انجاز ساحق في عالم 9 .. هع

DeletedUser

Guest
^ أنت باقي تهايط ؟

الله يعينك يا سامي بس ،

لالالا مااحب الهياط ابدا احب الافعال فقط انا يوم سامي مسك حسابي الخيال فرعة قلة يبي يجي حماس واحتلال بيني وبينة بس ترك الحساب ومااهتم فية واخذت الى الان من الخيال 8 قرى وماشفة اي رد

DeletedUser

Guest
بس لآ شآتكك من العآلم ، نبي نشووفكك

مو زي البيبسي :( شآتوه ولا ععآد شفنآه يهآيط

ههههه لاتخاف يشوتني مرة وارجع مو زي اعضاء مقهى اذ انشات معاد نشوف انا ابي العب في عالم 9 حتى لو انشات 20 مرة وانت لو تقارن سامي 16 مليون وانا مليون ونص بس واتحدة واخذ قرى من الخيال وهو في الحساب هههه الله يعيني عليكم وعلى تحليلكم خخخ

DeletedUser

Guest
من حقك تستانس يا اخ دواس .. مقارنه بالي اخذتهم من حسابك السابق جكوت

8 قرى لاتساوي شيئ ابدا

+

بخصوص حساب الخيال .. يتم تناقله من شخص الى اخر في الوقت الحالي لعدم توافر الوقت اللازم لمسكه

+

بخصوص النوكات .. عزيزي شكلك نسيت العضويه الخاصه والتدريب على مستوى المملكه

بضغطه وحده ادرب كل القرى سواء دفاعيه او هجوميه

حاليا من ردي السابق الى الان انخفضت نسبه القرى الي تحتاج تدريب من 400 وشوي الى 240 قريه !!

وخلال كم يوم تخلص كل القرى .. بعده توصل هجماتي المتحركه يعني الشغل على قدم وساااق

بس الله يعيني على النبلاء

+

فيه خطأ بتوقيعك .. الليث يواج الخطر بالضلام = المفروض يواجه

DeletedUser23249

Guest
+ يبي لك كل 3 ايام تدخل وتفر 400 قرية تدرب ثاني مرة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يانوب فيه شيء اسمه مدير الحساب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روح اعتزل الله يرحم والديك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
الصراحه جيت من ابعد حدود العالم .. لـ ريت المستحيل ..

كم انتا كبير .. .
مبروك عليك يا عسل

DeletedUser

Guest
من حقك تستانس يا اخ دواس .. مقارنه بالي اخذتهم من حسابك السابق جكوت

8 قرى لاتساوي شيئ ابدا

+

بخصوص حساب الخيال .. يتم تناقله من شخص الى اخر في الوقت الحالي لعدم توافر الوقت اللازم لمسكه

+

بخصوص النوكات .. عزيزي شكلك نسيت العضويه الخاصه والتدريب على مستوى المملكه

بضغطه وحده ادرب كل القرى سواء دفاعيه او هجوميه

حاليا من ردي السابق الى الان انخفضت نسبه القرى الي تحتاج تدريب من 400 وشوي الى 240 قريه !!

وخلال كم يوم تخلص كل القرى .. بعده توصل هجماتي المتحركه يعني الشغل على قدم وساااق

بس الله يعيني على النبلاء

+

فيه خطأ بتوقيعك .. الليث يواج الخطر بالضلام = المفروض يواجه

هههههه اما بي النسبة للقرى الي اخذتها من جكوت تستحقها لانك نضفة واحتلالية وانا مااقول شيء عنها كل لاعب يتم احتلال قرى منه حتى انت يحتلون من كهاذ شيء طبيعي ولا عندي نوكات هجوم كان اخذت منك بس لحسن حظك راحة كلها وحساب الخيال اعتقوه لوجة كل لاعب يمسك الحساب ينخذ 15 و 20 وهو يشوف ويعطية الي بعدة وعلى هالحالة لية الدعوة قطة كل شوي ماسكة واحد اما مدير الحساب يرفع ضغطي وماااستعملة يدوي انا اشتغل احسن لي واعرف جيوشي صح مو مدير الجيش يجيب العيد يدرب دفاع مع هجوم

اما بالنسبة لتوقيعي ستراها عند اكتمال نوكاتك والوعد قدام ياطيب

DeletedUser

Guest

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يانوب فيه شيء اسمه مدير الحساب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روح اعتزل الله يرحم والديك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههه شوي لاينقطع فيك عرق على هالضحكة اما بي النسبة لمدير الحساب مخلية لك ولغيرك انا احب اعتمد على نفسي في التدريب والتطوير مو زيكم تنام لين بكرة وهو يطور لك

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههه انت غلطان في القسم رح لعالم 16 ياباب

اشهد ان لا اله الا الله ... ومحمد رسول الله ..

