ان لم تكن حر الكرامه فلن تكون آنسانً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
شي اكيد نحتل بربر تعرف ليش يا نوب لان العالم باقي له يومين ويقفل

فما فائدة النبلاء اللي باقين بالقرى انت تتكلم كذا لانك حاقد لا اكثر

ونرجع ونقول خاف الله يارجل

http://ae.twstats.com/ae19/index.php?page=player&mode=conquers&type=gain&id=305273

معقول انت هندي لهذه الدرجه هههههههههههههه

شوف الاحتلالت تاعت انبارح ما اتكلم عنها شوف في احتلالت بربر في 2/7/2014 وطبعاً الصورة ما تكفي لباقي البروفيل هههههههههههههههههههه

ويا سيدي انا احتليت بربر ويمكن اكثركم ليه ما نزلت كيكه ...!!! انا بقولك ليش عشان هدفكم سكايبر فقط ...:174:

DeletedUser22155

Guest
السلام على من يستحق السلام فيمن وجد

اما بعد اشوف ان سابر صار عقدة نفسية لبعض الناس حتى صارت تنزل مواضيع عشاانه عشان تقلل من شأنه

رمتني بدائها وانسلت >>>حكمة اعجبتني بابني عليها موقفين

الاول ابراهيم اللي يقول طمع ساير بالمركز الاول ما كنت تكلمني يوميا عشان اكلم ساير يوقف دمج حساباته اللي تعب عليها لا وقد انزل موضوع لنشر الفتنة وانقسام القبيلة. فهنا السؤال المطروج من اللي يطمع بالمركز الاول؟؟
الثاني الاخ وائل و نظرية التمييز العنصري اللي ما ادري من وينها جابها او وين شافها؟؟ هالكلام ينطبق عليك انت نصرت ابن بلدك رغم انه هو غلطان ووصل بك الامر الى التمرد على القيادة و محاولة خلق فتنة بالقبيلة .

نجي للعالم19 المفروض ينغلق باسم ساير والقلب حاير وان شاء الله بيصير اسم القبيلة كذا لتخليد اسمه في العالم فانا اتحداك واتحدى ابراهيم او اي واحد ثاني بالقبيلة سوى اللي سواه ساير؟ بل نقول اجمع اللي سويته وسواه ابراهيم ونضيف معكم 3 لاعبين اخرين وما راح تصلوا للسواه ساير للقبيلة
ساير كان ماسك 8 حسابات حضانة غير حسابه وكلهم يشتغل فيهم احتلالات ومافي حساب بقي خامل والقارة 46 اسقطها ساير وحده باوب خطط لها هو وارسل هو كل الارساليات من الحسابات اللي شاركت وغير حرب شادو كان هو الورقة الرابحة لقبيلتنا وهالشئ راح يجي من كان معي بالقيادة ويثبته.
والحسابات بقت فوق شهرين وساير شغال فيها وحده وما خمل منهم حساب فالحسابات ملكه .
وابي اذكرك يا بوس انك سويت نفس الشئ بحساب قيس بن زهير كنت تشتغل فيه احتلال بربر مو لاعبين عكس ساير تمام وبعد تكبر البربر وتحتلها من حسابك>> ردك فوق رجع عليك انت اكثر لاعب محتل بربر بالعالم19
المهم انجازات ساير واللي قدمه للقبيلة تعجز الحروف والسطور عن ذكرها فالف شكر لك يا ساير

نجي لقصة ابراهيم كذا ترد الجميل لفهد بنعته ابن حرام؟؟ نعم الاخلاق المهم انت سقطت من عيني ومستحيل ترجع
فهد هو اللي ضمك كلاجئ حرب انت ومن معك وهو السبب لتواجدك للحين بالعالم19 .
ان شخصيا كنت واقف معك وكنت امنعهم من تصفيتك لكن والله كان اكبر خطأ سويته.
منصور ورغد و مجود الله يذكرهم بالخير تركوا العالم عشاني منعتهم من تصفيتك يعني ترى كل القيادة ظالمينك؟؟ واقولك قبل لا يصير دمج الجاهلية مع ساندرز.حسابك نزل 3 مرات او اكثر قرار بتصفيتك وانا كنت امنعهم يا ترى الغلط من مين.
انت وسهام كنتوا الاول والثاني عشان كذا كنتوا تشوفوا انفسكم افضل من القيادة واكبر من الجميع .
وبعد الدمج جاءت المشكلة الاولى حربنا مع شادو وزرع البكاتشو لجواسيس بالقبيلة ولما طلبت حضانة من الجميع بصفتي قائد كل اللاعبين حولوا الا حسابك وحساب سهام. فأتحدى اي قائد هنا ما ينزل حسابك كيكة؟ ومع ذلك قلت لا خلوه ووقتها منصور ترك العالم عشان ما يزعلني.
الثانية لما نزلنا اوب وما رضيت تشارك الا لما تدخلت انا وكلمتك ؟ وهنا نفس السؤال اللي فوق من من القادة يرضى بهالشئ؟؟
الثالثة بوقت حرب دمج حسابين التوب1 و 3 في وقت ان القبيلة في حاجة لهذه الحسابات في الحرب. نسيت الدمج حلال عليك وحراام على ساير . وكالعادة نزل قرار بتصفيتك وانا اللي رفضت وقلت باخذ منه 15 قرية المتبقية بحساب بنت حبيب عشان ما يتم تصفيتك.
الرابعة اول مشكلة بينك وبين ساير وتهديد سهام لساير رغم انه قائد القبيلة فمن يرضى بهذا؟ ومع ذلك هديت ساير وكملنا وكان شيئا لم يحدث
الخامسة بعد تعميمي بعدم احتلال البربر وحذفي لكل الحجوزات تضرب بقراري عرض الحائط ومع ذلك قلنا عاادي وعمم ساير ثاني وانت مازلت تحتل البربر.
والاخيرة ماهو عشان البربر تصفيتك عشان محاولة تسوية انقلاب على ساير .
وكلامي يقدر يجي اي واحد يثبته من ثقات بلاك ليست ابوداحم وفهاد ومجود ومنصور وياسر ورغد وياسر كوبلاير فهاد . ويقدروا يكشفوا بعض الحقائق اللي غابت عني

