الهياط لا ينفع براا

DeletedUser10246

Guest
قوووووويه

لا مو دقيقة ثانية خخخخ

ياخي انت ملاحظ و مدقق عليك انك ماخذ من كل واحد صفة يعني تجميع من ناس ماشفت لك شخصية لك لنفسك و هذا يفتح بيبان كثيرة عليك ما يسكرها الا محللين الشخصيات هع

الموضوع فاشل لأن التقارير مو لك انت مثل الي يقول شوفو اصبع صاحبي اطول من اصبعكم خخخخخ ;)

[spoil]
دم خشووم :d​
[/spoil]​

ههههههههههههههههههه جد اعجبني ردك اجل شوفو اصبع خويي خخخخخخخ

يا انس خل عنك الهياط الزايد انا من شفتك تخلف بكلامك او بالاصح مالك كلمه في قبيلتك وطلعت وهم ما فكرو فيك عشان مشكلتك مع ابو سن ^_^ في احتلال البربريات وكسرو كلمتك بعد ومازلت تهايط *_* لله درك كم هو مغسول وجهك بمرق ..
ياخي جد كنت احاول الفتره الي راحت اني امسك اعصابي عن الغلط الي تتكلمون فيه عن قبيله بالتاريخ اكبر واعضم منكم قبيله هي فرع نفسها ومجرد 30 عضو وكل ما قلنا شي قلتو ايه الدعم الي جايكم << قسممم حسيت اني العب مع صغار شوي وتقولو ايه عشان عندكم جيش بالقريه طلعو جيشكم ونوريكم الحرب خخخخ ياخي ازعجتنا بالدعم اذا عندك دليل جبه هاته ورين هو سكه هنا بالمنتدي لا تهايط علي غير سنه ياخي كل ها النوكات الهجوميه الي خسرتوها علي قريتين احتليتوها ومسوي زحمه هههه ياخي عيب فرخان بها النوبلاء الي قدرت تبيدهم انت لو تدري انه الرجال غاب عن قريته لضروف سفره لهولندا وعاب عنها يومين وقتها انتو هاجمتو عليه وكانت قريته خاليه بدون اي متابعه وكل هذا وما قدرتو الا علي قريتين .. ترقبو المفاجئه القادمه بس يا اجرام ..

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههه جد اعجبني ردك اجل شوفو اصبع خويي خخخخخخخ

يا انس خل عنك الهياط الزايد انا من شفتك تخلف بكلامك او بالاصح مالك كلمه في قبيلتك وطلعت وهم ما فكرو فيك عشان مشكلتك مع ابو سن ^_^ في احتلال البربريات وكسرو كلمتك بعد ومازلت تهايط *_* لله درك كم هو مغسول وجهك بمرق ..
ياخي جد كنت احاول الفتره الي راحت اني امسك اعصابي عن الغلط الي تتكلمون فيه عن قبيله بالتاريخ اكبر واعضم منكم قبيله هي فرع نفسها ومجرد 30 عضو وكل ما قلنا شي قلتو ايه الدعم الي جايكم << قسممم حسيت اني العب مع صغار شوي وتقولو ايه عشان عندكم جيش بالقريه طلعو جيشكم ونوريكم الحرب خخخخ ياخي ازعجتنا بالدعم اذا عندك دليل جبه هاته ورين هو سكه هنا بالمنتدي لا تهايط علي غير سنه ياخي كل ها النوكات الهجوميه الي خسرتوها علي قريتين احتليتوها ومسوي زحمه هههه ياخي عيب فرخان بها النوبلاء الي قدرت تبيدهم انت لو تدري انه الرجال غاب عن قريته لضروف سفره لهولندا وعاب عنها يومين وقتها انتو هاجمتو عليه وكانت قريته خاليه بدون اي متابعه وكل هذا وما قدرتو الا علي قريتين .. ترقبو المفاجئه القادمه بس يا اجرام ..

هههههه من جد بطني يوجعني من الضحك ؛ قبل كل شيء ممكن تشرح لي ليش أعضاؤكم تخلوا عنكم في حربكم مع الأسوود ؛ أين هو الولاء لقبيلة الننجا الأسطورية خخخ :p

نجي أن كلمة أنس مو مسموعة باجـرام هههههههه يبي لها فيمتو خربان صاقع مع حبتين سكر زيادة خخخخخ
نعم صار خلاف بيني و بين ابو سن ؛ طيب شو هاللقافة خليك بحالك شكل وجهك مغسوول بمرق مخرقم هههه :D:D <<<<< حلوة مخرقم

