
عاد المشكلة ان في احد القروبات الخاصة بالواتس اب تكلموا و تناقشوا الشباب عن انجاز ٥٦ وعاد بحظوري وبشهادتي ان كيفاز قال انه بيحذف حسابة نهاية العالم لذا يا اخ ابو لؤي او غيره من المعتقدين بأمر كيفاز اقولكم اذا ماتعرفون شي لاتتكلمون عنه وحساب كيفاز مابياخذ الانجاز وشكرا للمبادرة ياكيفاز واسف لسوء الظن بالنيابة عنهم

بالنسبة لحذف الحساب او اي شي كهذا مالي شغل بالي قال بقروب او لا انا اتكلم بما لدي ليس بما لدى غيري بس ياليت تعلمني وين المبتدئين الي دربهم كيفاز بقبيلته ؟

DeletedUser41421

Guest
بالنسبة لحذف الحساب او اي شي كهذا مالي شغل بالي قال بقروب او لا انا اتكلم بما لدي ليس بما لدى غيري بس ياليت تعلمني وين المبتدئين الي دربهم كيفاز بقبيلته ؟
انا خارج قبيلته و عملني و عنده قروب واتساب للمبتدئين من كل القبائل و ترى بيعلم هو و الي معاه اي شخص يدخل معاهم ..

ابو لؤؤي

فارس خفيف
يا رجال انا بقبيلة wanted ترا كيفااز و بعض اعضاء NO من اكثر الناس الي ساعدوني في اللعبة و علموني أشياء كثيرة مع اني في قبيلة ضدهم إضافة إلى أن أستاذي في اللعبة كان دححوم الي هو قائد العهد و الحمد لله ما وجدنا منهم الا الخير ..

بس انت للأسف بتتكلم عنهم بدون ما تعرفهم ..

يا أخي انا لم اقل انه نهائيا لم يساعد احد انا اتكلم بالمجمل خطته واضحه لايوجد شي اسمه تدريب مبتدئين يارجل انا دربت ناس بشكل مباشر او غير مباشر هل رأيتني افتح موضوع واتفاخر بهذا الشئ ؟ كلامي واضح الحجه الي قامت عليها تحالفات القارة كانت مبهمه وغير مباشرة لتدريب المبتدئين وتلقا قبيلته اول مايحتلون المبتدئين ثم تأتيني هنا تقول اساعد . لأوضح كلامي بشكل علمي تقريبا 90% للفوز بالعالم تحت قيادة كيفاز الباقي يتوزع على التدريب و الانتقام

DeletedUser41421

Guest
يا أخي انا لم اقل انه نهائيا لم يساعد احد انا اتكلم بالمجمل خطته واضحه لايوجد شي اسمه تدريب مبتدئين يارجل انا دربت ناس بشكل مباشر او غير مباشر هل رأيتني افتح موضوع واتفاخر بهذا الشئ ؟ كلامي واضح الحجه الي قامت عليها تحالفات القارة كانت مبهمه وغير مباشرة لتدريب المبتدئين وتلقا قبيلته اول مايحتلون المبتدئين ثم تأتيني هنا تقول اساعد . لأوضح كلامي بشكل علمي تقريبا 90% للفوز بالعالم تحت قيادة كيفاز الباقي يتوزع على التدريب و الانتقام
والله الرجال ترى ما شفنا منه الا كل خير و لو كسب العالم يستاهل

و الحين هو ليش يعلمني انا مثلا و هو يعرف اني اول نبيل اطلعه راح يلاقيه عليه او على احد اعضاؤه ؟

ابو لؤؤي

فارس خفيف
ههههه يالغالي العالم ماسكينه هم العهد ونو عبارة عن كيان واحد فلذلك لامانع من تدريبك وتدريب اعضاء اخرين بالاول والاخير هذا الي ظاهر من محادثاتي مع الشخص اذا غير رأيه هذا شي راجع له ولا يعنيني ذلك لدي مالدي غير ذلك بينه وبين الاخرين يارجل انا لست هنا لأحكم مابنية الرجل انا احكم بما لدي من الممكن انه يحتمل الصواب والخطأ ولكن بنهاية المطاف سنرى اين تنتهي هذة التغطيه

DeletedUser41421

Guest
انا كمان قلت لك الي اعرفه عنه و مثل ما قلت العالم لهم بس انا عن نفسي ما قصروا معي و افادوني مع اني في wanted ..

