اهنئكم

DeletedUser31996

Guest
ههههه كل ما حتلينا لاعب قالو تهكير النكبه جيوشهم كلها داعمين الاسرار الضعيف الأصيل جيوشه الدفاعي كلها داعم الاسرار يحسب مافي قبيلة اسمها الافاعي تطرده برا قارة 33 وتم طرده ودخول قارة 34 على حسابه

DeletedUser

Guest
لا هكرو حسابات ولا بطيخ هروب من الاحصائيات

:173:نسيتو الارشيف يوم حليتو القبيله تقاريركم كلها محفوظه.... تطلع في وقتها

DeletedUser31968

Guest
على فكرره احنا عندنا عقوول

جيبو تصريفه حلووه افضل من ذي أوك

DeletedUser

Guest
كل ماحتلينا واحد قالو تهكر خخخخ ياخي جيبو كذبه اقوى شوي

مو تهكير ولا شي السالفه هروب من الاحصائيات اليوم احتليت 6 قرى منهم لاكن وحده من ثنتين ياان الاعب طلع من القبيله ولا طردوه والمشكك اسدح له التقارير واسدح له صوره انه طلع قبل احتل قراه

DeletedUser

Guest
بآلفعل كـآن تـهكير حـسآب آلملك آبـو عـلـي + آيـآد

:87::87::87:

وستيل هارث بعد تهكر ياقلبي طيب لو على قولتكم انه تهكر الهكر هذا اكيد يبي مصلحتنا ليش يطلع ستيل هارث قبل احتله والاحصائيات تفيدنا
معقوله في واحد يهكر حساب يقنص لراعي الحساب

تو عزوز اكلمه بالسكايب يقول حساب ستيل تهكر سلامات فيه حساب مهكره واحد يقنص له ليش هندي انا

ماعليش يابو صبيخان صرت مع لك تسذبان واولهم عزوز خخخ
اقوله انقنصت قطاراتي لاكن كنت دري انه قناص واخذت حذري قال انا قنصت له كيف دري بالتوقيت خخخ والا المهكر معطيكم الاوقات يقول اقنصوها

DeletedUser

Guest
هههههههههه من قال لك أنو حسااب ستيل هارت تهكر يا ..

حسابه معي الآن خخخ ورااح أقنص أي قطار يجي من العدوو حتى وان كاان خاارج الحسابات ..

DeletedUser

Guest
هههههههههه من قال لك أنو حسااب ستيل هارت تهكر يا ..

حسابه معي الآن خخخ ورااح أقنص أي قطار يجي من العدوو حتى وان كاان خاارج الحسابات ..

saw18 هو قالي ياهاربين من الاحصائيات

الحين تقولي ماتحتلون ولا قريه وانا محتل منك 6 قرى

DeletedUser

Guest
وستيل هارث بعد تهكر ياقلبي طيب لو على قولتكم انه تهكر الهكر هذا اكيد يبي مصلحتنا ليش يطلع ستيل هارث قبل احتله والاحصائيات تفيدنا
معقوله في واحد يهكر حساب يقنص لراعي الحساب

تو عزوز اكلمه بالسكايب يقول حساب ستيل تهكر سلامات فيه حساب مهكره واحد يقنص له ليش هندي انا

ماعليش يابو صبيخان صرت مع لك تسذبان واولهم عزوز خخخ
اقوله انقنصت قطاراتي لاكن كنت دري انه قناص واخذت حذري قال انا قنصت له كيف دري بالتوقيت خخخ والا المهكر معطيكم الاوقات يقول اقنصوها

حبيبي فـلآح آنـآ مـآ قلت ستيل هآرت آتهكر ,, آنـآ قـلت آبو علي + آيآد ,, فقط

آتمنى تقرى ردي زي آلنآس حبيبي

+

ترى هذى لعبة آنـآ مـآ آكذب من شآن لعبة + تبقى عزيز ع قلبي فـلآح :)