و يقول لي مسافر لهولندا ههههه طيب شو دخلي إذا كان في السويد أو الهند ؛ المهم له حساب مع مهايطي الننجا هههه

بجد و الله مهزلة و يقوول لك أنس كلمته مو مسموعة باجـرام <<<<< كثر منها
:p

DeletedUser10246

Guest
روق شوي احس ضغطك ولا الضغط العالي لكهرباء الرياض

هههههه من جد بطني يوجعني من الضحك ؛ قبل كل شيء ممكن تشرح لي ليش أعضاؤكم تخلوا عنكم في حربكم مع الأسوود ؛ أين هو الولاء لقبيلة الننجا الأسطورية خخخ :p

نجي أن كلمة أنس مو مسموعة باجـرام هههههههه يبي لها فيمتو خربان صاقع مع حبتين سكر زيادة خخخخخ
نعم صار خلاف بيني و بين ابو سن ؛ طيب شو هاللقافة خليك بحالك شكل وجهك مغسوول بمرق مخرقم هههه :D:D <<<<< حلوة مخرقم

و يقول لي مسافر لهولندا ههههه طيب شو دخلي إذا كان في السويد أو الهند ؛ المهم له حساب مع مهايطي الننجا هههه

بجد و الله مهزلة و يقوول لك أنس كلمته مو مسموعة باجـرام <<<<< كثر منها
:p

هههههههههه مدري كني احسك ماسك الباب وتصك راسك فيه من القهر خخخخ
ياخي روق واشرب من الفمتو الخربان حقك ...هههه

المهم نرجع لمحور حديثنا بعد ما تقهويت فمتو خرباااان..

وين اعضائنا القداما ايام حربنا مع الهكر :D ياخي احسه سؤال ما ادري وش يبي ...
بس واضح انه طالع من قهر هههه صرت تضرب مواضيع وبس شبكت الفيوز !!

من ناحيه خروجه ما فيه احد طلع الا يوم طلب منهم الملك وقتها الجارح الخروج وشفهم الان كلهم من المبدعين في القبيله الي التحقو فيها يعني انتبه لا يرجعون مره ثانيه ويدقون راسك :p

نروح للمحور الثاني << يقول امحق محاور بس نجاريه المهم ..
من ناحيه وش دخلني وكلمتك مهيب مسموعه عاد رضيت والا ما رضيت كلمتك مو مسموعه يعني بتقارن نفسك بابو سن مثل :rolleyes: خخخخخ ياشين الي يلبس ثوب اكبر منه ..

اما من ناحيه وش دخلني ياخي:rolleyes: بقاله اجرام .. عفو قصدي منتدي اجرام ياخي مفتوح للجميع يعني ابي اقراء الي فيه واسولف من ابسط حقوقي والا لا تكتبون شي هههه

المهم من ناحيه المرق الي مدري شسمه كاتبه ترا ما بعد وضحت لي فكرته ما عمري شريت كتاب طبخ هههه:rolleyes:

وسع صدرك ولا تخليك اللعبه تنفجر بعدين قنبله يزعل علينا ;)

DeletedUser

Guest
رووح العب بعيد

m3roof

هههههههههههه

تدري شو حبيت أثبت لك من خلال موضووع خرووج لاعبينكم من قبيلة الننجا أثناء حربكم مع الأسوود ؟!
ببساطة لأن قيادتكم كانت و لازالت و ستظل فاشلة لكن و لأن الغباء واضح عليك لم تفهم كلامي و لن تفهمه أبدا :rolleyes:

الجبن من أبرز سماتكم و هذا ما اتضح لي بعدما كانت نظرتي تحمل الشيء الإيجابي في حقكم ؛ أنتم ببساطة فئة مرتزقة يستغلكم البعض لإنهاك اجـرام من خلال توفير دعم خرافي لقراكم و رغم ذلك فنحن مجانين ؛ 50 نيووك كي ننضف قرية واحدة <<<< ما همنا و الله اجـرام في قمة الإحترام ;)

ابو سن vs أنس ههه :D:D

هل تحسبني غبي كي تخلق بيني و بين ابو سن شقاق فأقوول لك لا أنا أعلى منه شأن و و و..
طيب اسمع يا سيدي ما عاش ال يشتت قيادتنا ؛ ابو سن على عيني و راسي و كل قيادة اجـرام من صغيرهم لكبيرهم أكن لهم كامل الإحترام و التقدير ؛

الخلاف نعمة و الحمد لله الذي أهدانا رووح أخوية تنسينا الخصام بعد ثوان معدوودات ^_^

[SPOIL]بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا :D:D[/SPOIL]

