///انجازات قبيلة البعارين///

DeletedUser

Guest

شكراً لك , خلينا نفتح الردود بدون مشاكل مالها معنى ..

قالي خويكم اللئيم نفس السرعة بس هذا طول وهذا خلص بسرعه ..
قلت له أول في العوالم يدخل الواحد لحاله وينضم مع القبيلة وإن كان القائد حكيم أعطاه فرصة طبعاً إذا كان اللاعب نفسه محترف ويشتغل
ومن ثم تبدأ العلاقة بالقبيلة , ولا يفكر إلا بنفسه لأن ماعنده مجموعة داخلين العالم سوا مثلكم

الآن وقلتها قبل , من عالم 5 تقريباً بدأ الإحتكار ..
يعني ماتدخل العالم إلا بالمضمون , تجمع لك 30 لاعب من المحترفين اللي تعرفهم
وتبدأ تشتغل وخلاص من بقى تعطيه فرصة , الباقي مشرد
هذا هو الفرق بين عالمنا وعالمكم .. إنكم بديتو جميع مع بعض في قبيلة وحدة
وعالم 4 بدأ متوزعين المحترفين على باقي القبائل ..
يعني الكفائة جيدة والحماس موجود لما توزع المحترفين
لكن لادخلت ناوي تحكم العالم بالله من تواجه ؟

عزيزي احنا ما دخلنا قبيلة البعارين واحنا متفقين على هالشيئ ,, وانا بحياتي ما قابلت لاعب منهم في عالم اخر ولا العبت معهم !

وكمان هو الحال مع معظم اعضاء القبيلة كنا ندخل عالقبيلة ويتم تصفية اللاعبين الاقوى في اكاديمية البعارين (( حاشي)) ونقلهم للقبيلة الرئيسية !

ولم يكن هناك اي اتفاق بين اعضاء القبيلة بالدخول للهذا العالم وجائت تسمية القبيلة بالبعارين ونحن داخل العالم ولم يتم الاعلان عنها مسبقا !

بتسوي مثل اسلام بعالم 15 , يحط راسه براس ورعان مايدلون الإحتراف وجايب لي نخبة النسخة العربية !

أقولك قبل ماكان فيه دخول جماعي للعالم , كل شخص ولوحده
اما الآن لا إن مادخلو ربعه مارح يدخل , وأصبح دخولنا للسيطرة على العالم !

أنا ما أقلل من بعارين , قبيلة بعارين أثبتت لعالم 11 وغيره إنها سيطرت وبقوة على العالم وبإمكانها السيطرة على عوالم أخرى

لكن العلاقة اللي ربطتني معك من بداية الكلام هي :-
"أيام أول ماهي مثل أيام الحين"
وشرحتها إن دخلونا الآن دخول جماعي وأول كان ندخل فردي وهذا واضح وأضنك أنت موجود من بداية النسخة تقريباً وشاهدت هذا
وهذا السبب هو من جعل العالم يتأخر لـ كم سنة قدام ..

وبما إنك قلت هذي , حبيت أقولك إن الآن برضة يختلف عن أول بالقيادة ..

قبل ماكان عندنا إحتراف ولا سكربتات وكل سكربتاتنا زينة للحساب فقط لاغير
أما الآن أصبحت عاهه على النسخة , كلها محتكرة و تسريب ومدري إيش ..

من حقنا إننا نتغير ولا نظل على نمط واحد , بس حبيت أوضح لك النقطه هذي ..

أتمنى ماتطول في الرد وأتمنى يكون آخر رد لي حتى نعطي البعض فرصة لمدح بعارين لأن هالموضوع إحتفال مو نقاش وشكراً :)

حبيبي اعيب على كلامك بس مشكلة قلة الاحتراف هذه مو موجودة اصلا يعني تعال لعالم 2 وعالم 3 بتلاقي فيه قبائل اساطير مثل قبيلة اسود الهكر وقانقز وحرب واغلب السكربتات الي ضهرت في السيرفر العربي كانت منهم

بمعنى ان الاحتراف في القيادة ووجود السكربتات هو من زمن القبائل الاولى والتي ضهرت قبل عالم 4

وقصة اننا دخلنا مع بعض يا ريت تغير فكرتك عنها لأنه اذا دخل 5 اعضاء مع بعض فمو معناه انو القبيلة كلها دخلت كلها عالعالم سوى

وحبيت اوضحلك بعض النقاط ومشكور على مرورك

ردي بالاحمر

DeletedUser24593

Guest
لا تتكلم بدون دلائل جيب دلائل واحنا نرد عليك بدلائل اننا معظم قاراتنا دخلناها بأوبات .. #

واظف الى معلوماتك اننا لم نندمج مع اي قبيلة ^_^ ,

لو رجعت الى تلوراء لوجدت ان العوالم القديمه ممتعه افضل من الجديده

ام لو جيت للدلائل كل عالم وله ظروفه
اكثر الاعضاء محترفين و قيادات جيده افضل من الحين
و انا اشهد انكم محترفين
بس من الصعب المقارنه بين القبائل الى ذكرتها و انتم

أعلى