الون كارد شامل استفسار

DeletedUser

Guest
كيفكم :d

اقولكم انتم شايفين المشكله الصايره حاليآ

ان اغلب الي بيشترون العضويه الخاصه

ما يقدرون

لآنهم جاين من ترافيان وهم متعودين ع الون كارد شامل

ليش ما تضيفونها لآن 80% من العرب معتمدين عليها

ارجوا الاجابه

خالص تحيتي

واحد من خلق الله :d

DeletedUser

Guest
اشكرك علي استفسارك اخي العزيز

السبب الرئيسي من عدم استخدام الون كارد او كاش يو او غيرها من وسائل الدفع العربية هي ببساطة كثرة المشاكل و البطئ الشديد في ردود الدعم الفني لديهم.

حالياً نحن نملك اكثر من وسيلة دفع و نحن نعلم ان بعضها قد لا يكون مناسب للعرب و لكن يمكنك شراء العضوية الخاصة عن طريق الهاتف

هذا رابط الشرح
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=146

و حتي الان قام الكثير من الاعضاء بشراء عضويتهم عن طريقة و لم يقم اي شخص بالابلاغ عن اي مشكلة حتي الان و هي طريقة دفع ممتازة لدول الخليج بشكل عام

و ايضاً قمنا بشرح طريقة الدفع بالmoneybookers
و هي خاصة بالاشخاص الذين يخافون من سرقة معلومات كروت الفيزا و الماستر كارد الخاصة بيهم

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=184

كما انة جاري العمل الان علي توفير خدمة الاس ام اس لمعظم الدول العربية و من المتوقع فتح هذه الخدمة الاسبوع المقبل لثلاث دول عربية لن يتم الاعلان عن اسمائهم الان حتي يتم التأكد

ببساطة الشركة تبحث عن حلول دفع لا ترفع تكلفة العضوية الخاصة علي الاعضاء.

اذا كان هناك وسائل دفع مختلفة في بلدك غير الون كارد و الكاش يو فالرجاء كتابة اسم الشركة و رابط الموقع و اي معلومات عن الشركة في تذكرة في الدعم الفني و سيتم الاتصال بهم فوراً

اشكرك مرة اخري علي استفسارك و اهتمامك

DeletedUser

Guest
طيب انا معك في ذي

بس في ناس بيشترون 50 نقطة

يعني يتصلون كم مره احسبها انت + ألكلفه بتزيد + مكالمه دوليه

يعيني كل شوي بشتري 3 نقاط بعدين 3 بعدين 3 بعدين 3 ...

لما اجيب 50 نقطه؟
كذآ صعبه مرهـ

واذا تبي اجيبلك مواقع كثيره للشارء عبر النت وحلوه جدأ غير كاش يو وون كارد

+
الون كارد كل عرب ترافيان يشترون منها ولا احد منهم اشتكئ

فا ما ادري فيه احسن من الون كارد؟

DeletedUser

Guest
طيب انا معك في ذي

بس في ناس بيشترون 50 نقطة

يعني يتصلون كم مره احسبها انت + ألكلفه بتزيد + مكالمه دوليه

يعيني كل شوي بشتري 3 نقاط بعدين 3 بعدين 3 بعدين 3 ...

لما اجيب 50 نقطه؟
كذآ صعبه مرهـ

واذا تبي اجيبلك مواقع كثيره للشارء عبر النت وحلوه جدأ غير كاش يو وون كارد

+
الون كارد كل عرب ترافيان يشترون منها ولا احد منهم اشتكئ

فا ما ادري فيه احسن من الون كارد؟

للاسف انا ليست لدي اي خبرة معا وسائل الدفع العربية الاخري, ولكن تعاملت معا ون كارد و للاسف كانت تجربة غير موفقة بالمرة.