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser10246

Guest
الحمد لله والشكر

m3roof

هههههههههههه

تدري شو حبيت أثبت لك من خلال موضووع خرووج لاعبينكم من قبيلة الننجا أثناء حربكم مع الأسوود ؟!
ببساطة لأن قيادتكم كانت و لازالت و ستظل فاشلة لكن و لأن الغباء واضح عليك لم تفهم كلامي و لن تفهمه أبدا :rolleyes:

الجبن من أبرز سماتكم و هذا ما اتضح لي بعدما كانت نظرتي تحمل الشيء الإيجابي في حقكم ؛ أنتم ببساطة فئة مرتزقة يستغلكم البعض لإنهاك اجـرام من خلال توفير دعم خرافي لقراكم و رغم ذلك فنحن مجانين ؛ 50 نيووك كي ننضف قرية واحدة <<<< ما همنا و الله اجـرام في قمة الإحترام ;)

ابو سن vs أنس ههه :D:D

هل تحسبني غبي كي تخلق بيني و بين ابو سن شقاق فأقوول لك لا أنا أعلى منه شأن و و و..
طيب اسمع يا سيدي ما عاش ال يشتت قيادتنا ؛ ابو سن على عيني و راسي و كل قيادة اجـرام من صغيرهم لكبيرهم أكن لهم كامل الإحترام و التقدير ؛

الخلاف نعمة و الحمد لله الذي أهدانا رووح أخوية تنسينا الخصام بعد ثوان معدوودات ^_^

[SPOIL]بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا :D:D[/SPOIL]

الله يهديك ياخي انا ما اقول الا عسي اهلك عندهم غيرك وش الي توصف الناس بالغباء وانك انت الذكي الوحيد في العالم العربي والاسلامي خخخخ

اخوي الكريم انا قايل لك خفف شوي من حده التوتر الي عندك عشان ما يطق فيك عرق لا سمح الله وتموت علينا وبكرا نلاقي نازل لك اعلان ضحيه لعبه ..

ياخي بكل بساطه انت قرقر كثير ولا انا فاهم وش تبي ادري بعد شوي بتدخل تقول مو ذنبي انك ما تفهم كلامي المعني في بطن الشاعر الهندي خخخخخ

المهم سوالف اخر الليل هذي ما نتفع اذا جالس تهايط وتقول ناس تدعمكم عشان تضعفون اجرام خخخخخ ياخي من جد والله ثم والله انك (كآآآآآآآآآذب ) عندك شي يثبت هاته ياغي لا تعيش جو البطوله وانتم اقل ما يقال عنكم مزارع مع احترامي ياخي لبعض الاعبين لديكم والله انهم كفوو وحرام يكونو مع الي علي شاكلتك قال الننجا مرتزقه قال هههههه جدا يا غالي حالك يرثي لها ... علي العموم اذا حسيت في يوم من الايام بنقص في الاكسجين لديك .. واحسست بشتات ذهني فعلم .... والا اقول لك ما يحتاج هههه
رح اقرب دكتور نفسي وهو يقوم بالواجب قال كنت اكن لكم بعض الحترام مدري شنو ومنهو انت :eek: عشان ننتضر منك احترام ياخي والله ما سمعت بسمك الا في منتصف حربنا منين طلعت وصرت وحش الوحوش بها اللعبه :rolleyes: هذا الي نفتقد معرفته :d
علي العموم شفنا قلتها لك عطني القبائل الي تقول عنها داعمتنا ولا يكثر هرجك ..

اخر رد راح يكون لي معك لانك بكل بساطه رجل << لاحظ ما قللت من مكانتك الطبيعيه
منت قد كلامك توعد وتغدر وتخلف وبعدها تقول لو اني موجود ما صار هذا الشي خخخخ
بعدها تقول صارت علاقتنا سمن علي عسل :rolleyes: ياخي سمن علي عسل قشطه علي ملوخيه ما همني ياخي الله يديم المحبه بينكم وبيننا بعد :d انا انضر الجميع كلهم
كزبره مع ملوخيه يعني كلنا حبايب سوا حاربتني او حاربت معي لانها ارقام اصحي يا ابو الهياط ياخي والله خليتني انزل من مستوي واتكلم معك بهذي الطريقه يا ولدي انس اثقل شوي .. الحياه مدرسه يجب ان تستفيد منها والا بتسقط من اول اختبار :d

مو كني سولفت واجد خخخخخ جازت لي السوالف معك بس راح يكون هذا ............

اخر رد لي معك .. تقبل تحياتي ..