القائد العام لقبيلة بلاك ليست.
حمزة

DeletedUser22155

Guest
معقول انت هندي لهذه الدرجه هههههههههههههه

شوف الاحتلالت تاعت انبارح ما اتكلم عنها شوف في احتلالت بربر في 2/7/2014 وطبعاً الصورة ما تكفي لباقي البروفيل هههههههههههههههههههه

ويا سيدي انا احتليت بربر ويمكن اكثركم ليه ما نزلت كيكه ...!!! انا بقولك ليش عشان هدفكم سكايبر فقط ...:174:

اقولك ليش انا عشاني احترمك واحترم ابو المعتصم ووقفت بوجه ساير انه ما يصفيك مع سكايبر حتى بعد اللي قلته وسويته
وارجع واقول ان سكايبر ماهو البربر هو السبب
موضوعه الاخير هو السبب >>>ما اقصد موضوع السب الموضوع اللي قبله

DeletedUser

Guest
الثاني الاخ وائل و نظرية التمييز العنصري اللي ما ادري من وينها جابها او وين شافها؟؟ هالكلام ينطبق عليك انت نصرت ابن بلدك رغم انه هو غلطان ووصل بك الامر الى التمرد على القيادة و محاولة خلق فتنة بالقبيلة .

هذا شادي الكوبلير الناطق بموضوع التميز العنصري وانا ما عرف عنه شيء

لا تيجي مطفي النور يا حمزه وتطبل علي وانت مش فاهم شيء او تسوي نفسك فاهم غلط

سكايبر اعتذر مرتين من ساير والقلب بطيخ وهوا صمم علي تصفية سكايبر وهذا عيب بعد ما اعتذر الرجل رسمي لساير

يروح ساير هوا والمطبلين يحتلونه ويقولك يحتل بربر يحتل بربر اقلبوا عن وجهي كلكم تحتلون بربر وانا اولكم واكثركم

لكن بكرر هدفكم الراجل هذا اقسم بالله العظيم اني ما اعرفه ولا هوا صديقي من قبل حرب القبائل ولا حتي بعرف وين ساكن بقطاع غزة

الامر وما فيه شفت ساير بظلم ووقفت بوجه عشان ممكن يكون دوري بعده ومش كل الطير يتاكل لحمه ^___^ وانا مرررررر:174:

DeletedUser30782

Guest
بصراحه اسمك علي مسمي .. فانت اسمك الغشيم واقول لك كيف لغشيم ان يعرف متي دعمت ومتي شاركت في الاوبات؟؟؟

اسال راعيك ساير نفسه تعرف متي دعمت .. اساله لما كان يحتل قريه ويطلب الدعم لها من كان يدعمه ..
اسال حمزه عن مشاركاتي وعن احتلالاتي .. بس حبيت انوهلك علشان تبطل غشيم اني احتليت 380 قرية من الاعداء لوحدي .. وعدد الجيوش المهزومه عندي فاق 14 مليون .. فهمت يا سيد غشيم.

يا ريت تتاكد من كلامك تاني مره قبل ما تحكي

ممممممممممممممم

انا السوق السوداء بالللعبه
اي واحد يبي حساب باللعبه يجي يسألني اول واحد ^

عالم 19
من اول اوب على بقايا شادو
هل هجمت او ارسل وهمي حتى ؟

بعد شادو
هل صفيت احد من بقايا العالم اوو دعمت ؟

طردك ساير
وكان بيصفيك لهذا السبب
وهذي صرامه قيادية مو فشل زي ما تقول