انعدام المسمى ( o² ) .. و الأسباب مجهوله ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد ..

نظراً للتفشح اللا اخلاقي و الاختناق و الهرج و المرج وقلة المسمى ( O² ) اوكسجين

رحت مهلوس بفكرة جهنميه مشلتته بالعسل

ليه الحرب كانت فالبداية تسدح 5 الى 10 قرى يوميا سوا من الـ العزابية او Nm على حد ٍ سواء

ومن ثم بعد الانقلاب واستعمال اللعب الوصخ عن طريق " NM " تردأت الى 0 الى 1 يوميا :(

فـ منتصف العالم ( Core ) يوجد حساب تقوده قبيلة NM ، والحساب في قبيلة " العزابية" وتم استغلال ثغرة الزيارة بشكل مخطط ومتقن بوصاخه تامه يمزجها عصير الليمون الطبيعي ، حيث انه يقوم بتوسعه في قارة 45 عن طريق البربر ومن ثم تطويرها ومن ثم تسليمها لقبيلة NM دون خسارة جندي واحد !! ..

والادهى والامر ، الادارة تعلم بهذا الشي وتعلم باستغلال قبيلة اخرى لنظامها بطريقة دنيئة نوعا ً ما ، ويوجد جميع الاثباتات وايضا الحساب حضانه مع اللاعب " Final Destination " الى قبل يوم تقريبا ً ، والان تم فك الحضانه ، ووضع جاسوس في الحساب ، وهذا شيء مدعي للشك ، حيث ان الحساب حضانه معهم الى قبل يوم او يومين ، فـ ياترى ماهي الحقيقة الغائبة وما الاسباب !

لذلك ممكن كل مشلتت بالفراوله يسدح لنا رأيه العنصري و تعصبه القبلي و يقول لنا ما هو سبب تردي المعيشه القبلية و انهيار البنية التحتية في هذا العالم الاسود المرير ..

فهل من تفسير منطقي لهذا الحديث الموضح اعلاه ام ان الامر سيبقى بلا هذا الشي المسمى ( O² ) لان الحياة مريرة دونه ..

هل من جواب شافي و كافي من الادارة خصوصيا ً حين علمهم بهذه الامور ولايوجد اي تصرف حازم منهم ! ..

من هذا المنبر الفيلسوفي اعلن طاولة حوار مشلتته بالعسل لـ هذا العالم اللذي كان تغمره الكثير من المتعه و جعلوه مدعين الشرف يلتحق بعوالم التخريب

ذو البنية التحتية الهابطة لما دون -215 لما يحمله من وصاخه وخيانات للآسف

اعتذر ربما اطلت الحديث ..

اعتذر ربما فلسفتي الزائدة ازعجت البعض لكن .. لكن .. هي تعجبني و تعجب البعض ..

اعتذر ربما اخطأت لكن الانسان معرض للخطأ لذا ارجو عدم اخذ موقف او ما شابه ..

واعتذر لا اريد جزا ً من الهياط هنا الموضوع جدي و حازم نرجو عدم الشطحات و القيل و القال مجرد اضف رأيك و احمل متاعك و تابع الاخرين بردودهم ..

همسة : كتابتي للموضوع ليس دليل لنقطة ضعف او احباط ، بل لمعرفة ماهي الحقيقة الغائبة وما الاسباب ! .

رسالة : إلى اسلام الكسواني ، ثغرة مثل هذي تستغل وانت تنظر اليها وتعلم بها ، ولا تقوم بحذف الحساب او حظره او طرده من القبيله ، شيء مثير للاعجاب ! ..

آخيرا من اعجب بي و بـ فلسفتي فليسدح لايك في اخر السطر و يضف تقيمه و تعليق

و من لم تعجبه فلسفتي فل يضف لايك في اخر السطر و ليذهب الى الجحيم لانه لم يعجبني

ملاحظة : العزابية شامخة وباقيه الى ان تقفل العالم ولكن لابد ايجاد حل للثغرة الذي تم طرحها هنا لكي لاتتكرر في العوالم الاخرى و يبدؤون اللاعبين بالهجره الى النسخ الاخرى ، اما في هذا العالم سواء خربتم ام لم تخربون العالم ليس لكم امل فيه نهائيا ً

+ اتمنى من المشرف مراقبة الموضوع وحذف السبام

محبكم ابراهيم ..