Smoke Weed

نبيل
السلام عليكم .
اخوي @ابو لؤؤي انت تبي يطلع من العالم ٢٠-٤٠ شخص متعلم ؟
تبي اللي بالعالم كلهم اللي باقصى الشمال الين اقصى الجنوب من ومن اقصى الشرق الين اقصى الغرب يتعلمون ؟
التعليم مايقتصر على القنص والباك فقط ، المنتدى مليان شروحات وانا مسوي اكثر من ٥ شروحات عن الاساسيات ذي .

اذا استطاعو نخبه التعليم تعليم ١٠ اشخاص كيفيه التعامل مع الاوبات ، كيف يسوي مخطط هجمات ، كيف طرق وتوسيع النهب و افضل طرق للبناء ، طريقه تفعيل مدير الحساب من جيش من موارد من مسارات التجاره من البحوث من ملف بناء ، كيف تستفيد من المعنويات لصالحك وافضل طرق توزيع القرى والفرديات والاستفاده من الاحتفالات والكثير الكثير فهذا مرجع الفخر لهم .

هذي كلها بالنسبه لي ولكثير من الاشخاص ماتعلموها بعالم واحد ، انا عن نفسي احتجت مايقارب ٣ عوالم عشان اتقنها كامله .

لذلك يابولؤي لا تحسب النخبه التعلميه جزاهم الله خير بيطلعون لك قروب متكون من اكثر من ١٥-١٠ اشخاص محترفين .

ترا اللعبه صعبه للجدد ، لكن بنظرك انت تشوفها جدا سهله .

حتى لو فاز كيفااز بالعالم تراه عالم تعليم بالاول والاخير لو يتفاخر فيه قدام العالم بياخذونه مصخره رايح جاي ، التفاخر الحقيقي انه يطلع لنا نخبه اعضاء متمكنين نلعب معهم او ضدهم ونعتمد عليهم خلاف ذلك بيكون عالم غبي جدا .

اتمنى اني وصلت لك كل النقاط اللي بقلبي بالشكل المطلوب قاعد اكلمك بالجوال ومعتمد على حفظي لردودك ، بالتوفيق لك ياحبي وللجميع .

التعديل الأخير:

DeletedUser41383

Guest
المشكلة هي الصمت و الخوف و التوتر من الحديث لاكن انا بعتقد ان اذا تكلم شخص بيتكلم 50 شخص الحل في المبادرة
و اذا ظل الوضع هكذا سوف اتكلم لا محالة ;)

#مقصودة

كيفااز

TW - KiFaZ
مشكورين كل من انتقدني وكل من دافع عني بس علشان اوضح نقطه كل هالنقاش سبام توجهو للديوانيه اي رد هنا خارج الموضوع مخالف

DeletedUser41438

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعجبني التشبث بأفكارك المغلوطه ياكيفاز يارجال انت تعلم اني اعلم انك لاتريد من هذا العالم تدريب " الاعضاء الجدد " فقط تريد انجاز النصر ليلصق على ملفك الشخصي يارجال بلا كلام مابه غبرة الصدق ياخي شيك على اعضاء قبيلتك يارجال اغلبهم شياب هاللعبه وين تدريب المبتدئين خخخخخ

يلا ياغالي على الاقل خل عندك شويه جرأة وقل ترا العالم مخطط من قبل لايبدأ لقبيلتكم والعهد ولا أعطيتو المبتدئين خبر

