انهاء اول حرب قارية بعالم12 واكتساح الاحصائيات

DeletedUser5743

Guest
اها زمان ما رديت بالمنتدى بس صراحه كثر مواضيع هل قبيلة ضايقتني
----------------------------------------------------------------------

مبروك لقبيلة WesT الانجازات التالية :

1_ تكونيها عن طريق اندماج عدة قبائل اذا ما خانتني الذاكرة اكثر من 3 قبائل ابرزها قبيلة الثورة.

2_ الفائزة بجائزة ( اكثر مواضيع بمنتدى اللعبة ) للان ما شوفت غير مواضع هل قبيلة بالمنتدى العام وكلها بعنوان احنا انتصرنا على هيرو يا اخي والله ذبحتونا

3_ قبيلة لديها 273 عضو *_*

نعتذر اذا ردي ماعجبكم بس مواضيعكم مللتنا ^_^

DeletedUser5743

Guest
^^

الرد عالسفيه مذلة^__^

ممكن نعرف من هي قبيلتك يابطل+ورينا مواضيع ياحبيبي+المنتدى للكل وبنحط فيه الي يعجبنا القبيلة الي تسيطر هي التي تلقى عليها السب والهياط و... وبالنهاية راح نتقدم + كل مواضيعنا فيها احصائيات + ممكن تقول لي ممن اندمجنا,,,؟

قبيلة ملوك العالم والثورة+ اي 3 قبائل..؟+فروعنا يتم تقليصها+ماتشوف ان اعضائنا ينقصون يوميا+ندمج حساباتهم مع بعض ياشاطر المهم راح نستمر وموووتو بغيضكم ياحاقدين:d

تقدر تعرف قبيلتي بالبحث عن اسمي بس اريحك قبيلتي هيا WaSpS سيطرنا على قارة بـ 40 عضو فقط وما عملنا اي هياط مثلكم .

وبالنسبة لـ ورينا مواضيعك : كتبت موضوع واحد عدد مشاهداته يساوي مجموع مشاهدات مواضيع قبيلتك كلها .

وبالنسبة لـ : فروعنا يتم تقليصها تابعت قبيلتك بس بالعكس لاعبينكم بزدياد وجميع فروعكم العدد الموجود فيها هوا تقريبا فل ^_^ .

وبالنسبة للرد على السفيه مذله شايفني سفيه ؟ شكرا لك ماتعودت اغلط على حد .

DeletedUser12199

Guest
^^^

كلام بلا اي مضمون ^^

ممكن تورينا عدد مشاهدات موضووعك+ممكن تذكر لي اي فرع يزادون فيه الاعضاء اصلا بالامس فككنا فرع كامل هذا دليل انك تقول كلام بدون اي علم +حبيبي لاتجلس تفلها على عقول الزوار هنا يافكاك شف المشااهدات حق موضووعك وشف مشاهدات بعض مواضيعي واحكم ياباابا

+

احنا نوب ومهايطين عندك شي..؟

DeletedUser

Guest
يااخوي انت اكبر لغز اشوفه بحياتي:confused:

مو تقول انك محماس مدري قدر و؟؟؟وهو مع هيروز او انت معي بويست وانا موداري:d

حساب محماس انا كنت اشارك به وهو من هيروز...:d

DeletedUser

Guest
تقدر تعرف قبيلتي بالبحث عن اسمي بس اريحك قبيلتي هيا WaSpS سيطرنا على قارة بـ 40 عضو فقط وما عملنا اي هياط مثلكم .

وبالنسبة لـ ورينا مواضيعك : كتبت موضوع واحد عدد مشاهداته يساوي مجموع مشاهدات مواضيع قبيلتك كلها .

وبالنسبة لـ : فروعنا يتم تقليصها تابعت قبيلتك بس بالعكس لاعبينكم بزدياد وجميع فروعكم العدد الموجود فيها هوا تقريبا فل ^_^ .

وبالنسبة للرد على السفيه مذله شايفني سفيه ؟ شكرا لك ماتعودت اغلط على حد .

ياروحي اول مره نشوفك +قول السلام عليكم:d

ع العموم هلابك ومانحب ننقص من قيمة أحد...

لاكن أعذرني إذا ع الهياط مافيه مثلكم...

أسم فتى بلحمر بحاجة دعم روحوا ادعموه هههههههههههههه

وقبل كل شيى قول لي تاريخكم..؟؟؟20لاعب عشان يحتل واحدبس..؟؟

20لاعب ع المغاوير 07ههههههههههههههه ليش ماتتركونه مع ملككم..

لانه مزرع ملككم المزرعه ملككم يذكرني خواف الوهميات...

وهيروز كلها نوبز سواء من شارك بالحرب ومن يفكر بالانضمام ,,,

ونفسي من قبيلتي تعلن الحرب بس..:d

أعلى