التعديل الأخير:

DeletedUser40407

Guest
طيب يا كاشخ انت تعرفني منيح رح قول لك كم شغلة و يا ريت تجاوب اذا انت جد مهتم للعبة و بدك اللعبة تتحسن و و و و و و

حبيبي لحنا خضعنا حرب مع ريبلز و طار كثير من جيشنا و انتو بهل مدة كنتو تجهزو نفسكم و تدمجو و و و و دون خسارة جندي 1 انت ماسك قارتين فيا عمري انت بأي حق بس تنتهي الحرب تجي تضم ناس لقبيلتك من قارة 54 تجي تقلي انتو بديتو و هل كلام حبيبي انت مرات احسك عقلك صغير حبيبي انت مو لازم تدخل اذا لحنا ضمينا 3 حسابات او 10 لان الحرب رح تصير 45 و 55 ضد 54 و 44 مو انت تجي تسويها 2 و نص قارة ضد 1 و نص!!!! انت يلي بديت فلا تجي تبكي هلء كانت الحرب ماشية بشكل حلو انت ليش طمعت و خفت و ضميت ناس من 54 خليها 2 ضد 2 ليش خايف

رح اقول لك شي حطه ببالك حركتي هي يلي سويتها من فاينل مالها دخل بالعصفور وغيره هي خطتي و هي انت تتحملها انا انذرتك قبل لا تلعب معي لعب وسخ لاني انا انسان وسخ و انت صرت تضحك انت و تركي الحين جاية تصيح انت و هو؟ ؟ حبيبي حستب احمد احمد باقي و متمدد غصبن عنك و الجاية اعضم وحياتك

فيديل كاسترو

DeletedUser39322

Guest
طيب اول شي اذا العالم محسوم ليش تصيح بكل مكان على موضوع حساب احمد !!

وبعدين يا قلبي يا كشوخي من كل عقلك تبي من الاداراة انها تغير القوانين بعد ما صار تصويت للمرة الثانية وفشلتوا فيه بس عشان سوء تخطيط منكم هههههههه !!

كل فترة يطالبون الادارة بشغله بس فوزووونا و من جد الله يهديك ~

الادارة ايش دخلها يا كشوخي حساب وقلب عليكم بسبب لعبكم النظيف خصوصا مع فاينل :) هل هذا شي ضد القوانين عشان انك تطالب الادارة بالتدخل ؟؟

انا اقترح عليك يا كشوخي خذ اقرا قوانين اللعبة وشوف هل فيها شي اسمه كيف نفوز قبيلة عزابية بعالم 42 ؟ واقترح انك تشرب عصير ليمون وانت تقرا عشان عقلك ينفتح

https://www.tribalwars.ae/page/rules

DeletedUser39322

Guest
لا يا كشوخي واضح انك ملخبط السبب الرئيسي من هذا القانون هو عدد الاعبين ما ينقص ومنع انتهاء العالم بسرعة كبيرة

يعني باختصار ضد الدمج يلي سويتوه مع قارة 45 و نزلتوا البقية كيكات يا قلبي

ارجع واعيد حساب و انقلب عليكم مافيها اي شي يا قلبي ومو قادرين تسوون شي بسبب سوء تخطيط منكم يا كشوخي ولما ما لقيتوا حل تجي تصيح كل شوي بمكان للادارة عشان تشوفلك حل !! هههههههههههه

DeletedUser40407

Guest
حساب احمد جالس يغطي معكم البربر و يزيد لكم نسبة احتلالات بلعالم خخخخخخخخخ انت ليش زعلان شو بدك حبيبي؟ ؟ اقول لحق قارة 45 بسرعة و تعال وحياة حيات لخليك عبرة للناس و باخذ قارة 45 غصب عنك بكرا شوف

DeletedUser38468

Guest
، فـ بما انها عارفه وضع الحساب وهذا يعتبر تخريب لمتعة العالم ومحاولة الفوز باوصخ الطرق

اها المتعه واللعب النظيف ؟

اين المتعه بأن قبيله ماسكه قارتين وكل جيوشها الهجوميه والدفاعيه معبأة بشكل كامل تضم نص قارة وتحارب قبيلة ماسكه قاره وحيده مستنزفه ضمت 4 لاعبين ؟

فرجاء دع عنك الثرثره والكلام الفاضي عن اللعب الممتع والنظيف

+

هل مازلت تسمي ضمنا ل 4 لاعبين دمج ؟

انت عارف ان اغلب لاعبين ريبلز عرضوا انفسهم للدمج معنا ومن ضمنهم ناس يعزون علي , وتم ردهم بسبب شروط الميثاق بيننا

احنا احترمنا الشروط وانتم نقضتم فيها .. واحترامنا لها كلفنا كثير وهو ضم بقية لاعبين ريبلز لكم كرها فينا لردهم وعدم ضمهم