للامانه كيفاز والشباب اللي معه ماقصرو معي شخصيا بالقروب اللي بالواتس وتعبناه بالاسئله الكثيره والشروحات وماقصرو معنا ابد سوو اللي عليهم وكفو ووفو

DeletedUser41441

Guest
صغير تمام أجل يكفيه انه مشاك على قلم ومسطره وبدون اي نفس وإشاره منه نتفك من العالم خلاك تبكي منه وتحفر اسمه زين في راسك

هههههه .. شكلك عايش في سبيس توون .. وش اللي مشيتني وإنت ما تجرأت تهجم ومطرش لاعبين غيرهم يهجموا..

وين شفتني بكيت ههههه .. الموضوع هذا عشان اللاعبين يعرفوا مستواك وطبيعتك يا هذا..

أقول إستريح بس إنت ونكك الطفولي.

idiaz

عضو ميليشيا
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ،،، أما بعد ...

في الحقيقة هذا أول موضوع لي بمنتدى حرب القبائل من فترة ،، ولولا المصخرة اللي صايرة من بعض الأطفال في هذا العالم كانت ما كتبت، ولكن هو من باب العلم خصوصاً لبعض أعضاء قبيلة WANTED.

بداية أحب أشكر الأخ كيفااز على إقتراحه في موضوع ( قيادات العالم تتفق ) ، وحقيقة الأمر إن مثل هذي الأفكار هي اللي محتاجينها للإستمرار في لعب هذي اللعبة، ولكن لا تزال عقليات بعض الأطفال لا تنمو مع مرور الأيام.

بداية ما سجلت في هذا العالم ودخلت مع قبيلة WANTED ( طبعا الفرع ) إلا وأنا كنت شاك إني ما بطول فهذا العالم بسبب عقلية اللي يقولوا عن نفسهم ( القيادة ) مدري هو مرض ولا حب القيادة والتسلط.

عموما من بداية العالم قام اللاعب Ss96 بنتف القائد الفذ المغوار يوتشيها مادارا وخويه القائد الأول Killua Zuldak شوي والا تجي صافرات الإنذار مدويه طالبة الدعم السريع لقرية يوتشيها مادارا بعد ما فضحهم المهاجم ومرمطهم ونشر غسيلهم برسالة لجميع أعضاء القبيلة..

طبعا يوتشيها مادارا ما سكت، إلا كل يوم يطلب الدعم لقريته + الهجوم على اللاعب ( مع إن المهاجم كان أقل منه نقاط ).

يوتشيها مادارا كل يوم يرسل رسالة تهديد
( اللي ما يرسل دعم بيصير كيكه )
( اللي ما يهجم يصير كيكه )
( بكره تفتيش واللي ما يرسل حضانه راح يصير كيكه )
( اللي ما يزيد نقاطه راح يصير كيكه )
( اللي ما يدرب دفاع مصيره كيكه )
( اللي ما يدرب هجوم مصيره كيكه )
( اللي ما يكون كيكه مصيره يكون كيكه )

يا رجال صلي على النبي العالم توه بادي ( بس الظاهر إن نكه الطفولي مأثر عليه وعايش الدور ).

نجي لموضوع الإحتلال: بعد ما إحتل هو قريه نقاطها أقل من 700 وخويه captain black777 واللي طبعا إحتل قريتين نقاطهن أقل من 600، قام القيادي المحنك مستر مادارا بمنع إحتلال أي قريه بربريه نقاطها أقل من 1000 وطبعا ما راح تحصل ف هذا الوقت.. والجميع شايف حسابات اللاعبين The villains واللاعب IIP MAN ف عالم 55 قايمه على إحتلال البربر وهذا اللي وصلهم للقمه.