اذا كنت تريد شراء 50 نقطة فانا انصحك بكروت الاتمان, فهي الوسيلة الافضل و خصوصاً اننا يومياً زيد تعاملتنا عن طريق الانترنت فلماذا لم تبداء بانشاء بطاقة خاصة بك و بهذا تحصل علي خدمة افضل من الخدمات التي تقدمة بعض المواقع الاخري؟

DeletedUser

Guest
الفيزا افضل من الون كارد بكثير

روح طلعها من البنك الاهلي او الراجحي رسوم تاسيس 100 ريال وتقدر تشحنها بالمبلغ اللي تبغيه

انا ما انصحك بالبنك الاهلي لينهم تخصص تأخير ومش عارف ايش

اما الون كارد زايدين بالسعر بكثير

DeletedUser

Guest
للاسف انا ليست لدي اي خبرة معا وسائل الدفع العربية الاخري, ولكن تعاملت معا ون كارد و للاسف كانت تجربة غير موفقة بالمرة.

اذا كنت تريد شراء 50 نقطة فانا انصحك بكروت الاتمان, فهي الوسيلة الافضل و خصوصاً اننا يومياً زيد تعاملتنا عن طريق الانترنت فلماذا لم تبداء بانشاء بطاقة خاصة بك و بهذا تحصل علي خدمة افضل من الخدمات التي تقدمة بعض المواقع الاخري؟

هلآ والله

انا معك ما قلنا شي

بس فيه ناس مبتدئين وفي ناس مامعهم كروت ائتمان

طيب انت لك تجربه غير موفقهـ

للون كارد يمكن انت بين بليار واحد بس
شاكر لك

DeletedUser

Guest
الفيزا افضل من الون كارد بكثير

روح طلعها من البنك الاهلي او الراجحي رسوم تاسيس 100 ريال وتقدر تشحنها بالمبلغ اللي تبغيه

انا ما انصحك بالبنك الاهلي لينهم تخصص تأخير ومش عارف ايش

اما الون كارد زايدين بالسعر بكثير

طيب انا وانت تقدر

طيب غيرك

الي اصغر منك اقصد

ناس عمرهم 11 او 12 او13 الا 16 ما يقدرون يطلعون فهمت علي؟

شكرآ لمروورك

DeletedUser

Guest
هلآ والله

انا معك ما قلنا شي

بس فيه ناس مبتدئين وفي ناس مامعهم كروت ائتمان

طيب انت لك تجربه غير موفقهـ

للون كارد يمكن انت بين بليار واحد بس
شاكر لك

اخي انا لا اتكلم عن تجربة شخصية .. فهذه ليست اول مرة اقوم بأدارة لعبة.

كما ان الوان كارد موجود في مصر و السعودية فقط, ووجودة في باقي الدول العربية ضعيف جداً

DeletedUser

Guest
اخوي الون كارد فايدتهم منا 1000 بالميه واللي موجوده بالسوق اعتقد انها برونزيه يعني اذا تبغي تحولها بلاتينيوم يخصمون 15 ريال

وقليل تلاقي البلاتينيوم

اما الفيزا كلها 100 ريال سنه وخلاص ما يطالبون باشياء ثانيه

وانا اعرف لعبه توقفت فيها حسابات كثيره والسبب عملية الشراء وحذفت العضويات

بدون اي شي والسبب الون كارد ناس كان اعداد سكانهم كثيره وتاعب علي قريته

وبقولك حاجه اللي هي انت من تشتري من الموقع ما تشتري علي طول منه تشتري عن طريق ون كارد يعني انت وبعدين ون كارد وبعدين اللعبه

مو انت واللعبه علي طول

اللي احب اوصله لك انه من تحصل مشاكل ون كارد ماله اي علاقه يعني يسحب فلوسك وبدون اي شي يضمن يرجع لك حقكك

اما من تكون بينك وبين اللعبه عن طريق الفيزا اذا حصل اي حاجه تقدر تسترجع المال المدفوع

اسف علي الاطاله وكنت بوضح لك حاجه

DeletedUser360

Guest
انا كنت من لاعبين ترافيان لفترة واستعملت الون كارد كم مرة و كانت سيئة جداً لانها وضعت سعر معين على اللعبة وتجبرك تدفع اكثر من السعر المحدد للتحويل بين النقاط (برونزي لفضي لبلاتينيوم الخ..)

اما الفيزا فهي أسرع وآمن لان التحويل ما يتم عن طريق طرف ثالث (يعني مافيه وسيط بينك و بين الشركة, على عكس موقع ون كارد)

المشكلة هي كما ذكر الأخ انها هي الطريقة اللي يستعملها أكثر من يلعبون ممن تحت الـ18 ..

أعلى