لو كنت تتهمنا بمحاولة دمج فهذا ردي عليك بالاعلى , بتقولي جيب لي دليل على كلامك .. عندك اخوي كوبين هاقين واخوي وحبيبي عصام شخصيا من طلب مني ضم عن مايزيد عن 10 لاعبين وقمنا بالرفض احتراماً للميثاق اولاً والشي الثاني احتراماً لمباادئ قائدنا وحبيبنا العصفور

في الاول والاخير موضوعك هذا ان دل على شي فهو يدل على ضعفكم وهشاشتكم من الداخل لذا قم بأيقاف ثرثتك هنا وارجع لحسابك ..

او عفواً خليك هنا بالمنتدى فهذا مكانك وعملك الحقيقي الثرثره .. مامنك فايده ميدانياً

DeletedUser

Guest
أها من جدك تتكلم ولا تمزح إنت الحين؟؟؟ قلتها لك من قبل وعلى التلفون لكل فعل ردة فعل..... إنت الي بديت إنت إتحمل حبيب قلبي......

إذا إنت تبي تتناقش, فماعندي مانع لكن بشرط تجاوبني على كل شيء أسئله وأنا بقوم بعمل نفس الشيء :

1. هل من حق أي قبيلة تدخل حرب مع قبيلة أخرى تضم منهم كم لاعب كفو لما الحرب تنتهي؟؟؟
2. تنكر إن أحد قادتكم ( ماودي أذكر إسمه ) في تسجيل صوتي قال مافي أمل نخلي العصفور يفوز في القاره 54... ولازم نساعد ربيلز أو نجهز للهجوم عليهم اول ما الحرب تنتهي
3. تنكر إنكم لغمتوا قرى خط نار 54/55 قبل ما تنتهي حربنا مع ربيلز؟؟
4. تنكر إنكم نقضتم احد شروط الميثاق بإرسالكم دعوات لنفس الاعبين الي إحنا ضميناهم؟؟ مع إن الميثاق يمنع ضم لاعبين من القاره 54
5. تنكر إنكم نقضتم العهد الي بينا وهجمتوا علينا بعد يوم واحد من إنتهاء حربنا مع ريبلز وماعطيتونا 7 أيام الي إتفقنا عليها؟؟؟
6. تنكر إنك كلمتني بخصوص ضم لاعبين من ربيلز, وقلت لي ماعندك مانع إني أضم كل قبيلة ربيلز إلا سعود... ( فكر قبل لا تنكر في هذه النقطه, علشان لا أفضحك)
7. تنكر إنك كلمت أكثر من عضو عندنا علشان يقلب علينا؟؟ ( فكر قبل لا تنكر هذه النقطه, علشان لا أفضحك)
8. تنكر إن ماكان عندك ثقه في القروب الي معاك ورحت تترجئ لاعبين حرب القبائل يدخلون معاك؟؟؟

جاي الحين تقول لنا لعب وصخ؟؟؟؟ من جدك تتكلم ولا تمزح إنت؟؟
مثل ما قال أخوي فوق مسيطرين على قارتين, ومستنكرين علينا نضم 3 أعضاء من قاره 54 ؟؟!!!!! إيش الخوف هذا كله؟؟
بعدين بعيدا عن الكذب, إنتم ضميتوا كل أعضاء ربيلز الباقين, صحيح مو معاكم في القبيله بس صاروا فرع لكم, وإنت بنفسك كنت ماسك حساب الملك حضانه ( لا تنكر علشان لا أفضحك)

إنت إسلوبك مايحبونه الناس, لأنك تشوف نفسك أفضل منهم, وخسرت كثيرين بسبب إسلوبك هذا... بداية من حساب محمد مادري حمود مرورا باحمد أحمد ونهاية بحساب أحمد صبري... تنكر؟؟؟

شوف حبيبي, انا مع اللعب النظيف كنت ومازلت, وهذول الشباب في القبيله إسألهم نفر نفر... لكن لما يجي واحد ويلعب لعب وصخ, تبيني اتفرج؟؟؟ الشباب طلبوا مني الرد وقلت لهم ردوا عليهم توكلوا على الله..... ومعلومه صغيره بس حبيبي, إذا حساب أحمد أحمد مسبب لك مشكله, فإيش رأيك لو ينقلب عليك حسابات غيره؟؟؟

للعلم وعندي ادله, نص الي معاك في القبيله كانوا يتمنون الزيارات تنفتح لانهم كانوا ناوين يحتلونك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تذكر إنها لعبه, وتذكر إننا داخلين نستمتع. فإذا فعلا هذا الي تبيه... ماعندك مشكله نجلس مع بعض ونتفق على بعض الامور ونزلها هنا في المنتدى العام. وساعتها تعال من نقطة التجمع ياحلو

تبي عصير ليمون يريح أعصابك؟؟ لان باين عليك خلاص ماعاد فيك تستحمل :)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser38468

Guest
أها من جدك تتكلم ولا تمزح إنت الحين؟؟؟ قلتها لك من قبل وعلى التلفون لكل فعل ردة فعل..... إنت الي بديت إنت إتحمل حبيب قلبي......