DeletedUser

Guest
معرووف الفيلسوف ههه

^^^^

هههههه و الله قاعد أضحك على حالك يا أخي خخخ ؛ فجأة طلعت فيلسوف زمانك طبيب نفسي و راح يطق فيك عرق هههه ; اطمئن حبيبي أعصابي هادئة تماما بالعكس و الله بجد وناسة و ال يناقش معك موضووع ما يمل أبدا هههه

تدري ليش فكوا الميثاق و يعلم الله أني ما كنت موجوود أنذاك ؛ لأنكم ببساطة استمريتم في التمادي على كيان اجـرام بالمنتدى و خصوصا kratox المهايطي <<< بالمناسبة ما عاد شفناه بالمنتدى بعد هذا الموضووع ههه :D:D

نجي لنقطة من أنت كي تحترمنا هههههه
يا أخي أي إنسان عاقل يسعى لكسب سمعة طيبة و احترام الآخرين له ؛ لكن إذا كان عندك رأي آخر فهذا شيء يخصك لوووول :D

سلام

DeletedUser10008

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<<ميت ضحك من بعض المهايطيه

DeletedUser

Guest
^^^^

هههههه و الله قاعد أضحك على حالك يا أخي خخخ ؛ فجأة طلعت فيلسوف زمانك طبيب نفسي و راح يطق فيك عرق هههه ; اطمئن حبيبي أعصابي هادئة تماما بالعكس و الله بجد وناسة و ال يناقش معك موضووع ما يمل أبدا هههه

تدري ليش فكوا الميثاق و يعلم الله أني ما كنت موجوود أنذاك ؛ لأنكم ببساطة استمريتم في التمادي على كيان اجـرام بالمنتدى و خصوصا kratox المهايطي <<< بالمناسبة ما عاد شفناه بالمنتدى بعد هذا الموضووع ههه :d:d

نجي لنقطة من أنت كي تحترمنا هههههه
يا أخي أي إنسان عاقل يسعى لكسب سمعة طيبة و احترام الآخرين له ؛ لكن إذا كان عندك رأي آخر فهذا شيء يخصك لوووول :d

سلام

+++++++1

صادق هههههه

DeletedUser11316

Guest
واضح انك شخص احمق او احمق:confused:
بجد يا اخي انت عينة غريبة جاي و واضع تقارير اسيروة و انا اشهد ان اسيروة لاعب محترف و زود لكن الى الان لم ارى اي تقارير لك و للعلم انت كاتب في توقيعك انك عدت الى اللعبة؟
و احب اضيف هذه لعبة فوز و خسارة و اسيروة لاعب قراه تفوق قراه :) و ايضا تعرضت لهجمات من لاعبين اخرين كما تضهر لك التقارير؟؟؟؟؟
لكن الامر الغريب و الذي اعتبره مره غبي :eek:
هو انك تقول دعم دعم يا اخي والله عيب اذا لاعب صد هجوم او احتل قرية او قنص نبلاء تقولون دعم يا اخي انت ماعندك سالفة بصراحة و انت شخص احمق
والله ثم والله انا دافعت عن قراي بنفسي بدون دعم ولا كلام فاضي :) لذا رجاء خل الهياط عنك

DeletedUser8501

Guest
اهلا عزيزي

تسلم ردك وسام على صدري:)

عزيزي kratosx قريبا بحضر لك مفأجأة من العيار الثقيل;)

DeletedUser

Guest
بجد يا اخي انت عينة غريبة جاي و واضع تقارير اسيروة و انا اشهد ان اسيروة لاعب محترف و زود لكن الى الان لم ارى اي تقارير لك و للعلم انت كاتب في توقيعك انك عدت الى اللعبة؟
و احب اضيف هذه لعبة فوز و خسارة و اسيروة لاعب قراه تفوق قراه :) و ايضا تعرضت لهجمات من لاعبين اخرين كما تضهر لك التقارير؟؟؟؟؟
هو انك تقول دعم دعم يا اخي والله عيب اذا لاعب صد هجوم او احتل قرية او قنص نبلاء تقولون دعم يا اخي انت ماعندك سالفة بصراحة و انت شخص احمق
والله ثم والله انا دافعت عن قراي بنفسي بدون دعم ولا كلام فاضي :) لذا رجاء خل الهياط عنك

لووووووووووووووول

النار مستعره بين الفريقين

نبغي نشوف تقارير متميزه وقنص وما إلى ذلك لا هانكم الله

DeletedUser

Guest

هههههههههه مدري كني احسك ماسك الباب وتصك راسك فيه من القهر خخخخ
ياخي روق واشرب من الفمتو الخربان حقك ...هههه
;)

...........................

أعلى