وفي النهاية للأسف يجي الطفل ابوجارح ( وهذا واضح من إسم قريته ) ويرسل طلب صداقه وأنا على نياتي وافقت ( بس النيه كانت مبيته عشان يشوف متى أكون متصل ولا لا ) ويأكد السالفة رسالة اللاعب فاقد السدعي عشان يتأكد هو بعد إني داخل اللعبه ولا لا عشان يهجموا علي الإثنين ويحتل القرية ابوفارح في حين غفلة.

وأنا أقول لأعضاء WANTED إنكم ما راح تطولوا وهذا لعبكم ( تحتلوا بعضكم وكل واحد وده يتطور على حساب ربعه ) لأنكم بين فكين كماشة من الجهتين ( إلا إذا صار السيناريو المعتاد تندمج قبيلتين ويتحالفوا مع الثالثة ضد الرابعة وهلم جرا ).

للأسف اللعبة صارت مملة بهذا الشكل وإن شاء الله المعمر 5 راح يكون أخر عالم لي فهذي اللعبة وبالتوفيق للجميع.

بسم الله الرحمان الرحيم

يا حبب قلبي قرأة هذا الموضوع لدرجة انه اثر علي هل تعلم لماذا يا الغالي لاني مارست اللعبة و لعبت فيها في عدة مراحل قد اتفق معك في ما تقوله لكن فل تعلم ان اللعبة تتغير مع مرور الوقت لتغير العقليات هل تعلم اني لعبت لعبة حرب القبائل و تعلمت منها بعد ان بدات ادرس لاعبيها و هذا ما حعلني استطيع مسايرتها عبر العصور عقليات هذا العصر اصبحت معقدة
فل نفترض ان العالم 56 سيسير على نهج روتين العوالم السابقة اذن بما اننا نعلم ذلك مسبقا لما نتضاهر و نتناحر في ما بيننا عى شي نحن مسبقا نأمن به بالله عليكم و كلامي موجه للقبائل الاربع في هذا العالم لما لا تقلبوا الروتين و لتلغوا كل الاتفاقيات و التحالفات و لتحاول كل قبيلة السيطرة على العالم و لتبدا كل قبيلة بنهش العالم تحت شعار لا حليف و لا ميتاق و تخلقوا حربا اسطورية يتذكرها عالم ٥٦
هل هذا شي صعب لا احتاج لردود بل احتاج لمن يقتنع بالفكؤة و يدخل لساحة الميدان

تحياتي للكل

النوب الكبير

DeletedUser41441

Guest
بنشوف إحترافك وين بيوصلك إذا ما إندمجتوا مع قبيله ثانيه أو إنك بتنتقل لقبيلة غير.. لكني أبصم لك بالعشرة إنك ما تقدر تكمل مع هذي القبيلة..

شفت كيف كلام طلع صح يا مدعي الخبرة ...

نصيحة أخوية خلك لاعب عادي ولا تكون في أي قيادة، خل اللي أخبر منك وأذكى يمسكوا إدارة القبائل..

DeletedUser41421

Guest
شفت كيف كلام طلع صح يا مدعي الخبرة ...

نصيحة أخوية خلك لاعب عادي ولا تكون في أي قيادة، خل اللي أخبر منك وأذكى يمسكوا إدارة القبائل..
ههههه والله لو شفت شكله هو و أعضاء قبيلته هههه قول لهم روحوا قطعوا بصل :)

هذا ملفه في العالم هرب من بداية الضغط هههههه

DeletedUser41441

Guest
ههههه والله لو شفت شكله هو و أعضاء قبيلته هههه قول لهم روحوا قطعوا بصل :)

هذا ملفه في العالم هرب من بداية الضغط هههههه
مشاهدة المرفق 12177

هذا سيناريو متوقع.. هذا مصير اللي يحاول يرتفع بمستواه ع حساب ربعه .. ونسى إسم اللعبة ( حرب القبائل ) يعني مو حرب شخص مع قبيلة..

الإتحاد والتعاون مطلوب .. ولكن لمن تقرأ زبورك يا داؤود..

أعلى