DeletedUser

Guest
كل هذا هكر ههههه انتم والله خايفين من ان تنتشر الاحصائيات ياانوووووب وثانيا خطتكم انكم تهربون من الاحصائيات وتقولون هكر عشن مايقولوا لكم باقي القبائل هذي قبيلة فاشلة

:200:

حقوق الفضائح والهروب محفووظة[SPOIL][/SPOIL]

DeletedUser

Guest
كل هذا هكر ههههه انتم والله خايفين من ان تنتشر الاحصائيات ياانوووووب وثانيا خطتكم انكم تهربون من الاحصائيات وتقولون هكر عشن مايقولوا لكم باقي القبائل هذي قبيلة فاشلة

:200:

حقوق الفضائح والهروب محفووظة[SPOIL][/SPOIL]

سلآمـآآت

تـرى حـنآ آخـر شي نفكر فيه آلآحصآئيآت ,,

آنتو فووق عشر قبآئل تحآربوننآ ,, ليش نتهرب من آلآحصآئآت + آنت بآي قبيلة يآ (محترف) ,, :87:

وكـم نقـآطك ؟؟

DeletedUser

Guest
انت تعرف الاعب الفهد-- الصياد هذا كانت نقاطه 300 الف وعليها والحين هو200 الف بالله ليه تضمون ناس منوبة وقصة كبسولات الهكر انا ماصدقتها واذا ماهي احصائيات وش هي طيب عطنا دليل كبييير

DeletedUser31968

Guest
بعدين عاد

هكر احد يبغا فيكم شيء علشان يهكركم تراك مجموعه نوبات تجمعو وكل شويه تطير منكم قرى بالهبل هههههه قالو هكر قالو

DeletedUser

Guest
انت تعرف الاعب الفهد-- الصياد هذا كانت نقاطه 300 الف وعليها والحين هو200 الف بالله ليه تضمون ناس منوبة وقصة كبسولات الهكر انا ماصدقتها واذا ماهي احصائيات وش هي طيب عطنا دليل كبييير

لـو هي تهرب من آلآحـصآئيآت كـآن سوينآ كذى

كل يوم ضآمين وآحد و طآردين وآحد ,, مآ معنى هذى ؟

+

آتـوقع آني سآلتك سوآل و مآ جآوبت عليه !!

آنت بآي قبيلة ؟؟ و كم نقآطك ؟؟

DeletedUser

Guest
لـو هي تهرب من آلآحـصآئيآت كـآن سوينآ كذى

كل يوم ضآمين وآحد و طآردين وآحد ,, مآ معنى هذى ؟

+

آتـوقع آني سآلتك سوآل و مآ جآوبت عليه !!

آنت بآي قبيلة ؟؟ و كم نقآطك ؟؟

حبيبي احنا ما نطرد الواحد اذا بحتلوز منه قريه احنا عندنا حاره كبيره ونتنقل بين الفروع مو بزيكم تسو فرع ويوم وتحلوه

هههههههههههههههههههههه حلوه الرساله حقت هاااوي تبي تشوفها

DeletedUser

Guest
حبيبي احنا ما نطرد الواحد اذا بحتلوز منه قريه احنا عندنا حاره كبيره ونتنقل بين الفروع مو بزيكم تسو فرع ويوم وتحلوه

هههههههههههههههههههههه حلوه الرساله حقت هاااوي تبي تشوفها

خخخخخخ
آي فرووع نسوويهآآ ,, آلفروع آللي تشوفهآ ليست لنآ ,, سآرقين آلآسم فقط
+
آنت تقول تتنقلو بين آلفرووع هـآآه ’’ طيب حنآ كل مـآ نسووي آوب ع وآحد تطردوه ,, و بعد مـآ نحتل منه تضمووه للفرع آو عندكم برئيسيه ,, و آذآ تبغى دلآئل عـآدي آجيب لك *^
+
ورينآ رسآلة هآآوآآي ,,,

آنتظر رد حبيبي

أعلى