الوداع ي جزارين امتعتونا

DeletedUser36385

Guest
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

واخيراً بعد حرب دامت كثيراً بين E.D و C2 انتهت الحرب بتفكك قبيلة c2 كانت الحرب اروع م يكون عالم حماسي لأبعد درجه وانا ارفع القبعه احترام لكل لاعب من كلا القبيلتين عالم كان حماسي وكان افضل عالم بالنسبه لي ولاعبين ذووق ومحترفين ونخبه من لاعبين حرب القبائل النسخه العربيه ولو اكتب من هنا لبكره ما اوفي احد حقه لاعبين ع مستوى رفيع من جميع النواحي الاخلاقيه خارج وداخل اللعبه فشكراً لهم انهم اسعدونا بحرب لم نشهدها من زمان طويل .

الحرب انتهت بين الجزارين و المهندس ولكن في قبيلة خرجت اسمها Blood هل ممكن تسوي شي ما اتوقع لأن العالم بات محسوم ولكن كل شي بيد الله سبحانه وتعالى .

من هذا المنبر :) اعلن خروجي من العالم << بس مو مره يمكن اخش اطقطق معا اي احد يحتاجني من العيال بس معد انا راجع بقووه
واعيد واكرر اشكر جميع لاعبين عالم 24

و على راسهم الذيب الخلوق المحترم الانسان الغير طبيعي م قد شفت احد بأسلوبه وبأدبه والي هو سامر بحساب الهاشمي رجل م شفت زيه صراحهه واتمنا العب معاه في عالم ثاني

واعلن خروج من هذا العالم الي لقاء في عالم ثاني

اخوكك : سعيد القحطاني

DeletedUser32173

Guest
بالتوفيق لك اخوي سعيد

اتذكر مره لما صارت المشكله بيني وبينك بالمنتدي طبعن انت اللي غلطان لووول

واللي جمعنا لما عملو عليك اووب الجزارين هني طاح الحطب ورجعونا الجزارين وصرنا اصحاب >>>> اسرع وسيلة للصلح :)

فعلا عالم مميز بالنسبه لي انا ما لعبت بعوالم كثيره نفسكم بس ما اتوقع بشوف بقوة هالعالم واحترافيته لان كل شي سويناه وكان يفشل لووول

ووصل فينا الحال لو نطلع بقريه او قريتين كافي ومانبي زياده غصب خلا عندنا قناعه

ويستاهل ابو احمد فعلا بذل مجهود كبير وصبر أكبر لتحملنا احنا قبل الجزارين لوووول

DeletedUser

Guest
لاعب كبير وتعجز الكلمات عن وصفك ياسعيد
بالتوفيق يامز

DeletedUser36385

Guest
بالتوفيق لك اخوي سعيد

اتذكر مره لما صارت المشكله بيني وبينك بالمنتدي طبعن انت اللي غلطان لووول

واللي جمعنا لما عملو عليك اووب الجزارين هني طاح الحطب ورجعونا الجزارين وصرنا اصحاب >>>> اسرع وسيلة للصلح :)

فعلا عالم مميز بالنسبه لي انا ما لعبت بعوالم كثيره نفسكم بس ما اتوقع بشوف بقوة هالعالم واحترافيته لان كل شي سويناه وكان يفشل لووول

ووصل فينا الحال لو نطلع بقريه او قريتين كافي ومانبي زياده غصب خلا عندنا قناعه

ويستاهل ابو احمد فعلا بذل مجهود كبير وصبر أكبر لتحملنا احنا قبل الجزارين لوووول

هههههه
موفقه ي نسايم عقبال م نلعب في عالم ثاني معا بعض

أعلى