حبيبي انتا شو دخل اهلك .. قسمك ؟!!! عالمك !!!؟؟ منتداك ؟؟!! اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...
لازم بكل عالم يكون في واحد عامل دوشه بالمنتدى وعامل البطل ..
انا لا اعرفك ولا تعرفني ..
جيت ابارك لـ شخص ع انجازه .. واطلع ..
اقعد واسكت وبلا هياطك المعفن ..
الي عنده اثبات انو اقوى واحد في العالم ينزل ..
غير هيك الموضيع بتثبت ..
واخوي Mr.NGK اثبت هذه الشي ..

DeletedUser

Guest

اشهد ان لا اله الا الله ... ومحمد رسول الله ..

حبيبي انتا شو دخل اهلك .. قسمك ؟!!! عالمك !!!؟؟ منتداك ؟؟!! اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...
لازم بكل عالم يكون في واحد عامل دوشه بالمنتدى وعامل البطل ..
انا لا اعرفك ولا تعرفني ..
جيت ابارك لـ شخص ع انجازه .. واطلع ..
اقعد واسكت وبلا هياطك المعفن ..
الي عنده اثبات انو اقوى واحد في العالم ينزل ..
غير هيك الموضيع بتثبت ..
واخوي Mr.NGK اثبت هذه الشي ..

اقول رحة لاتخليني احط الحرة فيك واهلي لاتجيب طارية ليصير شيء ماصر وجهك وجهة الحصني

DeletedUser23249

Guest
هههه شوي لاينقطع فيك عرق على هالضحكة اما بي النسبة لمدير الحساب مخلية لك ولغيرك انا احب اعتمد على نفسي في التدريب والتطوير مو زيكم تنام لين بكرة وهو يطور لك

بي النسبة ؟؟؟ اتكلم مع اعجمي؟ شوف لو انت مضيع النسخة و تحسب انك في النسخة التايلندية ترا عالم 9 هناك مافيه احد وفاضي
ما اظن ان لك قدرة انك تواجه قبيلة مثل حسام او انك فعلياً ماتعرف مين هي هذي القبيلة تحب تعتمد على نفسك؟

ياعزيزي انت للحين ماتعديت 20 قرية هذي في خمس دقايق الواحد يمر عليها اتكلم عن 1400 قرية!!!!
هذي الي ماعمرك وصلت لها يوم توصل لها يالطيب تعال تكلم هنا

والله شوف زينا ولا لا كل النسخة تعتمد على هذا الشيء وهذا الشيء الي انت ماتعرفه و اسمه مدير الحساب من انتاج الادارة الالمانية للعبة

يعني لا انت ولا عشره من المنوب يقول ان هذا شيء للمنوبة خخخخخ

بالمناسبة تدري ان اغلب اعضاء حسام سبق لهم ولعبو في حسابات كبيرة وقبل مايطلع مدير الحساب؟

في كلتا الحالتين مارح توصل لمستوانا وخلك مع البربر احسن لك

قال ايش قال احب اعتمد على نفسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يانوب انت تعرف تستخدم مدير الحساب اصلاً؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
اتمنى ياشباب ان ماتطلعون برا الموضوع الى نقاشات جانبيه

اذا فيه حد يبي يناقش في امور جانبيه يروح للخاص يناقش غيره

موضوعي هو للتحدي .. الي عنده القدره يتحدى ..

+

بخصوص مدير الحساب .. << ما استخدمه الا عشان البناء فقط لان بناء او رفع نقاط 1400 قريه متعبه بعض الشي

+

الي استخدمه تدريب الجنود العادي .. فقط احفظ عدد القوات وبضغطه وحده يدرب كل القرى المحدده .. وانتهى الامر

أعلى