إذا إنت تبي تتناقش, فماعندي مانع لكن بشرط تجاوبني على كل شيء أسئله وأنا بقوم بعمل نفس الشيء :

1. هل من حق أي قبيلة تدخل حرب مع قبيلة أخرى تضم منهم كم لاعب كفو لما الحرب تنتهي؟؟؟
2. تنكر إن أحد قادتكم ( ماودي أذكر إسمه ) في تسجيل صوتي قال مافي أمل نخلي العصفور يفوز في القاره 54... ولازم نساعد ربيلز أو نجهز للهجوم عليهم اول ما الحرب تنتهي
4. تنكر إنكم نقضتم احد شروط الميثاق بإرسالكم دعوات لنفس الاعبين الي إحنا ضميناهم؟؟ مع إن الميثاق يمنع ضم لاعبين من القاره 54
5. تنكر إنكم نقضتم العهد الي بينا وهجمتوا علينا بعد يوم واحد من إنتهاء حربنا مع ريبلز وماعطيتونا 7 أيام الي إتفقنا عليها؟؟؟
6. تنكر إنك كلمتني بخصوص ضم لاعبين من ربيلز, وقلت لي ماعندك مانع إني أضم كل قبيلة ربيلز إلا سعود... ( فكر قبل لا تنكر في هذه النقطه, علشان لا أفضحك)
7. تنكر إنك كلمت أكثر من عضو عندنا علشان يقلب علينا؟؟ ( فكر قبل لا تنكر هذه النقطه, علشان لا أفضحك)
8. تنكر إن ماكان عندك ثقه في القروب الي معاك ورحت تترجئ لاعبين حرب القبائل يدخلون معاك؟؟؟

مثل ما قال أخوي فوق مسيطرين على قارتين, ومستنكرين علينا نضم 3 أعضاء من قاره 54 ؟؟!!!!! إيش الخوف هذا كله؟؟
بعدين بعيدا عن الكذب, إنتم ضميتوا كل أعضاء ربيلز الباقين, صحيح مو معاكم في القبيله بس صاروا فرع لكم, وإنت بنفسك كنت ماسك حساب الملك حضانه ( لا تنكر علشان لا أفضحك)

إنت إسلوبك مايحبونه الناس, لأنك تشوف نفسك أفضل منهم, وخسرت كثيرين بسبب إسلوبك هذا... بداية من حساب محمد مادري حمود مرورا باحمد أحمد ونهاية بحساب أحمد صبري... تنكر؟؟؟

شوف حبيبي, انا مع اللعب النظيف كنت ومازلت, وهذول الشباب في القبيله إسألهم نفر نفر... لكن لما يجي واحد ويلعب لعب وصخ, تبيني اتفرج؟؟؟ الشباب طلبوا مني الرد وقلت لهم ردوا عليهم توكلوا على الله..... ومعلومه صغيره بس حبيبي, إذا حساب أحمد أحمد مسبب لك مشكله, فإيش رأيك لو ينقلب عليك حسابات غيره؟؟؟

للعلم وعندي ادله, نص الي معاك في القبيله كانوا يتمنون الزيارات تنفتح لانهم كانوا ناوين يحتلونك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تذكر إنها لعبه, وتذكر إننا داخلين نستمتع. فإذا فعلا هذا الي تبيه... ماعندك مشكله نجلس مع بعض ونتفق على بعض الامور ونزلها هنا في المنتدى العام. وساعتها تعال من نقطة التجمع ياحلو

صراحة لو بشوف وجهه هنا بعد هالرد بعرف انه فعلاً "مصخرة"

بس اجي افكر فيها من ناحية عقلانيه .. هو مايحترف الا بالبربره هنا لو قفلو المنتدى العام اليوم الثاني يعتزل من اللعبه مامنه فايدة قائد مصخرة

حتى حسابه مب شايله الا الكوبلاير خخخخخخخ هو بس يدخل يرسل كشافه ويطلع

N U K E B O M B

نبيل

- همسةة -
جوني 3 اشخاص يبوني ادخل معهم ضد NM
ولاحظت طلبات واجده بالقروبات ومنها قروب الجلادين فيه طلبات للاعبين والبعض منهم دخل واظن الي دخلوا قليل فلو كان العالم محسوم لهم مارجعوا للبحث عن لاعبين في قروبات
:)

Mr.RaiQ

نبيل
اووووووف يا الجلد هههههههههههههه ..

واصلوا الله يوفقكم ..

DeletedUser9181

Guest
أنا ببتعد عن الكلام عن التخريب
لان التخريب صار والكلام عنه يطول وماله نهاية

لكن بتكلم عن النقطة الاهم وهي قانون الاغلاق الكلي والزيارة بين اعضاء القبيلة
ممكن بهذا العالم حسم الامر من قبل الادارة للأسف

لكن المهم مايتكرر نفس الخطأ بعوالم ثانية مستقبلاً
الادارة حاولت تحل مشكلة فوقعت في مشكلة اكبر
لما وضعت الاغلاق الكلي والزيارة لمنع تصفية الحسابات
صارت مشكلة اكبر وهي مشكلة انك ماتقدر تتصرف مع الجواسيس
والخونه اللي في قبيلتك وخلتك عاجز تماماً عن التصرف معهم

يعني لو صارت نفس الخصائص مستقبلاً
بتقوم القبائل بإدخال اكبر عدد من الجواسيس بالقبائل المنافسه
ومجرد الاغلاق الكلي وتفعيل الزيارة يقوم الحساب بالانقلاب على قبيلته
ولا يستطيعون التصرف معه نهائياً وبكذا يحسم العالم بأسرع وقت ممكن

لا احد يقول لاتضم الا الثقات لان الخونه وضعاف النفوس في كل مكان للأسف
والثقة ممكن يكون غير اهل للثقة في يوم من الايام

الاغلبية كان مؤيد قرار الاغلاق الجزئي والزيارة مثل عالم 40
وكان عالم ممتع جداً

لكن اعتقد ان الاغلبية لم يعجبهم قرار الاغلاق الكلي والزيارة مثل عالم 42
بعيداً عن القبيلة المستفيده بهذا العالم
واعتقد اغلب اللاعبين لو يسألون عن رأيهم في تكرار خصائص عالم 40 في عوالم مستقبليه
راح يكون ردهم بالرفض التام لهذه الخصائص

بالتوفيق للجميع

DeletedUser

Guest
- همسةة -
جوني 3 اشخاص يبوني ادخل معهم ضد NM
ولاحظت طلبات واجده بالقروبات ومنها قروب الجلادين فيه طلبات للاعبين والبعض منهم دخل واظن الي دخلوا قليل فلو كان العالم محسوم لهم مارجعوا للبحث عن لاعبين في قروبات
:)

الله يعين العزابيه على قيادتهم

Darkworrior

Administrator
الظاهر انك انت منتظر مني رد , انا شخصيا مش حابب اكتبه

انت قائد قبيلة مش قادر تتصرف مع حساب ؟
معاك 40 حساب؟ ومشكلتك بحساب ؟
ما تقدر تحتل منه لانه هالحساب معهم ؟ , شو الرابط العجيب يا غالي ؟

انت قائد قبيلة ولاعبين قبيلتك بصوتوا ضدك بالاستفتاء ؟

انت قائد قبيلة وما عندك اي علاقات مع القبائل الاخرى ؟
انت قائد قبيلة وما عندك جواسيس عند اعدائك ؟

انت قائد قبيلة ومشكلتك بحساب ما تقدر تحتله من وسط قارتك ؟

انا شايف انك تسلم الصلاحيات لواحد يكون قائد فعلي مثل جميع القادة الي بعرفهم انا

لا ترمي حملك عندي هنا وتقول الادارة شايفة
كل ما اقرا ردك اضحك قسم بالله ههههههههههههههههه

قال سبب الحظر : تم حظرك لانك لاعب جاسوس من قبيلة اخرى وقائد قبيلتك مش عارف يتصرف!

يغلق , ونصيحة مني روح شوف حل لمشكلتك الجبارة هذي , لانه في حساب من ضمن 40 حساب عندك طلع جاسوس
او اعطي صلاحيات القيادة لاحد غيرك

اعتذر عن هالرد , لكن راح تشوف مثله كل ما جبت سيرة الادارة
مثلك مثل لاعبين قبيلة العصفور بعالم 32
وقبيلة ميز بعالم 40
وغيرها كثير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى